مناظير ليلية متطورة ومحسنة للجيش الأمريكي

قيم جنود تم تعيينهم في الفريق القتالي الثاني للواء المدرع ، فرقة سلاح الفرسان الأولى ، مناظير للرؤية الليلية المحسّنة الجديدة ، وفقًا لبيان نشره الجيش الأمريكي مؤخرًا.

حيث توفر نظارات الرؤية الليلية المحسّنة (ENVG-B) للقوات القتالية القريبة للجيش الأمريكي القدرة على المراقبة والمناورة في جميع الظروف الجوية ، من خلال الظلمات ، أثناء الرؤية المحدودة ، وفي جميع ظروف الإضاءة.

ويعتقد الخبراء إن توفير الوعي المعزز للجنود والفتك بالجنود أمر ضروري في تمكين القتال الزائد.و تساعد ملاحظات الجنود التي يتم دمجها في منتج ENVG-B الجيش على دمج الاحتياجات الحالية للجنود في ساحة المعركة متعددة المجالات للجيش في المستقبل.

ويستخدم ENVG-B أنابيب فوسفورية بيضاء توفر تحسينات كبيرة على نظارات الرؤية الليلية الحالية.و لن يرى الجنود بعد ذلك اللون الأخضر لنظارات الرؤية الليلية الحالية ، والتي تستخدم أنابيب الفسفور الأخضر.

كما يوفر نظام المجهر أيضًا إدراكًا أكثر عمقًا من مشهد أحادي العين التقليدي. أيضا ، دقة أعلى ، أنابيب الفوسفور الأبيض بدلا من الأخضر التقليدي توفير النقيض أفضل.

وتزيد ENVG-B من فتكات Warfighter وتنقلها ووعيها الظرفي من خلال جوانب الواقع المعزز من عرض Nett Warrior.

علاوة على ذلك ، فإن الاتصال اللاسلكي مع عائلة الأسلحة الفردية ، (FWS-I) يعرض شبكية موقع الأسلحة في ENVG-B مما يسمح للجنود بالتفاعل بدقة دون تحمل السلاح.

ويشير هذا النظام إلى التطور التكنولوجي الناشئ عن الجهود الابتكارية والتعاونية بين جندي المكتب التنفيذي للبرنامج (PEO Soldier) ، وفريق الجندي المميت عبر وظائف الفريق (SL-CFT) ، وقيادة العقود المستقبلية للجيش (AFC). بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوضح بنجاح عملية النماذج الأولية السريعة للوفاء بأولويات تحديث الجيش وهو أول برنامج لتقديم مجموعة قدرات قيادة العقود الآجلة للجيش.