المشير البشير : الجيش السوداني يمتلك قوة ردع كبيره ومتطورة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أولا .. الله أكرم وكل عام وإنته بخير .. بالنسبة للدفاع الجوى أخى الحبيب على المساء إن شاء الله حرد عليك فى الموضوع لأنى خارج البيت .. وبالوفيق إن شاء الله لما فيه خير للسودان الحبيب .
وانت بالف خير
انا في الانتظار

الجيش السوداني قوى ومتطور بالنسبة لاعدائة جنوب السودان واثيوبيا واواغندا و إريتريا ولكن ليس بالتقدم
والتطور الكافى لمكانة السودان بتاريخها العريق وشعبها الباسل ومواردها الكبيرة . فالسودان يستحق اكثر من هذا
بكثير

وان شاء الله الخير قادم فى المستقبل القريب . وتاكد يا اخى الكريم ان والله العظيم الشعب المصرى يحب السودان واهله
ويتمنى لهم كل خير فانتم من اقرب الشعوب لنا بحكم التاريخ الطويل والحدود المشتركة والعلاقات الاخوية الممتدة
لآلاف السنين
بالتوفيق للسودان الشقيق فى كل المجلات

الجيش السوداني قوى ومتطور بالنسبة لاعدائة جنوب السودان واثيوبيا واواغندا و إريتريا ولكن ليس بالتقدم
والتطور الكافى لمكانة السودان بتاريخها العريق وشعبها الباسل ومواردها الكبيرة . فالسودان يستحق اكثر من هذا
بكثير

وان شاء الله الخير قادم فى المستقبل القريب . وتاكد يا اخى الكريم ان والله العظيم الشعب المصرى يحب السودان واهله
ويتمنى لهم كل خير فانتم من اقرب الشعوب لنا بحكم التاريخ الطويل والحدود المشتركة والعلاقات الاخوية الممتدة
لآلاف السنين
بالتوفيق للسودان الشقيق فى كل المجلات

بارك الله فيك اخي
و الله يوفقنا ويجمعنا علي خير
و نفس الشي للشعب السوداني بنسبه للمصريين

اتمني ان لا تشخصن الموضوع قدر الامكان والابتعاد عن المهاترات الفارغه
مع كامل الاحترام والتقدير
رمضان كريم
يا أستاذ عن أي شخصنة تتحدث ؟ أنت ذكرت الجيوش العربية بأنها لم تخض حروبا ولم تسمع عن الحرب حتى وأنها وقفت عاجزة امام مليشيات والله أعلم بما في نيتك عن أي بلد وجيشها تتحدث ..مع كامل احترامي لك ..مشاركتك تنطوي على إسائه مبطنة لدول بعينها .. ثانيا الأخوة السودانيين مع حبي لكم الا أنكم في المجال العسكري تهولون من قوة بلدكم الغالي علينا كبلد عربي شقيق وشعب نحبه ولنا أصدقاء كثر منه الإ أنني لا حظت كم غير عادي من التهويل والمبالغة لدرجة أن لي صديق سوداني قال لي أن السودان أقوى من أمريكا وكان يتحدث بكل جدية والله على ما أقول شهيد ! عموما لاحظت توضيح حضرتك في مشاركاتك بأن المقصود هو قوة ردع ضد الدول الافريقية المكافئة للسودان في القوة وكان يجب ذكر ذلك في بداية الموضوع منعا للمشاحنات والعصبية الزائدة

يا أستاذ عن أي شخصنة تتحدث ؟ أنت ذكرت الجيوش العربية بأنها لم تخض حروبا ولم تسمع عن الحرب حتى وأنها وقفت عاجزة امام مليشيات والله أعلم بما في نيتك عن أي بلد وجيشها تتحدث ..مع كامل احترامي لك ..مشاركتك تنطوي على إسائه مبطنة لدول بعينها .. ثانيا الأخوة السودانيين مع حبي لكم الا أنكم في المجال العسكري تهولون من قوة بلدكم الغالي علينا كبلد عربي شقيق وشعب نحبه ولنا أصدقاء كثر منه الإ أنني لا حظت كم غير عادي من التهويل والمبالغة لدرجة أن لي صديق سوداني قال لي أن السودان أقوى من أمريكا وكان يتحدث بكل جدية والله على ما أقول شهيد ! عموما لاحظت توضيح حضرتك في مشاركاتك بأن المقصود هو قوة ردع ضد الدول الافريقية المكافئة للسودان في القوة وكان يجب ذكر ذلك في بداية الموضوع منعا للمشاحنات والعصبية الزائدة
المشكله يا اخي انو بعضكم فهمه ضد امريكا ده مو غلطي الكلام ده ضد اعدانا فقط يعني بعمل قوة ردع ضد اوربا ليه هي مو عدوتي و لا حتي امريكا نفسه عدو مباشر لنا وش الي جاب المشاحنات انا مو فاهم

اولا انا لست من كتب التعليق
كان ردي عليك لي تجنب اغلاق الموضوع فقط لا اكثر
العضو @ود الزاكي@ هو من كتب

وانا بالنيابه عن 36 مليون اعتذر لك وللاخوه المصريين
:)

الاخوان المصرين مستفزين بردودكم والاخ السوداني لا يقبل الاستفزاز كفاكم استفزاز

كيف سيكون حال الجيش المصري والعربي معا حظر من شراء الاسلحه لمدة 20 سنه

هذا لحاله يكفيني لان لن يكون هناك جيش قوي اصلا

احمدو ربكم علي نعم ربكم

السودان في زمن كان عندما يريدو ذبح خروف كان ياخذو اللحم ويرمو الباقي وانقلب الحال عليهم في السعوديه كان اجدادنا ينتظرون السودانين ياتو للحج
انقلب الحال ولا زال السودان اطيب شعب قابلته

بحس اننا في جامعة الدول العربية والسادة السفراء بيتكلموا مع بعض بصفة رسمية
إستمروا :D

الموضوع انحرف كثيرا جدا عن مسارة
ومعظم مشاركاتة خارج السياق
مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى