السودان يتصدى للطائره مجهوله ويسقطها

المشكله ان كان فيه ترويج في المنتدي لامتلاك السودان hq 9 و المشكله ان الكلام بيتغير دلوقتي و من نفس الاشخاص .
فعلن في رادارت لي hq 9 في السودان ومن عام 2010 ووقتها كان في محادثات مع الصين علي المنظومه علي فكره الطياره الي دخلة رصدت من اول ما وصلت حددونا البحريه يعني احتمالية وجود المنظومه قائمه وحتي في مصادر تقول السودان اتعاقد علي ال hq 9 و علي فكرة لحد الان ما عارفين الطياره من غير طيار سقطة بي اي منظومه
وفي تمرين رماية يوم الاحد احتمال نشوفها
مازلت اقولها يعيبنا في السودان السريه
و المنظومه ما زلت اقول انها موجوده في السودان لكن وين واين تخدم علمها عند الله
لي سببين خبراء انو بنتعاقد عليها من 2009 و ثاني هي المنظومة الوحيده بعيدة المدي الي نقدر نشتريها روسيا s 300 توقف انتاجها وطلبها السودان وبسبب الحظر تم رفض طلبه
اصبر علي رزقك قريبا حاتشوف hq 9 تخدم في السودان

التعديل الأخير:
فعلن في رادارت لي hq 9 في السودان ومن عام 2010 ووقتها كان في محادثات مع الصين علي المنظومه علي فكره الطياره الي دخلة رصدت من اول ما وصلت حددونا البحريه يعني احتمالية وجود المنظومه قائمه وحتي في مصادر تقول السودان اتعاقد علي ال hq 9 و علي فكرة لحد الان ما عارفين الطياره من غير طيار سقطة بي اي منظومه
وفي تمرين رماية يوم الاحد احتمال نشوفها
مازلت اقولها يعيبنا في السودان السريه
و المنظومه ما زلت اقول انها موجوده في السودان لكن وين واين تخدم علمها عند الله

كلامك كله بدون مصادر.

كلامك كله بدون مصادر.
في مصادر تتكلم عن السودان عينه عليها و يتفاوض عليها بس ليس هناك مصدر يؤكد انو تم استلامها او كيف انتهة المفاوضات ولا حتي البوك و لا حتي غيرها عشان كدا في اول كلام قلت انقطعت الاخبار لم اقول انها ليست موجوده لكن اخباره انقطعت تمام في 2013 بغية تصدق صدق ان لم تريد شانك فا معرفتك بوجودها لن يقدم و لا يؤخر في شي

عارفين الطيارات دخلت من وين؟؟؟
ما من شرق السودان

في مصادر تتكلم عن السودان عينه عليها و يتفاوض عليها بس ليس هناك مصدر يؤكد انو تم استلامها او كيف انتهة المفاوضات ولا حتي البوك و لا حتي غيرها عشان كدا في اول كلام قلت انقطعت الاخبار لم اقول انها ليست موجوده لكن اخباره انقطعت تمام في 2013 بغية تصدق صدق ان لم تريد شانك فا معرفتك بوجودها لن يقدم و لا يؤخر في شي

ايوه ايه هي المصادر اللي اتكلمت و ايه هو المصدر اللي أكد؟ صفحات علي الفيس بوك؟

ايوه ايه هي المصادر اللي اتكلمت و ايه هو المصدر اللي أكد؟ صفحات علي الفيس بوك؟
في مصادر من 2010 تقول السودان في مساعي لحصولها علي hq 9 خليك من افلام الفيسات المريض ده انا المصدر ده شايفه بعيني في 2011 لكن لو تبغه روح ابحث ممكن تلقها انا ضاع من المصدر قبل 4 سنوات

في مصادر من 2010 تقول السودان في مساعي لحصولها علي hq 9 خليك من افلام الفيسات المريض ده انا المصدر ده شايفه بعيني في 2011 لكن لو تبغه روح ابحث ممكن تلقها انا ضاع من المصدر قبل 4 سنوات

لأ متخدش في بالك .. سلامه مصادرك من الضياع :)

السودان بحاجة إلى منظومة دفاع جوي متكاملة حتى يوقف هذه الاختراقات ، لا أعلم لماذا لا يتوجهون إلى روسيا
، فلديها الكثير من أسلحة الدفاع الجوي الممتازة ، و أسعارها جيدة جدا بل في متناول اليد.

السودان بحاجة إلى منظومة دفاع جوي متكاملة حتى يوقف هذه الاختراقات ، لا أعلم لماذا لا يتوجهون إلى روسيا
، فلديها الكثير من أسلحة الدفاع الجوي الممتازة ، و أسعارها جيدة جدا بل في متناول اليد.
روسيا متعنته معانا عندها حاجه تبغه منها سلاح معين لازم تشتري الي اقدم منه طلبنا t 90 اشترطة انو يكون عندنا t 80 و اشترينا t 80
حتي طلبنا s 300 و قوبلنا برفض و عرضوا s 125 و s 200 مو متاكد ورفضناها بعدها جاء الكلام علي hq 9 استمر الكلام عليها حتي 2013 وبعدها ما تعرف ايش حصل فيها

جادي انت
هههههههههههههههههههههههه السودان ده استحاله يعيش في سلام كل ما يبعد عن المشاكل تجيه لحد بابا بيته
عندهم قاعده هناك
مخصصه للطائرات من غير طيار

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية العقيد الصوارمي خالد سعد، اليوم الأربعاء، أنه تم رصد دخول طائرة إلى المجال الجوي السوداني عبر البوابة الشرقية في ولاية البحر الأحمر، الأمر الذي رفع من أهبة القوات المسلحة وقد تم توجيه ضربة جوية للطائرة التي سقطت وتبين أنها دون طيار، في منطقة وادي سيدنا وكانت محملة بصاروخين وهي تتبع سلاح الجو الإسرائيلي.

وأشار الصوارمي إلى أن القوات المسلحة السودانية تدرس حاليا أسباب اختراق الطائرة للمجال الجوي السوداني.

وأوضح أن المكتب الإعلامي للقوات المسلحة السودانية رصد الإشاعات المتضاربة بخصوص ضربة جوية لسد مروي ومباني إدارة التصنيع الحربي.

وأكد الجيش السوداني أن كل ما يتداول فهو خبر عار من الصحة تماما ولا يمت إليها بصلة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة توضح الحقائق كافة للشعب السوداني فيما يخص هذا الخبر الذي من شأنه إضعاف الروح المعنوية للقوات المسلحة.

كيف تم التعامل بمضادات 23 أم بمنظومة راداريه وهل هناك احتمال أنه مذنب أو نيزك مثلا أنفجر في الجو أو أحترق .. احتمال أنها طائرة بدون طيار وارد وربما تم اعتراضها بالميغ 29 أو أي منظومة دفاع جوي أخرى مما يمتلكه السودان أما إذا أف 15 إسرائيلية فمن المستبعد قدرة الدفاعات الجوية السودانية على التعامل معها ولا أقصد التقليل من شأن اخوتنا السودانيين

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية العقيد الصوارمي خالد سعد، اليوم الأربعاء، أنه تم رصد دخول طائرة إلى المجال الجوي السوداني عبر البوابة الشرقية في ولاية البحر الأحمر، الأمر الذي رفع من أهبة القوات المسلحة وقد تم توجيه ضربة جوية للطائرة التي سقطت وتبين أنها دون طيار، في منطقة وادي سيدنا وكانت محملة بصاروخين وهي تتبع سلاح الجو الإسرائيلي.

وأشار الصوارمي إلى أن القوات المسلحة السودانية تدرس حاليا أسباب اختراق الطائرة للمجال الجوي السوداني.

وأوضح أن المكتب الإعلامي للقوات المسلحة السودانية رصد الإشاعات المتضاربة بخصوص ضربة جوية لسد مروي ومباني إدارة التصنيع الحربي.

وأكد الجيش السوداني أن كل ما يتداول فهو خبر عار من الصحة تماما ولا يمت إليها بصلة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة توضح الحقائق كافة للشعب السوداني فيما يخص هذا الخبر الذي من شأنه إضعاف الروح المعنوية للقوات المسلحة.

لو طائرة بلا طيار يبقى السبب انها كانت ذاهبة للاستكشاف وليس للضرب

كيف تم التعامل بمضادات 23 أم بمنظومة راداريه وهل هناك احتمال أنه مذنب أو نيزك مثلا أنفجر في الجو أو أحترق .. احتمال أنها طائرة بدون طيار وارد وربما تم اعتراضها بالميغ 29 أو أي منظومة دفاع جوي أخرى مما يمتلكه السودان أما إذا أف 15 إسرائيلية فمن المستبعد قدرة الدفاعات الجوية السودانية على التعامل معها ولا أقصد التقليل من شأن اخوتنا السودانيين
ليس هناك تقليل اخي فكلامك واقعي السودان يعاني من ثغره في الدفاع من ضربة اليارموك الله العليم اذا تم سدها او لا انا ما اتوقع السودان قاعد من ضربة اليارموك كم تقريبا ليه 5 سنوات لحد الان ما سوى حاجه لدفاعاته الجويه و الكلام علي انا هناك تمرين رماية الاحد يثبت انو في رساله حا توجها السودان احتمال منظومات جديده تطلع لانه لم يكن مقرار اقام هذا مهرجان الرمايه لدفاع الجوي

لو طائرة بلا طيار يبقى السبب انها كانت ذاهبة للاستكشاف وليس للضرب
وهذا الغريبه يا اخي اسرائيل تمتلك اقمار صناعيه ما حاجته لي فعل مثل هذا الخطوه الغريبه الطائرات لم تاتي فقط للستكشاف فقط يمكن كان جس نبض لدفاعات السودانيه والله اعلم

عودة
أعلى