إستشهاد 25 فرد من قوات الامن المركزى المصرى فى كمين إرهابى بسيناء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: إستشهاد 25 فرد من قوات الامن المركزى المصرى فى كمين إرهابى بسيناء

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيز ديفيجن كنت اظنك انسان وطنى زكى تساند جيش بلدك ودولتك لكن ما اسمعة الان منك هو نفس كلام الاخوان فيبدو اخطئت فيك كما اخطئت فى اشخاص اخرين كنت اعتقد انهم وطنيين ويقفون مع بلدهم فى الصعاب .
اولا فيديو مشرحة زينهم راءيتة قبل ان ارى الصور التى وضعتها من نفس الفيديو وهو موجود على موقع شبطة رصد الاخبارية التابعة لجماعة الاخوان الارهابيين ولم ارى اى فيديو اخر غيرة .
واو افترضنا صحة الفيديو ذنبهم فى رقبة من كانو يحاولون تهريبهم واقتحام السجن واطلاق النار على الشرطة ..
الان الظابط المسؤل ومعة مجنديين مستدعين فى النيابة لتحقيق معهم لانة احنا فى دولة مش فى عزبة المرشد والاخوان التى كانت قبل 30\6 .وننتظر كلام النيابة لانها الجهة المؤلة فى مصر عن حقوق المواطنين ..(طبعا حتقول قضاء فاسد ونيابة فاسدة هههههههه)
يبدو انك لم ترى عدد قتلى جنود الشرطة والجيش او ما تعرضو لة ولو كانو سفاحين او ظلمة لما سقط منهم هذا العدد الكبير من شهداء ومصابين لحرصهم على عدم سقوط ضحايا ابرياء .

اذا كانت هناك ضحايا سقطو من سيدات او شباب لم يحملو السلاح فهم كانو موجودون فى ساحة المعركة ليوفور درع بشرى للمسلحين يمنع قوات الامن من اقتحام الميدان وفض الاعتصام

السؤال الهام كيف تستطيع الشرطة ان تتجنب قتل شخص اعزل وهو يقف بجوار مسلحين يدججين باءعتى الاسلحة دون ان تصيب من يقف بجوارهم ويقدم لهم نفسة درع بشرى ؟؟؟؟!!!!!!1

الم ترى كمية الاطفال والنساء التى خرجت امانة مطمئنة من اعتصام رابعة والنهضة ولو كان لشرطة قرار ان تقتلهم هل كان عدد القتلى سيكون بالمئات ام سيكون بالالاف فى فض الاعتصام ؟؟؟.
اخير اقول لك ولكل المليشيات الالكترونية الاخوانية التى تجدد كل يوم اسمائها فى المنتدى باسماء جديدة بعد ان يتم حظرها ... كل الخونة يكونو فى مزبلة التاريخ ولايبقى الا الابطال الذين وقفو مع وطنهم وحموة فى الوقت الصعب .
[/color]

التعديل الأخير:

اتفسر كلام سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم علي هواك !!!
الخروج لا يكون الا علي الحاكم العادل القاسط المؤمن ....ويكون بالسلاح...لا اعتصام لمدة 45 يوما لم يقتل فيها عسكري شرطه او جيش !!!!
ثم اليس الخروج علي مرسي خروج علي ولي امر و بالسلاح ايضا كما تقول مثل حرق مقرات الحريه والعداله والهجوم علي مكتب الارشاد وحرقه !!!! وتعطيل مصالح العباد وقطع الطرق واغلاق المجالس المحليه !!! .....احرام علي بلابله الدوح ...حلال للطير من كل جنس ؟

دائما ارائك مناهضه لكل من ينتهج الفكر الاسلامي مثل القاعده وجبهة النصره والاخوان وغيرهم كثيرون...ولا اعرف هل نسيت ام تتناسي ان هناك ملايين مؤيدين لهذا الفكر

والله الذين تتهمهم بالارهاب هؤلاء لهم اخطاء ولهم ايجابيات لكن همهم الاول هو الامه والاسلام وفعلوا لها اضعاف ما فعلته انت وكل من يوافقك الرأي

فمثلا اسامه بن لادن الذي دائما تهاجمه له اخطاء في الحرب من اباحة دم المدنيين ...لكن هل تنسي حروبهم ضد الروس ...عندما كان حكام العرب يغطون في النوم وتصريحات الشجب

هل تعلم موقف حسن البنا من الجهاد في فلسطين قبل التكلم عن الاخوان ؟ هل تعرف ما فعله الاخوان ايام مبارك ..ايام الطغيان والقهر ؟!!

اما موقفك من سوريا يا ليت توضحه حتي نستنير ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

هههه انت وامثالك لاسف لا تفقهون في احاديث النبي عليه الصلاة والسلام

فلو تعرفونه لكنتم في بيوتكم

لكنكم عارضتم كلامه وخرجتم بالسلاح ضد الجيش المسؤوال الاول عن الوطن

بالنسبة للفكار التي تتكلم عنها فكلها فاسدة وليست من الاسلام بشي

لا يوجد شي اسمه فكر او مذهب او او لا شي سوا الاسلام فقط

ان الدين عند الله الاسلام وليس الاخوان ولا القاعدة ولا طالبان ولا النصرة ولا اي شي سوا الاسلام

الاسلام واحد انتم من فرقته وجعلته احزاب

انظر ماذا قال الله عز وجل عنكم

إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ

انتم لستم من دين محمد بشي الا وهو الاسلام بشي اذن خروجكم على الجيش كخروج الغير مسلم على الاحكم المسلم

لم اكن اريد التطرق لهذا الامر ولكنك اجبرتني ولدي مزيد !!

مش شرط انة يكون ظالم و خلافة للقيام علية

الاساس عدم التسبب بهدر نقطة دم مسلم وانت عارف انها عند الله اغلى من هدم الكعبة

تحمل الظلم اهون من تبعات الخروج على الحاكم و لو اقام كل مواطن بدولة الظلم الاسلام بقلبة ( كما جاء من اشرف الخلق ) لزال الظلم ومن دون كلام حتى

يعني ايه مش شرط انه يكون ظالم ؟
يعني ينفع نثور علي حاكم عادل ومؤمن ومش هيقعد للأبد (( ده مثال مش مرسي)) لمجرد اننا مش راضيين عنه؟!!

يا اخي الثورات اساسا يساندها الشعوب التي لا تثور الا علي الظالم
فا، انتفي الظلم....كان من الاستحاله القيام بثوره !!!

اما حرمة الدماء فهي في الحالتين سواء ...اي حتي لو حدث خروج علي الحاكم يكون في اطار سلمي محض و لا ننجر للعنف الا للدفاع عن النفس ...كما حدث في سوريا ظلت الثوره سلميه لأشهر ولكنه بشار الملعون دأب علي استخدام العنف...لذلك وجب علي المسلمين حمل السلاح للدفاع عن اوطانهم ونسائهم واموالهم وقتلاهم ان شاء الله شهداء لحديث من مات دون ماله فهو شهيد ....الخ

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيز ديفيجن كنت اظنك انسان وطنى زكى تساند جيش بلدك ودولتك لكن ما اسمعة الان منك هو نفس كلام الاخوان فيبدو اخطئت فيك كما اخطئت فى اشخاص اخرين كنت اعتقد انهم وطنيين ويقفون مع بلدهم فى الصعاب .
يعني المصري علشان يكون وطني وذكي ويساند الجيش والدوله يقتنع بوجهة نظرك للأمور صح
غير كدا يبقى اخوان او لجنة اخوانية :p30[1]:

[
بالنسبة لتزويركم فى حكاية اقوال اسر الشهداء فيبدو انكم لاتعلمو انة فى المصيبة يقول الانسان كلام غير منطقى وغير مقبول فقد يصل غضب بعض الناس الى اقول كفر بالله والعياذ بالله ..
سمعت الكثير من اسر الشهداء على الهواء مباشرتا وهم يقولون لسيسى هاتلنا حقنا من القتلة والارهابيين لماذا لم تاءتى بهم ..
وسمعت فرد واحد ويبدو انة نفس الشخص يقول احمل السيسى المسؤلية وقالها على التلفزيون المصرى ومباشرتا ولم يقطع علية البث بل اكمل وتكلم كما يريد وراجع تسجيلات التلفزيون فى جنازة الشهداء فى مطار الماظة ...
اقول كلمة لكل الاخوة المصريين والعرب كيف لانسان وطنى ان يسى لهدم جيشة وجهاز الشرطة وكل مؤسسات الدولة والقضاء والمخابرات ثم يقول انة مصرى وطنى ويريد ان ينصر شرع الله !!!!!!!!!!!!!!

اتقو يوما ترجعون فية الى الله

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا فيديو مشرحة زينهم راءيتة قبل ان ارى الصور التى وضعتها من نفس الفيديو وهو موجود على موقع شبطة رصد الاخبارية التابعة لجماعة الاخوان الارهابيين ولم ارى اى فيديو اخر غيرة .
واو افترضنا صحة الفيديو ذنبهم فى رقبة من كانو يحاولون تهريبهم واقتحام السجن واطلاق النار على الشرطة ..
الان الظابط المسؤل ومعة مجنديين مستدعين فى النيابة لتحقيق معهم لانة احنا فى دولة مش فى عزبة المرشد والاخوان التى كانت قبل 30\6 .وننتظر كلام النيابة لانها الجهة المؤلة فى مصر عن حقوق المواطنين ..(طبعا حتقول قضاء فاسد ونيابة فاسدة هههههههه)
يبدو انك لم ترى عدد قتلى جنود الشرطة والجيش او ما تعرضو لة ولو كانو سفاحين او ظلمة لما سقط منهم هذا العدد الكبير من شهداء ومصابين لحرصهم على عدم سقوط ضحايا ابرياء .
اذا كانت هناك ضحايا سقطو من سيدات او شباب لم يحملو السلاح فهم كانو موجودون فى ساحة المعركة ليوفور درع بشرى للمسلحين يمنع قوات الامن من اقتحام الميدان وفض الاعتصام
السؤال الهام كيف تستطيع الشرطة ان تتجنب قتل شخص اعزل وهو يقف بجوار مسلحين يدججين باءعتى الاسلحة دون ان تصيب من يقف بجوارهم ويقدم لهم نفسة درع بشرى ؟؟؟؟!!!!!!1

الم ترى كمية الاطفال والنساء التى خرجت امانة مطمئنة من اعتصام رابعة والنهضة ولو كان لشرطة قرار ان تقتلهم هل كان عدد القتلى سيكون بالمئات ام سيكون بالالاف فى فض الاعتصام ؟؟؟.
اخير اقول لك ولكل المليشيات الالكترونية الاخوانية التى تجدد كل يوم اسمائها فى المنتدى باسماء جديدة بعد ان يتم حظرها ... كل الخونة يكونو فى مزبلة التاريخ ولايبقى الا الابطال الذين وقفو مع وطنهم وحموة فى الوقت الصعب .
كنت ناوى مدخلش تانى اشارك فى المنتدى مجرد رسايل مع الاصدقاء ولكن اختلف معك جدا اخونا
Divisons وطنى ولكن الرجل فقد اصدقاء مقربين واقدر غضبه جدا وحتى ان كنت انا نفسى اختلف مع
طرحه الحالى ولكن اقدر مشاعره جدا واعرف واقفه السياسيه جيدا ونصيحه للجميع ان لم نتسامح مع انفسنا ومع بعضنا لن نتعايش فى بلدنا سوف ننسى فى يوم من الايام كل ما حدث كتب علينا ان نشهد
ما نراه وكل ما حدث هو قضاء الله وقدره وسوف ننجو من الفنته ان شاء الله

يعني المصري علشان يكون وطني وذكي ويساند الجيش والدوله يقتنع بوجهة نظرك للأمور صح
لأ بس مش اغض الطرف عن المجازر اللى بتحصل فى الشرطة والجيش اللى مبيضربش لحد دلوقتى طلقة واحدة فى الهوا حتى واشتم وزير الدفاع اللى بهدل نفسه ودخل نفسه فى حرب كبيرة من اجلى واجلك واجل الغير
وصدقونى وخدوها كلمة لو الشرطة عاوزة تقتل يبقى مش هيتقتل منها حد ادخل جوة مدرعة فهد واضرب وارتاااااااااااح
انا عارف كويس ان فى ناس ملهاش ذنب
لكن المشكلة ان المسلح بيدخل وسط المتظاهرين يدولو مية وامشاط الرصاص ويخبوه ويخرج يصطاد الشرطى ويرجع وهكذا
طيب لو الضابط حب يستهدفه ؟؟؟ هتموت اكيد فى حاجة اسمها اوفر شوت جن

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً الحمد لله أنا إنسان وطني و متعلم و بأساند جيش بلدي طبعاً , لأنه لا يرضيني أن يحاول بعض المجرمين إقحام الجيش الجيش لإرتكاب جرائم قتل مدنيين تفقده شرف عسكري بني بدماء و عرق اّلاف الضباط و الجنود و الشهداء الأشراف و الأطهار ,, ده أولاً

ثانياً بخصوص الكلاب الذي تصفني أنني أخطأت في حقهم فهم ليسوا وطنيين بل و لست أعتبرهم مسلمين أو بشر من الأساس بعد جرائمهم و مجازرهم البشعة ,,

أقسم بالله حتى الكلاب تعف عن أن يوصف هؤلاء بإسمها

إقتحام مين يا أخ , أين الإثباتات الحكومية أساساً حتى الروايات الحكومية تضاربت من تصريحات مسئولين رسميين مما يثبت أنه كلها روايات كاذبة تماماً و أساساً هم قتلوا داخل السجن

ثانياً اول مرة في التاريخ نرى محاولة تهريب معتقلين يقتل فيها كااااامل المعتقلين ولا يصاب حتى جندي شرطة بخدش واحد ,,

في الحقيقة عندما يخبرك شخص عن محاولة تهريب وهمية و لم تسمع عنها بالأساس و لا يوجد شهود لها و تصدقها يبقى أقولك ايه بصراحة طب حصلت فين و فين سيارة الترحيلات المزعومة اساساً كلام مرسل

يا راجل ده حتى تقرير الوفاة كذابين فيه ,, عايزني اصدق ايه بس

بخصوص كلامك عن اعتصام رابعة فلن ارد عليه و اتركك لعقلك وضميرك

يعني ايه مش شرط انه يكون ظالم ؟
يعني ينفع نثور علي حاكم عادل ومؤمن ومش هيقعد للأبد (( ده مثال مش مرسي)) لمجرد اننا مش راضيين عنه؟!!

يا اخي الثورات اساسا يساندها الشعوب التي لا تثور الا علي الظالم
فا، انتفي الظلم....كان من الاستحاله القيام بثوره !!!

اما حرمة الدماء فهي في الحالتين سواء ...اي حتي لو حدث خروج علي الحاكم يكون في اطار سلمي محض و لا ننجر للعنف الا للدفاع عن النفس ...كما حدث في سوريا ظلت الثوره سلميه لأشهر ولكنه بشار الملعون دأب علي استخدام العنف...لذلك وجب علي المسلمين حمل السلاح للدفاع عن اوطانهم ونسائهم واموالهم وقتلاهم ان شاء الله شهداء لحديث من مات دون ماله فهو شهيد ....الخ
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يوجد شي اسمه سلمي اذا خرجت على ولي الامر اما ان تقتل او تُقتل

فلا فرق بين الحاكم الظالم والحاكم الغير ظالم

فاذا رجعت للتاريخ فستعرف لماذا قتلوا عثمان رضي الله وهو كان خليفة المسلمين ووو

ولكن احفاد عبدالله بن سباء موجدين في هذا الزمان

اهلا اهلا بلبل انت مش كنت حاطط صورة مرسى شلتها لية ؟؟؟:ANSmile04[1]::yahoo[1]:
لانة المصريين كلهن الان فى كفة وبعض الناس من الاخوان واعوانهم والطابور الخامس فى كفة يستمدون قوتهم من ابواق الاعلام النتن امثال الجزيرة والسى ان ان والبى بى سى (مش دة الاعلام الكافر الصهيونى الكافر ؟؟ّ!!!! لماذا يساند الاخوان والارهاب الان !!!!!)
اللجان الاكترونية الاخوانية والاعلامية معروفة من بعد قيام الثورة الاول فى 25 يناير ومفيش واحد فى مصر ميعرفهاش واحب ابشرك :
تم القبض على لجنة اعلامية خرفانية فى سيدى جابر بالاسكندرية
الحق استخبىء لانة يبدو الدور عليك وعلى زمايلك فى المنتدى :a020[2]::yahoo[1]:

بسم الله الرحمن الرحيم

لا يوجد شي اسمه سلمي اذا خرجت على ولي الامر اما ان تقتل او تُقتل

فلا فرق بين الحاكم الظالم والحاكم الغير ظالم

فاذا رجعت للتاريخ فستعرف لماذا قتلوا عثمان رضي الله وهو كان خليفة المسلمين ووو

ولكن احفاد عبدالله بن سباء موجدين في هذا الزمان

بخصوص كلامك عن الخروج عن ولي الامر و انه حرام سلميا و غير سلميا

حضرتك محسسني أنه مرسي كان جاي بقرعة حج مش انتخابات و السيسي اما عزل مرسي (بغض النظر بقا عن الاّراء ثورة ولا انقلاب لانه الاتنين خروج على ولي الامر الشرعي حسب كلامك) مكانش جاي بقوة السلاح و على ضهر الدبابة و علشان يشيل مرسي عمل مدابح محصلتش في تاريخ مصر من ايام الهكسوس

بسم الله الرحمن الرحيم

هههه انت وامثالك لاسف لا تفقهون في احاديث النبي عليه الصلاة والسلام

فلو تعرفونه لكنتم في بيوتكم

لكنكم عارضتم كلامه وخرجتم بالسلاح ضد الجيش المسؤوال الاول عن الوطن

بالنسبة للفكار التي تتكلم عنها فكلها فاسدة وليست من الاسلام بشي

لا يوجد شي اسمه فكر او مذهب او او لا شي سوا الاسلام فقط

ان الدين عند الله الاسلام وليس الاخوان ولا القاعدة ولا طالبان ولا النصرة ولا اي شي سوا الاسلام

الاسلام واحد انتم من فرقته وجعلته احزاب

انظر ماذا قال الله عز وجل عنكم

إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ

انتم لستم من دين محمد بشي الا وهو الاسلام بشي اذن خروجكم على الجيش كخروج الغير مسلم على الاحكم المسلم

لم اكن اريد التطرق لهذا الامر ولكنك اجبرتني ولدي مزيد !!

اولا انا لست اخوان ...لكنني ضد حرمة دم المسلم بأي حجه او تبرير ..وهذا ينطبق علي الطرفين
وهناك كثير من الاعضاء يشهدون علي ذلك

الحقيقه انكم تعادون فكر حمل السلاح من الاساس...بعيدا عن هل له مسوغ شرعي ام لا

فالأخوان من سنيين ..يحاربون في كل مكان رغم انهم لم يحملوا السلاح

يحاربون مثلا في الامارات رغم انهم مواطنيين سلميين ؟!!!

الفكره هي ايجاد اسلام وديع لا يحمل السلاح ويرضي بالظلم بدلا من حمل السلاح
والله هذا لن يكون لأن الخير في امة محمد ما بقيت

اما عند تحدثك عن الفكر والمذاهب انها ليست من الاسلام في شئ.....هذا حق يراد به باطل
فالمقصود من الفرق والشيع هو الاختلاف العقائدي والفكر مثل الشيعه والصوفيه والعلمانيين وغيرهم من اصحاب الفكر المنحرف

لكن الاختلاف السياسي هذا وارد جدا فحزب النور في مصر ذو صبغه دينيه لكن له تصور مختلف عن الدوله المصريه علي خلاف الاخوان المسلمون ايضا بالصبغه الدينيه وكذلك حزب الوسط ومصر القويه كلهم اهل سنه وجماعه لكنهم يختلفون في الفكر السياسي لا العقائدي

وفي النهايه اعرف ان الجدال معك لن يثمر عن شئ واعرف تمسكك برأيك لذلك سأري ردك ...ولنكتفي بهذا

لأ بس مش اغض الطرف عن المجازر اللى بتحصل فى الشرطة والجيش اللى مبيضربش لحد دلوقتى طلقة واحدة فى الهوا حتى واشتم وزير الدفاع اللى بهدل نفسه ودخل نفسه فى حرب كبيرة من اجلى واجلك واجل الغير
وصدقونى وخدوها كلمة لو الشرطة عاوزة تقتل يبقى مش هيتقتل منها حد ادخل جوة مدرعة فهد واضرب وارتاااااااااااح
انا عارف كويس ان فى ناس ملهاش ذنب
لكن المشكلة ان المسلح بيدخل وسط المتظاهرين يدولو مية وامشاط الرصاص ويخبوه ويخرج يصطاد الشرطى ويرجع وهكذا
طيب لو الضابط حب يستهدفه ؟؟؟ هتموت اكيد فى حاجة اسمها اوفر شوت جن
تصدق بالله
انا جاري يوم الجمعه اللي فاتت كان رايح يزور عمه في مستشفي خاص علشان واخد 3 طلقات واحده منهم قريبه من النخاع الشوكي لم تستخرج بعد
المهم هو كان رايح يزور عمه فدخل يصلي العصر وهو خارج بلطجية مسكوه شرحوه بالسكاكين بالراس والبطن والرجلين والظهر وبهدلوه وخدوا فلوسه وموبايله وكارنية المحاماه بتاعه وسحل بطول شارع كامل واتقطعت هدومه هو وكل اللي خارج من الجامع واقسم بالله راقد في البيت مش قادر يتحرك وهو لا اخواني ولا شيء كل ذنبه انه كان بيصلي وخارج من جامع

حضرتك محسسني أنه مرسي كان جاي بقرعة حج مش انتخابات و السيسي اما عزل مرسي (بغض النظر بقا عن الاّراء ثورة ولا انقلاب) مكانش جاي بقوة السلاح و علشان يشيل مرسي عمل مدابح محصلتش في تاريخ مصر من ايام الهكسوس

بسم الله الرحمن الرحيم

قلتها من قبل لو مرسي تكلم وقالوا اقتلوا الخارجين عليه لكان افضل من سكوته ولكنه سكته ولم يحمل نفسه المسؤوالية تجاه وضعه

فتم اخراجه من الحكم وجعل شخص اخر مكانه

الان نرى بضع من الارهابيين مع تنظيم الاخوان يقتلون افراد الجيش والشرطة

ويجعلون بيوت الله مكان لتخزين الاسلحة فيه واستخدام بيوت الله من اجل قتل النفس التي حرمها

ماذا تتوقع ان نقول عادي خربوا بيوت الله ضعوا النساء والرجال في المساجد واستخدموها قاعدة لكم

اخي الكريم اعرفك من زمان ارجع لطريق الحق

تحياتي

أولاً الحمد لله أنا إنسان وطني و متعلم و بأساند جيش بلدي طبعاً , لأنه لا يرضيني أن يحاول بعض المجرمين إقحام الجيش الجيش لإرتكاب جرائم قتل مدنيين تفقده شرف عسكري بني بدماء و عرق اّلاف الضباط و الجنود و الشهداء الأشراف و الأطهار ,, ده أولاً

ثانياً بخصوص الكلاب الذي تصفني أنني أخطأت في حقهم فهم ليسوا وطنيين بل و لست أعتبرهم مسلمين أو بشر من الأساس بعد جرائمهم و مجازرهم البشعة ,,

أقسم بالله حتى الكلاب تعف عن أن يوصف هؤلاء بإسمها

إقتحام مين يا أخ , أين الإثباتات الحكومية أساساً حتى الروايات الحكومية تضاربت من تصريحات مسئولين رسميين مما يثبت أنه كلها روايات كاذبة تماماً و أساساً هم قتلوا داخل السجن

ثانياً اول مرة في التاريخ نرى محاولة تهريب معتقلين يقتل فيها كااااامل المعتقلين ولا يصاب حتى جندي شرطة بخدش واحد ,,

في الحقيقة عندما يخبرك شخص عن محاولة تهريب وهمية و لم تسمع عنها بالأساس و لا يوجد شهود لها و تصدقها يبقى أقولك ايه بصراحة طب حصلت فين و فين سيارة الترحيلات المزعومة اساساً كلام مرسل

يا راجل ده حتى تقرير الوفاة كذابين فيه ,, عايزني اصدق ايه بس

بخصوص كلامك عن اعتصام رابعة فلن ارد عليه و اتركك لعقلك وضميرك

:a020[2]::yahoo[1]: نفس الكلام الى بتقولة كانو بيقولوة شباب 6 ابريل اثناء الثورة الاولى انة يجب التخلص من قيادات الجيش الحالية والان يقولو يجب التخلص من قيادة الجيش الحالية وانت تقول االمجرمين يريدون اقحام الجيش !!!! اخ ديفيجن ان عاوز تمشى البلد على مزاجك ومزاج بعض الناس الى عاوزة الجيش ينسحب من الشوارع ويترك الشرطة تقتل من ارهابيين لا عندهم دين ولا نخوة عشان الجيش لا يتورط !!! لعبة قديمة هية الى وصلتنا الى ما نحن فية لعبة يسقط حكم العسكر والجيش لازم يروح المعسكرت ويحمى الحدود ويترك الشعب يقتل ويهان وستعبد من جماعة ارهابية خائنة لدين الله وللوطن ...
عاوز التحقيقات الان النيابة تحقق وسوف تعلن عن نتيجة التحقيق وفى طب شرعى يشرح الجثث ويكت تقارير ..
السؤال هل تريد رؤية مشهد اقتحام السجون واخرج المجرمين الى فيها وا ترى هروب مساجين من عربات الترحيلات هذا المشهد الذى صنعة الاخوان فى 25 يناير قبل ذلك وادى الى انهيار الامن المصرى تماما لشهور هل تريد ان تراة مرة اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعرف لو هرب هؤلاء المساجين الى اتقبض عليه بعد ان سالت دماء افضل ظباط وجنود الداخلية ممكن يعملو اية فى البلد وفى الشعب والشرطة والجيش ؟؟؟؟
اقول ولله الحمد انا راضى وضميرى مرتاح لم حدث فى رابعة نوالنهضة ولو لم يحدث لخرجت مع ملايين المصريين لتظاهر ضد الشرطة والجيش لعدم فضهم هذة الاعتصامات التى لايؤيدها الا القوى الاستعمارية القديمة ولا يتواجد بها الا المراسلين الاجانب وجماعات حقوق الانسان الاجنبية والموالية للاخوان فى مصر والوطن العربى ...

حضرتك محسسني أنه مرسي كان جاي بقرعة حج مش انتخابات و السيسي اما عزل مرسي (بغض النظر بقا عن الاّراء ثورة ولا انقلاب لانه الاتنين خروج على ولي الامر الشرعي حسب كلامك) مكانش جاي بقوة السلاح و على ضهر الدبابة و علشان يشيل مرسي عمل مدابح محصلتش في تاريخ مصر من ايام الهكسوس

ماشى يجماعة لو السيسى دا قاتل
هيفتعل ازمات وقتل من نفسو عشان العالم كلو ينقلب ضده ويشوه صورته ؟؟؟
الاخوان هم من حمل السلاح من الاول من اجل من ؟؟ من اجل شخص يسمى مرسى
ولو الجيش وقياداته قتاليت قتلة
امشى عدل يحتار عدوك فيك ومش معقول الشرطة هيقابل حد ماشى لوحده فى مظاهرة مسالم وهيقتله

اهلا اهلا بلبل انت مش كنت حاطط صورة مرسى شلتها لية ؟؟؟:ANSmile04[1]::yahoo[1]:
لانة المصريين كلهن الان فى كفة وبعض الناس من الاخوان واعوانهم والطابور الخامس فى كفة يستمدون قوتهم من ابواق الاعلام النتن امثال الجزيرة والسى ان ان والبى بى سى (مش دة الاعلام الكافر الصهيونى الكافر ؟؟ّ!!!! لماذا يساند الاخوان والارهاب الان !!!!!)
اللجان الاكترونية الاخوانية والاعلامية معروفة من بعد قيام الثورة الاول فى 25 يناير ومفيش واحد فى مصر ميعرفهاش واحب ابشرك :
تم القبض على لجنة اعلامية خرفانية فى سيدى جابر بالاسكندرية
الحق استخبىء لانة يبدو الدور عليك وعلى زمايلك فى المنتدى :a020[2]::yahoo[1]:

اولا اتعلم تكتب بالعربي
انا شايل صورة مرسي من بعد حبسه بيومين علشان لا اجادل احد جاهل واوجع دماغي
بخصوص اللجان الاخوانية
على كدا كل الناس اللي شايفه ان مرسي ظلم يبقوا لجان وهيتقبض عليهم كلهم
ربنا يشفيك:ANSmile04[1]:

:a020[2]::yahoo[1]: نفس الكلام الى بتقولة كانو بيقولوة شباب 6 ابريل اثناء الثورة الاولى انة يجب التخلص من قيادات الجيش الحالية والان يقولو يجب التخلص من قيادة الجيش الحالية وانت تقول االمجرمين يريدون اقحام الجيش !!!! اخ ديفيجن ان عاوز تمشى البلد على مزاجك ومزاج بعض الناس الى عاوزة الجيش ينسحب من الشوارع ويترك الشرطة تقتل من ارهابيين لا عندهم دين ولا نخوة عشان الجيش لا يتورط !!! لعبة قديمة هية الى وصلتنا الى ما نحن فية لعبة يسقط حكم العسكر والجيش لازم يروح المعسكرت ويحمى الحدود ويترك الشعب يقتل ويهان وستعبد من جماعة ارهابية خائنة لدين الله وللوطن ...
عاوز التحقيقات الان النيابة تحقق وسوف تعلن عن نتيجة التحقيق وفى طب شرعى يشرح الجثث ويكت تقارير ..
السؤال هل تريد رؤية مشهد اقتحام السجون واخرج المجرمين الى فيها وا ترى هروب مساجين من عربات الترحيلات هذا المشهد الذى صنعة الاخوان فى 25 يناير قبل ذلك وادى الى انهيار الامن المصرى تماما لشهور هل تريد ان تراة مرة اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعرف لو هرب هؤلاء المساجين الى اتقبض عليه بعد ان سالت دماء افضل ظباط وجنود الداخلية ممكن يعملو اية فى البلد وفى الشعب والشرطة والجيش ؟؟؟؟
اقول ولله الحمد انا راضى وضميرى مرتاح لم حدث فى رابعة نوالنهضة ولو لم يحدث لخرجت مع ملايين المصريين لتظاهر ضد الشرطة والجيش لعدم فضهم هذة الاعتصامات التى لايؤيدها الا القوى الاستعمارية القديمة ولا يتواجد بها الا المراسلين الاجانب وجماعات حقوق الانسان الاجنبية والموالية للاخوان فى مصر والوطن العربى ...
لا يروا الا ما يودو ان يروه وان يظهروا كالمستعبدين
الله يرحم المغير وهو بيقول هقتل اى حد يدافع عن الجيش لو عمل انقلاب
النوايا من الاول واضحة
لماذا لم يبدأ العنف مباشرة بعد عزل مرسى ؟؟
العنف بدأ كزريعة عن فض الاعتصام ليكون من الجهتين عنف وظهور كضعيف امام العالم لكى يقتنع كل ضعاف الانفس من مؤيدى الجيش ضده ونجحت الفكرة لكن هيهات

وبعدين احنا بنكلم مع مين
(قتلة السادات )

اولا انا لست اخوان ...لكنني ضد حرمة دم المسلم بأي حجه او تبرير ..وهذا ينطبق علي الطرفين
وهناك كثير من الاعضاء يشهدون علي ذلك
صحيح كلامك دم المسلم حرام
الحقيقه انكم تعادون فكر حمل السلاح من الاساس...بعيدا عن هل له مسوغ شرعي ام لا
اكيد اخي فلايجوز حمل السلاح في بلد مسلمة الا مع الحاكم
فالأخوان من سنيين ..يحاربون في كل مكان رغم انهم لم يحملوا السلاح

يحاربون مثلا في الامارات رغم انهم مواطنيين سلميين ؟!!!
يحاربون من مسلمين اخريين !!؟
الفكره هي ايجاد اسلام وديع لا يحمل السلاح ويرضي بالظلم بدلا من حمل السلاح
والله هذا لن يكون لأن الخير في امة محمد ما بقيت
حمل السلاح فقط من حقه الدولة شرعا !!
اما عند تحدثك عن الفكر والمذاهب انها ليست من الاسلام في شئ.....هذا حق يراد به باطل
فالمقصود من الفرق والشيع هو الاختلاف العقائدي والفكر مثل الشيعه والصوفيه والعلمانيين وغيرهم من اصحاب الفكر المنحرف

لكن الاختلاف السياسي هذا وارد جدا فحزب النور في مصر ذو صبغه دينيه لكن له تصور مختلف عن الدوله المصريه علي خلاف الاخوان المسلمون ايضا بالصبغه الدينيه وكذلك حزب الوسط ومصر القويه كلهم اهل سنه وجماعه لكنهم يختلفون في الفكر السياسي لا العقائدي
انت الان فرقت من الاختلاف السياسي والاختلاف العقائدي ههههه علمانية يعني :close_tema[1]:وتقولون اسلام!!
وفي النهايه اعرف ان الجدال معك لن يثمر عن شئ واعرف تمسكك برأيك لذلك سأري ردك ...ولنكتفي بهذا
حياك الله اخي الكريم لا عليك فقط اسكت غيرك ولن تكون الاول والاخير باذن الله
تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

بالازرق

كنت ناوى مدخلش تانى اشارك فى المنتدى مجرد رسايل مع الاصدقاء ولكن اختلف معك جدا اخونا
divisons وطنى ولكن الرجل فقد اصدقاء مقربين واقدر غضبه جدا وحتى ان كنت انا نفسى اختلف مع
طرحه الحالى ولكن اقدر مشاعره جدا واعرف واقفه السياسيه جيدا ونصيحه للجميع ان لم نتسامح مع انفسنا ومع بعضنا لن نتعايش فى بلدنا سوف ننسى فى يوم من الايام كل ما حدث كتب علينا ان نشهد
ما نراه وكل ما حدث هو قضاء الله وقدره وسوف ننجو من الفنته ان شاء الله

البقاء لله اخى ديفيجن وحسبى الله ونعم الوكيل فيمن نشرو الفتنة بين المصريين وفروقوهم واسائو للاسلام كما لم يسىء لة اليهود فى النهاية ستج المحصلة والسبب والنتيجة بيد جماعة الاخوان ارهابيين نشرو الفتنة والانشقاق بين المسلمين وابناء الوطن الواحد والان نعانى جميعا منها حتى فى بيوتنا وبين الاخوة من نفس الدم ..
الاترو سبب ما نحن فية ؟؟ الاترو سبب قتل الشباب المغرر بة من ابناء هذة الجماعة ؟؟ الا ترو قيادتها التى لم تمس باءى سوء الا ان تم القبض عليهم ؟؟؟ وطبعا يعيشون فى السجن بمعاملة كريمة كما اكتشفنا فى السابق ايام مبارك وكانو يقول لنا انهم يعيشون فى عذاب وهوان ...

يااااااااااااااارب خلصنا من اصحاب الفتن والارهاب والقتل والخونة والمئجورين والمتاجرين بالوطن ودم المسلمين والمصريين قولو امين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى