عبير البحرين

مشاركات الملف الشخصي المنشورات المكتبة معلومات

  • حميد707 @حميد707 استعان برسالة مزورة مفبركة بالفوتوشوب لموقع خبيث إسمه "مجهر الجزيرة"، هذا الموقع جل ما ينشره كذب وتزوير وفبركة في حق السعودية والأمير محمد بن سلمان. إذا كنت تصدق الرسالة المزورة فعليك أن تصدق بقية الأكاذيب والفبركات بالموقع.

    275193753.jpg
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    أستاذي الكريم Medic @Medic دور السعودية "الدولة" بكامل مؤسساتها لم يكن فقط حراسة المنشآت الحيوية والمواقع الاستراتيجية، بل كان دور أشمل وأعمق سياسي واقتصادي وأمني واستخباراتي واعلامي، لكن القوات السعودية التي دخلت البحرين لم تشارك في العمليات العسكرية بالدوار ومجمع السلمانية الطبي == يتبع
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    ولم تشارك في الاشتباكات اليومية مع الإرهابيين في داخل القرى الشيعية وفي الأحياء والفرجان الضيقة والطرقات الضيقة الملتوية التي تدخل فيها ولا تعرف كيف تخرج منها وتصبح في مصيدة الكمائن التي كانت تنصب لايقاع أكبر قدر من الشهداء والجرحى من رجال الأمن. وهذا هو لب الخلاف مع بعض الأخوة.
    Medic
    Medic 
    كلام سليم 100%
    لا حول ولا قوة إلا بالله .. "إن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار، وإن الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذاباً".
    البنود التي نوقشت في جلسة مجلس الوزراء السعودي الثلاثاء 1444هــ/7/4 الموافق 1 نوفمبر 2022م.


    380049298.png

    567934277.png
    وزير الداخلية : البحرين ليست وجهة للسياحة الدينية في عاشوراء لسنا بحاجة لخطباء و رواديد من الخارج.
    كفووو ينطح كفوووو يا معالي وزير الداخلية (y)👏
    كل خليجي شيعي يقضب ديرته ويمارس طقوس عاشوراء في بلاده، أو يذهب إلى كربلاء لممارسة طقوس عاشوراء،
    البحرين ليست للسياحة الشيعية.

    F1exK88WAAEAPCJ
    البحرين | أرض دلمون

    عيوني تناظر جمالٍ أصيل
    على أرض دلمون تلاله جميل
    شموخ تجسد بها من نخيل
    ومجده تعلى بسابع سما

    بشاطئ المنامة ينام الخليج
    يشم نسيم المحرق أريج
    يلف البديع فريج فريج
    ويلقى برفاع المحبة وفاه

    باشا مصر @باشا مصر

    هاني شاكر يوجه رسالة شكر للبحرين، قال أشكر الشعب البحريني على حسن الاستقبال، والحب الظاهر في العيون، منذ وصولنا وحتى المغادرة وقال إن المتعهد المشكو في حقه ليس مواطناً بحرينياً، ولا يمثل إلا نفسه.

    670902204.png
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    منذ سنوات الجهات الحكومية في البحرين مثل هيئة السياحة لم ينظموا حفل لفنان مصري،آخر مرة كان في2017 لشيرين عبدالوهاب.حفلة هاني شاكر لم تنظمها هيئة السياحة ولم تكن في أحد المسارح الكبيرة، كان في فندق الخليج (5نجوم) ومن تنظيم هذا المتعهد النصاب.
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    من المرجح أن تقوم هيئة السياحة بتنظيم حفلات لفنانين مصريين، لا أعتقد أن مشكلة هاني ستؤثر، وهيئة السياحة جداً محترمة ومنظمة ومرتبة وتمشي على القانون بالحرف الواحد. أما الاعلام المصري الله يسامحهم جملة واحدة لو كتبوها كانوا قطعوا ألسنة المتصيدين جملة "المتعهد غير بحريني".
    باشا مصر
    باشا مصر
    اهو رئيس الوكاله اترمى علشان فاسد اهو عقبال الباقى

    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    معاك حق أخي باشا مصر @باشا مصر بس اللي يزعج ويضايق أن جميع منصات السوشيال ميديا ووسائل الاعلام العربية من مختلف البلدان العربية من المحيط إلى الخليج كانوا يقولون أن متعهد الحفلة بحريني نصب على الفنان هاني شاكر، وهذا كذب وافتراء.
    باشا مصر
    باشا مصر
    اعلام فاضى لا يركز الا على التفاهات فقط
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    وللأسف تم نشره على نطاق واسع من قبل الاعلام المصري ومن قبل حسابات على السوشيال ميديا لجمهور الفن في مصر.
    متعهد الحفل (مصري الجنسية) نصب على الفنان هاني شاكر، هرب ولم يدفع له وللفرقة الموسيقية فلوسهم. هيئة البحرين للسياحة ووزارة الداخلية البحرينية يحققون في قضية هروب متعهد الحفل من البحرين إلى مصر.

    يوم أمس السبت 8 أبريل نظم أهالي البحرين وقفة تضامنية مع فلسطين، شارك فيها عدد كبير من البحرينيين، وكان في منطقة البسيتين في المحرق، وقد أعلن عن موعد ومكان هذه الوقفة على منصات التواصل الإجتماعي،
    ولاحظنا أن عدد من الزوار القطرييين جاءوا إلى البحرين للمشاركة معنا في الوقفة التضامنية،
    السؤال: هل السلطات القطرية لا تسمح لهم بتنظيم تظاهرات؟!

    خائن خليجي (ليس من البحرين) يقييم في لندن مسوي روحه قامة، كان عنده ليلة البارحة مساحة صوتية ع تويتر يستضيف مجموعة من الخونة الهطوف اللي مثله وكانوا يطرحون عليه أسئلة ويجيب عليها، وكان في أسئلة عن البحرين، وهالرمة قال في إجابته أن الشيخ م.ب.ز قام بتوطين عساكر وضباط إماراتيين في جزر حوار البحرينية 🥴. هالكلام عاري عن الصحة جملة وتفصيلاً، جزر حوار لا يسكن فيها أحد وعندكم قوقل ماب توضح أنها فاضية ما فيها شي.
    Ozone
    Ozone
    انتي معطيته قيمه اكثر مما يستحق
    عبير البحرين
    عبير البحرين 
    عرفته هالخائن؟!
    المشكلة مو معطيته قيمة، المشكلة أن يتم تداول كلامه بين مجموعته والمنصات الاعلامية الموالية لأفكاره الهدامة ويقومون بنشره وأنه صحيح وهو كذب.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى