البحرين ترد على الافتراءات والادعاءات المضللة التي نشرتها قناة الجزيرة بخصوص زيارة بابا الفاتيكان للبحرين

agax 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
13 مارس 2008
المشاركات
6,892
التفاعل
19,456 567 0
الدولة
Saudi Arabia


أكد مركز الاتصال الوطني في مملكة البحرين رفضه القاطع لما ورد في تغطية قناة الجزيرة القطرية لزيارة قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى المملكة، وعدم التزامها بمعايير المهنية والموضوعية الإعلامية، من خلال بث محتوى إعلامي مضلل وغير دقيق تماماً عن ما شهدته الزيارة التاريخية


 

مركز الاتصال الوطني: ادعاءات "الجزيرة" القطرية تجاه البحرين لا تنسجم مع أهداف مجلس التعاون الخليجي​

04 نوفمبر 2022 وقت الإنشاء: 01:59 AMاخر تحديث: 02:08 AMعدد القراءات: 335
  • article



المنامة في 04 نوفمبر/ بنا / أكد مركز الاتصال الوطني في مملكة البحرين رفضه القاطع لما ورد في تغطية قناة الجزيرة القطرية لزيارة قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى المملكة، وعدم التزامها بمعايير المهنية والموضوعية الإعلامية، من خلال بث محتوى إعلامي مضلل وغير دقيق تماماً عن ما شهدته الزيارة التاريخية من مضامين إنسانية أكدت على احترام مبادئ حقوق الإنسان والحريات الدينية والعمالية، والإشادة بجهود مملكة البحرين الناجحة في ترسيخ قيم التعايش والسلام والأخوة الإنسانية.


وحمّل المركز السلطات في قطر المسؤولية عن ما تبثه القناة القطرية الجزيرة من افتراءات وادعاءات مضللة لا تنسجم مع الأهداف السامية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتتضمن إساءات غير مقبولة تماماً.


 

نعم أخي الكريم أنا أدرجت على حائط صفحتي لأن قلت لربما غير مسموح فتح موضوع عنه.

المشكلة هي كالتالي: كما تعرفون أن بابا الفاتيكان يزور البحرين وكذلك شيخ الأزهر الإمام الطيب لعقد ملتقى البحرين للحوار "الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني"، وكذلك بحضور شخصيات من معظم الدول العربية والإسلامية والغربية.


واليوم أول يوم، وكان في حفل استقبال في القصر وكان في القاء كلمة من ملك البحرين وكذلك القاء كلمة من بابا الفاتيكان،
وقناة الجزيرة نشرت أن بابا الفاتيكان في الكلمة التي ألقاها اليوم في القصر أمام ملك البحرين قال: "يدعو سلطات البحرين إلى ضمان عدم انتهاك حقوق الإنسان الأساسية، ولإتاحة الحريات الدينية كاملة والمساواة في الكرامة، ويشدد على معارضته لعقوبة الإعدام".
هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلاً، وهذا الكلام هو صدى الصوت لكلام عملاء إيران الخونة الإرهابيين الهاربين من البحرين والمقيمين في قم وكربلاء والضاحية الجنوبية،
منذ أسبوع تقريباً وهؤلاء عملاء إيران كان يشنون حملة هجوم على البحرين بسبب زيارة البابا وشيخ الأزهر ومنتدى حوار "الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني"، وقاموا بإرسال رسائل إلى الفاتيكان يطلبون من البابا أن يسلط الضوء عليهم (على الإرهابيين الخونة عملاء إيران)، وأن يتم إطلاق سراح السجناء الإرهابيين وضمان عدم انتهاك حقوقهم، واعطاء الشيعة المزيد من الحريات الدينية.

تفاجأنا أن قناة الجزيرة اليوم قامت بنشر كلام كذب وباطل أن بابا الفاتيكان يدعو سلطات البحرين إلى ....... الخ، بمعنى بالضبط نفس كلام عملاء إيران الخونة الإرهابيين، نفس مطالب الارهابيين.

طبعاً بابا الفاتيكان لم يقل هذا الكلام في كلمته، هو تكلم بشكل عام وعلى وجه العموم لجميع دول العالم وليس للبحرين ولملك البحرين.

هذا باختصار.
 
التعديل الأخير:
بابا الفاتيكان يقول للخمة الإرهابيين عملاء وزبالة إيران ومن يدور في فلكهم:
مثل جلالة الملك حمد ما بتحصلون لو لفيتو الدنيا كلها يا كذّابين 😂

وركزوا في الصورة 👇👇

FgrOcm0XEAk7_9J
 
بمجرد نشر الفبركات والادعاءات المضللة عن كلمة بابا الفاتيكان، قاموا زبالة إيران الإرهابيين المقيمين في قم وكربلاء والضاحية الجنوبية ومعهم أعوانهم من الزبالين في لبنان والعراق وإيران بنشر مئات التغريدات والمقالات على وسائل الاعلام والصحف،
وهذا نموذج واحد وبسيط جداً من بين المئات 👇

نننن.png
 
عودة
أعلى