تدشين كنيسه القديس حارث بن كعب

غريب امرك الكعبة تخص المسلمين لا تيجي تخصها للسعوديين لان رايك خزعبلي و غير صحيح

ولا لك فيها حق قيد انمله سري يالله بس لعد تقتبس لي.

انا سعودي بس سايكس بيكو خلاني برتقالي.
انا مسلم، مكه حقنا.

الله يسامحك كيف حرمتني من هالميزة 😢 ، اقول توكل بس هههههههه
اخي الكريم .. من الواضح خلفيات التوجه العام لمن يديرون المنتدى .. وهذا الضئيل الذي لا يعرف الالف من كوز الدرة واجهة فقط .. فلا تتعب نفسك مع أمثاله ..

الدرة السعودية = الدرة العُمرية.

يا اهل البرتقال برتقالكم يا اهل العراق عراقكم يا اهل اليمن يمنكم.

وسايكس بيكو ثانيه .. ترجعك الي نجد وضواحيها ! ومكة تصبح لغيركم 😏🤪

ما اسقع وجهك وسخافة منطقك ..😏

منطقه وحديثه صحيح..

ايمانك بشئ لايعطيك احقية ان يكون لك شأن فيه، مكة والمدينة حقك ان تزورهم وتمارس شعائرك فيها ومن ثم تعود الى من حيث اتيت...

لا أعلم لماذا يصعب عليكم فهم هذا المنطق !

و قبل ١٠٠ سنة كانت ملك الهاشميين ولفي بينا يا دنيا و قبلها كانت للعباسيين و غيره وغيره ، غريب امرك الكعبة تخص المسلمين جميعا بغض النظر مدى تفكيرك المحدود قبل هالشيء او لا ، للسعودية الحق بتنظيم امور الحج والعمرة حسب قوانينها الداخلية بس لا تيجي تخصها للسعوديين لان رايك خزعبلي و غير صحيح

المهم اتمنى من الاعضاء عدم مناقشتك بهذه النقطة لان الموضوع منتهي بدون رأيك
أولاً مكة لأهلها (اهل الحجاز)
الي هم السعوديين الأن.
والهاشميين اصلاً حجازيين

ثانياً انت قلبت المسألة مكة تخص السعوديين
وللمسلمين حق الانتفاع بالحرم المكي
واداء فرائضهم مو العكس.

اما تاريخها وتراثها وهويتها
وحق السيادة عليها كلها سعودية

لا يوجدد مشكلة ان يكون اي احد حفيد ابو جهل فأولاد ابو جهل كلهم صحابة الا واحد
لا يعيب المسلم الا شيئين عمله السى أو سوء عقله وعيوب افكاره

مكة لأهلها (اهل الحجاز)
الي هم السعوديين الأن.
والهاشميين اصلاً حجازيين

انت قلبت المسألة مكة تخص السعوديين
وللمسلمين حق الانتفاع بالحرم المكي
واداء فرائضهم مو العكس.

اما تاريخها وتراثها وهويتها
وحق السيادة عليها كلها سعودية

ما عندي خلاف عالموضوع ، نقطتي ان الكعبة المشرفة تخص المسلمين كلهم ، اما يجيي واحد يقول الكعبة للسعوديين فهالكلام هرطقة ، الكعبة تخص كل المسلمين

ما عندي خلاف عالموضوع ، نقطتي ان الكعبة المشرفة تخص المسلمين كلهم ، اما يجيي واحد يقول الكعبة للسعوديين فهالكلام هرطقة ، الكعبة تخص كل المسلمين

لا ليست تخص كل المسلمين.

هي لها قيمة في وجدانك لأيمانك بالدين، لكن هذا لايعطيك اي حق عليها...

يعني ايه تخص؟
وما تستهين بالسؤال لان ممكن الموضوع كله يتحل لو انضبطت اللغة بينا في النقاش

مو تخص يعني كل مسلم له حجر فيها و ممكن ياخذه اذا وقت ما يحب ، انا فاهم سؤالك بس البطل مو فاهم الكلام و بلش يخلط مي و زيت ، هو متحمس زيادة عن اللزوم و مفكر اني رح اطالب بتدويل الحرمين 😢😂

تخصهم قبله في اي مكان وتخصهم طواف بالحظور عندها فقط
اين تقع الكعبة ! في مدينة سعودية

لا يعني ان يأتي احد الى مكة ويخالف قوانين البلد

منطقه وحديثه صحيح..

ايمانك بشئ لايعطيك احقية ان يكون لك شأن فيه، مكة والمدينة حقك ان تزورهم وتمارس شعائرك فيها ومن ثم تعود الى من حيث اتيت...

لا أعلم لماذا يصعب عليكم فهم هذا المنطق !
مكة والمدينة هما ملك لكل من يؤمن برسالة الاسلام ... والإشراف عليها فقط حق لمن يحكمها .

وباقي بلادك ( الله يبارك فيها) لا حاجه لي بها .

مو تخص يعني كل مسلم له حجر فيها و ممكن ياخذه اذا وقت ما يحب ، انا فاهم سؤالك بس البطل مو فاهم الكلام و بلش يخلط مي و زيت ، هو متحمس زيادة عن اللزوم و مفكر اني رح اطالب بتدويل الحرمين 😢😂

تمام..يعني متفقين على جغرافيتها وتابعيتها لكيان سياسي اعتباري اسمه السعودية..مظبوط ؟

عودة
أعلى