تدشين كنيسه القديس حارث بن كعب

هل كان ابراهيم عليه السلام ليقر اليهود والنصارى على كفرهم بمحمد عليه السلام

لايصح من يجمع هذا الخليط الغير متجانس ان يسمى ابراهيمي

هؤلاء الناس غريبين، والله لو كانوا في زمن الرسول لقاموا بتكفير الصحابة و المسلمين لأنهم يتكلمون و يفكرون و يسألون بمنطق.

نحن حالياً نعيش نفس الفترة الزمنية (عصر الظلمات) اللتي مر منها المسيحيين حيث أصبح الناس يجعلون بينهم و بين الله وسطاء يوجهونهم كيفما أرادوا و اخترعوا لبس سموه لبس إسلامي و هو في الأصل لبس خليجي + لحية...

الله ينجينا من هاذا الزمان و يثبتنا على دينه الحق.

سالتك سؤال وتجاهلته ماعرف ليش !

اللبس الخليجي لبس عربي قح لا تصدق ملابس المسلسلات التاريخية :ROFLMAO:

اللحية بالاصل لا تحلق عند العرب وربما غيرهم لا اعلم لكن نخالفهم بتخفيف الشنب هذا لرجال الدين

التفكر والمنطق اذا خالف الكتاب والسنة يركن على جنب

بالنسبة للمنطق من المنطق مسح القدم من الاسفل بالوضوء لانها هي اللي تلامس الارض الخ
لكن الكتاب والسنة تقول من الاعلى

تقدر تقول خالفت المنطق !

ياخي اتنيل😂
دا انت من كم سنة كنت بتركب الدراجة الهوائية بخطاب تذكية من امام المسجد😂😂

كل بلد فيها حركات زي كذا زمان

في سوريا يسمى الزعيم
في مصر يسمى العمدة
في السعودية امام المسجد لان المناطق هجر وبعضها يكفيهم مسجد واحد

حتى زمان كثير اشياء لازم يختم لك العمدة 🤭

حسب ظروف ذاك الوقت

الوقت الحالي انا مش محتاج كل شي عن طريق تطبيق واحد بالجوال اخلص كل اشغالي مع الحكومة
وانا بالجاكوزي

ياخي اتنيل😂
دا انت من كم سنة كنت بتركب الدراجة الهوائية بخطاب تذكية من امام المسجد😂😂

شوف من اللي يتكلم 😂😂😂

انتم لم تكونوا ولا تزالون تفعلون شئ إلا بإذن الولي
ومن قال لوليه لِما فقد حبط عمله
وقساوستك هم من يمنحون الغفران

نحن ناخذ الاذن من امام المسجد وغيرنا ياخذها من الأضرحة والعظام الرميم

بعدين انتم من جرف لدحديرة كمجتمع وكدولة
وش سويت انت ومشايخك وقساوستك؟؟

تدعي المثالية والفكر والكمال بينما حالكم يبكي الصخر رغم ان السلفية لاتكاد تذكر عندكم

ربما هذا ماتريده
ان نتبعكم إلى القاع

لو كان في منهجك وفكرك خير لانتشلكم مما انتم فيه

لا اتحدث عن المشاركه في المنتدى, اتحدث عن فكره الرفض بشكل عام التي نسمعها من الاخرين, يتحدثون عن السعودية "بلاد الحرمين" وكأن لهم حق في هذه البلاد. بدات الفكره من التحدث عن الاثار الاسلامية في مكة والمدينه عندما قامت مشاريع التوسعه ومن ثم تحدثو عن برج الساعه ثم تغيرت الموجه الى الاحتفلات التي تقيمها هيئة الترفيه والان يتحدثون عن الكنائس وغيرها. اذا انت (ليس التوجيه لك شخصيا) لست سعوديا ما شأنك ماذا تفعل السعودية على اراضيها؟

عادي نفس ما بعض الاخوة السعوديية يشاركون بمواضيع الدول الاخرى و يعطون ارائهم و حتى لو كان بعضها اراء حزعبلية و متخلفة من بعض الاعضاء ، المنتكى كفل حرية التعبير 🤭 ، بعدين ريلاكس ترى عالم افتراضي ما حد درى عن والثاني و حكوماتنا مو مستنية مشاركاتنا عشان تحدد مستقبل الدولة

انت فاتح منتدى غير الي احنا فاتحينه ولا ايه
تأكد من الرابط
مصدق انت انه معصب عشانك تدخل بموضوع سعودي! على اساس السعودية قررت تبني كنيسة!!!!؟ الرجال يبي يطلعك من الموضوع فقط عشانك خالفت رأيه ولا تسكت لأي شخص يطعن الدين و ينقي الي يبغاه بحجج غريبة زي كذا بعضهم مايعجهم اذا شخص رد عليه

الناس الي زي كذا لو تسكت لهم بكره بيقولون مانصدق البخاري عشانه بخاري و لا تصدقون محمد بن عبدالوهاب لأنه سعودي و انتم موب سعوديين

مصدق انت انه معصب عشانك تدخل بموضوع سعودي! على اساس السعودية قررت تبني كنيسة!!!!؟ الرجال يبي يطلعك من الموضوع فقط عشانك خالفت رأيه ولا تسكت لأي شخص يطعن الدين و ينقي الي يبغاه بحجج غريبة زي كذا بعضهم مايعجهم اذا شخص رد عليه

الناس الي زي كذا لو تسكت لهم بكره بيقولون مانصدق البخاري عشانه بخاري و لا تصدقون محمد بن عبدالوهاب لأنه سعودي و انتم موب سعوديين
صدقت هي خطوات متتابعة

كمية تطرف و ادعاء من البعض، تزكم الأنوف...

ملحوظة: كثرة لايكاتك لا تعني أنك صح، بل قد تعني أنك خروف زعيم الخرفان

لا والله ليس عقلي الضئيل بل مخك المستطيل اللي لم يفهم ما كتبه. واضح ان لديك اضطرابات الفهم اقرأ الاقتباس مجددا وضحت فيه "لا رأي لي في الموضوع وارفض اي وجود كنائس في السعودية"

كلامي كان عن الاعضاء الغير سعوديون الذين عبرو برفضهم القاطع وجود كنائس في السعودية وهم ليسو سعوديون ولا يمتون للسعودية بصله. اذا ما عندك جواز سعودي لا يحق لك انت تعبر برأيك بالرفض او بالقبول. فهمت يابو راس مستطيل والا اجيب سبورة واشرح

هل هذا يشمل من أيد وتمنى وجود كنائس؟؟

عادي نفس ما بعض الاخوة السعوديية يشاركون بمواضيع الدول الاخرى و يعطون ارائهم و حتى لو كان بعضها اراء حزعبلية و متخلفة من بعض الاعضاء ، المنتكى كفل حرية التعبير 🤭 ، بعدين ريلاكس ترى عالم افتراضي ما حد درى عن والثاني و حكوماتنا مو مستنية مشاركاتنا عشان تحدد مستقبل الدولة

ذكرت في اول مشاركتي التي اقتبستها انت هذه الجملة "لا اتحدث عن المشاركه في المنتدى" هل لديك مشكله في فهم اللغة العربية؟ من يريد ان يعبر عن رأيه فيفعل لكن ان تقول حرفيا انك ترفض او تؤيد وجود كنيسه من عدمه في السعودية فهذا اسمه تدخل في شأن داخلي لدولة اخرى لا علاقة لك بها لا من قريب ولا من بعيد. السعودية للسعوديون فقط وما يفعله السعوديون على اراضيهم فهو شأن سيادي داخلي فقط.

هل هذا يشمل من أيد وتمنى وجود كنائس؟؟

اعتقد ان كلامي واضح وسالفه تدويل الحرمين لم تأتي من فراغ. السعودية ليست وطن بديل وكون الشخص مسلم لا يعطيه اي اهليه ليؤيد او يرفض شأن داخلي بحت.

ذكرت في اول مشاركتي التي اقتبستها انت هذه الجملة "لا اتحدث عن المشاركه في المنتدى" هل لديك مشكله في فهم اللغة العربية؟ من يريد ان يعبر عن رأيه فيفعل لكن ان تقول حرفيا انك ترفض او تؤيد وجود كنيسه من عدمه في السعودية فهذا اسمه تدخل في شأن داخلي لدولة اخرى لا علاقة لك بها لا من قريب ولا من بعيد. السعودية للسعوديون فقط وما يفعله السعوديون على اراضيهم فهو شأن سيادي داخلي فقط.

اعتقد ان كلامي واضح وسالفه تدويل الحرمين لم تأتي من فراغ. السعودية ليست وطن بديل وكون الشخص مسلم لا يعطيه اي اهليه ليؤيد او يرفض شأن داخلي بحت.

نغس الشي المصريين والاردنيين والامارتيين و كل الدول لشعبها فلا تعطونا اراءكم فيها ، طبعا لا اعمم عالكل ولكن اللي نفس تفكيرك

خذلك لفة بالمنتدى وشوف التدخل بشؤون الدول الاخرى حسب وجهة نظرك الخزعبلية و وقتها ارجع و احرم الناس من مشاركاتهم لاراءهم 😂

نغس الشي المصريين والاردنيين والامارتيين و كل الدول لشعبها فلا تعطونا اراءكم فيها ، طبعا لا اعمم عالكل ولكن اللي نفس تفكيرك

خذلك لفة بالمنتدى وشوف التدخل بشؤون الدول الاخرى حسب وجهة نظرك الخزعبلية و وقتها ارجع و احرم الناس من مشاركاتهم لاراءهم 😂
:مع السلامة:

لا لحظة يا استاذنا كل ما يتعلق بالشأن الدينى ليس شأن داخلي لأحد الحلال والحرام مش ملك لأحد وبناء كنيسة بالسعودية حرام بنص نبوى قاطع وده يخرجه من قصة أنه شأن داخلي الشؤن الداخلية الخاصة مثلا بتنظيم الحج أو كل ما يتعلق ببلدكم من شؤن حق لكم وحدكم لاكن المقدسات ليست ملكا لأحد

لا لحظة يا استاذنا كل ما يتعلق بالشأن الدينى ليس شأن داخلي لأحد الحلال والحرام مش ملك لأحد وبناء كنيسة بالسعودية حرام بنص نبوى قاطع وده يخرجه من قصة أنه شأن داخلي الشؤن الداخلية الخاصة مثلا بتنظيم الحج أو كل ما يتعلق ببلدكم من شؤن حق لكم وحدكم لاكن المقدسات ليست ملكا لأحد

شفت هذا الكلام اللي انا اتكلم عنه, ان ياتي شخص غير سعودي ويقحم انفه باسم الدين. انت عاوز تعلن الجهاد على السعودية في حال بناء كنيسه مثلا في ارض السعوديون؟ الامر الاخر, المقدسات ملك خالص للسعوديون سوا اختلفت ام اتفقت لا يهم؟ تعال خذ عمره واعمل زيارة او قم بتأدية فريضه الحج اما ان تعطي نفسك شرعيه لانتزاع املاك الاخرين او تتدخل في شؤونهم باسم الدين هذا مرفوض تماما ومادون الحلق الا اليدين ياعزت.

شفت هذا الكلام اللي انا اتكلم عنه, ان ياتي شخص غير سعودي ويقحم انفه باسم الدين. انت عاوز تعلن الجهاد على السعودية في حال بناء كنيسه مثلا في ارض السعوديون؟ الامر الاخر, المقدسات ملك خالص للسعوديون سوا اختلفت ام اتفقت لا يهم؟ تعال خذ عمره واعمل زيارة او قم بتأدية فريضه الحج اما ان تعطي نفسك شرعيه لانتزاع املاك الاخرين او تتدخل في شؤونهم باسم الدين هذا مرفوض تماما ومادون الحلق الا اليدين ياعزت.
لحظة من قال اعلان الجهاد بلاش مغالطة رجل القش دى احنا بنتكلم فى حكم الدين من حيث الحلال والحرام وبناء كنيسة مرفوض شرعا فى بلاد الحرمين ومن حق كل مسلم الاعتراض على هذا والمقدسات ملك لله وحده لا حق لأحد فيه وضعها فى السعودية وجعل اهلها حرصا عليها تكليفا وتشريفا ومهمة ثقيلة كثقل الجبال والزم كل مسلم بتقديسها والدفاع عنها لاكن الله عز وجل برحمته لم يجعل المقدسات ملكا لأحد

لحظة من قال اعلان الجهاد بلاش مغالطة رجل القش دى احنا بنتكلم فى حكم الدين من حيث الحلال والحرام وبناء كنيسة مرفوض شرعا فى بلاد الحرمين ومن حق كل مسلم الاعتراض على هذا والمقدسات ملك لله وحده لا حق لأحد فيه وضعها فى السعودية وجعل اهلها حرصا عليها تكليفا وتشريفا ومهمة ثقيلة كثقل الجبال والزم كل مسلم بتقديسها والدفاع عنها لاكن الله عز وجل برحمته لم يجعل المقدسات ملكا لأحد

انت يعني عاوز تعلمنا الدين الي احنا نشرناه للعالم اجمع ونحن اعلم بحلاله وحرامه؟ والا عاوز تنتزع املاك الغير بحجة انك مسلم؟ عادي اجيك بكره مصر واقولك انا فرعوني وابدا انظرك عليك واقولك وش تسوي ووش ما تسوي. نظام مكة حقنا معد يمشي معنا ياعزت لذلك استريح انت وغيرك. ليس لك احقيه التأييد او الرفض تحت اي ضرف وليس لك احقيه في املاك الاخرين.

انت يعني عاوز تعلمنا الدين الي احنا نشرناه للعالم اجمع ونحن اعلم بحلاله وحرامه؟ والا عاوز تنتزع املاك الغير بحجة انك مسلم؟ عادي اجيك بكره مصر واقولك انا فرعوني وابدا انظرك عليك واقولك وش تسوي ووش ما تسوي. نظام مكة حقنا معد يمشي معنا ياعزت لذلك استريح انت وغيرك. ليس لك احقيه التأييد او الرفض تحت اي ضرف وليس لك احقيه في املاك الاخرين.

اذا كان لك جدود شاركو بنشر الدين تشوف انه يحق لك تغيير الاحكام الدينيه ولا ايش بالضبط مافهمت النقطه هذي ؟

عودة
أعلى