تدشين كنيسه القديس حارث بن كعب

معنوياً صح

بس واقعياً خطاء

هي داخل الحدود السعودية وتخضع للسيادة السعودية يعني ارض مملوكة للسعودية

وللسعودية حرية التصرف فيها
(مو بس إشراف)
اخي انا لا أطالب بشيء مثل نقل سيادة الإدارة عليها لا سمح الله .. بل نتكلم في حق باقي المسلمين في مدنهم المقدسة وأنها ليست ملك لكم فقط .. انتم ايضا لكم فيها ونحن أيضا ..

اخي انا لا أطالب بشيء مثل نقل سيادة الإدارة عليها لا سمح الله .. بل نتكلم في حق باقي المسلمين في مدنهم المقدسة وأنها ليست ملك لكم فقط .. انتم ايضا لكم فيها ونحن أيضا ..

لا
المدن لنا حق وسيادة وجذور فيها
واذا جيت انت حاضع للقانون السعودي مش تكية

كفار قريش كانو يتشدقون بملكم للكعبه ورياستهم عليها منطق غبي وتافهه
والكعبة اعاد بنائها ابراهيم واسماعيل عليهم السلام و حكمتها جرهم و خزاعه و تعددت الاقوام عليها وهي لله ولدينه الاسلام وليست ملك لاحد سواه

مكة موطن للامويين والعباسيين لكن حكموا من مكان اخر هذا لا يضر بالتسميات

وش المشكلة !؟

السعودية مقسمة او غير مقسمة سكانها الحاليين هم احفاد السابقين
مانزلنا من عطارد
ترى انا ليا اجداد من عندكم برضه .. وانا حفيد ليهم .. فعلى نفس المنطق ليا حق برضه وان كنت مصري .

كفار قريش كانو يتشدقون بملكم للكعبه ورياستهم عليها منطق غبي وتافهه
والكعبة اعاد بنائها ابراهيم واسماعيل عليهم السلام و حكمتها جرهم و خزاعه و تعددت الاقوام عليها وهي لله ولدينه الاسلام وليست ملك لاحد سواه

الملك شي والقانون والسيادة شي اخر

ترى انا ليا اجداد من عندكم برضه .. وانا حفيد ليهم .. فعلى نفس المنطق ليا حق برضه وان كنت مصري .

لا بما انك تملك الجنسية المصرية لا يعني انه لك حق
انت تعامل حسب القانون

انت لك العمرة والحج وزيارة المسجد النبوي وترجع معزز مكرم للمطار

ايه باقي حقوقك !؟

حتى الحرمين داخله في السيادة السعودية
هذا لا انها ملك لله تفعل ما تشاء او تقرر
مختلفناش خلافى مع من يقول إن الحرمين ملك لمخلوق وهذا غير صحيح ولا يجوز لو كانوا ملك لأحد لجاز له مثلا أن يمنع من يريد من الحج فقط هنا الرفض والخلاف أما غير هذا فكل بلد ملك لاهلها حصرا فانا مصرى لا يحق لأحد من الخارج أن يقول لى ماذا افعل ببلدى ينصحنى بالحق ويجب على قبوله مادام موافقا للدين والا كنت متكبرا مغرورا لاكن خارج حدود الدين كلنا احرار

يا عزيزي انا ما جيت مدرعم
ادري انك ما تطالب بتدويل الحرمين
والكلام الفاضي هذا

بس انت و ع @عبووود
تتكلمون بصيغة عاطفية ومعنوية

بينما واقعياً هي ملك للسعودية

عشان كذا في ردي هذا قلت انه صحيح هي ملك للمسلمين (معنوياً)
معنوياً وعاطفياً صح

بس واقعياً خطاء

(مو بس إشراف)

المشكلة عنده ، الكلمة واضحة و سياق الكلام كان واضح

يتحدثون عن السعودية "بلاد الحرمين" وكأن لهم حق في هذه البلاد.

كلام الراجل انت ضمنيًا موافق عليه في ردك علي هنا

السعودية مسؤولة عن القوانين لان المدينتين داخل حدودها

بعيدا عن الجدال القائم
الكنائس في العديد من مناطق العالم أصبحت مهجورة وبنايات تاريخية.

مختلفناش خلافى مع من يقول إن الحرمين ملك لمخلوق وهذا غير صحيح ولا يجوز لو كانوا ملك لأحد لجاز له مثلا أن يمنع من يريد من الحج فقط هنا الرفض والخلاف أما غير هذا فكل بلد ملك لاهلها حصرا فانا مصرى لا يحق لأحد من الخارج أن يقول لى ماذا افعل ببلدى ينصحنى بالحق ويجب على قبوله مادام موافقا للدين والا كنت متكبرا مغرورا لاكن خارج حدود الدين كلنا احرار

ردي على حقوق الاخرين من حقه ومن حقه

حقه يحج ويعتمر ويزور المسجد النبوي

فيه حاجة تانية !؟

معنوياً وعاطفياً صح

بس واقعياً خطاء

(مو بس إشراف)
كلمة ارض مملوكة اعتقد انها غير مناسبة لهاتين المدينتين ..
فسيادتك علي مكان لا يعني أنك تملك التصرف فيه لأن كل المسلمين يعتبرون هذين المكانين أقدس المعابد / الأماكن وهم لهم حق فيه وبالتالي الملكية المعنوية والعاطفية حق لكل المسلمين .. والإشراف والسيادة حق لكم بالتبعية.

كلمة ارض مملوكة اعتقد انها غير مناسبة لهاتين المدينتين ..
فسيادتك علي مكان لا يعني أنك تملك التصرف فيه لأن كل المسلمين يعتبرون هذين المكانين أقدس المعابد / الأماكن وهم لهم حق فيه وبالتالي الملكية المعنوية والعاطفية حق لكل المسلمين .. والإشراف والسيادة حق لكم بالتبعية.

وماهي الحقوق غير اللي ذكرتها
الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي !؟

كلام الراجل انت ضمنيًا موافق عليه في ردك علي هنا

الله يسعدك يا باشا اقرا المشاركات و رح توضح عندك الصورة ، كلامي كان يخص الحرم و هو مفكرني بجهز لغزوة عشان اخذ مكة من السعودية ، هو فعليا متحمس بس عالفاضي

انا مو مسؤول عن تفكيره و طريقة رده انا مسؤول عن مشاركاتي اللي موضح فيها ان الحرم يخص المسلمين و باقي القوانين والاشراف و الامور كلها تخص السعودية

ايه الملكية المعنوية العاطفية دي كمان😂
والذي نفسي بيده منا فاهم حاجة
434137

ردي على حقوق الاخرين من حقه ومن حقه

حقه يحج ويعتمر ويزور المسجد النبوي

فيه حاجة تانية !؟
لا طبعا حقه الدينى ياخذه لا حق له فى الأرض بعدها لاكن كلامى مع إلى بيقول الكعبة ملك السعودية ولو منعت الحج لسقطت الفريضة وهذا كلام لا يعقل وصلت

السعودية كاملة بجغرافيتها سواء الكعبة او غيره هي ارث الله وملك الله اتاه السعوديون, اللي عنده مشكله مع ربنا يروح يحلها. في النهاية تصف سرا تاخذ فيزا دخول وتعتمد على موظف التأشيرات يمكن يقول لك فارق. ولو عطاك فيزا برضوه تصف سرا عند العسكري المسؤل عند الحجر الاسود يمكن يقولك فارق بعد هو.

حديثا كله عن من يريد ان يستخدم الاسلام كذريعة لابداء حق في ما ليس له.

لا طبعا حقه الدينى ياخذه لا حق له فى الأرض بعدها لاكن كلامى مع إلى بيقول الكعبة ملك السعودية ولو منعت الحج لسقطت الفريضة وهذا كلام لا يعقل وصلت

الكعبة مش ملك السعوديين لكن تحت السيادة والقانون والسعودي

لا احد يستطيع المنع الا لضرورة

الله يسعدك يا باشا اقرا المشاركات و رح توضح عندك الصورة ، كلامي كان يخص الحرم و هو مفكرني بجهز لغزوة عشان اخذ مكة من السعودية ، هو فعليا متحمس بس عالفاضي

انا مو مسؤول عن تفكيره و طريقة رده انا مسؤول عن مشاركاتي اللي موضح فيها ان الحرم يخص المسلمين و باقي القوانين والاشراف و الامور كلها تخص السعودية

حصل خير..سوء فهم وراح لحاله

فرضًا السعودية رأت انه حان الوقت لفتح دور عبادة لغير المسلمين -في غير مكة والمدينة علشان الصداع ووجع الراس- حد يقدر يحاججهم باي حق في ممارسة كامل سيادتهم على ارضهم؟
نعم اضغط 1
لا اضغط 2

عودة
أعلى