تدشين كنيسه القديس حارث بن كعب

انت يعني عاوز تعلمنا الدين الي احنا نشرناه للعالم اجمع ونحن اعلم بحلاله وحرامه؟ والا عاوز تنتزع املاك الغير بحجة انك مسلم؟ عادي اجيك بكره مصر واقولك انا فرعوني وابدا انظرك عليك واقولك وش تسوي ووش ما تسوي. نظام مكة حقنا معد يمشي معنا ياعزت لذلك استريح انت وغيرك. ليس لك احقيه التأييد او الرفض تحت اي ضرف وليس لك احقيه في املاك الاخرين.
علي اي اساس؟
ترا في مشايخ في مشارق الارض و مغاربها !

انت يعني عاوز تعلمنا الدين الي احنا نشرناه للعالم اجمع ونحن اعلم بحلاله وحرامه؟ والا عاوز تنتزع املاك الغير بحجة انك مسلم؟ عادي اجيك بكره مصر واقولك انا فرعوني وابدا انظرك عليك واقولك وش تسوي ووش ما تسوي. نظام مكة حقنا معد يمشي معنا ياعزت لذلك استريح انت وغيرك. ليس لك احقيه التأييد او الرفض تحت اي ضرف وليس لك احقيه في املاك الاخرين.
جدودك الصحابة رضوان الله عليهم لو شافوا ردودك دى هيتبرؤا منها لانهم عمرهم مقبلوا شى مخالف للدين

شفت هذا الكلام اللي انا اتكلم عنه, ان ياتي شخص غير سعودي ويقحم انفه باسم الدين. انت عاوز تعلن الجهاد على السعودية في حال بناء كنيسه مثلا في ارض السعوديون؟ الامر الاخر, المقدسات ملك خالص للسعوديون سوا اختلفت ام اتفقت لا يهم؟ تعال خذ عمره واعمل زيارة او قم بتأدية فريضه الحج اما ان تعطي نفسك شرعيه لانتزاع املاك الاخرين او تتدخل في شؤونهم باسم الدين هذا مرفوض تماما ومادون الحلق الا اليدين ياعزت.
حرم بابا؟ 🥲

عودة للموضوع

النصارى لهم حقوق نعم والاسلام امرنا بإعطاء الحقوق لهم

لكن ملاحظ كل فترة تزيد طلباتهم والمشكلة يصف معهم بعض معاتيه الازهر وغيره

اتمنى بعض ردودنا عليهم تكون بالطريقه هذي عجبه ولا يبلط البحر

y2mate.com - القرموطي وقسط الدش هههههههه_360p (online-video-cutter.com).gif

عودة للموضوع

النصارى لهم حقوق نعم والاسلام امرنا بإعطاء الحقوق لهم

لكن ملاحظ كل فترة تزيد طلباتهم والمشكلة يصف معهم بعض معاتيه الازهر وغيره

اتمنى بعض ردودنا عليهم تكون بالطريقه هذي عجبه ولا يبلط البحر

مشاهدة المرفق 486758
النصارى في مصر خصوصاً عايشينها بالطول و العرض ولا حد بيقربلهم
زمان كانوا بيطلعوا لجوء بحجه الاطضهاد دلوقتي احنا الي بنعاني

النصارى في مصر خصوصاً عايشينها بالطول و العرض ولا حد بيقربلهم
زمان كانوا بيطلعوا لجوء بحجه الاطضهاد دلوقتي احنا الي بنعاني

ماقصد طلباتهم في مصر اقصد بشكل عام وبعض المسلمين يتساهل

واتذكر تجمعهم بمصر يرددون انسى القبطي بتاع زمان بكره هنضرب بالمليان

ماقصد طلباتهم في مصر اقصد بشكل عامل وبعض المسلمين يتساهل

فاهم قصدك لكن اتكلم عن مصر بشكل خاص

ماقصد طلباتهم في مصر اقصد بشكل عام وبعض المسلمين يتساهل

الكافر عمره مهيحبك لانك مسلم وبناء الكنائس لهم مرفوض شرعا باى بلد والى مش عاجبه فلياكل التراب

رد غبي مع احترامي لك
راجع سنة التبديل وخطرها ثم تكلم
او اذهب لقراءة انتشار القبائل قبل وبعد الاسلام قبل ان تأتي بضمير نحن
مكة المكرمة حق على ولكل مسلم
والحمد لله انك لا تمثل حتى جزء بسيط من شعب المملكة

جدودك الصحابة رضوان الله عليهم لو شافوا ردودك دى هيتبرؤا منها لانهم عمرهم مقبلوا شى مخالف للدين

وماهو الشي الذي قبلت به انا ياعزيزي؟ والا التهم عندك جاهزة اذا انحشرت؟

مكة ملك خالص للسعوديين.

و قبل ١٠٠ سنة كانت ملك الهاشميين ولفي بينا يا دنيا و قبلها كانت للعباسيين و غيره وغيره ، غريب امرك الكعبة تخص المسلمين جميعا بغض النظر مدى تفكيرك المحدود قبل هالشيء او لا ، للسعودية الحق بتنظيم امور الحج والعمرة حسب قوانينها الداخلية بس لا تيجي تخصها للسعوديين لان رايك خزعبلي و غير صحيح

المهم اتمنى من الاعضاء عدم مناقشتك بهذه النقطة لان الموضوع منتهي بدون رأيك

وماهو الشي الذي قبلت به انا ياعزيزي؟ والا التهم عندك جاهزة اذا انحشرت؟
اولا قولك أن بناء كنيسة فى السعودية شأن خاص باهلها لا ده خطأ فادح لانه بناء حرام والنصيحة واجبة على كل مسلم والمسلمين الاوائل فى الحلال والحرام كانوا يتبعون الرأى الصحيح بغض النظر عن قائله ولم يقولوا ابدا هو شأن خاص بنا

و قبل ١٠٠ سنة كانت ملك الهاشميين ولفي بينا يا دنيا و قبلها كانت للعباسيين و غيره وغيره ، غريب امرك الكعبة تخص المسلمين جميعا بغض النظر مدى تفكيرك المحدود قبل هالشيء او لا ، للسعودية الحق بتنظيم امور الحج والعمرة حسب قوانينها الداخلية بس لا تيجي تخصها للسعوديين لان رايك خزعبلي و غير صحيح

المهم اتمنى من الاعضاء عدم مناقشتك بهذه النقطة لان الموضوع منتهي بدون رأيك
عبدة سايكس بيكو لديهم معتقدات وفهم غريب للتاريخ

عودة
أعلى