السعودية توافق على طلب اماراتي بعبور الرحلات كافة من والى الامارات عبر اجوائها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا حصل معاي نفس الشي مع الأخت عبير البحرين يمكن هناك أسباب هو يمكن يخونها التعبير لكن اعتقد هي ماتقصد الشتيمه بمعنى شتيمه لانها انسانه محترمه

لكن اتمنى تاخذ ملاحظتي بعين الاعتبار صراحه كلمات مثل غبي او استفسارات غبيه مش حلوه هذا تهجم شخصي نحن في منتدى عسكري هذا يسمى عسكريا اعتداء لو الأخت عبير ماكانت مثقفه او متعلمه بنعذرها لكن واضح من ردودها انها مثقفه لايجوز انها تصدر منها هذي الكلمات ابدا
بالضبط الموضوع شخصي وليس نقاش حضاري او نقاش محترم او اختلاف وجهات نظر اما المصطلحات فكل يمثل تربيته ،
..
الموضوع بسيط جدا لكن لا اعلم سبب كل هذا الكره من عبير لمقامي الكريم لانها ليست ردود بحجم اختلاف وجهات نظر بل ردود عداء اكبر وهو مثير للدهشة حقيقه لكن عموما المشاركات موجوده والكل شايف وانا ادليت بدلوي ولو عبير عندها لسان انا عندي ١٠ السن لكني ارقى من هكذا اساليب ولاني مريض نفسي اروح ادور مشاركات الناس واقعد اقيمها ثم اشتم الناس ثم اروح اتمنن عليهم اني رديت على سؤال قبل ١٠ سنين مع انه السؤال ليس عيب ولكن هذه صفات اقل تقدير ليست صفات الكرام

لو تلاحظ هي لم تناقش الموضوع الذي اختلفنا عليه اصلا بل اصبح شتيمه لشخصي الكريم وهذا دليل على الإفلاس وفشل الحيلة وضعف الحجه ولاشك ان هذا الاسلوب دليل ضعف وليس قوة ابدا..

انا تهاوشت مع اعضاء كثير هنا لكن كان فيه شي اسمه تربية وادب وأخلاق متاصلة فعلا هي شخص ..!

امس مسوي منشن لنص الادارة وتهاوشت معهم واجد ولا عمر احد منهم تلفظ علي زي كذا رغم اني مرات ازودها حبتين لكن الدنيا توريك العجايب..

الله يجزاك خير ويصلح الجميع.

بالنسبه لايهما أخطر طبعا إيران بالنسبه للخليج اسراءيل ماذا تستطيع أن تفعل طبعا لاشي بعكس إيران دايم ارجع للتاريخ ستجد الفرس كان لديهم هدف بالتوسع والسيطره

انا اقولها لك صراحه لا اعلم اين هو الخطر من اسراءيل!!!!! ماذا فعلو للخليج ومتى هدوو دول الخليج! في التاريخ لايوجد وحتى في حاضرنا لم نشاهدهم يهددون الخليج! انا لست محلل استراتيجي لكن بناء على المعطيات الموجوده! اخر خمسين كم مره تهديد الخليج من ايران وكم مره من اسراءيل؟؟

حتى في النفوذ إيران تصدير نفوذها الخليج اين النفوذ الاسرايلي؟ العديد من الاسرايليين الأجانب يملكون جوازات سفر أخرى وموجودين في دول الخليج ماذا فعلو؟؟

صياحك طرب..::Lamo::::Lamo::

RSA @ابن الامارات
عشانك بس..

ناس مريضه سوت حفلة شتايم وشخصنه عشان رايي مختلف عن رايها الله يستر لا ينفجر فيها عرق.. :(

بالعكس هي تسيء لنفسها قدام الاعضاء وهنا اكون اخذت حقي بالعكس عاجبني الوضع..

عموما كلن يمثل تربيته وانا كنت ارد عليها بناء على تربيتي ولكن احتراما للأخ RSA @ابن الامارات وقفت الرد عليها مع انها مسويه سالفه بدون سبب لكن ندعي لها..!

أهم شيء ارتحت من أطفال المنتدى::Lamo::::Lamo::
وارتحت من أسألتك واستفسارتك الغبية
وراتحت من المنشن اللي كنت تسوي لي على قلة سنع

*** بس نصيحة مني لك لا تلجأ لمعرفاتك الرديفة، تراني كاشفتهم كلهم.

هل تعرف لماذا ؟؟ لأن المنتدى امتلء بالأطفال،
وأطفال المنتدى لا يستحقون إلا هذا التعامل.

خلاص تجاهلي ردوده اذا ماغلط عليج و اذا غلط عليج بلغي عليه شكوى رسميه لكن انا صراحه لا يمكن اشتم حد ولا يعجبني هذا الأسلوب اذا هو طفل انتي نزلتي لمستواه وانتم احرار

انا حصل معاي نفس الشي مع الأخت عبير البحرين يمكن هناك أسباب هو يمكن يخونها التعبير لكن اعتقد هي ماتقصد الشتيمه بمعنى شتيمه لانها انسانه محترمه

لكن اتمنى تاخذ ملاحظتي بعين الاعتبار صراحه كلمات مثل غبي او استفسارات غبيه مش حلوه هذا تهجم شخصي نحن في منتدى عسكري هذا يسمى عسكريا اعتداء لو الأخت عبير ماكانت مثقفه او متعلمه بنعذرها لكن واضح من ردودها انها مثقفه لايجوز انها تصدر منها هذي الكلمات ابدا

تره أسألته فعلاً غبية،
واستفساراته أغبى وأغبى،
أجل في واحد يقول لنا "الانبطاحيين"،
ويقعد يقسم الشعوب بين شعوب واثقة وشعوب حية وأخرى "تخاف"، ويسوي روحه وكأنه من شعب الله المختار.

بالضبط الموضوع شخصي وليس نقاش حضاري او نقاش محترم او اختلاف وجهات نظر اما المصطلحات فكل يمثل تربيته ،
..
الموضوع بسيط جدا لكن لا اعلم سبب كل هذا الكره من عبير لمقامي الكريم لانها ليست ردود بحجم اختلاف وجهات نظر بل ردود عداء اكبر وهو مثير للدهشة حقيقه لكن عموما المشاركات موجوده والكل شايف وانا ادليت بدلوي ولو عبير عندها لسان انا عندي ١٠ السن لكني ارقى من هكذا اساليب ولاني مريض نفسي اروح ادور مشاركات الناس واقعد اقيمها ثم اشتم الناس ثم اروح اتمنن عليهم اني رديت على سؤال قبل ١٠ سنين مع انه السؤال ليس عيب ولكن هذه صفات اقل تقدير ليست صفات الكرام

لو تلاحظ هي لم تناقش الموضوع الذي اختلفنا عليه اصلا بل اصبح شتيمه لشخصي الكريم وهذا دليل على الإفلاس وفشل الحيلة وضعف الحجه ولاشك ان هذا الاسلوب دليل ضعف وليس قوة ابدا..

انا تهاوشت مع اعضاء كثير هنا لكن كان فيه شي اسمه تربية وادب وأخلاق متاصلة فعلا هي شخص ..!

امس مسوي منشن لنص الادارة وتهاوشت معهم واجد ولا عمر احد منهم تلفظ علي زي كذا رغم اني مرات ازودها حبتين لكن الدنيا توريك العجايب..

الله يجزاك خير ويصلح الجميع.

انا مالي علاقه في الموضوع انا بس علقت علي الشتيمه مش حلوه صراحه كلمه مستفزه

النقاش يحصل وممكن يكون هناك نقاش حاد لكن هذا طبيعي لكن عندما تحصل شتيمه يخترب النقاش هي تغلط وانت ترجع تغلط نحن الأعضاء شو استفدنا بالضبط

خلاص تجاهلي ردوده اذا ماغلط عليج و اذا غلط عليج بلغي عليه شكوى رسميه لكن انا صراحه لا يمكن اشتم حد ولا يعجبني هذا الأسلوب اذا هو طفل انتي نزلتي لمستواه وانتم احرار

للعلم أنا تجاهلته يوم أمس،
طول يوم أمس دخلت المنتدى وشاركت بأكثر من 20 مشاركات، وتجاهلت هالموضوع وتجاهلت رده ولم أدخل ولم أعلق على رده،
لكن اليوم أرسل لنا صاحبه صاحب المعرف الرديف AxiiSA وقام يعيل،

انا مالي علاقه في الموضوع انا بس علقت علي الشتيمه مش حلوه صراحه كلمه مستفزه

النقاش يحصل وممكن يكون هناك نقاش حاد لكن هذا طبيعي لكن عندما تحصل شتيمه يخترب النقاش هي تغلط وانت ترجع تغلط نحن الأعضاء شو استفدنا بالضبط
صدقت. وبمجرد حدوث ذلك لا فائدة من النقاش لانه اصبح شخصنه..
اقرارك بالشتيمه يكفيني..
سعدت بالحوار معك..

حنى انت ماسلمت منها وقمت تزبد لها الله يعينك تقلب عليك الحين وتشتمك ثم تقول انا ماغلطت وانت طفل وانا بريئه.. ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

تره أسألته فعلاً غبية،
واستفساراته أغبى وأغبى،د
أجل في واحد يقول لنا "الانبطاحيين"،
ويقعد يقسم الشعوب بين شعوب واثقة وشعوب حية وأخرى "تخاف"، ويسوي روحه وكأنه من شعب الله المختار.

اختي عبير انتي مش شرطي في المنتدى اذا ردوده غبيه هو حر دامه ماغلط عليج كم عضو في المنتدى يعني كل ردودهم ماشالله ذكيه ؟ انتي ردي عليه اذا وجهه نظره غبيه و تقدرين تطلعينه غبي لكن بدون تهجم او تجاهليه بكل بساطه

انا اقرأ مشاركات عبير البحرين كاملة .

تسلم يالغالي،
وأنا ما أكتب وما أشارك في هالمنتدى إلا لمثلك ولشرواك،
الله لا يحرمني منك يا ولد بلادي،
رجال وشباب البحرين أنتم تاج الراس، أنتم سندنا وذخرنا، ولولا دعمكم لنا - من بعد فضل الله تعالى - لما استطاعت المرأة البحرينية أن تحقق كل هذه المنجزات.

صدقت. وبمجرد حدوث ذلك لا فائدة من النقاش لانه اصبح شخصنه..
اقرارك بالشتيمه يكفيني..
سعدت بالحوار معك..

على فكره انت أيضا تهجمت وقلت ردودها طويله انا مش متابع الحوار من البدايه لكن دايم التهجم يكون وراه تهجم وفي النهايه يغلق الموضوع

اختي عبير انتي مش شرطي في المنتدى اذا ردوده غبيه هو حر دامه ماغلط عليج كم عضو في المنتدى يعني كل ردودهم ماشالله ذكيه ؟ انتي ردي عليه اذا وجهه نظره غبيه و تقدرين تطلعينه غبي لكن بدون تهجم او تجاهليه بكل بساطه
اعذرني
والله عقليات اطفال حتى انت قمت تشرح لها البديهيات وتعلمها ان الناس لها حق تعبر عن رأيها زي ماهي لها حق..

راجع من بداية المشكلة إلى النهاية،
ومن ثم كون حكم عادل ومنصف،

أهم شيء أنا ارتحت من الأسئلة والاستفسارات الغبية التي كانت مصدعتني في كل حين وحين، مع كل حادث أو كارثة أو أزمة، ينط في وجهي بأسألته واستفساراته الغبية،
هذا انجاز لا يوازيه أي انجاز آخر تحقق من وراء النعوت المسيئة التي أطلقها علينا مثل "الانبطاحيين" و "شعوب حية" و "شعوب ثقة" وأخرى شعوب "تخاف".

على فكره انت أيضا تهجمت وقلت ردودها طويله انا مش متابع الحوار من البدايه لكن دايم التهجم يكون وراه تهجم وفي النهايه يغلق الموضوع
وفيه مقارنه بين الشتيمه من طرفها واني اقول مشاركتك طويله يابو حامد.. اسئلك بالله؟

عموما انا بشر وطبيعي انفعل لمن شخص يقلب علي فجاه ويبدأ يشتم وهذي الكلمه لاشيء قدام كلامها.. :(

المهم انا اعتذر اذا دخلت عرض لكن انا اكون عضو انزل موضوع فرحان فيه ولا حظو الموضوع مش كوبي بيست او خبر منسوخ من قوقل ثم يتم إغلاقه بسبب مشاكل الأعضاء؟؟ اتمنى لا تردون على بعض وخلاص علشان صاحب الموضوع علي الاقل

تحياتي

عشان مايمر هذا الكذب منها وتقدر ترجع للمشاركات اقتبست كلام ابن الامارات اللي اعجبني عن الغضب الخليجي من النكران الفلسطيني وقلت اني اكره الانبطاحيين قامت هي تناقز انت تقصدني ثم سوت حفله والحين تجي وتكذب وتقول مميز يقول مع اني لم اذكر اسمها ابدا.. ولو ابغى اقول شي عنها مايردني الا الكيبورد..!

تفسر على كيفها الاخت وتحاسب الناس شي مدهش

وجب التوضيح وشكرا..

هل تم دمج الموضوع مع موضوع أخرى أو انا ملخبط؟؟ اسحب كلامي بخصوص انه مش موضوع منسوخ خلاص كملو المشكله

المهم انا اعتذر اذا دخلت عرض لكن انا اكون عضو انزل موضوع فرحان فيه ولا حظو الموضوع مش كوبي بيست او خبر منسوخ من قوقل ثم يتم إغلاقه بسبب مشاكل الأعضاء؟؟ اتمنى لا تردون على بعض وخلاص علشان صاحب الموضوع علي الاقل

تحياتي
وقد حصل ذلك بناء على طلب الصديق RSA @ابن الامارات لذلك قطعا الكلام ليس موجه لي واعتقد من خلال تفاعلك عرفت المشكله في مين.. :تمام:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى