السعودية توافق على طلب اماراتي بعبور الرحلات كافة من والى الامارات عبر اجوائها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عشان مايمر هذا الكذب منها وتقدر ترجع للمشاركات اقتبست كلام ابن الامارات اللي اعجبني عن الغضب الخليجي من النكران الفلسطيني وقلت اني اكره الانبطاحيين قامت هي تناقز انت تقصدني ثم سوت حفله والحين تجي وتكذب وتقول مميز يقول مع اني لم اذكر اسمها ابدا.. ولو ابغى اقول شي عنها مايردني الا الكيبورد..!

تفسر على كيفها الاخت وتحاسب الناس شي مدهش

وجب التوضيح وشكرا..

انت بنفسك تقول انه الموضوع ما يستاهل خلاص انسى انا لاحظت في الأخت عبير طيبه جدا لكن عصبيه عادي انت بنفسك قلت لها اعتبرتك صديق تحصل هذي الامور

سبحان الله الحياة معي غريبه اكرف ليل نهار مكاسبي قليلة يجي واحد غبي يجيبلي الرزق..:)):))

انت بنفسك تقول انه الموضوع ما يستاهل خلاص انسى انا لاحظت في الأخت عبير طيبه جدا لكن عصبيه عادي انت بنفسك قلت لها اعتبرتك صديق تحصل هذي الامور
وجب التوضيح..
انا في كل الحوار ماشتمت شخصها وانت شوفت عينك من يشتم لذلك ان كانت هناك صداقة فلا اتشرف ان اصادق شخص يمن علي انه جاوب سؤال عام السبلة لابوها من صداقه

وجب التوضيح..
انا في كل الحوار ماشتمت شخصها وانت شوفت عينك من يشتم لذلك ان كانت هناك صداقة فلا اتشرف ان اصادق شخص يمن علي انه جاوب سؤال عام السبلة لابوها من صداقه

طبعا هي الغلطانه و انا قلت لها هذا الكلام ولكن بعد اقولك تحصل هذي الامور بين الأصدقاء يعني انت صديقك ولا مره قالك انت غبي ههههه عادي يارجال

طبعا هي الغلطانه و انا قلت لها هذا الكلام ولكن بعد اقولك تحصل هذي الامور بين الأصدقاء يعني انت صديقك ولا مره قالك انت غبي ههههه عادي يارجال
بارك الله فيك ..
هذا هجوم شخصي ولا اقبله لكني ماقصرت رديت واخذت حقي فيها ::Lamo:: ::Lamo::

كثير ناس طلبوني في الخاص اقفل الموضوع وانا ساكت عنها وهي تشتم وتغلط وش اسوي اطير بانما الا برد رد غير مباشر طال عمرك وكذا ارضيت الناس ونفسي..

ياخوي انا شتمني اداري جمعت الادارة كلها في موضوع خاص وقومت الدنيا وتبغاني ما ارد على عبير لا وابشرك انشالت المخالفة..:)):))

أكرر عليك لا تكن أنت القاضي وأنت الحكم وأنت الجلاد وأنت لا تعرف بداية المشكلة،
بداية المشكلة تدخل في حوار كان بيني وبين ابن الامارات،
إبن الامارات كان يقول لي "يا أخت عبير أغلبية الفلسطينيين يشتموننا" وليس البعض كما أنتي تقولين
دخل هالشخص واقتبس كلام ابن الامارات وقام يرمي النعوت، ويقول "أكره ما علي الانبطاحيين" وانهم شعوب تخاف،
طرحت عليه سؤال قلت له "من هم الانبطاحيين"؟
ما جاوبني الجواب الصحيح، قال بما معناه ليش تسأليني هالسؤال، أنا كنت أرد على تعليق ابن الامارات؟
قلت له تعليق ابن الامارات كان حوار بيني وبينه وكان الحوار يخاطبني شخصياً،
ووضعت له صور للحوار والنقاش بالكامل،
هنا قام يشخصن ويرمي علي التهم وقام يقول "صدق Hercules @Hercules يوم إنه يقول أن مشاركاتك طويلة وما تستحق القراءة"؟
هو بدأ بالشخصنة، وأنا رديت عليه، أنا رد الفعل، قلت له إذا مشاركاتي طويلة وما تستحق القراءة ليش كنت مصدع راسي بالاسألة والاستفسارات؟
وقلت له سبق وأحد الأخوة نصحني أن ما أرد على أسألتك الكثيرة وهو صادق،
قام يشخصن أكثر وأكثر وأكثر.
هذا خلاصة ما حدث.

أنت قاعد تمسك "رد الفعل" وتتجاهل "الفعل"

المشكلة اني ماقدمت بلاغ على شتايم عبير من باب اني ما احتاج فزعة الادارة..!

لازم اراجع المسئلة..

التضامن العربي في اسمى معانيييه هعهعهع
بالتوفيق للبلدين

التعديل الأخير:
أكرر عليك لا تكن أنت القاضي وأنت الحكم وأنت الجلاد وأنت لا تعرف بداية المشكلة،
بداية المشكلة تدخل في حوار كان بيني وبين ابن الامارات،
إبن الامارات كان يقول لي "يا أخت عبير أغلبية الفلسطينيين يشتموننا" وليس البعض كما أنتي تقولين
دخل هالشخص واقتبس كلام ابن الامارات وقام يرمي النعوت، ويقول "أكره ما علي الانبطاحيين" وانهم شعوب تخاف،
طرحت عليه سؤال قلت له "من هم الانبطاحيين"؟
ما جاوبني الجواب الصحيح، قال بما معناه ليش تسأليني هالسؤال، أنا كنت أرد على تعليق ابن الامارات؟
قلت له تعليق ابن الامارات كان حوار بيني وبينه وكان الحوار يخاطبني شخصياً،
ووضعت له صور للحوار والنقاش بالكامل،
هنا قام يشخصن ويرمي علي التهم وقام يقول "صدق Hercules @Hercules يوم إنه يقول أن مشاركاتك طويلة وما تستحق القراءة"؟
هو بدأ بالشخصنة، وأنا رديت عليه، أنا رد الفعل، قلت له إذا مشاركاتي طويلة وما تستحق القراءة ليش كنت مصدع راسي بالاسألة والاستفسارات؟
وقلت له سبق وأحد الأخوة نصحني أن ما أرد على أسألتك الكثيرة وهو صادق،
قام يشخصن أكثر وأكثر وأكثر.
هذا خلاصة ما حدث.

أنت قاعد تمسك "رد الفعل" وتتجاهل "الفعل"

انا لا القاضي ولا الجلاد ولا الحكم اختي عبير مثل ماقلت في ردي انتي اسلوبج شرس وحاد وهذا أمر طبيعي نحن بشر كل حد عنده اسلوبه وشخصيته

انتي شتمتيه وهو ما كتب شتيمه هذا يكفيني نعم يمكن هو انتي تشوفينه غبي نعم هو مستفز لكن هو نوع ما كان اذكى ما كتب شتيمه دايم عندج حلول واعتبرها نصيحه من اخوج الصغير اذا تتقبلينها تجاهلي الردود اللي ماتعجبج او ردي عليهم بنفس الأسلوب الغبي او الاستفزازي لكن دون تهجم

بالتوفيق

انا لا القاضي ولا الجلاد ولا الحكم اختي عبير مثل ماقلت في ردي انتي اسلوبج شرس وحاد وهذا أمر طبيعي نحن بشر كل حد عنده اسلوبه وشخصيته

انتي شتمتيه وهو ما كتب شتيمه هذا يكفيني نعم يمكن هو انتي تشوفينه غبي نعم هو مستفز لكن هو نوع ما كان اذكى ما كتب شتيمه دايم عندج حلول واعتبرها نصيحه من اخوج الصغير اذا تتقبلينها تجاهلي الردود اللي ماتعجبج او ردي عليهم بنفس الأسلوب الغبي او الاستفزازي لكن دون تهجم

بالتوفيق
يكفيني شهادتك في ذكائي طال عمرك..:love:
وفعلا انا لم اشتم كما ذكرت وهي شتمت كما ذكرت لكن هي لن ترضى عنك حتى تقول العكس ولا تستغرب تشتمك.. :تمام:

بالتوفيق

أرجع وأقولك راجع جميع المشاركات من البداية إلى النهاية،
وشوف كل الشخصنة والنعوت اللي رماها علينا،
هذا إذا تبي تصير قاضي عادل منصف يخاف ربه، وأما غير ذلك فإلى هنا شكراً لجهودكم الطيبة،
وبالمناسبة أصير شرسة إذا أي حد داس على طرفي، أكون في منتهى الطيبة ومستعدة أعطيه عيوني الثنتين بلا مقابل، لكن إياه أن يدوس على طرفي،
هذه هي الشخصية البحرينية، الطيبة الزايدة لكن إياك أن تدوس على طرفه فعندها لا تلوم إلا نفسك.

تسلم يالغالي،
وأنا ما أكتب وما أشارك في هالمنتدى إلا لمثلك ولشرواك،
الله لا يحرمني منك يا ولد بلادي،
رجال وشباب البحرين أنتم تاج الراس، أنتم سندنا وذخرنا، ولولا دعمكم لنا - من بعد فضل الله تعالى - لما استطاعت المرأة البحرينية أن تحقق كل هذه المنجزات.

الله يسلمك
و اعلمي اني دايما اقف معك لانك تمثلين المرأة البحرينية المتعلمة و المثقفة و الواعية و الملمة بعملها و المخلصة لوطنها .
عندما تغبين عن المنتدى اشعر اني افتقد المعلومة المفيدة و التحليل السليم لمجريات الامور .
ربي يحفظك و يرعاك .

أرجع وأقولك راجع جميع المشاركات من البداية إلى النهاية،
وشوف كل الشخصنة والنعوت اللي رماها علينا،
هذا إذا تبي تصير قاضي عادل منصف يخاف ربه، وأما غير ذلك فإلى هنا شكراً لجهودكم الطيبة،
وبالمناسبة أصير شرسة إذا أي حد داس على طرفي، أكون في منتهى الطيبة ومستعدة أعطيه عيوني الثنتين بلا مقابل، لكن إياه أن يدوس على طرفي،
هذه هي الشخصية البحرينية، الطيبة الزايدة لكن إياك أن تدوس على طرفه فعندها لا تلوم إلا نفسك.

يا اختي عبير الشتيمه تتقابل شتيمه اي شي ثاني غير مهم اذا عندج شتيمه هو قالها قبل يعني هو الغلطان لكن ماحصلت نتكلم عن الاستفزاز نعم اسلوبه مستفز لكن ما اشوفه مهم كل الأعضاء يستفزون بعض عادي على الرغم اني أيضا ماحب هذا الأسلوب لكن اقل مستوى من الشتيمه

اول مرة احس الادارة حاطتني في وضع under surveillance.. :(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى