السعودية توافق على طلب اماراتي بعبور الرحلات كافة من والى الامارات عبر اجوائها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا ساتر .. والله مادريت ان مشاركتي راح تكون محل خلاف بين الاشقاء في البحرين والسعودية !!

الاخت عبير البحرين @عبير البحرين لها وجهة نظرها وموقفها ويحق لها التعبير عنهم كيفما تريد بما لا يتعدى على الاخرين ..
محل الخلاف هنا اننا نرى الموضوع كله من الالف الى الياء سياسي .. متى يحدث الصدام .. عندما يتم الزج بالدين في المسألة لذلك ظلت القضية عالقة سنين طويلة .. بينما بعض الاخوة يرون بانه موضوع ديني وحرب مقدسة والدفاع عنها واجب مقدس ..

الاخ momaiz1 @momaiz1 .. ربما لم تكن تقصد بكلامك المعنى الذي فهمته الاخت عبير البحرين @عبير البحرين ... لكن بنهاية الامر هي فهمت كلامك بطريقة مغايرة .. كنت اتمنى لو انك شرحت لها وجهة نظرك بطريقة واضحة ...

اتمنى منكم تهدئة النفوس .. صلوا على النبي واشربوا استكانة شاي وابعدوا عن الشخصنة او التعدي على اي دولة من الدول الشقيقة ...
تحياتي

يا ساتر .. والله مادريت ان مشاركتي راح تكون محل خلاف بين الاشقاء في البحرين والسعودية !!

الاخت عبير البحرين @عبير البحرين لها وجهة نظرها وموقفها ويحق لها التعبير عنهم كيفما تريد بما لا يتعدى على الاخرين ..
محل الخلاف هنا اننا نرى الموضوع كله من الالف الى الياء سياسي .. متى يحدث الصدام .. عندما يتم الزج بالدين في المسألة لذلك ظلت القضية عالقة سنين طويلة .. بينما بعض الاخوة يرون بانه موضوع ديني وحرب مقدسة والدفاع عنها واجب مقدس ..

الاخ momaiz1 @momaiz1 .. ربما لم تكن تقصد بكلامك المعنى الذي فهمته الاخت عبير البحرين @عبير البحرين ... لكن بنهاية الامر هي فهمت كلامك بطريقة مغايرة .. كنت اتمنى لو انك شرحت لها وجهة نظرك بطريقة واضحة ...

اتمنى منكم تهدئة النفوس .. صلوا على النبي واشربوا استكانة شاي وابعدوا عن الشخصنة او التعدي على اي دولة من الدول الشقيقة ...
تحياتي
فعلا لم اقصد عبير وقلته لها لكنها تصر على سوء الفهم وتشخصن الامور ولتعلم انها من بدأت توزيع التهم..
كلامي واضح ولو ابغى اوجه كلامي لعبير بقوله لها ماعندي حركات الخريم والهمز واللمز اللي تقولها..

ابدا انا لم اشخصن بل كلامي كان اعجاب في رايك الذي يتوافق مع رايي ولكن الاخت عبير هي من شككت في نواياي وشخصنت وانا لم اشخصن ابدا واذا عندها لسان عندي اربع طال عمرك.. :)

لن ارد عليها وسوف انهي الموضوع لانه وصل مستوى انا ارقى منه الحقيقه، التشكيك في نوايا الناس ومحاسبتهم على فهمك هذه قطعا ليست مشكلتهم بل مشكلة من في قلبه مرض.. :(

أووووف أووووووف وبعد تقول مشاركاتي أنا طويلة !!!!
على الأقل أنا مشاركاتي فيها فائدة، وفيها مصادر ،وفيها كلام علمي، كم وكم وكم استفتدوا يا ناكرين الجميل،
والله صدق واحد من الأعضاء على الخاص قالي هذا العضو اللي اسمه المميز اشكثر يطلب منج أستفسارات ودائماً يمنشن إسمج يبي تشرحين له، لا تعطينه وجه ولا تعطينه من المعلومات اللي عندج،

ردك دون محتوى وكله شخصنه..
نتعلم منك المشاركات الطويله.. ;)

عموما الدليل على فشل وعدم صدق كلامك انك لم تعودي تتحدثي عن الموضوع بل الهجوم على شخصي وانا سعيد ان ارى حقيقتك..

بالنسبة لموضوع اني اسوي لك منشن لاني كنت اعتبرك صديق ولاعيب في السؤال اما مراسلات الحريم مو لازم تعطيني تفاصيلها..

احتراما للأخ RSA @ابن الامارات سوف اوقف هذه المهزله :)

نزلت موضوع يعتبر تحليل استراتيجي عن ايهما اخطر التطبيع مع ايران ام اسرائيل في الموقع المخصص للتحليل الاستراتيجي.
لكن شكل البعض يكره اي موضوع يسيء لايران..
بالرغم انهم فاتحين مواضيع عن التطبيع للاسائه للامارات
اتمنى فتح الموضوع الذي اقفل لاجل النقاش.

نريد ان نتناقش عن طرح الدكتور في رؤيته عن التطبيع مع اسرائيل او ايران.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات 😂
بهذه المناسبة قررت اسمي ولدي الذي لم تحمل به امه بعد (جلعاد) جعله ذخر ومحزم ظفر لابوه وامه وعيال عمه.

سميه شارون
واذا بنت شارونا :cool:

أووووف أووووووف وبعد تقول مشاركاتي أنا طويلة !!!!
على الأقل أنا مشاركاتي فيها فائدة، وفيها مصادر ،وفيها كلام علمي، كم وكم وكم استفتدوا يا ناكرين الجميل،
والله صدق واحد من الأعضاء على الخاص قالي هذا العضو اللي اسمه المميز اشكثر يطلب منج أستفسارات ودائماً يمنشن إسمج يبي تشرحين له، لا تعطينه وجه ولا تعطينه من المعلومات اللي عندج،

أنتي مقتنعة ان فيه احد يقراء مشاركاتك كاملة ؟ عن نفسي اقراء اول اسطر لمشاركاتك وبعدها علطول slide للصفحة

نزلت موضوع يعتبر تحليل استراتيجي عن ايهما اخطر التطبيع مع ايران ام اسرائيل في الموقع المخصص للتحليل الاستراتيجي.
لكن شكل البعض يكره اي موضوع يسيء لايران..
بالرغم انهم فاتحين مواضيع عن التطبيع للاسائه للامارات
اتمنى فتح الموضوع الذي اقفل لاجل النقاش.

نريد ان نتناقش عن طرح الدكتور في رؤيته عن التطبيع مع اسرائيل او ايران.

عضو مجلس الإدارة اللي قفل موضوعك يكره الامارات في كل موضوع عنها ينط القرد و اذا عن قطر ماتشوفه له اَي اثر

أنتي مقتنعة ان فيه احد يقراء مشاركاتك كاملة ؟ عن نفسي اقراء اول اسطر لمشاركاتك وبعدها علطول slide للصفحة

بسيطة ضعني في قائمة التجاهل، ولا تتعب نفسك حتى بقراءة أول سطر،
شنو اللي جابرك؟؟؟
بس ما تقدر .. كذااااااب ما تقدر وأتحداك،
يا الله حطني في قائمة التجاااهل،

ردك دون محتوى وكله شخصنه..
نتعلم منك المشاركات الطويله.. ;)

عموما الدليل على فشل وعدم صدق كلامك انك لم تعودي تتحدثي عن الموضوع بل الهجوم على شخصي وانا سعيد ان ارى حقيقتك..

بالنسبة لموضوع اني اسوي لك منشن لاني كنت اعتبرك صديق ولاعيب في السؤال اما مراسلات الحريم مو لازم تعطيني تفاصيلها..

احتراما للأخ RSA @ابن الامارات سوف اوقف هذه المهزله :)

:shame:

صدق المثل العربي الشهير، "لا تصنع المعروف في غير أهله"،

عشرات المرات في كل حدث يمر على منطقة الخليج العربي أو الشرق الأوسط أو حتى قضايا دولية مثل "الانتخابات الأميركية" وغيرها، كنت تصدع رأسي بأسألتك واستفساراتك الغبية،
العشرات والعشرات من اقتباساتك لي، والعشرات والعشرات من الـ "منشن" لإسمي التي كنت تعملها في كل حدث وكارثة كانت تحل على المنطقة، وبالمناسبة آخرها "التطبيع الإماراتي الإسرائيلي"

نموذج واحد فقط من تفسيراتك الغبية في ذلك الموضوع، تجدها في هذه المشاركة والمشاركات التي تبعتها من حوار بيني وبينك

لا وحتى في مواضيع إقتصادية التي ليس من تخصصي كنت تصدع رأسي بأسألتك الغبية،
وهذا نموذج واحد من أسألتك وتفسيراتك الغبية

والكثير والكثير والكثير .. لكن ليس عندي الوقت للبحث في مشاركاتك ومشاركاتي لكي أجلب استفساراتك الغبية،

صحيح "لا تصنع المعروف في غير أهله".

:shame:

صدق المثل العربي الشهير، "لا تصنع المعروف في غير أهله"،

عشرات المرات في كل حدث يمر على منطقة الخليج العربي أو الشرق الأوسط أو حتى قضايا دولية مثل "الانتخابات الأميركية" وغيرها، كنت تصدع رأسي بأسألتك واستفساراتك الغبية،
العشرات والعشرات من اقتباساتك لي، والعشرات والعشرات من الـ "منشن" لإسمي التي كنت تعملها في كل حدث وكارثة كانت تحل على المنطقة، وبالمناسبة آخرها "التطبيع الإماراتي الإسرائيلي"

نموذج واحد فقط من تفسيراتك الغبية في ذلك الموضوع، تجدها في هذه المشاركة والمشاركات التي تبعتها من حوار بيني وبينك

لا وحتى في مواضيع إقتصادية التي ليس من تخصصي كنت تصدع رأسي بأسألتك الغبية،
وهذا نموذج واحد من أسألتك وتفسيراتك الغبية

والكثير والكثير والكثير .. لكن ليس عندي الوقت للبحث في مشاركاتك ومشاركاتي لكي أجلب استفساراتك الغبية،

صحيح "لا تصنع المعروف في غير أهله".

مايمزح معك

انا اقراء ردودها كامله حتى لو اختلفت معاها في النهايه ردودها دسمه ثقيله تختلف او نتفق معاها

لكن لدي ملاحظه صراحه بعض الأحيان ردودج يا اختي عبير تخرج عن السيطره وتكون فيها لغه حاده شرسه والموضوع لا يستحق كل هذا صراحه مثلا عندما تكتبين للاخ انه استفساراته غبيه هذا لا يجوز انا شفت ردوده صراحه هو ماغلط عليج في كلمات مثل مستوى ومصطلحات مثل كلمه غبي

عموما الله يصلحكم

انا اقراء ردودها كامله حتى لو اختلفت معاها في النهايه ردودها دسمه ثقيله تختلف او نتفق معاها

لكن لدي ملاحظه صراحه بعض الأحيان ردودج يا اختي عبير تخرج عن السيطره وتكون فيها لغه حاده شرسه والموضوع لا يستحق كل هذا صراحه مثلا عندما تكتبين للاخ انه استفساراته غبيه هذا لا يجوز انا شفت ردوده صراحه هو ماغلط عليج في كلمات مثل مستوى ومصطلحات مثل كلمه غبي

عموما الله يصلحكم
بالعكس هي تسيء لنفسها قدام الاعضاء وهنا اكون اخذت حقي بالعكس عاجبني الوضع..

عموما كلن يمثل تربيته وانا كنت ارد عليها بناء على تربيتي ولكن احتراما للأخ RSA @ابن الامارات وقفت الرد عليها مع انها مسويه سالفه بدون سبب لكن ندعي لها..!

صياحك طرب..::Lamo::::Lamo::

RSA @ابن الامارات
عشانك بس..

ناس مريضه سوت حفلة شتايم وشخصنه عشان رايي مختلف عن رايها الله يستر لا ينفجر فيها عرق.. :(

انا حصل معاي نفس الشي مع الأخت عبير البحرين يمكن هناك أسباب هو يمكن يخونها التعبير لكن اعتقد هي ماتقصد الشتيمه بمعنى شتيمه لانها انسانه محترمه

لكن اتمنى تاخذ ملاحظتي بعين الاعتبار صراحه كلمات مثل غبي او استفسارات غبيه مش حلوه هذا تهجم شخصي نحن في منتدى عسكري هذا يسمى عسكريا اعتداء لو الأخت عبير ماكانت مثقفه او متعلمه بنعذرها لكن واضح من ردودها انها مثقفه لايجوز انها تصدر منها هذي الكلمات ابدا

عموما الله يصلحكم

هل تعرف لماذا ؟؟ لأن المنتدى امتلء بالأطفال،
وأطفال المنتدى لا يستحقون إلا هذا التعامل.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى