هل صحيح مصر طالبة تأشيرة لدول الخليج

صارت معي والله ههههههه
رحت اشتكيت لأدارة الفندق قلت انا دافع اكثر منهم ، واستحق سوارة مثل سوارتهم؟
قالوا لا يا باشا اصل السواره اللي معهم للكفار عشان الاكل فيه محرمات ومشروبات روحية
اما السوارة اللي معك للمسلمين والاكل حلال عشان كذا سعرها اغلى ??

صرفك.:ROFLMAO:

صارت معي والله ههههههه
قالوا لا يا باشا اصل السواره اللي معهم للكفار عشان الاكل فيه محرمات ومشروبات روحية
شكلك فطست ضحك وقتها ???

ابناء الخليج لو يتمتعون بتلك الطبيعه والمناضر الخلابه

في بلادهم وتوفير كل شي لهم

ولديهم بحار واماكن خلابه تفوق الوصف

صارت معي والله ههههههه

ههههه كذابين اخذتها الحمرا بوفيه افخم منه مافي واكل الي تطلبه انت بكيفك والشراب صحيح نوعا ما لكن عصيرات وقهوة وشاهي وامور تكون مجانا بالحمرا الخضرا تدفع الله يفكنا من الدول العربية انا توبة انزل دولة عربية الا لو مشتاق للاجواء هذه

صارت معي والله ههههههه
اشتغلوك على قولة المصريين ههههه

شكلك فطست ضحك وقتها ???

معي اوراق ثبوتيه غير سعودية ( ID card فقط ) ، طلعتها قلت انا كافر عاملني مثل معاملة الكفار ?
صدمت حياته ، واضطر يغير السوارة

التأثير في ظني بسيط لان بالنهايه رسوم قليله ولكن الي سيحكم هو طريقه دفعها اذا كانت بسيطه عن طريق موقع مثلا او بالمطار فهذي بسيطه ولكن اتمنى لا يكون فيها تعقيد وزياره سفاره الخ

الطبيعه موجودة لكن البنية التحتية السياحية في الجنوب بالذات معدومه جدا جدا.

والله العظيم ابعد عن الدول العربية سياحيا اولا استغلال اكبر للسائح الخليجي حتى من الاوروبي او الامريكي اتذكر في شرم الشيخ قبل سنوات رحت حجزت بالفندق الاجانب عطوهم سواره حمرا وحنا سواره خضرا الزبدة الاجانب لهم بوفيه فخم وامور طيبة وحنا مالنا الا بوفيه بالطابق الارضي كله عمال وبعض القروبات السياحية العربية وبعض المصرين والاجانب لحالهم لين سوينا لهم مشكلة وصرنا مثل الاجانب الصدمة مو هنا الصدمة اننا دافعين اكثر من الاجانب
برضه تركيا (نفس) الدول العربية ... انواع النصب والسرقات وشوفه النفس ... حتى طبول اردوغان (العرب) تمت سرقتهم ?

كل الدول تفرض وتلغي رسوم او تاشيرات الزيارة حسب الفائدة المرجوة يعني اذا الغاء التاشيرة او الرسوم سيرفع عدد السياح وبالتالي يزيد نشاط قطاع الطيران والضيافة والسياحة او في حالة فرض رسوم بعد زيادة عدم وجود نمو لفئة معينة في القطاع السياحي ويجب تحصيل فائدة اضافية من رسوم الدخول.
المشكل ليس في هذا، الجزائر في فترة التسعينات و الحرب الاهلية لم تكن هناك أي دولة عربية فتحت لهم باب اللجوء الا فقط كندا اعرف بعض الجزائريين لاجئين من تلك الفترة هذا أولا.
ثانيا القيادة الجزائرية غيورة على شعبها و بناتهم و لا يتركوهم للغريب بسبب أفعال بعض السياح العرب و غير العرب.
تالثا هم يشجعون السياحة الداخلية و لها مردود اكثر من تونس التي تتميز بالسياحة الخارجية

الجنوب ممتاز واجوائه في الصيف ابرد من كثير الدول الاوروبية.. اذكر العام الماضي الكبرى في ابها 29 وباريس 37!!

بس شوية اهتمام من صندوق الاستثمارات وبتمشي اموره

ولامره سمعت عن احد راح للجزائر
ممكن بأن مثل ماتقول استخراج الفيزا امر صعب لديهم ..
الجزائر مايعرفها السعوديين بسبب اجراءات الحكومه الجزائريه اولا

وثانيا لايوجد مروجين للسياحه في الجزائر رغم ان لديهم مناطق حلوه

اغلب المكاتب اسيا والخليج واوروبا

عودة
أعلى