هل صحيح مصر طالبة تأشيرة لدول الخليج

اعتقد في الجزائر من أصعب الفيزات بالعالم تحتاج إلى وثائق كثيرة و تكون سيرة الذاتية نظيفة لا يتركون من هب و دب يدخل للجزائر

نادر سياح عرب بالجزاير !!
مصر وتونس والمغرب هي الافضل

نادر سياح عرب بالجزاير !!
مصر وتونس والمغرب هي الافضل
بلعكس الجزائر جميلة.. لكن كسائح ليش اسافر لسفارتهم في الرياض وانتظر 5 ايام لاصدار التاشيرة بينما دول كثيرة تسمح بدخولي بدون تاشيرة!

ودبي افضل من الجميع

انا بالنسبة لي اشوف الي يطلع سياحة بدولة عربية هذا اكبر غلطان فما بالك بدولة خليجية دبي وغيرها في الخليج كانك مسافر من الرياض لجدة ليوم اجازة او يومين او عمل او شي فقط اما كا سياحة حرام كثير

انا بالنسبة لي اشوف الي يطلع سياحة بدولة عربية هذا اكبر غلطان فما بالك بدولة خليجية دبي وغيرها في الخليج كانك مسافر من الرياض لجدة ليوم اجازة او يومين او عمل او شي فقط اما كا سياحة حرام كثير

استغرب من اللي يطلع من بنيان وازعاج ويروح لبنيان وازعاج برضوا

استغرب من اللي يطلع من بنيان وازعاج ويروح لبنيان وازعاج برضوا

والله يا ديتر في كثير من الناس يصرفون بدول عربية اكثر من اوروبا بمراحل لكن جوهم ما يمنع تسافر دول عربية تتمشى مو غلط لكن كا سياحة واسترخاء اوروبا او اسيا او بعض الدول الافريقية شوف ها المنظر بس

DU3RLMZGjyELydCaGM6lWDLsOi2MW5EO4SSeDEINP1Cd8QbSQIM82SwN5rwzkqVzLrWbc4fgZhnSBd8rwrdLfzinwKunTsYX0luuNtuaqXJYId44-anScicsJJNtK9E

بالنسبه لسياحه من ناحيتي افضل دول سويسرا النمسا المانيا اليابان الشمال التركي اوزنجول وضواحيها

المشكلة صعبين الانجليز بشكل عام والايرلندين كلهم سكارى هههه

إيرلندا من اجمل الاماكن ، مشكلتها ان الفيزا خاصه فيها فقط.
يعني ما تتضمن دول الشنغن ولا تتضمن بريطانيا ، وميزتها ان الفيزا تطلع خلال نصف ساعه الى ساعه بالكثير.
ابلكيشن وصور وكشف حساب ، تقدم وتجلس نص ساعه او ساعه ، ينادون اسمك تستلم الجواز فيه الفيزا

إيرلندا من اجمل الاماكن ، مشكلتها ان الفيزا خاصه فيها فقط.
يعني ما تتضمن دول الشنغن ولا تتضمن بريطانيا ، وميزتها ان الفيزا تطلع خلال نصف ساعه الى ساعه بالكثير.
ابلكيشن وصور وكشف حساب ، تقدم وتجلس نص ساعه او ساعه ، ينادون اسمك تستلم الجواز فيه الفيزا
من فين تصدر الفيزا من سفارتهم ولا مركز التاشيرات؟

من فين تصدر الفيزا من سفارتهم ولا مركز التاشيرات؟

اخر مرة طلعتها 2015 كانت من حي السفارات ، تقابل موظف ريسبشن تعطيه اوراقك وتنتظر عنده بالمكتب
بالكثير ساعه وتستلم الجواز وفيه الفيزا ، اتذكر حتى طلباتهم تافهه ما تتجاوز 3-4 اوراق + 350 ريال رسوم الاصدار.

عودة
أعلى