هل صحيح مصر طالبة تأشيرة لدول الخليج

إيرلندا من اجمل الاماكن ، مشكلتها ان الفيزا خاصه فيها فقط.
يعني ما تتضمن دول الشنغن ولا تتضمن بريطانيا ، وميزتها ان الفيزا تطلع خلال نصف ساعه الى ساعه بالكثير.
ابلكيشن وصور وكشف حساب ، تقدم وتجلس نص ساعه او ساعه ، ينادون اسمك تستلم الجواز فيه الفيزا
اذا ما كنت واهم تقدر تروح لها بالفيزا البريطانية

نادر سياح عرب بالجزاير !!
مصر وتونس والمغرب هي الافضل

قصدك نادر السياح في الجزائر البلد مغلقه بشكل عام ولا يوجد اهتمام بالسياحه واغلب من يأتي من الاصول الجزائريه اما غيرهم قرأت لا يتعدون 3000 سنويا

الجزائر تفرض الفيزا على اي دولة تفرض عليها الفيزا، هذه هي الدول التي تمتلك كرامة لشعوبها

كل الدول تفرض وتلغي رسوم او تاشيرات الزيارة حسب الفائدة المرجوة يعني اذا الغاء التاشيرة او الرسوم سيرفع عدد السياح وبالتالي يزيد نشاط قطاع الطيران والضيافة والسياحة او في حالة فرض رسوم بعد زيادة عدم وجود نمو لفئة معينة في القطاع السياحي ويجب تحصيل فائدة اضافية من رسوم الدخول.

السياحة تختلف حسب الهدف والهوى ... البعض يبحث عن الطبيعة والآخر عن الآثار او الترفية او .. الخ ... لكن اللي يذهب لتركيا او للدول العربية (استثني) دول الخليج ، فهذا فاقد (الأهلية) ... بالنسبة للطبيعة فهنالك شرق آسيا ، لكن ماهو كلها تصلح للسياحة (دول معينة).

اذا ما كنت واهم تقدر تروح لها بالفيزا البريطانية

صحيح ، بس العكس ما ينفع.
الفيزا الايرلنديه خاصة بإيرلندا فقط ، اما البريطانية تسمح لك حسب جنسيتك بزيارة ايرلندا ضمن الرحلة السياحية.

اعتقد في الجزائر من أصعب الفيزات بالعالم تحتاج إلى وثائق كثيرة و تكون سيرة الذاتية نظيفة لا يتركون من هب و دب يدخل للجزائر

ولامره سمعت عن احد راح للجزائر
ممكن بأن مثل ماتقول استخراج الفيزا امر صعب لديهم ..

الجزائر تفرض الفيزا على اي دولة تفرض عليها الفيزا، هذه هي الدول التي تمتلك كرامة لشعوبها
مالها دخل بالكرامه ? التفتيش المبالغ فيه في المطارات الغربيه هو اللي يمس الكرامه وليس فيزا او تاشيرة او رسوم

ولامره سمعت عن احد راح للجزائر
على حسب انت وش سياحتك , ترفيه ولا مناظر طبيعية ولا مقناص الخ ..

مقناص الأمير محمد بن نايف في الجزائر

السياحة تختلف حسب الهدف والهوى ... البعض يبحث عن الطبيعة والآخر عن الآثار او الترفية او .. الخ ... لكن اللي يذهب لتركيا او للدول العربية (استثني) دول الخليج ، فهذا فاقد (الأهلية) ... بالنسبة للطبيعة فهنالك شرق آسيا ، لكن ماهو كلها تصلح للسياحة (دول معينة).

والله العظيم ابعد عن الدول العربية سياحيا اولا استغلال اكبر للسائح الخليجي حتى من الاوروبي او الامريكي اتذكر في شرم الشيخ قبل سنوات رحت حجزت بالفندق الاجانب عطوهم سواره حمرا وحنا سواره خضرا الزبدة الاجانب لهم بوفيه فخم وامور طيبة وحنا مالنا الا بوفيه بالطابق الارضي كله عمال وبعض القروبات السياحية العربية وبعض المصرين والاجانب لحالهم لين سوينا لهم مشكلة وصرنا مثل الاجانب الصدمة مو هنا الصدمة اننا دافعين اكثر من الاجانب

بلعكس الجزائر جميلة.. لكن كسائح ليش اسافر لسفارتهم في الرياض وانتظر 5 ايام لاصدار التاشيرة بينما دول كثيرة تسمح بدخولي بدون تاشيرة!

نيوزيلاندا بدون تاشيرة من اجمل ما خلق ربي, استراليا ايضا تاشيره اونلاين تاخذ يومين, كندا تاشيره بالكثير 4 ايام, دول الاتحاد الاوربي شنغن في يومين اذا مافيه زحمة. قرابه 60 دوله بدون تاشيره يدخلها السعودي. سويسرا السعوديين اشترو نصها, لندن صارو ينتفون الحمام في الحمام ? قليلة جدا سياحة السعوديين في الدول العربية.

اذا كذا ممتاز تروح تشوف فريقنا نيوكاسل نشوف عيالنا وبعدها ننزل ايرلندا
نيوكاسل عليه عرض شراء من واحد امريكي بسعر ازود .. سلط الله عليه هههه

على حسب انت وش سياحتك , ترفيه ولا مناظر طبيعية ولا مقناص الخ ..

مقناص الأمير محمد بن نايف في الجزائر

عن نفسي على حسب المزاج ..
ولكن يهمني عدم وجود التأشيره لسهولة الدخول

ليس كذلك اخي الكرامة هي ان يكون جميع البشر متساوين في جميع الدول، يعني الاخر يأتي لدولتي بحرية و انا تفرض على شروط صعبة و كأني اقوم بإنشاء شركة لاحصل فقط على تأشيرة سياحة.
لماذا هذا التعامل، بالعكس هي كرامة و نخوة و عزة نفس
انت فاهم الحريات غلط والكرامه ايضا غلط التذاكر والفيز ليست ورقة اذلال او ابتزاز ?‍♂️

ترى السعوديه سمحت بتاشيرات سياحيه الكترونيه وتخليص سريع للاعمال فيها وفي غيرها رغم ان السعودي ينلطع في مطارات تلك الدول ?‍♂️

والشطاره كيف تنهي خدمات المسافر بسرعه دون ان يتململ منك حتى يعود اليك مره اخرى وينقل فكره حلوه عنك كبلد لغيره

ولا بريال ههههه

في اماكن بتونس تجنن

يعتمد فالقطاع السياحي ليس واحد يعني لا يمكن مقارنة دبي بالمالديف لان الاولى سياحة تسوق وعطلات تتركز حول وسائل الترفيه مثل مدن الالعاب الخ بينما المالديف سياحة طبيعة واسترخاء الخ لذلك كل دولة تتبع نمط معين في قطاع السياحية لا حتى الجانب الديني والطبي نشطين سياحياً وكل وجهة تتبنى نمط تطوير سياحي معين. يعني تونس من اجمل الدول في الطبيعة والاماكن الاثرية الخ لكن لن يذهب اليها من يبحث عن التسوق والمنتجعات ومدن الالعاب وانشطة كثيرة في مكان واحد، بينما لن يذهب الى دبي من يبحث عن الهدوء والطبيعة او زيارة الاماكن الاثرية.

والله العظيم ابعد عن الدول العربية سياحيا اولا استغلال اكبر للسائح الخليجي حتى من الاوروبي او الامريكي اتذكر في شرم الشيخ قبل سنوات رحت حجزت بالفندق الاجانب عطوهم سواره حمرا وحنا سواره خضرا الزبدة الاجانب لهم بوفيه فخم وامور طيبة وحنا مالنا الا بوفيه بالطابق الارضي كله عمال وبعض القروبات السياحية العربية وبعض المصرين والاجانب لحالهم لين سوينا لهم مشكلة وصرنا مثل الاجانب الصدمة مو هنا الصدمة اننا دافعين اكثر من الاجانب

صارت معي والله ههههههه
رحت اشتكيت لأدارة الفندق قلت انا دافع اكثر منهم ، واستحق سوارة مثل سوارتهم؟
قالوا لا يا باشا اصل السواره اللي معهم للكفار عشان الاكل فيه محرمات ومشروبات روحية
اما السوارة اللي معك للمسلمين والاكل حلال عشان كذا سعرها اغلى ??

نيوكاسل عليه عرض شراء من واحد امريكي بسعر ازود .. سلط الله عليه هههه

كذاب ابو العرض فضحوه امس في تويتر عليه قضايا مالية ويقولون مطلوب وفيه ناس فندو الخبر اصلا يقولون غير صحيح وشكله شريطي داخل يرفع السعر ولا يشتري. خمسين مليون زيادته هذي وشي بالنسبه لصندوق الاستثمارات السعودي. دخلو دبلها وانا اكتب ذا المشاركة ?

عودة
أعلى