السعودية تشارك الصين في اكتشاف القمر

يأخي هداك الله
فلتسأل نفسك هل هذا منهج علمي ؟
هل يجب ان تنطبق معاييرك الشخصية حتى يصبح الامر حقيقي ؟ انت تكابر وتعلم انك تعاند
فالحقيقية لا يوجد اوضح من بث مباشر وحي
طيب انا أقر ولا أنكر بوجودها واشاهدها لكن أريد تصوير للأرض كاملة اذا لا يمكن خلاص ليست مشكلة .

ماهذا السخف
سانسف كل الادلة الصريحة لانني اتسأل وهو لماذا لم تصور ناسا الارض اثناء رحلتهم ؟
اي منطق هذا واي تفكير ؟!!!!

للمعلومية
يوجد بالقمر مرآة تم وضعها وبالامكان اكتشاف ذلك بواسطة جهاز ليزر قوي حيث ستنعكس اشعته الى الارض بسبب المرآة
المرآة وضعت حتى تقيس المسافة بين الارض والقمر وهي احد الدلاءل المهمة للهبوط على سطح القمر

لا أعتقد أن الأمر سهل فأنت تحتاج لمسافات طويلة حتى تصور الأرض بالكامل وليس جزء
لأن الجزء متوفر تستطيع مشاهدته ببث حي من ناسا عن محطه الفضاء الدولية
اعتقد ردك ليس له علاقة بالاقتباس

ماهذا السخف
سانسف كل الادلة الصريحة لانني اتسأل وهو لماذا لم تصور ناسا الارض اثناء رحلتهم ؟
اي منطق هذا واي تفكير ؟!!!!

للمعلومية
يوجد بالقمر مرآة تم وضعها وبالامكان اكتشاف ذلك بواسطة جهاز ليزر قوي حيث ستنعكس اشعته الى الارض بسبب المرآة
المرآة وضعت حتى تقيس المسافة بين الارض والقمر وهي احد الدلاءل المهمة للهبوط على سطح القمر

طيب ماذا أفعل هذا السؤال وجه لي من أحد الأشخاص ولم أعرف بماذا ارد عليه
قلت له لأن المهمة من أجل القمر وليست من أجل الأرض لانها معلومة بالضرورة لكن بعد فترة أحسست اني خدعته

طيب ماذا أفعل هذا السؤال وجه لي من أحد الأشخاص ولم أعرف بماذا ارد عليه
قلت له لأن المهمة من أجل القمر وليست من أجل الأرض لانها معلومة بالضرورة لكن بعد فترة أحسست اني خدعته
اجب عليه بنفس اجابتي
تساؤله عن هذا الامر قد يكون تساؤل ذكي ولكنه لا يعتبر دليل وربما بقليل من البحث لوجدت الاجابة بعيدا عن نظريات المؤامرة

اجب عليه بنفس اجابتي
تساؤله عن هذا الامر قد يكون تساؤل ذكي ولكنه لا يعتبر دليل وربما بقليل من البحث لوجدت الاجابة بعيدا عن نظريات المؤامرة

للأسف لا توجد اي إجابة سوى أن الصورة الملتقطة صحيحه واختلف فيمن قام بالتصوير
تخيل أن بلو ماربل صورة حقيقه للكوكب الذي نعيش عليه .

ابعد صورة للارض تم التقاطها بواسطة مسبار فوياجر الذي تم اطلاقه بعام 1977
وتبعد مسافة بـ 6 مليار كيلومتر

هنا اتى فرعون وقال "انا ربكم الاعلى" !
هنا وقعت الحروب العالمية
هنا كل شيء تعرفه قد حدث في هذه النقطة
سبحان الله

مشاهدة المرفق 107434

ابعد صورة للارض تم التقاطها بواسطة مسبار فوياجر الذي تم اطلاقه بعام 1977
وتبعد مسافة بـ 6 مليار كيلومتر

هنا اتى فرعون وقال "انا ربكم الاعلى" !
هنا وقعت الحروب العالمية
هنا كل شيء تعرفه قد حدث في هذه النقطة
سبحان الله

طيب وهل هنا حدث أيضا ما تقوله أم لا

مشاهدة المرفق 107435
اسمع
قل لصديقك هذا اننا لسنا مهتمين لهذه الدرجة باقناعه وكذلك ناسا وبقية الوكالات الفضائية
وفلتخبره ايضا انه ليس محور الكون

من ينوي البحث عن الحقيقية سيصل اليها حتما بنفسه

مشاهدة المرفق 107435

لاحظ السلك على ظهر الرجل في ثانية 36

و هنا كيف يتركون صاحبهم على القمر يصورهم و يذهبون عنه في نهاية الفيديو و الكاميرا ترتفع إلى الأعلى تصور الكبسوله

لاحظ السلك على ظهر الرجل في ثانية 36

و هنا كيف يتركون صاحبهم على القمر يصورهم و يذهبون عنه في نهاية الفيديو و الكاميرا ترتفع إلى الأعلى تصور الكبسوله

بخصوص المقطع الثاني طيب ممكن يكون مربوط بسلك بعدها يسحبونه للمركبة لأن التصوير مهم توثيق تاريخي لكيفية الرجوع

بخصوص المقطع الثاني طيب ممكن يكون مربوط بسلك بعدها يسحبونه للمركبة لأن التصوير مهم توثيق تاريخي لكيفية الرجوع
لا مش ممكن ترا يقولك الكبسوله انطلقت مره و حده و تعتمد على الجاذبيه لو كان مربوط بسلك بيسحب الكبسوله و بيغير اتجاها و بيخفف من قوة الانطلاقه .

لا مش ممكن ترا يقولك الكبسوله انطلقت مره و حده و تعتمد على الجاذبيه لو كان مربوط بسلك بيسحب الكبسوله و بيغير اتجاها و بيخفف من قوة الانطلاقه .

طيب ممكن بعد ما يصلون ارتفاع معين ينزلون له سلك أو حبل أو درج يصعد بيها

استغرب منك فعلا لا أقول انك كاذب لو تلاحظ اني اتفق مع طرحك لكن حزئتي هو خروج البشر لذلك قلت كان أسهل على الأمير في بث مباشر أن يضع الكاميرا موجهه على الأرض بدل الصورة الحاسوبية التي وضعوها تخيل بث مباشر من الفضاء وهو يقول يليت يرون أراه.
طيب وجه الكاميرا للأرض.
انا اكذب أحد فقط لي اسئله من يجيب عليها واقنعني أتقبل بكل سهولة لاني أؤمن بإمكانية الخروج لكن كيف

برضه انت صح والامير جزء من المؤامرة وكل الدنيا شغل فوتوشوب وخربوطه

برضه انت صح والامير جزء من المؤامرة وكل الدنيا شغل فوتوشوب وخربوطه

طيب خلاص أتوقف عن النقاش .
وبما أن الهند راح ترسل رواد للقمر بعد سنتين أعتقد
اكيد راح نشوف الاكشن على أصوله.
تحية للجميع

عودة
أعلى