السعودية تشارك الصين في اكتشاف القمر

اتوقع انك لم تشاهد هذا المقطع مع اني وضعته قبلا .
أتمنى أن تشاهده ستعلم ماهو حزام فان الن

لتستوعب الظاهرة بتفصيل علمي ابحث في قوقل عن مصطلحها بالانقليزي centripetal force

اتمنى أن تشاهدوا ، الفيديو الثاني يتكلم عن عدم وجود الجاذبية

F=G*mm/r2 (نيوتن)
G=R-1/2RG=KT (النسبية)

اي خدمة تحت امرك.
طيب اشرح الفكرة بطريقة مبسطة
عن نفسي المقطع الثاني غير مقنع لأنه كتلة الماء أو البحر كبيرة جدا لذلك الجاذبية قادرة على جذبها

طيب اشرح الفكرة بطريقة مبسطة
عن نفسي المقطع الثاني غير مقنع لأنه كتلة الماء أو البحر كبيرة جدا لذلك الجاذبية قادرة على جذبها

فيه مسلسل سوري اسمه مرايا. واحد يسال حسن دكاك عن الناس اللي في الجهة الثانية من الكرة الارضية ليش ما يطيحون طالما هم بالمقلوب. فرد حسن دكاك وقال الزازبية ماسكتون مسك.

فيه مسلسل سوري اسمه مرايا. واحد يسال حسن دكاك عن الناس اللي في الجهة الثانية من الكرة الارضية ليش ما يطيحون طالما هم بالمقلوب. فرد حسن دكاك وقال الزازبية ماسكتون مسك.

مشاهدة المرفق 107398
ههههه طيب انا متفق معك ولا أنكر الجاذبية وقلت أن الكتلة لها دور .
طيب خدمة اخيرة ماهو سبب عدم وجود صورة حقيقية للأرض إلى الآن وانا شخصيا أثق في علمك وثقافتك واعتبرك مرجع يعني مالذي منع الرواد وهم راجعين من القمر من تصوير الأرض .

طيب متفق معاك لاني لا ابحث عن شكل الأرض بل سؤالي لماذا لم يتمكن رواد الفضاء من تصوير الأرض عند اقترابهم منها أثناء رجوعهم من القمر

تقصد عند دخولهم الغلاف الجوى للأرض ؟

حتى اتأكد أن البشر قادرين على تجاوز حزام فإن ألن من غير أن يموتو ا لاني في ردود سابقة قلت يوجد إمكانية نظرية لكن هل فعلوها. انا اشك في ذلك لذلك اطلب صورة كاملة للارض حتى اتيقن من كونهم استطاعو النفاذ من حزام فإن الن
ما المشكلة فى حزام فان الن ؟
يا عويوى الفكرة من خطر جزيئات الحزام هو استرمارية التعرض تسبب الموت وليس التبخر كما تتخيل
طيب ما نجازاكى وشيرنوبل تعرضوا لاشعة جاما بشكل مكثف هل تبخروا ؟؟ لا ماتوا نتيجة تسمم اشعاعى
رحلة ابولوا بعدما عبرت الحزام الداخلى وعبروا الخارجى من ارفع نقطة فيه وجدوا ان تعرضهم كان 0.13 rads فى حين ان الكمية المميتة من الاشعاع للانسان هى 5
الفكرة انك لا تستمر بالتواجد فى جزام فان الن لفترة طويلة " لمدة سنة بتتعرض ل 25 rads "

تقصد عند دخولهم الغلاف الجوى للأرض ؟

لا يهم في أي مرحلة انا اقول طوال الرحلة من القمر إلى الأرض مالذي منعهم من تصوير الأرض هل بسبب كون الفضاء مضلم ولم يستطيعوا أم أن هناك مشكلة منعتهم

حزام فإن ألن قادر على إذابة أي جسم وأي معدن وأقل منطقة فيها حزام فإن ألن هي في الأقطاب لذلك هي ممر الخروج لخارج الأرض أعلم هذه المعلومة من قبل لكن لا زال الشك يراودني من تصديق هذه القصة ولا أنفيها مطلقا لذلك الشيء الوحيد الذي يزيل اللبس عندي هو تصوير الأرض .

لا يهم في أي مرحلة انا اقول طوال الرحلة من القمر إلى الأرض مالذي منعهم من تصوير الأرض هل بسبب كون الفضاء مضلم ولم يستطيعوا أم أن هناك مشكلة منعتهم

حزام فإن ألن قادر على إذابة أي جسم وأي معدن وأقل منطقة فيها حزام فإن ألن هي في الأقطاب لذلك هي ممر الخروج لخارج الأرض أعلم هذه المعلومة من قبل لكن لا زال الشك يراودني من تصديق هذه القصة ولا أنفي ها مطلقا لذلك الشيء الوحيد الذي يزيل اللبس عندي هو تصوير الأرض .
كيف قادر على اذابة اى جسم ؟؟؟؟؟فسر لى كيف تخرج الاقمار الى الفضاء كاقمار جلوناس او gps او اى اقمار تتواجد فى المدارات GEOstationary orbits
بقولك انه قادر على اذابة اى معدن فبالتالى حتى فى ارق مناطقه على الاقطاب لابد من حدوث تشويهات على القمر الاصطناعى لحظات المرور ؟؟ اذا كيف تعمل هذه الاقمار ليومنا هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتوقع انك لم تشاهد هذا المقطع مع اني وضعته قبلا .
أتمنى أن تشاهده ستعلم ماهو حزام فان الن

كيف قادر على اذابة اى جسم ؟؟؟؟؟فسر لى كيف تخرج الاقمار الى الفضاء كاقمار جلوناس او gps او اى اقمار تتواجد فى المدارات GEOstationary orbits
بقولك انه قادر على اذابة اى معدن فبالتالى حتى فى ارق مناطقه على الاقطاب لابد من حدوث تشويهات على القمر الاصطناعى لحظات المرور ؟؟ اذا كيف تعمل هذه الاقمار ليومنا هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب متفق معاك لاني لا ابحث عن شكل الأرض بل سؤالي لماذا لم يتمكن رواد الفضاء من تصوير الأرض عند اقترابهم منها أثناء رجوعهم من القمر

يكفي البلو ماربل وشروق الأرض صورتين معروفتين اقراء عنها

ماشاء الله عليك انت بنفسك شايف المحطه الدولية للفضاء و شايفها تقطع الأفق من الشرق للغرب ، يااخي انت زرقاء اليمامه ، تنفع للمختبرات بدل المجهر .
و متى انا أنكرت و جود الاقمار الصناعيه فلا تكذب على وانا موجود ، افهمت يا ذكي انا أتكلم عن فترة الستينات فلا تتفلسف و دخل موضوع في موضوع

لا تستغبي وتحرج نفسك ال ISS تنشاف على شكل جرم لامع اشد لمعاناً من الزهرة وكثير تقطع سماء الجزيرة العربية ورصدها وتعقبها هواية للكثير الشيء الثاني المدار الأرضي المنخفض هوه نفسه نفسه من الستينيات للحين واغلب الاجرام السماوية التي صنعها الانسان تدور فيه معتمده على مايشبه حالة السقوط الدائمة بحيث تقاوم قوة دورانها حول الارض جاذبيتها وانت تحسب الهرجة صواريخ

صور حاسوبية لا تبين أبعاد الأرض الحقيقية
طيب ارفق الصور حتى اراها

مب صورة حاسوبية من كلامك تحسسني انه شغل فوتوشوب الامر اكبر من كذا وانت بنفسك اقراء عنها وشوفها بالمره

يجب اضافه زر للابلاغ عن حالات التخلف الشديد ويمنح صاحبها حظر لمده اسبوع الى ان تتحسن حالته و نرتاح منه

مب صورة حاسوبية من كلامك تحسسني انه شغل فوتوشوب الامر اكبر من كذا وانت بنفسك اقراء عنها وشوفها بالمره

تريد تقنعني انك عايش على هذا الشي وبهذه الأبعاد يعني مساحات الأراضي والبحار متناسقة ياخي منطق أين بقية الأراضي والبحار طيب هذا ليس الشكل الحقيقي للأرض الأرض ليست دائرية بالطريقة
حتى الروس كانو أكثر احترافية في الكذب

انت بترد بفيديو لدجال ؟؟؟؟ مينفعش اطلع كدا --> بس ممكن اطلع كدا _!_ !!!!!!
ال pitching دا للتغلب على جاذبية الارض مش علشان الشباك والباب و و و و يا سيدى هم يسيئوا للقرآن بجهلهم ؟!!!!!!!

انت بترد بفيديو لدجال ؟؟؟؟ مينفعش اطلع كدا --> بس ممكن اطلع كدا _!_ !!!!!!
ال pitching دا للتغلب على جاذبية الارض مش علشان الشباك والباب و و و و يا سيدى هم يسيئوا للقرآن بجهلهم ؟!!!!!!!

انظر الى الروس كانو أكثر احترافية

عودة
أعلى