السعودية تشارك الصين في اكتشاف القمر

انت بترد بفيديو لدجال ؟؟؟؟ مينفعش اطلع كدا --> بس ممكن اطلع كدا _!_ !!!!!!
ال pitching دا للتغلب على جاذبية الارض مش علشان الشباك والباب و و و و يا سيدى هم يسيئوا للقرآن بجهلهم ؟!!!!!!!

دجال الله يهديك
راجع كل الأبحاث العلمية وراجع مئات المقاطع الأجنبية تتكلم أن مسار ابولو كان من القطب الشمالي لانها أقل مجال مغناطيسي وارفع سمك لحزام فإن الن

التعديل الأخير:
انظر الى الروس كانو أكثر احترافية

سؤالين
اولا : ما علاقة الفيديو بردى ؟ ثم انك كدا بتغالط نفسك يعنى بتقول مفيش صورة مجمعة للكوب وفى نفس الوقت بتستشهد بالروس !! بصورة واحدة غير مجمعة !!!
ثانيا : ما هى المناظق البرتقالية ؟؟ اهى مناطق صحراوية ؟ ام مناطق شديدة الحرارة

سؤالين
اولا : ما علاقة الفيديو بردى ؟ ثم انك كدا بتغالط نفسك يعنى بتقول مفيش صورة مجمعة للكوب وفى نفس الوقت بتستشهد بالروس !! بصورة واحدة غير مجمعة !!!
ثانيا : ما هى المناظق البرتقالية ؟؟ اهى مناطق صحراوية ؟ ام مناطق شديدة الحرارة

لاحول ولا قوة إلا بالله ياخي أن أقول لك الروس احترمو الأبعاد الحقيقية للأرض عندما صنعو هذا الفلم الحاسوبي
أما ناسا نشرت صورة تقول انها الصورة الوحيدة الحقيقية لكامل الأرض لكن نكتشف أن أبعادها خاطئه

دجال الله يهديك
راجع كل الأبحاث العلمية وراجع مئات المقاطع الأجنبية تتكلم أن مسار باولو كان من القطب الشمالي لانها أقل مجال مغناطيسي وارفع سمك لحزام فإن الن

اقل مجال مغناطيسى علشان كدا بعمل spiral orbit لاتغلب على قوة الجذب واعرف اخرج من مجال الارض
ارفع سمك لحزام فان الن اللى هو اصلا على ارتفاع 1000-60000 كم !! ياسيدى انا بعد ما بخرج خارج الغلاف الجوى بعمل circular orbits with elevating pitches علشان اخرج خارج تاثير جاذبية الارض وبعدين انطلق لوجهتى يعنى القطب ملوش علاقة بحزام فان الن !!
دا اخر در لى فى الموضوع دا لانى تعبت والله

اقل مجال مغناطيسى علشان كدا بعمل spiral orbit لاتغلب على قوة الجذب واعرف اخرج من مجال الارض
ارفع سمك لحزام فان الن اللى هو اصلا على ارتفاع 1000-60000 كم !! ياسيدى انا بعد ما بخرج خارج الغلاف الجوى بعمل circular orbits with elevating pitches علشان اخرج خارج تاثير جاذبية الارض وبعدين انطلق لوجهتى يعنى القطب ملوش علاقة بحزام فان الن !!
دا اخر در لى فى الموضوع دا لانى تعبت والله

طيب أين الاختلاف بين ما تقوله وبين ماأقوله انا
نقطي واضحة اني أشك بإمكانية خروج البشر إحياء أما أنت تثبت انهم سيخرجون إحياء
وانا لا انفي مطلقا لذلك اقول انا على الحياد لكن الذي يقنعني هو صورة حقيقة للأرض

الشرهة على ادارة المنتدى بس
أين المشكلة نقاش علمي ولا أعتقد اني قلت الأرض مسطحة أو أمور أخرى
قلت كيف استطاعو الخروج من حزام الن فإن إحياء ولماذا لم يتم تصوير صورة واحدة حقيقة للأرض
لا اعرف اذا انتم تعتقدون انكم فقط تملكون الحقيقة فهذه مصيبة أقل حاجة انا اطلب منك شرح وتوضيح ماهو ملتبس لدي
ولا الآن لم يقنعني أحد
صورة من ناسا غير حقيقة تريد مني أصدقها لا ياعزيزي لا أفعلها اما إمكانية الخروج فأنا قلت نعم تستطيع من منطقة الأقطاب لاكنها غير مقنعة إلى بالنسبه لي
أما الآخرون فيرون استحالة الخروج اصلا

ياعزيزي العلم متغير أذكر في الستينات كانو يدرسونا أن الشمس ثابته وهي مركز المجرة وان الكواكب تدور حولها لكن الآن اكتشفنا أن الشمس ليست ثابته بل تتحرك ولها نقطة اصطدام.
وتخيل الآن اكتشفوا كواكب جديدة في نظامنا الشمسي

طيب تخيل لو كان بودروش يناقش الناس في ذلك الوقت أن الشمس ليست ثابته بل تجري في خط مستقيم تخيل ماذا سيقول عني الناس

الأخوة اللي معترضين على كروية شكل الأرض ،

لو أنها فَلَات و سكان الأرض على الجهتين
كان سواق الطيارة يكسر الطارة إذا وصل نهاية الأرض
عشان يأخذ فوق تحت و يرجع من ورى

إذا فَلَات و سكان الأرض على جهة وحدة
كان تلقى الطيارة توصل آخر حدود الأرض و إتعلّق ما إتكمّل
نفس درايڤر ١ على البليستيشن زمان

هذا إثبات بالأدلة و البراهين التطبيقية و المنطقية

على كروية الأرض​

الأخوة اللي معترضين على كروية شكل الأرض ،

لو أنها فَلَات و سكان الأرض على الجهتين
كان سواق الطيارة يكسر الطارة إذا وصل نهاية الأرض
عشان يأخذ فوق تحت و يرجع من ورى

إذا فَلَات و سكان الأرض على جهة وحدة
كان تلقى الطيارة توصل آخر حدود الأرض و إتعلّق ما إتكمّل
نفس درايڤر ١ على البليستيشن زمان

هذا إثبات بالأدلة و البراهين التطبيقية و المنطقية

على كروية الأرض​

مين الي معترض انا لست منهم

أين المشكلة نقاش علمي ولا أعتقد اني قلت الأرض مسطحة أو أمور أخرى
قلت كيف استطاعو الخروج من حزام الن فإن إحياء ولماذا لم يتم تصوير صورة واحدة حقيقة للأرض
لا اعرف اذا انتم تعتقدون انكم فقط تملكون الحقيقة فهذه مصيبة أقل حاجة انا اطلب منك شرح وتوضيح ماهو ملتبس لدي
ولا الآن لم يقنعني أحد
صورة من ناسا غير حقيقة تريد مني أصدقها لا ياعزيزي لا أفعلها اما إمكانية الخروج فأنا قلت نعم تستطيع من منطقة الأقطاب لاكنها غير مقنعة إلى بالنسبه لي
أما الآخرون فيرون استحالة الخروج اصلا

خلاص انت صح وانا كذاب وسلطان بن سلمان يوم طلع للفضاء عشان عربسات كمان واخوه ببرامج الفضاء مع فيرجن واوكرانيا والصين كله كذب وحجتك هي الصح صدق ياخي الصور مادخلت مزاجي اكيد فوتوشوب وماسونيه لازم تدخل مزاجي عشان تكون صحيحة

ماشاء الله عليك انت بنفسك شايف المحطه الدولية للفضاء و شايفها تقطع الأفق من الشرق للغرب ، يااخي انت زرقاء اليمامه ، تنفع للمختبرات بدل المجهر .
و متى انا أنكرت و جود الاقمار الصناعيه فلا تكذب على وانا موجود ، افهمت يا ذكي انا أتكلم عن فترة الستينات فلا تتفلسف و دخل موضوع في موضوع
بالامكان اي شخص مشاهدة محطة الفضاء الدولية باستخدام ادوات لا تحتاج الى ميزانية ضخمة
على الاقل لن تتجاوز 20 الف وستذهب كلها بكاميرا ذات زوم ممتاز
(للعلم لا اعلم كم سعر هذه الكاميرا بالتحديد ولهذا ضعت مبلغ تقريبي بحسب خبرتي)

خلاص انت صح وانا كذاب وسلطان بن سلمان يوم طلع للفضاء عشان عربسات كمان واخوه ببرامج الفضاء مع فيرجن واوكرانيا والصين كله كذب وحجتك هي الصح صدق ياخي الصور مادخلت مزاجي اكيد فوتوشوب وماسونيه لازم تدخل مزاجي عشان تكون صحيحة
استغرب منك فعلا لا أقول انك كاذب لو تلاحظ اني اتفق مع طرحك لكن حزئتي هو خروج البشر لذلك قلت كان أسهل على الأمير في بث مباشر أن يضع الكاميرا موجهه على الأرض بدل الصورة الحاسوبية التي وضعوها تخيل بث مباشر من الفضاء وهو يقول يليت يرون أراه.
طيب وجه الكاميرا للأرض.
انا اكذب أحد فقط لي اسئله من يجيب عليها واقنعني أتقبل بكل سهولة لاني أؤمن بإمكانية الخروج لكن كيف

حصلت على هذه اللقطات قبل قليل لكن للأسف لقطات جزئيه للارض حاليا انا محبط لقد أعطيتتي أمل أن الأرض كاملة لكن لا جديد
مشاهدة المرفق 107332مشاهدة المرفق 107333
يأخي هداك الله
فلتسأل نفسك هل هذا منهج علمي ؟
هل يجب ان تنطبق معاييرك الشخصية حتى يصبح الامر حقيقي ؟ انت تكابر وتعلم انك تعاند
فالحقيقية لا يوجد اوضح من بث مباشر وحي

بالامكان اي شخص مشاهدة محطة الفضاء الدولية باستخدام ادوات لا تحتاج الى ميزانية ضخمة
على الاقل لن تتجاوز 20 الف وستذهب كلها بكاميرا ذات زوم ممتاز
(للعلم لا اعلم كم سعر هذه الكاميرا بالتحديد ولهذا ضعت مبلغ تقريبي بحسب خبرتي)

لا أعتقد أن الأمر سهل فأنت تحتاج لمسافات طويلة حتى تصور الأرض بالكامل وليس جزء
لأن الجزء متوفر تستطيع مشاهدته ببث حي من ناسا عن محطه الفضاء الدولية

عودة
أعلى