رئيس الأركان الإيراني يزور تركيا.. لأول مرة منذ 28 عاما

ضد الأكراد هذا أمر معقول أما أنا فاقصد ضد الدول الأربعة السعودية ومصر والإمارات والبحرين

وهل في مقصدك "الطاهر" شك؟! ، والمشكلة أنك تشكي من إساءات بعض الإخوة ضد الفلسطنيين ، فهلا كفيتنا اساءاتك أولاً.

ولماذا؟! ، لكي لا تفقد سيدتكم الجليلة طهرانيتها في حربكم المقدسة ضدنا؟!.
يارجل ، سيدتكم التركية فقدت عذريتها في تل أبيب ، ففي طهران لن تكن المسألة إلا متعة دورية ليس إلا.
اسمع أنا لا أريد الشجار معك لكن في نظري ايران خطر على جميع من ذكرت وتركيا دولة مركزية بالمنطقة كنت انت ضدها أو معها أنا شخصيا لا أريد أن أرى معسكر تركي ايراني قطري موجه ضدكم لانكم بالنهاية دول سنية باختصار لا أتمنى أن ارى ايران تمد نفوذها اكثر كان ذلك على حسابكم ام غير ذلك

بمناسبه ذكر الروافض ..

يقول الامام الشافعي رحمه الله

هذه الأبيات:

يا راكبًا قف بالمحصب من منى****واهتف بقاعد خيفنا والناهضِ
سحرًا إذا فاض الحجيج إلى منى**** فيضًا كملتطم الفرات الفائضِ
إن كان رفضًا حـب آل محمد **** فليشهد الثقلان أني رافضي

فهي منسوبة للإمام الشافعي رحمه الله-وأظنها له- في: [ مناقب الشافعي للبيهقي 2 / 71] و [ طبقات الشافعية للسبكي 1 / 299] و [ معجم الأدباء لياقوت الحموي 17 / 320] .

وهذا ملتقى أهل الحديث

و من يحب يتأكد بنفسه ..

هل إذا حمل الشافعي منطق الروافض في حب الآل يصبح رافضي ؟!!

وفي الخير كل التقدير لك ..

عليك سباحين غير طبيعية ، وشد دخلنا في الشافعي ، وإلا الحديث ذو شجون؟!.

اسمع أنا لا أريد الشجار معك لكن في نظري ايران خطر على جميع من ذكرت وتركيا دولة مركزية بالمنطقة كنت انت ضدها أو معها أنا شخصيا لا أريد أن أرى معسكر تركي ايراني قطري موجه ضدكم لانكم بالنهاية دول سنية باختصار لا أتمنى أن ارى ايران تمد نفوذها اكثر كان ذلك على حسابكم ام غير ذلك

قلبك عامر بالإيمان.

وهل في مقصدك "الطاهر" شك؟! ، والمشكلة أنك تشكي من إساءات بعض الإخوة ضد الفلسطنيين ، فهلا كفيتنا اساءاتك أولاً.
لا حبيبي اسىء للفلسطينيين حتى تشبع فانا انسان صاحب مبدأ انتم بالنسبة لي افضل من ايران وكندرة مسلم سني شو ما كان احسن من الفرس وفارس معها

لا حبيبي اسىء للفلسطينيين حتى تشبع فانا انسان صاحب مبدأ انتم بالنسبة لي افضل من ايران وكندرة مسلم سني شو ما كان احسن من الفرس وفارس معها

أنا لم أسئ لأحد ، خصوصاً الفلسطينيين ، وما أساء لهم هنا غيرك ، فلا تزايد علينا بارك الله فيك.

قلبك عامر بالإيمان.
أنا بقدر استهزء مثلك كمان واكثر بس ما بدي لاني مليت من هاي الشغلة ويكون بعلمك احنا مثلكم بالزبط امنكره ايران احنا امنختلف ببعض الأمور وامنتفق ببعض الأمور وعادل اشي طبيعي ... برجع

ضد الأكراد هذا أمر معقول أما أنا فاقصد ضد الدول الأربعة السعودية ومصر والإمارات والبحرين

الموضوع حتى الآن رسم معالم إتفاق بين مجموعة دول حول الغاز ..

وبصراحة لا أثق في أردوغان .. ننتظر حتى عام ٢٠١٩

الموضوع حتى الآن رسم معالم إتفاق بين مجموعة دول حول الغاز ..

وبصراحة لا أثق في أردوغان .. ننتظر حتى عام ٢٠١٩
أردوغان زعيم برغماتي يبحث عن مصلحة شعبه هذه طبيعة الدول في عالم هذا اليوم وانا لا أقول إنه أو تركيا مثاليون فلا يوجد شيء كهذا اليوم

لكن لا يجب أن نجعل من تركيا عدوا فنحن وهم لدينا تاريخ طويل ومشترك

ولماذا؟! ، لكي لا تفقد سيدتكم الجليلة طهرانيتها في حربكم المقدسة ضدنا؟!.
يارجل ، سيدتكم التركية فقدت عذريتها في تل أبيب ، ففي طهران لن تكن المسألة إلا متعة دورية ليس إلا.

:تصفيق:

أردوغان زعيم برغماتي يبحث عن مصلحة شعبه هذه طبيعة الدول في عالم هذا اليوم وانا لا أقول إنه أو تركيا مثاليون فلا يوجد شيء كهذا اليوم

كلام الأمس يمحوه النهار:
ه‍ههههههه الفرق بين تركيا وقطر أن أهدافهم وما يريدونه سامي في مضمونه أما خصومهم فلا يوجد احد يعمل لمصلحة هذه الأمة والا ويحاربونه

التعديل الأخير:

المشاركه أنه صنع مبرر لمن بعده تخيل بعد فترة يقف أي زعيم يصنع ما يشاء ويقول أردوغان فعل في تركيا ، ثم الكارثة أن يتحول الموضوع الى بربغندا دينية ، وفي الاخير ممكن بسبب التمسك في الحكم يقدم التنازلات ورى التنازلات ..

انت اليوم قد تجد له المبرر لكن مع الوقت سوف تتساقط كل المبررات وتوقف أمام أردوغان كما هو ..

والله المستعان ..

لكن لامانع من أن تجعل من السعودية وحلفائها عدو لك!!.
أعداء لي فكريا أجل فأنتم تصنفون اكثر من يدافعون عن الشعب الفلسطيني بالارهابيين وانا لا اقصد الشعب السعودي

المشاركه أنه صنع مبرر لمن بعده تخيل بعد فترة يقف أي زعيم يصنع ما يشاء ويقول أردوغان فعل في تركيا ، ثم الكارثة أن يتحول الموضوع الى بربغندا دينية ، وفي الاخير ممكن بسبب التمسك في الحكم يقدم التنازلات ورى التنازلات ..

انت اليوم قد تجد له المبرر لكن مع الوقت سوف تتساقط كل المبررات وتوقف أمام أردوغان كما هو ..

والله المستعان ..
لا هناك مهاتير محمد مكث فترة طويلة بالحكم ديموقراطيا وبالنهاية ذهب

عودة
أعلى