الــثــورة الــســوريــة ( متجدد )

قيادي سابق في "الحر" يتعرض لمحاولة اغتيال في مناطق "قسد" بدير الزور



بلدي نيوز - (مصعب العمر)
قالت مصادر إعلامية محلية، إن القيادي السابق في الجيش السوري الحر "ياسر الدحلة" تعرض لمحاولة اغتيال في ريف ديرالزور الشرقي، أسفرت عن إصابته بجروح بالغة.
وبحسب المصادر؛ فإن "الدحلة" تعرض لكمين وإطلاق نار مباشر من قبل سيارة مموهة اللون في بلدة "ذيبان" التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية "قسد" حيث تعرض لإصابة بالغة بالقدم والكتف، نقل على إثرها إلى مشفى الحسكة، في حين قتل مرافقه على الفور.
ويشار إلى إن محاولة اغتيال "الدحلة" هي الثالثة بعد انسحابه من قوات "قسد".
وكانت الاستخبارات العسكرية التابعة لقوات "قسد" اعتقلت قائد كتيبة البكارة "ياسر الدحلة" مع أربعة من معاونيه في أكتوبر 2017، ووجهت له تهمة تجاهل اتصالات وأوامر قيادة المجلس وعدم الرد عليها.
وأوضحت مصادر مطلعة حينها، أن الاعتقال جاء على خلفية بروز "ياسر الدحلة" بعد سيطرة القوات التي يقودها على مساحات واسعة وطرد تنظيم "داعش" منها.
وينحدر "الدحلة" من محافظة دير الزور، وعمل كقيادي في لواء ذي قار، وانتقل إلى منطقة القلمون ثم ريف حلب الشمالي قبل أن ينضم لمجلس دير الزور العسكري.
 
شرق الفرات على أبواب معركة حاسمة وأردوغان يطلق صافرة البداية



بلدي نيوز
جاءت تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، عن أن عملية عسكرية تركية ستبدأ في غضون أيام شرقي الفرات ضد الوحدات الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي، بمثابة إطلاق صافرة البداية لعملية مشابهة لـ"غصن الزيتون" ولكن هذه المرة شرقي الفرات.
وتأتي تصريحات أردوغان بعد أشهر عديدة من الحشد العسكري للقوات التركية على الحدود مع سوريا، وإعلان الجاهزية الكاملة من قبل فصائل الجيش السوري الحر، للمشاركة في تلك العملية والتي قد تكون بداية النهاية للمشروع الذي تقوم على بنائه قيادات الوحدات بشقيها العسكري والسياسي مدعومة بالتحالف الدولي.
وطرحت تصريحات أردوغان تساؤلات عديدة، كونها أتت في وقت عادت فيها العلاقات الأمريكية التركية لمرحلة جيدة نسبياً بعد تجاوز عدد من الخلافات التي باعدت بين الطرفين مؤخراً وانعكست بالإيجاب على الوحدات الكردية، والتي نالت دعماً كبيراً خلال المرحلة الماضية، وسط مؤشرات عن إمكانية وجود تفاهم "تركي أمريكي" لشن عملية عسكرية محدودة تبدد مخاوف أنقرة في شمال سوريا.
وفي أول رد فعل رسمي، قال "آلدار خليل" مسؤول العلاقات الدبلوماسية لحركة المجتمع الديمقراطي، أنهم ينظرون إلى التهديدات التركية بجدية، على أن يكون لهم موقف واضح يعلن عنه قريباً بعد تقييم الموقف.
ولطالما حذرت الشخصيات السياسية الكردية المعارضة لسياسة ونهج الاتحاد الديمقراطي من الخط الذي اتبعوه لتحقيق مشروعهم في شمال وشرق سوريا، وأشاروا مراراً إلى أن واشنطن والدول الغربية تستخدم الوحدات لتحقيق مصالحها، وأنهم "الوحدات" لن يكونوا في النهاية إلا ورقة تفاوضية لتصفية الحسابات الدولية على حسابهم وحساب مشروعهم، ولكن كل هذه التحذيرات لم تلق أي تفاعل، وأصرت قيادات الحزب على مواصلة العمل لتحقيق المشروع الانفصالي وتهديد وحدة سوريا والمجتمع السوري وأيضاَ جيران وحلفاء سوريا
 
النظام يعدم قادة فصائل "المصالحات" في حي برزة

بلدي نيوز- (عمران الدمشقي)
أعدمت قوات نظام الأسد، عدداً من قادة فصائل المصالحات في حي "برزة"، شرق العاصمة دمشق، الذين كانوا سابقاً قياديين في فصيل "اللواء الأول"، بسجن صيدنايا، قبل عدة أيام
وقال موقع "صوت العاصمة" المعارض: "إنَّ مخابرات قوات النظام، أعدمت "أبو الطيب"، قائد فصيل "اللواء الأول" سابقاً، وأيضاً القيادي "أبو فؤاد الحبشي" و "أبو عبدو الزيبق"، وقياديين آخرين، وذلك بعد مضي أسابيع على اعتقالهم، وذلك بتهمة اكتشاف النظام لمستودع أسلحة يعود للفصيل سابقاً، ولم يقوموا بتسليمه للنظام".
وأضاف الموقع "إنَّ مخابرات النظام اعتقلت القيادي "معاوية البقاعي" الملقب بـ "أبو بحر"، وذلك بعد استجراره من الأراضي اللبنانية، من خلال إقناعه بالعفو عنه، وإصدار مهمة أمنية جديدة له، ليتم اعتقاله فور وصوله للأراضي السورية".
يذكر أن قوات نظام الأسد أعدمت "سمير الشحرور" الملقب "بالمنشار" القيادي السابق في فصيل "اللواء الأول"، وذلك في سجن صيدنايا العسكري، في ريف دمشق.
ويعد "اللواء الأول" التابع للجيش السوري الحر، أكبر فصائل حي "برزة" سابقاً، حيث كان له النصيب الأكبر من عدد قادة تشكيلات العسكرية الذين صالحوا الأسد وانضم عدد منهم إلى صفوفهم كـ "أبو بحر" و "المنشار".
 
"الوحدات الكردية" تتبنى الهجمات على فصائل المعارضة في عفرين


بلدي نيوز - (عمران الدمشقي)
تبنت "الوحدات الكردية" الذراع العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي "ب ي د" تنفيذ هجومين منفصلين على فصيل "السلطان مراد" أحد فصائل الجيش السوري الحر في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي.
وقالت في بيان لها؛ إنَّ عناصرها استهدفوا سيارة "أبو الموت" القيادي في فصيل "فرقة السلطان مراد"، بعبوة ناسفة في ناحية "شران" بريف عفرين، مما أدى إلى مقتله وإصابة زوج ابنته.
كما تبنت الهجوم على أحد مقرت فصيل "السلطان مراد"، في قرية "قورني" التابعة لناحية بلبلة بريف عفرين، والذي أسفر عن مقتل عنصر وإصابة آخرين بجروح.
وتشن "الوحدات الكردية" هجمات بين الحين والآخر على فصائل الجيش السوري الحر في منطقتي "درع الفرات" و "غصن الزيتون"، من خلال الخلايا النائمة في المنطقة.
يُذكر أن تركيا أطلقت عملية عسكرية ضد الوحدات الكردية في عفرين في 20 من شهر كانون الماضي بمساندة فصائل الجيش السوري الحر واستطاعت السيطرة على كامل منطقة عفرين خلالها.
 
قتلى وجرحى لـ"قسد" بكمين نفذه "داعش" في منبج

بلدي نيوز
قُتل وجُرح عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، جراء استهدافهم من قبل تنظيم "داعش"، وسط مدينة منبج، بريف حلب الشرقي، أمس الثلاثاء.
وقالت وكالة "أعماق" الذراع الإعلامية لتنظيم داعش: "إنَّ مقاتلي التنظيم أوقعوا قتلى وجرحى في صفوف ميلشيا "قسد"، جراء استهدافهم بكمين قرب دوار "الكتاب"، وسط مدينة منبج".
وفي وقت سابق، فجرَّ تنظيم "داعش"، عبوة ناسفة بآلية تابعة لميلشيا "قسد"، في منطقة "السرب" وسط مدينة منبج، مما أدى إلى تدمير الآلية ومقتل القيادي "حمزة ظاظا" واثنين من مرافقيه.
يُذكر أن قوات سوريا الديمقراطية "قسد" سيطرت على مدينة منبج وريفها بريف حلب الشرقي مطلع عام 2016، بدعم أميركي بعد انسحاب تنظيم داعش منها، وشكّلت مجلساً عسكرياً لمدينة منبج، يتبع بشكل مباشر لها
.
 
أربعة شهداء وعشرات الجرحى بسلسلة انفجارات ضربت شمال حلب

بلدي نيوز - (عبد الكريم الحلبي)
استشهد 4 مدنيين، وجرح أكثر من 30 آخرين، اليوم الأربعاء، جراء سلسلة انفجارات ضربت مدن إعزاز والراعي والباب بريفي حلب الشمالي والشرقي.
وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف حلب أن عدد الشهداء وصل إلى 3 شهداء مدنيين و14جريحا بعضهم بحالة حرجة، جراء انفجار دراجة نارية مفخخة أمام الجامع الكبير وسط مدينة الباب بريف حلب الشمالي، فيما استشهدت طفلة وأصيب عشرون مدنياً بجروح، حالات بعضهم خطرة، جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي صباح اليوم.
كما انفجرت دراجة نارية مفخخة في سوق مكتظ بالمدنيين في مدينة الراعي بريف حلب الشرقي اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 12 مدنيا بجروح متفاوتة، بينهم أطفال ونساء.
وتزامنت تلك التفجيرات مع إعلان الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" عن عزم بلاده شن عملية عسكرية ضد مواقع الوحدات الكردية شرق نهر الفرات.
يذكر أن ريف حلب الشمالي شهد في الآونة الأخيرة عددا من الاغتيالات والانفجارات التي استهدفت مدنيين وعسكريين والتي تبين فيما بعد عن علاقة حزب الاتحاد الديمقراطي بهذه العمليات بهدف زعزعة استقرار وأمن المنطقة.
 
جميعهم من عائلة واحدة.. التحالف يرتكب مجزرة بديرالزور

بلدي نيوز - (مالك الحرك)
استشهد 15 مدنيا، وأصيب آخرون بجروح، اليوم الأربعاء، جرّاء قصف جوي لطائرات التحالف الدولي على ريف دير الزور الشرقي.
وأفاد الناشط الإعلامي من دير الزور "زين العابدين" لبلدي نيوز، "إن طائرات التحالف الدولي ارتكبت مجزرة جديدة بحق المدنيين المحاصرين في الجيب الأخير لتنظيم "داعش" بريف دير الزور الشرقي.
وبحسب المتحدث؛ فإن أكثر من 15 مدنيا استشهدوا بينهم أطفال ونساء وهم من عائلة واحدة، جراء غارة جوية لطيران التحالف الدولي استهدفت منزلهم في قرية "الكمشة" المتاخمة لبلدة الشعفة بريف دير الزور الشرقي.
وأشار إلى أن قصفا جويا مماثلا طال كل من مدن وبلدات "هجين والسوسة والباغوز"، بالإضافة لقصف مدفعي من قبل التحالف الدولي والجيش العراقي.
وتابع: "إن عناصر تنظيم "داعش" أبلغوا جميع المدنيين المتواجدين في مدينة هجين بضرورة إخلاء منازلهم والتوجه لبلدة الشعفة أو أبو الحسن لاشتداد المعارك في المدينة والتقدمات الأخيرة التي حققتها قوات سوريا الديمقراطية "قسد".
ويعيش المدنيون المحاصرون في مدينة هجين وقرى وبلدات الشعفة والسوسة والباغوز، ظروفا إنسانية غاية في الصعوبة، بسبب الحصار المطبق والقصف المستمر وسط فقدان أدنى مقومات الحياة
.
 
ناسفة تستهدف قيادية بارزة لقوات "قسد" في الرقة

بلدي نيوز - (محمد العثمان)
قال مراسل بلدي نيوز في الرقة، إن مجهولين استهدفوا بعبوة ناسفة سيارة قيادية بارزة في قوات سوريا الديمقراطية "قسد" اليوم الأربعاء، أسفرت عن إصابتها بجروح بالغة.
وأضاف مراسلنا؛ أن العبوة انفجرت في حي الثكنة غربي مركز مدينة الرقة، حيث استهدفت القيادية المدعوة "زنارين"، أسفرت عن بتر قدمها، فيما أصيب عدد من مرافقاتها بجروح متوسطة تم نقلهم جميعاً إلى مشفى الفرات داخل مدينة الرقة لتلقي العلاج.
وتشغل زنارين الرئاسة المشتركة لساحة الرقة وهي ما تعني الحاكمة المشتركة للرقة.
وفي السياق، أقدم مجهولون على إطلاق النار على أحد عناصر الاستخبارات التابعة لقوات "قسد" في شارع الساقية في حي رميلة، مما أدى إلى مقتل العنصر على الفور.
وسبق أن انفجرت عبوة ناسفة عصر أمس الثلاثاء، قرب حديقة 7 نيسان غربي مركز مدينة الرقة، حيث استهدفت دورية عسكرية تابعة لقوات "قسد"، أسفرت عن إصابة عدد من العناصر بينهم حالة خطرة.
 
بينهم قيادي.. قتلى وجرحى من "قسد" بانفجار ناسفة قرب منبج بحلب

بلدي نيوز - (عمران الدمشقي)
قُتل وجُرح عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، اليوم الأربعاء، جراء استهدافهم من قبل عناصر تنظيم "داعش"، بعبوة ناسفة على الطريق الرابط بين منطقة "منبج" و مدينة "الباب"، بريف حلب الشرقي.
وقالت وكالة "أعماق" الذراع الإعلامي لتنظيم "داعش"، إنَّ عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور آلية تابعة لقوات "قسد"، على الطريق بين منبج والباب، مما أدى إلى تدمير الآلية ومقتل قيادي وعنصرين وإصابة آخرين بجروح".
يُشار إلى أنّ مقاتلي التنظيم أوقعوا في صفوف قوات "قسد" عددا من القتلى والجرحى جراء استهدافهم بكمين قرب دوار "الكتاب"، وسط مدينة منبج، ليلة أمس الثلاثاء.
يُذكر أن قوات سوريا الديمقراطية "قسد" سيطرت على مدينة منبج وريفها بريف حلب الشرقي مطلع عام 2016، بدعم أميركي بعد انسحاب تنظيم داعش منها، وشكّلت مجلساً عسكرياً لمدينة منبج، يتبع بشكل مباشر لقسد.
 
صحيفة: قادة "الجيش الحر" في تركيا قبل انطلاق عملية شرق الفرات.. والمعركة ستبدأ من هذه المنطقة


الدرر الشامية:
كشفت صحيفة "عنب بلدي"، الأربعاء، أن قادة الجيش السوري الحر يتواجدون حاليًّا في تركيا؛ تزامنًا مع إعلان بدء عملية عسكرية شرق الفرات في غضون أيام قليلة.
ونقلت الصحيفة عن مصدر في "الجيش الحر"، لم تسمّه، قوله: "إن القادة خرجوا إلى تركيا منذ يومين لعقد اجتماع لم تحدد ماهيته"، مؤكدًا أنهم "لم يعودوا إلى ريف حلب حتى اليوم".
وأضاف المصدر: أن من بين القيادات القادة العسكريين لفصيل "تجمع أحرار الشرقية" بينهم القائد العام، أبو حاتم شقرا وقادة الأركان.

وفي ذات السياق، أعلن قائد "الجيش الوطني"، هيثم عفيسي، استعداداهم للمعركة، بقوله: "نحن على أتم الاستعداد لأي حملة عسكرية شرق الفرات".
وأضاف ردًّا على سؤال من "عنب بلدي" عن الوجهة الأولى للعملية العسكرية: "ستكون شرق الفرات من مدينة تل أبيض وما حولها، بعيدًا عن مدينة منبج المتفق عليها بموجب خارطة الطريق بين أمريكا وتركيا".
وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قال خلال مؤتمر صحفي: إن "تركيا ستبدأ حملتها لتخليص شرق الفرات من المنظمة الإرهابية الانفصالية في غضون أيام"، مؤكدًا أن بلاده أكملت الاستعدادات اللازمة للعملية.
 
أقوى الوحدات العسكرية في الجيش التركي تصل الحدود السورية


الدرر الشامية:
وصلت أقوى الوحدات العسكرية في الجيش التركي، الأربعاء، إلى الحدود مع سوريا؛ تزامنًا مع إعلان أنقرة بدء عملية عسكرية شرق الفرات في غضون أيام قليلة.
وأفادت القناة الرسمية التركية، بأن الجيش التركي أرسل فرق "كوموندور" إلى عدة مواقع على الحدود إلى جانب مركبات عسكرية ووحدات من "الدرك".
وأوضحت القناة، أن الوحدات العسكرية توزعت في ولايتي كلس وهاتاي، بالإضافة إلى المواقع المحيطة بشرق الفرات من الجانب التركي.

وفي ذات السياق، ذكر موقع صحيفة "ستار" التركي أن 30 سيارة مدرعة وصلت إلى منطقة عفرين أيضًا، عن طريق مرورها من منطقة قرخان.
وأشارت الصحيفة إلى أن الآليات التي وصلت إلى عفرين تأتي في إطار التعزيزات، ووسط التدابير الأمنية على الحدود.
وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قال خلال مؤتمر صحفي: إن "تركيا ستبدأ حملتها لتخليص شرق الفرات من المنظمة الإرهابية الانفصالية في غضون أيام"، مؤكدًا أن بلاده أكملت الاستعدادات اللازمة للعملية.
 
“الإدارة الذاتية” تعلن النفير العام شمال شرقي سوريا

أعلنت “الإدارة الذاتية” في مناطق شمال شرقي سوريا النفير العام بعد إعلان تركيا بدء عملية عسكرية تجاه المناطق التي تديرها خلال أيام قليلة.

وفي بيان نشرته وكالة “ANHA” التابعة لها اليوم، الأربعاء 12 من كانون الأول، استنكرت الإدارة تهديدات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وطالبت النظام السوري بالتدخل بشكل فوري.

وقالت، “نناشد المجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة والتحالف الدولي ضد داعش بأن يتخذ موقفًا ضد مخططات أردوغان”.

وأضافت، “ندعو الحكومة السورية بأن تتخذ الموقف الرسمي ضد هذا التهديد، لأن أردوغان يريد أن يحتل جزءًا من سوريا”.

وقال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، خلال مؤتمر صحفي، اليوم، إن “تركيا ستبدأ حملتها لتخليص شرق الفرات من المنظمة الإرهابية الانفصالية في غضون أيام”.

وأضاف أردوغان أن تركيا أكملت الاستعدادات اللازمة للعملية، في الوقت الذي كانت تصدر التحذيرات حول شرق الفرات.

ولم يصدر أي تعليق من الولايات المتحدة الأمريكية على إعلان تركيا بدء العملية العسكرية حتى ساعة إعداد هذا التقرير.

وفي حديث لعنب بلدي اليوم قال قائد “الجيش الوطني”، هيثم عفيسي، “نحن على أتم الاستعداد لأي حملة عسكرية شرق الفرات”.

وأضاف ردًا على سؤاله عن الوجهة الأولى للعملية العسكرية، “ستكون شرق الفرات من مدينة تل أبيض وما حولها”، بعيدًا عن مدينة منبج المتفق عليها بموجب خارطة الطريق بين أمريكا وتركيا.

بينما أوضح قائد “فرقة الحمزة”، سيف أبو بكر، لعنب بلدي، “نحن نتجهز لخوض العملية شرق الفرات مع حلفائنا الأتراك لتطهير شرق الفرات من التنظيمات الإرهابية”.

وقالت القناة الرسمية “TRT”، إن “تركيا كثفت الشحنات العسكرية من مختلف مناطق البلاد في اليومين الماضيين، وخاصةً في ولاية كلس التي وصلت إليها عربات عسكرية انتقلت من ولاية هاتاي”.

وأضافت أن التحرك العسكري يأتي في ظل تدابير أمنية واسعة على طول خط الحدود مع سوريا، مشيرةً “سيتم نشر المركبات العسكرية في المراكز الحدودية، ووصلت وحدات من الكوماندوز إلى عدة مواقع على الحدود”.



للمزيد:
 
تنظيم “الدولة” ينفذ هجمات بالسيارات المفخخة وسط هجين


نفذ تنظيم “الدولة الإسلامية” هجمات بالسيارات المفخخة ضد “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) وسط مدينة هجين شرق الفرات.

وقالت وكالة “أعماق” التابعة للتنظيم اليوم، الأربعاء 12 من كانون الأول، إن “هجومًا استشهاديًا بسيارة مفخخة ضرب تجمعًا لميليشيا الـPKK قرب مستشفى نبض الحياة بمدينة هجين في دير الزور”.

وتأتي الهجمات بالسيارات المفخخة بعد تقدم كبير أحرزته “قسد” داخل هجين، وكانت قد أعلنت قبل يومين السيطرة على مشفى هجين بعد معارك استمرت لأسابيع.

ويتركز تقدم “قسد” في عملياتها العسكرية شرق الفرات على محورين الأول بمحاذاة الحدود السورية- العراقية، والآخر في الجهة الشمالية لمدينة هجين، المعقل الأبرز للتنظيم شرق الفرات.

ويقع مشفى “نبض الحياة الجراحي” في بلدة الشعفة قرب الحدود السورية- العراقية.

وكانت حسابات مقربة من “قسد” تحدثت، أمس الثلاثاء، عن سيطرة الأخيرة على جبل باغوز فوقاني الواقع على الحدود، في خطوة لاستعادة السيطرة على بلدة الباغوز “الاستراتيجية”.

وقالت “أعماق” إن 15 شخصًا من عائلة واحدة قتلوا، أمس، بقصف جوي للتحالف الدولي على منزل في قرية الكشمة بناحية هجين في دير الزور.

بينما ذكرت شبكات محلية بينها “فرات بوست” أن 15 عنصرًا تابعين لتنظيم “الدولة” بينهم عناصر من الجنسية العراقية قتلوا في الاشتباكات الدائرة ضد “قسد” في مدينة هجين خلال اليومين الماضيين.

ويتزامن تقدم “قسد” على حساب التنظيم مع قصف مكثف من طيران التحالف الدولي ومدفعي وصاروخي من القوات الأجنبية العاملة على الأرض.

وكانت القوات الكردية استقدمت تعزيزات عسكرية خلال الأيام الماضية، تحضيرًا لشن هجوم بري واسع على نقاط التنظيم في ريف دير الزور الشرقي.

ومن بين القوات المشاركة في المعارك، “مجلس دير الزور العسكري”، “جهاز الأمن العام” في مدينة الرقة، “وحدات حماية الشعب”، “وحدات حماية المرأة”، “قوات الأمن السريانية” (سوتورو)، “قوات الدفاع الذاتي




للمزيد:
 
أحياء حمص المدمرة تتصدر قائمة أفضل صور لعام 2018 في مجلة «ناشيونال العالمية»


DuTOUy0XQAApXWS.jpg
 
تحرير الشام تعلن عن قتل مجموعة كاملة من ميليشيا الأسد على محور تل ممو جنوب حلب بعد استهدافهم بصاروخ م.د.
 
شيعت ميليشيا قسد يوم أمس خمسة عناصر من مقاتليها في محافظة الحسكة قتلوا خلال المعارك الدائرة ضد تنظيم الدولة في مدينة هجين حيث تم رفع صور عبد الله اوجلان زعيم حزب العمال الكردستاني #PKK المصنف على لائحة الإرهاب الدولي خلال تشييع القتلى




DuR_my7WoAAWzse.jpg



DuR_m_SX4AARX1E.jpg

DuR_n5EWkAAqUWb.jpg

DuR_otrXgAA1OAy.jpg
 
ناشطون
شرق سوريا ||

مقتل 4 من الـPKK وإصابَة آخرين إثر استهداف تَجَمعين لهم بصَارُوخين موجهين
ومصْرع 2 من الـPKK قنْصا في مدينة هجين بريف ديرالزور علي يد تنظيم الدوله
 
عودة
أعلى