السوخوي25 السودانية تطير ليلا

امتلك الكثير من الصور تابعة لسلاح الجو السوداني وعليها روس شنو المشكلة شئ عادي
يارجل هو يبقي حاجه انا فاهمه عليك الله جايب لي روسيا يسألني ده سوداني معقوله زمان كان في كلام انو السودان بتستعين بمرتزقة في تسعينات عشان تحارب بدل الطيارين السودانيين
لكن الاخ الي ما يعرف انو نمتلك افضل المركز لتأهيل وتطوير الطيارين في افريقيا نصنع محاكياتنا الخاصه و طيارينا مشهود لهم بالكفاه لانه اول ما يتخرجوا يذهبوا للعمليات و قتال ما بنوم في شاطئ و يستمتعوا بأشعة الشمس
اي طياره تدخل جديد لازم تختبر من الطيارين صاحبين البلد و ياتي معاهم مدربون ومعلمون لو كانت طياريه تدخل للسلاح الجوي لي اول مره في صوره كثير لي روس في السودان يارجل امس شايف ترحيل للقوات الجويه شايل روس ده شي طبيعي لتدريب الفنين و مساعدة المتدربين علي إتقان عملهم مع الطياره بشكل جيد
كل الدول بتعمل كدا

attachment.php

الرقم التسلسلى 205 يخص السودان والطيار غير سودانى
والبدلة الزرقاء هى لفنى الصيانة السودانى بالفعل ولكن الطيار استعارة من دولة صديقة للسودان او احد الطيارين المرتزقة

attachment.php

الرقم التسلسلى 205 يخص السودان والطيار غير سودانى
والبدلة الزرقاء هى لفنى الصيانة السودانى بالفعل ولكن الطيار استعارة من دولة صديقة للسودان او احد الطيارين المرتزقة
و لا اختلف معاك في الطياره ووجوده لان متاكد منها
و حطيته مرتزقه علي طول مافي مشكله ي عم الحج بنسبه لصديق للسودان هو الأرجح لان في فنيين و مهندسين و حتي طيارين روس في سودان عشان ياهلوا الطياريين و الفنيين السودانيين و المهندسين علي الطائرات الي تعتبر جديده يعني اول مره تخدم في قواتنا و ياتي المهندسون الروس علي اساس انهم زي الضمان و ياتوا مع العقد الي تم شراء الطياره علي اساسه انو يدربوا الفنيين السوداني عليها لي فترات متفاوتا من ٥ لي ٣ سنوات علي حسب الحاجه

انت فاضي شكلك تسال وتقول لا تقتبس ردود لا تكتب من الاول ووفر كلامك لو ما تبقه مناقشه انا بتكلم معاك بطريقه عاديه انت الي شايله علي صدرك انا أفكرك بتتكلم عن الطياره نفسها و هل هي سودانيه او لالا وتوريني طيار اختبار و الطياره الي وراه رقمها التسلسلي مختلف و تسألني عن الطيار الي واضح انو روسي او أوكراني او بلاروسي يعني سؤالك ينم عن عدم منطقيه او زي الي بتمزح كدا نقاشنا هنا عن قدرت الطيارات السوداني علي التحليق ليلاً عندك اضافه و ده الكلام من جد انا بحترام اضافاتك كثير لانك تتكلم بمصادر و كلام موزون راح أتشرف بي الاضافه و الحديث معاك لكن ما عندك رجاء ارحمنا قليل جايب لي روسيا تسألني طيار سوداني تمزح و لا كيف

تسلم حبيبي كلك ذوق
كلامي ما كان تهكم بل علي سبيل المزاح ليس اكثر او اقل لكن انت شكلك شايل مني ودافنه زي ما يقولوا عندنا

انا مش شايل من اي حد هنا في المنتدي مهما اختلفنا في يوم من الايام
المشكله انك متسرع يا بدر بعدين تقول ما فاهم
يعني مافهم يا اخي قولي قصدي ايه و انا اشرحلك و بهذه الطريقه نقدر نعمل نقاش بناء
انا افهمك يا بدر
الصوره في رأس الموضوع مصدرها احد المنتديات و نقلت عنه صفحه سودانيه علي الفيسبوك
مصدر الموضوع في المنتدي الاصلي نشر الصورتين معا رقم 215 و رقم 205

و بعد البحث لم اجد مصادر علي طائره برقم 215 لذلك سألت عن الطائره الثانيه 205 التي وجدنا مصدر لها
كون ان الطيار غير سوداني رغم انه يرتدي نفس زي الطيار في الصوره الاولي و كونك ترجح انه طيار اختبار اذا ربما تم ادخال تطويرات للطيران الليلي مؤخرا
تفهم قصدي الان يا بدر؟

يارجل هو يبقي حاجه انا فاهمه عليك الله جايب لي روسيا يسألني ده سوداني معقوله زمان كان في كلام انو السودان بتستعين بمرتزقة في تسعينات عشان تحارب بدل الطيارين السودانيين
لكن الاخ الي ما يعرف انو نمتلك افضل المركز لتأهيل وتطوير الطيارين في افريقيا نصنع محاكياتنا الخاصه و طيارينا مشهود لهم بالكفاه لانه اول ما يتخرجوا يذهبوا للعمليات و قتال ما بنوم في شاطئ و يستمتعوا بأشعة الشمس
اي طياره تدخل جديد لازم تختبر من الطيارين صاحبين البلد و ياتي معاهم مدربون ومعلمون لو كانت طياريه تدخل للسلاح الجوي لي اول مره في صوره كثير لي روس في السودان يارجل امس شايف ترحيل للقوات الجويه شايل روس ده شي طبيعي لتدريب الفنين و مساعدة المتدربين علي إتقان عملهم مع الطياره بشكل جيد
كل الدول بتعمل كدا
لا اعرف لما لا افهم نصف كلامك
احس ان هناك شيئ مفقود يجعل كلامك غير مترابط ومفهوم
بالبلدى بفهمه بالشبه

انا مش شايل من اي حد هنا في المنتدي مهما اختلفنا في يوم من الايام
المشكله انك متسرع يا بدر بعدين تقول ما فاهم
يعني مافهم يا اخي قولي قصدي ايه و انا اشرحلك و بهذه الطريقه نقدر نعمل نقاش بناء
انا افهمك يا بدر
الصوره في رأس الموضوع مصدرها احد المنتديات و نقلت عنه صفحه سودانيه علي الفيسبوك
مصدر الموضوع في المنتدي الاصلي نشر الصورتين معا رقم 215 و رقم 205

مشاهدة المرفق 38412

و بعد البحث لم اجد مصادر علي طائره برقم 215 لذلك سألت عن الطائره الثانيه 205 التي وجدنا مصدر لها
كون ان الطيار غير سوداني رغم انه يرتدي نفس زي الطيار في الصوره الاولي و كونك ترجح انه طيار اختبار اذا ربما تم ادخال تطويرات للطيران الليلي مؤخرا
تفهم قصدي الان يا بدر؟
اخوي و الله ما اقصد بكلامي ده اي تجريح ليك انت من الشخصيات البحب أتناقش مهاهم لانك من الناس الفهمه وبتتكلم بمنطق انا ما قصدي ما فاهم يعين انت انسان مافاهم يعني هنا ضيعنا بعض لا انا فاهم انت قاصد شنو لا

وانا عشان كدا قلت لك عندنا في سودان معرفة الأرقام التسلسليه صعب جدا عشان كدا انت لما بحثة ما طلع معاك شي وزي الطيران نفس الزي لي جميع الطيارين نفس الشكل
و ارجوا ما تكو زعلت مني لان و الله انا من الناس الي بجد بحترمك لكن شكلنا ضيعنا بعض
وفهمت قصدك الان وآسف لو زعلت او حسّيت بشي

لا اعرف لما لا افهم نصف كلامك
احس ان هناك شيئ مفقود يجعل كلامك غير مترابط ومفهوم
بالبلدى بفهمه بالشبه
ههههههههههههههههههه
مافي مشكله وريني الي ما فاهمه و أفهمك له ان شاء الله

اخوي و الله ما اقصد بكلامي ده اي تجريح ليك انت من الشخصيات البحب أتناقش مهاهم لانك من الناس الفهمه وبتتكلم بمنطق انا ما قصدي ما فاهم يعين انت انسان مافاهم يعني هنا ضيعنا بعض لا انا فاهم انت قاصد شنو لا

وانا عشان كدا قلت لك عندنا في سودان معرفة الأرقام التسلسليه صعب جدا عشان كدا انت لما بحثة ما طلع معاك شي وزي الطيران نفس الزي لي جميع الطيارين نفس الشكل
و ارجوا ما تكو زعلت مني لان و الله انا من الناس الي بجد بحترمك لكن شكلنا ضيعنا بعض
وفهمت قصدك الان وآسف لو زعلت او حسّيت بشي
قلبك ابيض يا بدر و الله
مفيش زعل يا اخي و بالنقاش الهادئ المنطقي كل الامور توضح بأذن الله

كل الدول بتعمل كدا
مصدر

نرجو من الأخوة أن يتناقشوا باللغة العربيه الفصحى قدر المستطاع والبعد عن اللهجة العامية لكل بلد
ويرجى النقاش دون قتال

الحمد الله القلوب صافيه بين الشباب

والطيارين من التمويه و نفس اللباس سوداني وبنفس التوقيت ليلا

ممكن يكون اختبارات او كده او صيانه الله اعلم

وكلام الاخ المشرف كان يقصد بيه انه مش وجد رقم تسلسلي للصوره التانيه

عموما حصل خير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدوا ان السودان اصبحت اكثر حذرا بعد الطائرة الاسرائلية التي اسقطتها
والجميل ان الموقف السوداني من التدخل دائما حازم وقوي
الله يحمي السودان شعب مثقف واستمتع بالحديث معه..بكل امانه احبهم..:oops:..هههههههه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدوا ان السودان اصبحت اكثر حذرا بعد الطائرة الاسرائلية التي اسقطتها
والجميل ان الموقف السوداني من التدخل دائما حازم وقوي
الله يحمي السودان شعب مثقف واستمتع بالحديث معه..بكل امانه احبهم..:oops:..هههههههه
تسلم اخي العزيز علي شعورك الطيب
بنسبه للطيران ليلا بنسبه القاصفات مهم جدا عشان المليشيات ٦٠٪ تحركاتهم في جنح الظلام

عودة
أعلى