السوخوي25 السودانية تطير ليلا

التفاعل
4,296 26 0

لا حول ولا قوه الا بالله
مع احترامي لك ولشعب السودان الطيب الكريم
ارجو ان تكون مواضيعك مفيده
هل توجد طائره لا تطير ليلا؟ماذا استفدنا اذا؟

هو فعلن كان في شكوك في انو سو ٢٥ بتطير في ليل لانه في متحرك لي تحرير السودان حاولو الهروب من جبل كاودا ليلاً للجنوب لكن المتحرك كله سوا بالأرض كان لم يكن موجودا قيل من فعلت دلك سخوي ٢٥
و الان تم الاثبات بصور بقدرة su 25 بالقصف ليل مع العلم ده ub

لا حول ولا قوه الا بالله
مع احترامي لك ولشعب السودان الطيب الكريم
ارجو ان تكون مواضيعك مفيده
هل توجد طائره لا تطير ليلا؟ماذا استفدنا اذا؟
كان في كلام عن عدم استطاعة طائرات العسكريه السودانيه و بذات القاصفه منها علي قدرتها علي الطيران في ليلا و القصف و ده ضحض الشعاعات ليس اقل و لا اكثر
و في مواضيع كبير جاي صبرك بس

صوره من نفس المكان بنفس التوقيت تقريبا

attachment.php

هل هذا الطيار سوداني؟

attachment.php

هل هذا الطيار سوداني؟
لو قريت الرقم التسلسلي حقت الطياره راح تجد انها في الصوره الفوق 215 وهنا 205
وفي الصوره الي وضعها الاخ عقرب في زاويه اليسار حا تجد فني سوداني لابس زي الازرق المستخدم لدينا لي فني الصيانه لدينا و لون بشرته سمرا اتوقع لا متاكد سوداني

لو قريت الرقم التسلسلي حقت الطياره راح تحد انها في الصوره الفوق 215 وهنا 205
ماهي هي دي المشكله!!
قبل ما اكتب ردي دورت علي ارقام سو 25 المسلسله في السودان وجداتها كالاتي

• Five ground attack aircraft (tail numbers 201, 204, 205, 207, 212)
لا يوجد سو 25 بتسلسل 215 او حتي 219 ان افترضنا قرائه خاظئه للرقم في الخلفيه
اذا الاقرب هي الصوره الثانيه تسلسل 205 و السؤال هل الطيار سوادني؟ و سؤال اخر من صاحب الطائره 215 او 219 التي في رأس الموضوع؟!

ماهي هي دي المشكله!!
قبل ما اكتب ردي دورت علي ارقام سو 25 المسلسله في السودان وجداتها كالاتي

• Five ground attack aircraft (tail numbers 201, 204, 205, 207, 212)
لا يوجد سو 25 بتسلسل 215 او حتي 219 ان افترضنا قرائه خاظئه للرقم في الخلفيه
اذا الاقرب هي الصوره الثانيه تسلسل 205 و السؤال هل الطيار سوادني؟ و سؤال اخر من صاحب الطائره 215 او 219 التي في رأس الموضوع؟!
السودان اشترت ١٢ ان لم يكن ١٥ سخوي ٢٥ وانت ذكرت ٥ فقط نحن مشكلتنا السريه استحاله تجد الأرقام كامله اذا نملك ١٠٥ مي ٢٤ و مافي الا ثلاث ارقام تسلسلي معروفه
الصوره فوق حقت الاخ عقرب ظاهر الزي حق الجيش السوداني التابع للجويه القديم وزي الفنيين حقين الصيانه الازرق

السودان اشترت ١٢ ان لم يكن ١٥ سخوي ٢٥ وانت ذكرت ٥ فقط نحن مشكلتنا السريه استحاله تجد الأرقام كامله اذا نملك ١٠٥ مي ٢٦ و مافي الا ثلاث ارقام تسلسلي معروفه
الصوره فوق حقت الاخ عقرب ظاهر الزي حق الجيش السوداني التابع للجويه القديم وزي الفنيين حقين الصيانه الازرق

لا اله الا الله يبقي انت بتلف و تدور و تقتبس مني و متجاهل تماما سؤالي الاصلي

attachment.php

هل هذا الطيار سوداني؟

بعدين في مصادر علي اعداد السو 25؟ يمكن نوصل لارقامها

كيف الأقرب الصوره الثانيه و في صوره الاوله الجنود السودانيين شهرين عيانا بيانا
و علي فكرة السودان يمتلك ثلاث up اعطيني رقم التسلسلي حقها ان قدرت و لن تجد

لا اله الا الله يبقي انت بتلف و تدور و تقتبس مني و متجاهل تماما سؤالي الاصلي

بعدين في مصادر علي اعداد السو 25؟ يمكن نوصل لارقامها
انا مافهم انت لي وين ماشي انا بقولك الطياره في صوره فوق سودانيه نقاشي هنا انت وين رايح ما عارف
لو قصدك علي الطيار و اضح مو سوداني حتي موقع الطياره غير معلوم احتمال بعد تطويرها في اوكراني او بلاروسيا او حتي روسيا ما معروف و الطيار شكلوا طيار تجربي او اختباري بعد تطويرها لمعرفة جاهزية الطياره

وثانيا كيف عرفة انها من نفس التوقيت و المكان و الزمان يارجل لا يكون بتسافر بزمن او حنك بشكل ده
المهم تم وضع الصوره عشان ضحض مقولت الطائرات السودانيه لا تطير في ليل

اول هام كان يوجد حديث ان المقاتلات السودانية لاتطير ليلا وانا حبيت اوضح لا اكثر ولا اقل

وبنسبه للمصادر موجوده حتي في مصادر علي زيادة اعدادها من بلاروسيا او روسيا مو متاكد لو بحثت حا تجد المصادر اتوقع 15 منها 2 او 3 up

اول هام كان يوجد حديث ان المقاتلات السودانية لاتطير ليلا وانا حبيت اوضح لا اكثر ولا اقل
يارجل هو ماشي لفهم عارفه هو بتكلم عن الطياره الي في صوره الثانيه الي واضح طيار اختبار يشوف جاهزية الطياره للتسليم واضح من كبر عمره

انا مافهم انت لي وين ماشي انا بقولك الطياره في صوره فوق سودانيه نقاشي هنا انت وين رايح ما عارف
لو قصدك علي الطيار و اضح مو سوداني حتي موقع الطياره غير معلوم احتمال بعد تطويرها في اوكراني او بلاروسيا او حتي روسيا ما معروف و الطيار شكلوا طيار تجربي او اختباري بعد تطويرها لمعرفة جاهزية الطياره

ما فاهم يبقي خلاص لا تقتبس ردودي!
تقتبس ردودي
بعدين خلاص شكرا علي اجابتك ان الطيار غير سوداني

وثانيا كيف عرفة انها من نفس التوقيت و المكان و الزمان يارجل لا يكون بتسافر بزمن او حنك بشكل ده
المهم تم وضع الصوره عشان ضحض مقولت الطائرات السودانيه لا تطير في ليل

ما شاء الله ذوق عالي

امتلك الكثير من الصور تابعة لسلاح الجو السوداني وعليها روس شنو المشكلة شئ عادي

امتلك الكثير من الصور تابعة لسلاح الجو السوداني وعليها روس شنو المشكلة شئ عادي

ما فاهم يبقي خلاص لا تقتبس ردودي!
تقتبس ردودي
بعدين خلاص شكرا علي اجابتك ان الطيار غير سوداني

ما شاء الله ذوق عالي
انت فاضي شكلك تسال وتقول لا تقتبس ردود لا تكتب من الاول ووفر كلامك لو ما تبقه مناقشه انا بتكلم معاك بطريقه عاديه انت الي شايله علي صدرك انا أفكرك بتتكلم عن الطياره نفسها و هل هي سودانيه او لالا وتوريني طيار اختبار و الطياره الي وراه رقمها التسلسلي مختلف و تسألني عن الطيار الي واضح انو روسي او أوكراني او بلاروسي يعني سؤالك ينم عن عدم منطقيه او زي الي بتمزح كدا نقاشنا هنا عن قدرت الطيارات السوداني علي التحليق ليلاً عندك اضافه و ده الكلام من جد انا بحترام اضافاتك كثير لانك تتكلم بمصادر و كلام موزون راح أتشرف بي الاضافه و الحديث معاك لكن ما عندك رجاء ارحمنا قليل جايب لي روسيا تسألني طيار سوداني تمزح و لا كيف

تسلم حبيبي كلك ذوق
كلامي ما كان تهكم بل علي سبيل المزاح ليس اكثر او اقل لكن انت شكلك شايل مني ودافنه زي ما يقولوا عندنا

التعديل الأخير:
عودة
أعلى