سوريا: تدخل عسكري روسي وتصريحات سعودية(أخبارى فقط )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أو عندي نظرة تانية

استضافة القاعدة الروسية لقطع بحرية صينية

وممكن مناورات روسية صينية بالمتوسط

وطبعا دي رسالة معبرة جدا

هناك محافضتين خارج السيطره ولكن الشعب مازال موجود ويامكثر الشباب الموجوده وكما قلت بسنتهم وشيعتهم وكيان الدوله موجود بالرغم من الحال ولكن سيستعدل
انا من البدايه قلقي الكبير على الوضع السوريا لاتنسى يااخي سوريا بلد جار بل وانا من الاشخاص لدي اقارب في الجانب السوري من نفس القبيله واعرف كامل الوضع السوري ولهذه السبب انا قلق الوضع لايطمئن ابدا

نفس مقدمة إحتلال فلسطين !!

أقلية تنسحب من مواطنها الأصلية لتخفيف أعباء الدول والمشاكل وينتقلوا لأرض الميعاد كما يقولون

نفس المقدمات = نفس النتائج ...

نفس مقدمة إحتلال فلسطين !!

أقلية تنسحب من مواطنها الأصلية لتخفيف أعباء الدول والمشاكل وينتقلوا لأرض الميعاد كما يقولون

نفس المقدمات = نفس النتائج ...

لم يكن كلامي من فراغ عندما قلت اخاف ان انام واستيقض على احتلال اسرائيل لاراض سوريه وصولا الى الفرات
التفريغ المرعب للشعب في سوريا خصوصا ان الشعب ليس نازح في الداخل انما اصبحو خارج البلد السيناريو مرعب لنا كلنا في حاله حصول هذه لن نستطيع نوم اليل

لم يكن كلامي من فراغ عندما قلت اخاف ان انام واستيقض على احتلال اسرائيل لاراض سوريه وصولا الى الفرات
التفريغ المرعب للشعب في سوريا خصوصا ان الشعب ليس نازح في الداخل انما اصبحو خارج البلد السيناريو مرعب لنا كلنا في حاله حصول هذه لن نستطيع نوم اليل
اخي العزيز

روسيا تحركت تحرك مفاجئ وغير متوقع يعني كميت استيقظ

اعتقد لو حدث ماتقوله حضرتك

الميت العربي سيستيقظ

الطراد الروسي موسكو في طريقه الى سوريا يصل يوم 27 في هذه الشهر لاجراء المناورات
يااااااااااااااااا سبحان الله والله لم اعلم بوجود مناورة مجرد تخمين

انا اعرف ان الطراد يتحرك لكن لم اعلم انها لمناورة

اخي العزيز

روسيا تحركت تحرك مفاجئ وغير متوقع يعني كميت استيقظ

اعتقد لو حدث ماتقوله حضرتك

الميت العربي سيستيقظ

هل اذا حصل هذه سنستيقض؟
ام سنختلف فيما بيننا حتى بهذه الامر

يااااااااااااااااا سبحان الله والله لم اعلم بوجود مناورة مجرد تخمين

انا اعرف ان الطراد يتحرك لكن لم اعلم انها لمناورة

رميه من دون رامي ههههههههههههههههههههه
تخمينك بالهدف

وهل تستطيع المراهنة على القوى الناعمة لأ سقاط بشار ..؟
الامر أشبه بطاولة قمار
طبعا لا لو في نية الاسد التنحي لكان تنحي هو اختار المواجهة للنهاية لكن الامر الان اصبح اكثر صعوبة بتدخل الروس و الصينيين المباشر

طبعا لا لو في نية الاسد التنحي لكان تنحي هو اختار المواجهة للنهاية لكن الامر الان اصبح اكثر صعوبة بتدخل الروس و الصينيين المباشر
ممكن روسيا تفرض التفاوض وتشترط لجوء الأسد وتركه للحكم لكن البديل فقط هو المشكل

الغريب أن من يهمهم الأمر من الدول العربية الأسلامية لا يعنيهم الأمر ولا يتدخلوا سوى على استحياء تخلى المسلمون عن العراق و سوريا و القدس
قريبا سيتواجدوا فى بقية العواصم العربية
وكما لا رادع الأن بالتأكيد لن يكون هناك رادع وقتها
أشفق على من يلتزموا الحياد أو لا يتدخلوا فلن يجدوا من يتدخل لهم
مع العلم كلنا معارض او متفق نراهن على الغرب أو الشرق...

عموما هي ظاهرة صحية أن لا تترك الساحة خالية للأمريكان والناتو فقد أفسدا كثيرا في المنطقة ولا مانع من حرب شاملة بين القوى العظمى قد تؤدي الى تغيير النظام العالمي الحالي
:D

الوضح الان ينتظر شرارة فقط لاشعال بواريد الملحمة

اتصدق وان اتكلم معك واسمع اصوات اشتباكات قويه وصلت للسلاح الثقيل ههههههههههههههههههههههه
الله يستر علينه اليلى

الغريب أن من يهمهم الأمر من الدول العربية الأسلامية لا يعنيهم الأمر ولا يتدخلوا سوى على استحياء تخلى المسلمون عن العراق و سوريا و القدس
قريبا سيتواجدوا فى بقية العواصم العربية
وكما لا رادع الأن بالتأكيد لن يكون هناك رادع وقتها
أشفق على من يلتزموا الحياد أو لا يتدخلوا فلن يجدوا من يتدخل لهم
مع العلم كلنا معارض او متفق نراهن على الغرب أو الشرق...
لنكن واقعيين اخي

لا يوجد شيئ اسمه حياد

هناك معسكر التغيير للرؤوس وموجه للرؤوس وهناك معسكر يتحدث عن كيان الدولة ولا يهم من يحكم

لا يوجد محاولة للتفاهم من الطرفين

تدخل الروس وان كان مكروه فإنه على الأقل سيحد من سيطرة الأمريكان على الموقف

المهم أن يكون تدخلنا حاليا الا يتفق الكل روس وأمريكان على غير مصالح العرب في سوريا أولهم الشعب وثانيهم باقي العرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى