#.. إعلان إداري .. #

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الترجمة لها فضل كبير على صاحبها في صقل ثقافته الشخصية ومفرداته العربية الأصيلة .. لذا شخصياً أدعم هذا المشروع وبقوة .

مرحبا اخي انور

احب ان اضيف ان المنتوجات المترجمة تساوي حوالي ربع الانتاج الثقافي السنوي للبلدان المتقدمة و هي معيار حقيقي من معايير نضج و انفتاح و وعي المجتمعات لكن في وطننا العربي للاسف الرقم هزيل و عموما الترجمة كالسباحة فيستحيل على السباح الا يتبلل كذلك المترجم يستحيل عليه بعد ان بذل مجهود الترجمة للمادة الا يكون قد تمكن من نسبة كبيرة من المحتوى المعرفي التي تكتنزه و كلما تعمق ان شاء الله فمصيره ان يتمكن من العلوم العسكرية بدرجة معقولة

بالتوفيق

مفيش حد عاوز يترجم للقسم البحري ~ هوا مشرف القسم البحري بيخوف اوي كده?

اتطوع للترجمه في القسم البحري

فكرة ممتازة ومهمة جداً تشكرون عليها .. و ستثري المنتدى بمواضيع شيقة غابت منذ زمن ..

بالتوفيق لكم إن شاء الله
تحياتي ..

مفيش حد عاوز يترجم للقسم البحري ~ هوا مشرف القسم البحري بيخوف اوي كده?

اتطوع للترجمه في القسم البحري
اهلا بك فى القسم البحرى :)

لغتي الأنجليزية جيدة وأستطيع المساهمه في هذا المشروع. قسم القوات الجوية

ربنا يوفقكم يجدعان
شىء ممتاز جدا من المنتدى العمل على تزويد ثقافه الاعضاء سواء عسكريا او حتى لغويا ليواصل المنتدى ريادته الطبيعيه كاكبر منتدى عسكرى عربى على مستوى الشرق الاوسط والعالم

نصيحتى للمترجمين التمسك بجملتى الشهيره ( انا لا اترجم حرفيا وانما اترجم من واقع فهمى للمقال :D:D:D:D) عشان مش ييجى حد يعدل عليك ويقولك نسيت كذا وكذا :mad::mad:

لغتي الانجليزيه لا باس بها ...ولكني اتم العمل المطلوب مني علي اكمل وجه
اتمني ان يقسم رئيس المجموعه العمل علي الاعضاء فالتواجد المستمر لا اقدر عليه
افضل البحريه فانا لا اعلم عنها شئ :D...الله المستعان

لجعل العمل اكثر تنظيما
انا اقترح انشاء قسم خاص للترجمه يوضع به الموضوع المراد ترجمته وياتي فريق الترجمه يترجمه ومن بعدها يتم نقل الموضوع الى مكانه المناسب
لكي لا يتشتت فريق الترجمه بين اقسام المنتدى المختلفه
مجرد اقتراح اتمنى تطبيقه

لجعل العمل اكثر تنظيما
انا اقترح انشاء قسم خاص للترجمه يوضع به الموضوع المراد ترجمته وياتي فريق الترجمه يترجمه ومن بعدها يتم نقل الموضوع الى مكانه المناسب
لكي لا يتشتت فريق الترجمه بين اقسام المنتدى المختلفه
مجرد اقتراح اتمنى تطبيقه

اقتراح جميل جدآ وانا اقيد هذا الاقتراح
واتمني من الاداره النظر في هذا الاقتراح
وان يسم هذا القسم *قسم الترجمه*
وفقكم الله لما فيه رفعت العرب والدول العربيه

هوا ليه الكل عاوز يترجم للقوات البريه؟ و مفيش غيري انا و الراجل الطيب Su-47 اللي تطوعوا للترجمه في القسم البحري
الموريسكي @الموريسكي شكله بيضرب اعضاء البحريه و لا ايه؟

مرحبا اخي الكريم

اظن ان الاخوة كل يميل للمجال الذي له دراية او اهتمام به لذلك نجد الاتجاه للجوية و البرية هو الغالب اما عن نفسي و كما قال عادل امام 'دانا غلبان ' عموما الانضمام للفريق البحري سيكون ذا فائدة على كل من معلوماته البحرية ضئيلة فهو سيتيح له التعرف على المجال اكثر و الاحتكاك مع ذوي المعرفة خاصة التقني منها و بالنهاية الكل رابح

بالتوفيق

مرحبا اخي الكريم

اظن ان الاخوة كل يميل للمجال الذي له دراية او اهتمام به لذلك نجد الاتجاه للجوية و البرية هو الغالب اما عن نفسي و كما قال عادل امام 'دانا غلبان ' عموما الانضمام للفريق البحري سيكون ذا فائدة على كل من معلوماته البحرية ضئيلة فهو سيتيح له التعرف على المجال اكثر و الاحتكاك مع ذوي المعرفة خاصة التقني منها و بالنهاية الكل رابح

بالتوفيق

فعلا والله تقريبا المنتدي كله مهتم جدا بالقوات الجويه والدفاع الجوي ثم تليها البريه ونادرا ما نجد موضوع قيم عن البحريه فقلت لو دخلت المجال ده اكيد هستفيد بحاجه جديده بس ان شاء الله لازم يكون معانا اعضاء فاهمين كقاده للفريق وهو يوزع الادوار وبالتالي ابحث في موضوع محدد مثلا ردار قطعه بحريه او نظام واحد من انظمة تسليحها لان غالب الاعضاء وانا منهم لا يستطيع الالمام بكامل قطعه بحريه بكل ما فيها فهي تحتاج خبير

فعلا والله تقريبا المنتدي كله مهتم جدا بالقوات الجويه والدفاع الجوي ثم تليها البريه ونادرا ما نجد موضوع قيم عن البحريه فقلت لو دخلت المجال ده اكيد هستفيد بحاجه جديده بس ان شاء الله لازم يكون معانا اعضاء فاهمين كقاده للفريق وهو يوزع الادوار وبالتالي ابحث في موضوع محدد مثلا ردار قطعه بحريه او نظام واحد من انظمة تسليحها لان غالب الاعضاء وانا منهم لا يستطيع الالمام بكامل قطعه بحريه بكل ما فيها فهي تحتاج خبير

اتفق معك اخي الكريم

و ان شاء الله هناك افراد كفؤ في المنتدى في المجال البحري و سيكون الامر فيه فائدة للجميع و القطعة البحرية بصفة عامة هي خليط من زبدة التكنولوجيا سواء في الاستطلاع او الدفاع الجوي او الشق الجوي او حرب الاعماق و غيرها و هذه التجهيزات كل واحدة تحتاج لتجرد من صاحبها لكي يتمكن من المعلومة قبل ان يصوغها للآخرين و هنا جانب الفائدة الحقيقي و مع تراكم التجارب يرتفع مؤشر الخبرة و الالمام و هذا الهذف النهائي

بالتوفيق

سابدأ العمل مع فريقي قريباً.. لهذا من يريد التسجيل فهو مفتوح

فين يا جدعان تنفيذ الاقتراح دا انا قولت المنتدي هيتزلزل وهيفرفط مواضيع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى