الاستعدادات الامنية لحج 1436هــ " تغطية مستمرة "

مدري ممكن اكون مخطئ بس احس تجهيزات الامن العام وتجهيزات الجندي وتدريبه افظل من وزاره الدفاع

مدري ممكن اكون مخطئ بس احس تجهيزات الامن العام وتجهيزات الجندي وتدريبه افظل من وزاره الدفاع
هذي مشكلة المواطن السعودي العادي ترى الامن العام له ٤ قوات واكثر من ١٥ ادارة مختلفة يعني هل تجهيز جندي المرور وتدريبه افضل من تجهيز القوات البرية وتدريب منسوبيها!!؟
وحتى القوات البرية فيها ادارات ووحدات مختلفة فجندي سلاح النقل اكيد ماراح يكون زي جندي المشاة لا تجهيزا ولا تدريبا ولا زي جندي القوات الخاصة وهكذا
ثانيا كل قطاع له مجال وله تخصص وله احتياج سواء من المعدات او التدريب او التجهيز او حتى الاكل

هذي مشكلة المواطن السعودي العادي ترى الامن العام له ٤ قوات واكثر من ١٥ ادارة مختلفة يعني هل تجهيز جندي المرور وتدريبه افضل من تجهيز القوات البرية وتدريب منسوبيها!!؟
وحتى القوات البرية فيها ادارات ووحدات مختلفة فجندي سلاح النقل اكيد ماراح يكون زي جندي المشاة لا تجهيزا ولا تدريبا ولا زي جندي القوات الخاصة وهكذا
ثانيا كل قطاع له مجال وله تخصص وله احتياج سواء من المعدات او التدريب او التجهيز او حتى الاكل
عموماً ردك بعيد كل البعد عن استفساري وانا مافتيت لان مو تخصصي طرحت استفسار لاصحاب الخبره بعدين رجاء شويه احترام وأدب بالرد ايش قصدك بمواطن عادي ولا انت انسان تختلف عنا اللهم لك الحمد مدرب طيران معتمد من منظمة الطيران الفيدرالي الامريكية CFI وكباتن تخرجت على يدي منهم طيارين اف 16 مصريين حولو لشركات الطيران ومهو ماخذ وظيفتي كطيار ومدرب بتكبر كان من الافظل اخي العزيز تفهم استفساري ويكون الرد بشويه لباقه واحترام تحياتي لك سجلت بالمنتدى لان عندي شغف اتعلم العلوم العسكرية وافهم عنها واستفدت الحمدلله وهذي اخر مشاركة لي بالمنتدى ومتابعة اعتذر اتمنى التوفيق للجميع

جهود جبارة تثبت أن هناك من يعمل بجد لحفظ أمن هذه البلاد .

نسال الله لهم كل التوفيق وأن يكفينا شر كل معتدي.

عموماً ردك بعيد كل البعد عن استفساري وانا مافتيت لان مو تخصصي طرحت استفسار لاصحاب الخبره بعدين رجاء شويه احترام وأدب بالرد ايش قصدك بمواطن عادي ولا انت انسان تختلف عنا اللهم لك الحمد مدرب طيران معتمد من منظمة الطيران الفيدرالي الامريكية CFI وكباتن تخرجت على يدي منهم طيارين اف 16 مصريين حولو لشركات الطيران ومهو ماخذ وظيفتي كطيار ومدرب بتكبر كان من الافظل اخي العزيز تفهم استفساري ويكون الرد بشويه لباقه واحترام تحياتي لك سجلت بالمنتدى لان عندي شغف اتعلم العلوم العسكرية وافهم عنها واستفدت الحمدلله وهذي اخر مشاركة لي بالمنتدى ومتابعة اعتذر اتمنى التوفيق للجميع
هذا مايسمى بالحساسية وانا ماتهجمت عليك ولم اتهمك
بالعكس هذي مشكلة واجهتها في المواطنين السعوديين الذين ليس لديهم المام بالعسكرية
سألت سؤال وجاوبتك معطيني الC.V حقتك ليه ؟!؟!
الله يهديك استعجلت كثيرا

التموية هذا خاص بالشرطة العسكرية لقوات الأمن الخاصة أم سيكون لجميع الوحدات ؟؟!!

أنت إسماعيل؟!

التموية هذا خاص بالشرطة العسكرية لقوات الأمن الخاصة أم سيكون لجميع الوحدات ؟؟!!

الظاهر في الأعلى الشرطة العسكرية التابعة لأمن المنشآت
والأسفل الشرطة العسكرية التابعة لقوات الأمن الخاصة

أنت إسماعيل؟!

الظاهر في الأعلى الشرطة العسكرية التابعة لأمن المنشآت
والأسفل الشرطة العسكرية التابعة لقوات الأمن الخاصة
الظاهر أو أكيد ؟؟ تدري اسأل صديقك ههههه
يجيب العلم

التمويه خاص بالشرطة العسكرية بالمديرية العامة للسجون
صدقت ... والله تطورت السجون وصار عندهم شرطة عسكرية ... شغالين صح الداخلية ...
كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد أيوب بن نحيت، عن استحداث إدارة للشرطة العسكرية بالمديرية، تتولى مسؤولية منع تهريب المخدرات

:D:Dالقفزة هذي ما تشوفها الا بافلام اكشن بس هنا على الطبيعة

عودة
أعلى