أحدث تقنيات التنصت والتجسس!!!

الفاروق

عضو مميز
صقور الدفاع
التفاعل
125 0 0
[FONT='Times New Roman','serif']بسم الله الرحمن الرحيم،،،[/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']لا يمكن تصور الدرجة التي وصلت إليها تقنيات التنصت في عصرنا المتسارع ، قد يعلن عن البعض في المعارض ولكن الغالبية تضل حبيسة أقبية المختبرات السرية للمخابرات العالمية...[/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']* ومع هذا يمكننا الحصول على ملامح تلك التطورات الهائلة،فعلى سبيل المثال ثم إختراع كاميرا فيديو صغيرة (بحجم حبة العدس) يمكن إخفائها في أي مكان!!! فتبدو الكاميرا مجرد نقطة سوداء ،ويمكن ربطها بمسجل أتلفزيون،ونلاحظ أن قوة الكاميرا ودرجة وضوح الصورة تعادل أي كاميرا فيديو عادية رغم صغرها!!![/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']* المنظار الالكتروني : وهو الأحدث بين الأجهزة التي نزلت للأسواق ،فهو يقرب المناظر البعيدة ... ثم يقرب إليك الصوت...فيمكن تسجيل الصوت والصورة علي أي جهاز تختاره... [/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']* وقمة ما توصلت إليها تقنيات الكاميرات في العالم ... كاميرا فيديو صغيرة في ساعة اليد!...ساعة عادية تضعها في يدك ولكنها في الواقع كاميرا تتسع ذاكرتها لمائة صورة ،ومن تم يمكن نقله للحاسوب أو حتى إرسالها عبر البريد الإلكتروني! [/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif'] تحياتي [/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']الفاروق[/FONT]

بالفعل التكنولوجيا الأن لها عامل كبير ولكن مازال العامل الأساسي هو الفرد

ايوا بس الحاجات الى انت ذكرتها قديمة اوى فى حاجات لا تخيلها اطلاقا يعنى مثلا انا شفت فى فيلم امريكى بيجهزوا عميل عشان يرسلوة الى مكان منظمة خطيرة او جهز مخابرات اخر (عشان يسمعوا الى هو سامعة حقنوة بحاجة صغيرة جدا فى حجم حبة العدس خلف اذنة ) بدل الميكرفونات الى بتتعلق تحت الملابس وكدة (بس اكيد مش خيال علمى لان الفيلم ما كانش خيال علمى ) واحداث الفيلم كانت جيدة ومفيهاش اى نوع من التهويل الى يخلينى اكذب ............. بس للاسف مش فاكر اسم الفيلم

مشكور أخي على الملاحظة وأنا أ}ك كلامك بس حبيت أذكر أشياء معقول نوعا ما،التكنولوجيا وصلت لمدى يقرب ألى الخيال ومنها إستعمال آليت ميكرو (جيوش من الروبوتات) للتجسس والتدمير...

ألف شكر عزيزى على المعلومات
وفعلا كما ذكر الأخ العزيز
تقنية التجسس لا يصلنا منها إلا القليل
ولا نعرف عن أخبارها الكثير
وبالفعل أنا شفت الفيلم اللى هوه بيتكلم عنه
واستغربت للتطور الذى وصلت إليه
تقنية التصنت والتجسس على
الآخرين

عودة
أعلى