أحدث تقنيات التنصت والتجسس!!!

الفاروق

عضو مميز
صقور الدفاع
التفاعلات
124
[FONT='Times New Roman','serif']بسم الله الرحمن الرحيم،،،[/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']لا يمكن تصور الدرجة التي وصلت إليها تقنيات التنصت في عصرنا المتسارع ، قد يعلن عن البعض في المعارض ولكن الغالبية تضل حبيسة أقبية المختبرات السرية للمخابرات العالمية...[/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']* ومع هذا يمكننا الحصول على ملامح تلك التطورات الهائلة،فعلى سبيل المثال ثم إختراع كاميرا فيديو صغيرة (بحجم حبة العدس) يمكن إخفائها في أي مكان!!! فتبدو الكاميرا مجرد نقطة سوداء ،ويمكن ربطها بمسجل أتلفزيون،ونلاحظ أن قوة الكاميرا ودرجة وضوح الصورة تعادل أي كاميرا فيديو عادية رغم صغرها!!![/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']* المنظار الالكتروني : وهو الأحدث بين الأجهزة التي نزلت للأسواق ،فهو يقرب المناظر البعيدة ... ثم يقرب إليك الصوت...فيمكن تسجيل الصوت والصورة علي أي جهاز تختاره... [/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']* وقمة ما توصلت إليها تقنيات الكاميرات في العالم ... كاميرا فيديو صغيرة في ساعة اليد!...ساعة عادية تضعها في يدك ولكنها في الواقع كاميرا تتسع ذاكرتها لمائة صورة ،ومن تم يمكن نقله للحاسوب أو حتى إرسالها عبر البريد الإلكتروني! [/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif'] تحياتي [/FONT]

[FONT='Times New Roman','serif']الفاروق[/FONT]

deadmotion011

عضو
التفاعلات
6
بالفعل التكنولوجيا الأن لها عامل كبير ولكن مازال العامل الأساسي هو الفرد

bright_star

عضو
ايوا بس الحاجات الى انت ذكرتها قديمة اوى فى حاجات لا تخيلها اطلاقا يعنى مثلا انا شفت فى فيلم امريكى بيجهزوا عميل عشان يرسلوة الى مكان منظمة خطيرة او جهز مخابرات اخر (عشان يسمعوا الى هو سامعة حقنوة بحاجة صغيرة جدا فى حجم حبة العدس خلف اذنة ) بدل الميكرفونات الى بتتعلق تحت الملابس وكدة (بس اكيد مش خيال علمى لان الفيلم ما كانش خيال علمى ) واحداث الفيلم كانت جيدة ومفيهاش اى نوع من التهويل الى يخلينى اكذب ............. بس للاسف مش فاكر اسم الفيلم

الفاروق

عضو مميز
صقور الدفاع
التفاعلات
124
مشكور أخي على الملاحظة وأنا أ}ك كلامك بس حبيت أذكر أشياء معقول نوعا ما،التكنولوجيا وصلت لمدى يقرب ألى الخيال ومنها إستعمال آليت ميكرو (جيوش من الروبوتات) للتجسس والتدمير...

Amigooo

عضو
ألف شكر عزيزى على المعلومات
وفعلا كما ذكر الأخ العزيز
تقنية التجسس لا يصلنا منها إلا القليل
ولا نعرف عن أخبارها الكثير
وبالفعل أنا شفت الفيلم اللى هوه بيتكلم عنه
واستغربت للتطور الذى وصلت إليه
تقنية التصنت والتجسس على
الآخرين

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى