السيسي يصل إلى مطار "تيجل" العسكري في ألمانيا

برضه احنا مش فاهمين الغرب
اتذكر من حوالي سنه ونصف
كان فى مسئول فلسطيني مع ضيف امريكي علي احد القنوات الاخباريه
وبيقول القضيه الفلسطينيه كسبت مناصريين وفى جمعيات مؤيده لفلسطين حتي داخل امريكا وهذا ربما يؤثر علي صناع القرار
الضيف الامريكي ضحك
وقال انتم لم تكسبوا شييء حتي الان ولن تكسبوا حتي لو ايدتكم كل هذا الجمعيات فى امريكا وحتي اوروبا وحتي الاعلام كله
لان السياسه تصنعها الادارات فى عواصم الدول وليس مجرد اصوات هنا وهناك

يعني طظ فى كل حاجه طالما مصلحتنا خلصت
احنا كنا رايحيين نخلص عقد سيمنز بالدرجه الاولى ومعني انه وقع وسرعنا تسليم سلاح يبقي الزياره نجحت ..حتي لو كلاب المانيا كلها عوت
لو الصحف كلها مؤيده لنا ومخلصناش مصلحتنا يبقي خسرنا مكسبناش والزياره فاشله حتي لو قعدنا نضحك احنا والالمان فى وش بعض 24 ساعه
1+1=2


معيار النجاح والفشل يجب ان يكون مستقيم وواضح لدينا عشان نمشي صح
لان الاخريين ربنا ابتلاهم بأن ظنوا ان فشلهم المتتالي هو نجاح ساحق حتي ادمنوا الفشل
 
الصحف الالمانيه بتقولك ان برلين ارتكبت خطأ باستقبال السيسي المشاكس لانها كده بتخون مبادئها o_O:confused:
انا نفسى افهم فين المبادىء دى مع الصهاينه الى قتلوا اكتر من 2000 طفل ومرأه ومدنى غزاوى و12000 جريح ودمروا اكتر من 100000 وحده سكنيه دا غير هدم البنيه التحتيه لمليون غزاوى غير قصف المستشفيات ومدارس الاونروا لا وبتكافئوه باعطائه مزيد من الاسلحه بتخفيض السعر كمان :rolleyes:

اقسم بالله عم مبادىء انتحر من زمان :D
الرئيس السيسي والجيش والشرطه والشعب بيحاربوا الارهاب وبيطبقوا الدستور والقانون واى خنزير ارهابى هايحمل سلاح بالرصاصه وفى نص راسه واى كلب خائن يرتكب جريمه سيحاسب بالقانون والقضاء المستقل شاء من شاء وابى من ابى والى مش عاجبه يضرب راسه فى الحيطه ويروح يبلط البحر هو دا اخرنا :cool:
اعلام موجه ومدفوع منافق وابقوا سلمولى على المرحوم مبادىء ;)

كشفنا مبادئهم المزيفه التجاريه امام انفسهم.مباديء تبنى على حسب الماده والمصلحه
دعهم يحترقون واكتفى بالابتسام في صمت
:cool::cool::cool::cool:
 
ووجه الرئيس حديثه للحضور قائلًا: "بعد عام أو اثنين ستجدون أمرًا عجيبًا في مصر. إن ثمار ما نفعله الآن ستظهر خلال تلك الفترة وستسألون أنفسكم: (كيف حدث ذلك)، وأنا أقول لكم من الآن (إن ذلك بعقل وجهد المصريين)".
------
وأوضح أن الهدف من إنشاء هذه المحطات هو توفير الطاقة الكهربائية للمستثمرين والمصانع والمشروعات الجديدة
-----------
وقال الرئيس: "نحن لا ننام"، وأكمل مازحًا: "نحن نهابر"، ثم وجه حديثه للحضور قائلًا: "لا تخشوا على البلد من أي فاسد أو متآمر في الداخل أو الخارج (سيبوهم لينا)".


 
راي الاعلام ليس له قيمة اهم شي راي الحكومات و 8مليار يورو يجلعاو لمصر اهمية عند المانيا
$$$$$ هو من يحكم العالم وهو اقوي سلاح في التاريخ
 
11351125_1159934470699557_643452397027926652_n.jpg

11390044_1159934510699553_2509421310890304161_n.jpg

11390256_1159934594032878_6961395946090509323_n.jpg
 
ميركل مع بوتين الوش الخشب
141207130328_putin_merkel_640x360_reuters_nocredit.jpg

ميركل مع كاميرون و هولاند عامل نفسه مش موجود
large-255653.jpg
 
الرئيس التنفيذى لشركة سيمنس: مصر تعاقدت مع الشركة لتصنيع أكبر3 محطات لإنتاج الكهرباء فى العالم
منذ 6 ساعات | كتب: |

312921_0.jpg
جو كايزر، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنستصوير :


أكد جو كايسر، الرئيس التنفيذى ل ، المتعاقدة مع مصر على تنفيذ محطات توليد كهرباء بالغاز وطاقة الرياح، أن صفقة الشركة مع القاهرة تعد من أكبر العقود حجماً فى تاريخ الشركة، وأن هذه المشروعات تستهدف القضاء على أزمة الكهرباء. وقال «كايسر»، خلال حواره لـ«المصرى اليوم»، فى برلين، إن الصفقة تحقق أرقاماً قياسية لمصر والشركة، وإن هذه العقود من شأنها مضاعفة قدرات مصر فى توليد الكهرباء بنسبة 50% من إجمالى الإنتاج الحالى.

■ ما تقييمك للعقود المبرمة مع مصر؟

- نعترف بأن مشروعاتنا وعقودنا مع مصر تعد من أكبر العقود الأحادية فى تاريخ شركتنا، وسوف تمكن مصر من توليد قدرات كهربائية إضافية، (16.4 جيجاوات)، من خلال محطات تعمل بالغاز الطبيعى والرياح.

■ هل لديكم خطط أخرى فى مصر؟

- ستقدم الشركة 600 توربينة رياح، مع إنشاء مركز لتصنيع الشفرات الدوّارة، وتدريب وتوفير فرص عمل لنحو ألف شخص.


■ تحويل مذكرات التفاهم الموقعة فى شرم الشيخ إلى عقود تنفيذية، خلال 3 أشهر، يثير مخاوف نظراً لقصر الفترة الزمنية؟


- التعاقد الجديد يدعم مذكرات التفاهُم المعلنة خلال مؤتمر مصر الاقتصادى، التى تحولت إلى عقود تنفيذية، وأعتقد أن خبرتنا كفيلة بإزالة أى مخاوف، والحكومة المصرية سوف تساعدنا على إزالة أى عقبات، وهناك إدارات فى الشركة بدأت العمل على التصميمات والأعمال الخاصة بنا فى مصر بشكل مكثف.


■ ما قيمة العقود الموقعة من الشركة مع مصر؟


- وقّعت عقوداً بقيمة 8 مليارات يورو لبناء محطات طاقة كهربائية تعتمد على الغاز الطبيعى، ومحطات تعمل بطاقة الرياح، ما يعزز قدرات مصر بشأن توليد الكهرباء بأكثر من 50%، مقارنة بقاعدة البلاد من القدرات الكهربائية المُثبّتة حالياً على الشبكة، وسوف تضيف المشروعات الجديدة نحو 16.4 جيجاوات إضافية إلى الشبكة القومية للكهرباء، بهدف دعم النمو الاقتصادى للبلاد، ولتلبية الطلب المتزايد للمواطنين على الطاقة فى ظل النمو السكانى.


■ هل سبق لشركتكم توقيع عقود بهذا الحجم من قبل؟


- هذه العقود غير مسبوقة بالنسبة لشركتنا، وسيمنس وشركاؤها يدعمان التنمية الاقتصادية فى مصر، بتمكينها من الاعتماد على أحدث التقنيات فى مجال الغاز الطبيعى لتمتعه بالكفاءة العالية، إلى جانب تكنولوجيا الطاقة المتجددة، بهدف بناء منظومة طاقة تتسم بالجدوى الاقتصادية والاعتمادية والاستدامة.

■ ما تفاصيل عقودكم الجديدة فى مصر؟


- سيمنس سوف تعمل مع شركاء مصريين، هما شركتا السويدى إليكتريك وأوراسكوم للإنشاءات، وسوف تتولى تسليم ثلاث محطات تعمل بالغاز الطبيعى بنظام الدورة المركبة، وفقاً لنظام تسليم المفتاح، وسوف تبلغ قدرة كل محطة 4.8 جيجاوات، بقدرة إجمالية 14.4 جيجاوات، والمحطات الثلاث تقع فى بنى سويف والبرلس والعاصمة الإدارية الجديدة، وستعتمد فى تشغيلها على 8 من توربينات سيمنس غازية، طراز H-Class، نظراً لقدراتها الإنتاجية العالية، إلى جانب الرقم القياسى الذى حققته هذه التوربينات بالنسبة لكفاءة الطاقة.


وسوف تضيف المحطات الثلاث طاقة كهربائية للشبكة القومية، ليبلغ حجم أول القدرات الكهربائية المقررة إضافتها 4.4 جيجاوات قبل صيف 2017، وإجمالى قدرات كهربائية 14.4 جيجاوات خلال 38 شهراً بعد الانتهاء من التمويل وتسلم الدفعات المُقدمة الخاصة بالمشروعات، وبعد استكمالها فإن كل واحدة من المحطات الثلاث ستصبح الأكبر فى العالم، وسوف تسلم الشركة 12 مزرعة رياح فى مناطق خليج السويس وغرب النيل، وتضم هذه المزارع 600 توربينة رياح، بإجمالى قدرة كهربائية مُثبّتة 2 جيجاوات، إضافة إلى إنشاء مركز لتصنيع الشفرات الدوّارة فى منطقة العين السخنة، ما يُسهم فى توفير التدريب وخلق فرص العمل لنحو 1000 شخص.


■ ما حقيقة تمويل البنوك الأوروبية مشروعاتكم فى مصر؟


- إدارة الخدمات المالية فى سيمنس تستهدف توفير حزمة تمويلية تُغطى نطاق عمل سيمنس فى العقود المبرمة مع مصر، وسوف توفر بنوك دولية وإقليمية التسهيلات للقرض الذى تدعمه وكالة ائتمان الصادرات فى ألمانيا والدنمارك.


* هناك من يشكك فى قدرتكم على التنفيذ؟


- نعمل فى مصر منذ 1859، وحافظنا على وجود متواصل فيها منذ افتتاح مكتبنا فى القاهرة 1901، وتقنياتنا موجودة فى محطات عتاقة والنوبارية وطلخا ودمياط وسيدى كرير وغرب القاهرة وعيون موسى ومحطات الكُريمات.


 
الرئيس التنفيذى لشركة سيمنس: مصر تعاقدت مع الشركة لتصنيع أكبر3 محطات لإنتاج الكهرباء فى العالم

اكبر 3 محطات فى العالم وكل محطه بطاقة 4.8 جيجاوات:eek:
دا ايه الهنا اللى مصر فيه دا
اللهم لا حسد :)
 
اكبر 3 محطات فى العالم وكل محطه بطاقة 4.8 جيجاوات:eek:
دا ايه الهنا اللى مصر فيه دا
اللهم لا حسد :)

لكن ارجو ان لا يتم ذلك على حساب توجه مصر إلى إنتاج الكهرباء من الطاقة النووية و إمتلاك مصر لهذه التكنولوجيا الإستراتيجية ..
أرجو أن تتبنى مصر كافة خيارات الطاقة بالتوازي و ليست إتمام ملف على حساب ملف أخر , " و أعتقد أن هذا بالفعل يحدث " و لكن لا غضاضة من إبداء بعض التخوف ..
 
لكن ارجو ان لا يتم ذلك على حساب توجه مصر إلى إنتاج الكهرباء من الطاقة النووية و إمتلاك مصر لهذه التكنولوجيا الإستراتيجية ..
أرجو أن تتبنى مصر كافة خيارات الطاقة بالتوازي و ليست إتمام ملف على حساب ملف أخر , " و أعتقد أن هذا بالفعل يحدث " و لكن لا غضاضة من إبداء بعض التخوف ..
ما الاتنين شغالين فيهم
 
عودة
أعلى