25 F35 لاسرائيل

بالمناسبة عدة مواقع تؤكد ان عدد الاف 35 المباعة لاسرائيل هو 75 طائرة

سبحان الله ولاحول ولاقوة الا بالله
وهل ستسلم ال25 طائرة في دفعة واحدة
اكيد على دفعات

سبحان الله ولاحول ولاقوة الا بالله
وهل ستسلم ال25 طائرة في دفعة واحدة
اكيد على دفعات
الـــ 25 طائرة صفقة مستقلة لوحدها .. أنا سميتها دفعة لأن الصفقة المستقبلية ستضم طائرات من نفس النوع بعدد 50 ( لاحظ الخط العريض تحت كلمة مستقبلية في المشاركة السابقة)
يعني ما تم الموافقة عليه لحد الأن هو 25 طائرة فقط .. مع الحق في طلب 50 طائرة مستقبلاً .. أعتقد يمكنك التمييز بين التعابير والتي تعني

+ مع الحق = يعني اسرائيل تحتفض بحق الطلب .. يعني يمكن تطلب يمكن لا
+ مستقبلاً = يعني سوف تكون صفقة مستقلة عن صفقة الـ 25 طائرة

على فكرة أخ ولاس .. كنت أعتقد أنه كونك رجل قانون -أو على الأقل مهتم- يجعلك تكون حريص في إختيار وقراءة والتفريق بين التعابير بشكل صحيح ..!

دفعه الاولى والتي هي 25 طائره من المتوقع وصول اول طائره سنه 2012 لكن اشك في ذلك ربما تصل اولى الطائرات سنه 2013 حيث تصل باقي الطائرات من اصل 25 طائره بمعدل 2 او 3 طائرات في الشهر .
في حال طلبت اسرائيل 50 طائره اخرى ستكون من الفئه التي تقلع عموديا ( هناك تخطيط لشراء سفن حربيه التي يمكنها حمل طائرتان او اكثر من هذا الطراز )
وبهذا سكون سلاح الجو الاسرائيلي اول من ادخل هذه الطائره الى اسطوله خارج الولايات المتحدده وحسب التخطيط ستحصل على نسبه 1:4 من الطائرات التي تخرج من مصانع لوكهيد مارتن اي معدل كل رابع طائره تخرج من المصنع ستكون لاسرائيل .
اما بخصوص حصول المملكه السعوديه على الطائره اشك كثيرا في ذلك وذلك لتضمن الولايات المتحده تفوق اسرائيل على الدول العربيه كما قال العم سام .
وان حصلت المملكه على الطائره لن يكون قبل سنه 2020
ملاحظه : ذكر احد الاعضاء ان المملكه تملك الاف 16 لكن هذا ليس صحيح

بصراحة انا بشوف الخبر بحس بحزن شديد على حلنا فى الوفت اللى امريكا بتمد لأسررائيل الاف 35 بتزودنا بقذائف دبابات
ليه النظام المصرى ميحولش انه يشترى من روسيا وكلنا عارفين دالوقتى ان المقاتلات الروسية عندها طفرة نوعية نقدر نقلل بيها حجم الفجوة اللى كل يوم بتزيد بدل ما احنا فى مصر بنشترى قذائف دبابات وتاو هلى كل احنا بنقلل الفجوة ولا احنا بنرضى نفسنا اننا بنشترى سلاح

على فكرة التهكم لا يليق بمن يحترم نفسه على الاقل حتى لا يتعرض لردود نكرة
المحصلة النهائية ان اسرائيل ستحصل على 75 طائرة على الاقل فاذا كانت تملك حوالي 450 مقاتلة خط أول فان العدد سيرتفع الى حد يصعب مواجهته ان لم يكن مستحيلا

على فكرة أخ ولاس .. كنت أعتقد أنه كونك رجل قانون -أو على الأقل مهتم- يجعلك تكون حريص في إختيار وقراءة والتفريق بين التعابير بشكل صحيح ..!

الولايات المتحدة في حاجة للتمويل ولاسترداد الاستثمارات وخاصة بعد تعاظم الرفض الاسترالي للطائرة فانها بحاجة الى ايجاد مشتر اخر
على العموم مناقشات مجلس الشيوخ الامريكي تشير الى الاتجاه لبيع الطائرة للملكة مع فرض قيود على حدود الاستخدام الجغرافي
دفعه الاولى والتي هي 25 طائره من المتوقع وصول اول طائره سنه 2012 لكن اشك في ذلك ربما تصل اولى الطائرات سنه 2013 حيث تصل باقي الطائرات من اصل 25 طائره بمعدل 2 او 3 طائرات في الشهر .
في حال طلبت اسرائيل 50 طائره اخرى ستكون من الفئه التي تقلع عموديا ( هناك تخطيط لشراء سفن حربيه التي يمكنها حمل طائرتان او اكثر من هذا الطراز )
وبهذا سكون سلاح الجو الاسرائيلي اول من ادخل هذه الطائره الى اسطوله خارج الولايات المتحدده وحسب التخطيط ستحصل على نسبه 1:4 من الطائرات التي تخرج من مصانع لوكهيد مارتن اي معدل كل رابع طائره تخرج من المصنع ستكون لاسرائيل .
اما بخصوص حصول المملكه السعوديه على الطائره اشك كثيرا في ذلك وذلك لتضمن الولايات المتحده تفوق اسرائيل على الدول العربيه كما قال العم سام .
وان حصلت المملكه على الطائره لن يكون قبل سنه 2020
ملاحظه : ذكر احد الاعضاء ان المملكه تملك الاف 16 لكن هذا ليس صحيح

الان من الافضل التايفون السعودية ولا الاف 35 الاسرائيلية
اخي الكريم الاف35 مازال مشكوك في قدرتها وخاصه بعد رفض استراليا ننتظر حتى نراها ونرا ادائها وبعدين نحكم التايفون طائره مميزه وقويه والاف35 يقولون ذالك لاكننا يجب ان نتأكد لا ادري لماذا غير مرتاح لهذه الطائره مع اني كنت من المعجبين بها ولاكن هناك شكوك والله اعلم
المهم الاف 22 اذا جت طز في الاف35
شكرا لك اخي

بعض المواقع تحدثت عن ان التسليم لن يتم الا بعد انتهاء جميع الاختبارات على الطائرة التي من المتوقع ان تدخل الخدمة الفعلية في 2010

امريكا وافقت على تسليم اسرئيل 25 طائرة f35 التي تعتمد على المدرج العادي الطويل.اما باقي الصفقة فهي 50 طائرة f35 تعتمد على مدرج قصير ولها امكانية الهبوط عموديا .لان اسرئيل تتوقع اذا هاجمت اي بلد فان الخسائر سوف تكون في مدرجات المطارات التي عندها لذلك هذه الطائرات لا تحتاج الى مدرج بل تستطيع ان تهبط على سطح مبنى

المهم يا اخي الاف22 الاف35 سنتغلب عليها حتى لو وصل العدد الى 100 فالسعوديه لديها 144تايفون والعدد قابل للزياده الى 236 و214اف 15 وصفقه ال20مليار هناك 48اف 15 وهناك 72 اف16 يعني

هذا الكلام سمعنا عنه من بعض الاخوان وبعض المنتديات
نرجوا من الاخوان أصحاب الخبره موافاتنا بالحقائق
ان امكن .....!!!

لقد تم اهمال شيء رئيسي في الموضوع مما جعل الدنيا تسود في عيون الاخوة اين سيكون مشروع روسيا مع pak-fa في 2012 في رايكم وهل سيرفض الروس بيع المقاتلة خاصة اذا علمنا ان الهند ستكون دولة مشاركة في المشروع اي لا توجد تقريبا اسرار في الطائرة الشبحية الروسية مما يجعل بيعها سهلا للعرب او غيرهم .
ومع بعض تطويرات للسوخوي 35 ستكون حتما منافسا قويا للاف 35 دون شك .

رد: 25 f35 لاسرائيل

اتمنى اشوفها فى القوات الجوية المصرية

عودة
أعلى