زيارة محمد بن سلمان "السرية" لباكستان تعيد "النووي" للواجهة

النووي ليس سهلا لكي تمتلكه السعودية بهذه السهولة التي تتحدثون بها لو اقتنت السعودية النووي من باكستان فسوف تمسح السعودية وباكستان من الخريطة من طرف امريكا وروسيا

اذا بما ان السعودية تهدد بإمتلاك القنبلة النووية ... فمن هي الدولة المتوقع منها التعاون مع السعودية ؟؟

اقرب دولة تتبادر في قضية تزويد المملكة بالنووي هي باكستان

اذا بما ان السعودية تهدد بإمتلاك القنبلة النووية ... فمن هي الدولة المتوقع منها التعاون مع السعودية ؟؟

اقرب دولة تتبادر في قضية تزويد المملكة بالنووي هي باكستان
نعم اخي لكن لوتم هذا الامر فلن نسمع عن السعودية وباكستان ابدا سوف تمسحهم امريكا وروسيا من الخريطة

نعم اخي لكن لوتم هذا الامر فلن نسمع عن السعودية وباكستان ابدا سوف تمسحهم امريكا وروسيا من الخريطة
العلاقات الدولية ليست ماسح وممسوح
لماذا لم تمسح الهند ؟ ولماذا لم تمسح باكستان ؟

ثم بعد ذلك اشرح لي من هي الدولة التي ستتجرأ بمسح بلاد الحرمين

انت لم تصل الى مرحله الانهزاميه وحسب بل وصلت لمرحله التسليم واليقين ؟!

يا حبيبي وين قاعدين تمسحهم من الخريطه ومدري ايش طيب العراق كان يحاول يعمل نووي هل تم مسحه من الخريطه ؟؟ وسوريا ايضا وليبيا وهلم جرا

طيب هذي باكستان ؟

اذا كانوا العرب مثل عقليتك فلن نتقدم خطوه ولن نستطيع فعل اي شيء

داعش الاداة الغربيه الايرانيه واضح عملها

بدات الثوره السوريه فظهرت بدات الثوره العراقيه فظهرت بدات عاصفه الحزم وبدات بوادر على محاوله ظهورها او تخريبها المشهد

كنا بين فتره وفتره نسمع اخبار النووي بين السعوديه وباكستان ولم يتكلم احد

وعندما تحدث اوباما بدات تلوح داعش بالحصول على النووي من باكستان

فهي شماعه معروفه لتخريب اي دور للدول العربيه والاسلاميه بحجه الارهاب

العلاقات الدولية ليست ماسح وممسوح
لماذا لم تمسح الهند ؟ ولماذا لم تمسح باكستان ؟

ثم بعد ذلك اشرح لي من هي الدولة التي ستتجرأ بمسح بلاد الحرمين
يا اخي الصين الهند باكستان كوريا الشمالية اسرائيل بنوها في زمن الحرب الباردة او في وقت غفلة اما الان 2015 لو كانت السعودية او مصر او ايران تريد بنائها لكان ممكنا في ذلك الوقت اما الان كل من يريدها مصيره الابادة
اما بالنسبة لبلاد الحرمين سوف نفديها بارواحنا لكن كما قلت سوف تمسهحنا امريكا وروسيا من الوجود.

انت لم تصل الى مرحله الانهزاميه وحسب بل وصلت لمرحله التسليم واليقين ؟!

يا حبيبي وين قاعدين تمسحهم من الخريطه ومدري ايش طيب العراق كان يحاول يعمل نووي هل تم مسحه من الخريطه ؟؟ وسوريا ايضا وليبيا وهلم جرا

طيب هذي باكستان ؟

اذا كانوا العرب مثل عقليتك فلن نتقدم خطوه ولن نستطيع فعل اي شيء
العراق سوريا ليبيا حينما نو بنائها قصفوا ولم يعيدو الكرة لانهم يعلمون انه مجرد التفكير فيها فهو بمثابة انتحار لذى لم يعاودو فعلتهم
اما بالنسبة لهذه الاخبار فهي مجرد نكت مضحكة لانها لن تتحقق لذى انا قلت انه يجب على الادارة فتح قسم للضحك وللنكت ولمثل هذه الاخبار

عودة
أعلى