سلسلة تعرف علي أقوي 10 اسلحه فى الجيوش العالميه "الجيش الفرنسي

فرنسا تمثل لي المثل الاعلي في الاكتفاء الذاتي والتكنولوجيا المتطورة

السويد ,

بالإضافة طبعاً للوحوش القادمة أبرزهم كوريا الجنوبية

موضوع رائع تستحق عليه عضويه مميزه
تحياتي

يا نيل كلامكـ ده اغلي عندي من مليون عضويه مميزه والله يا كبير خالص احترامي وتقديري ليكـ يا صديقي العزيز :)

موضوع ممتاز بس فتحت شهيتنا علي فرنسا اكتر كده يا كوماندر

يا أخى كوماندر لماذا لم تأت على ذكر عائلة مقاتلات الميراج
فقد صنع منها على ما أتذكر أكثر من 500 مقاتلة وتم بيعها للعديد من الدول منها مصر والامارات وقطر والمغرب
وعدد اخر من الدول لم تسعفنى الذاكرة بهم

فقد صنع منها على ما أتذكر أكثر من 500 مقاتلة وتم بيعها للعديد من الدول منها مصر والامارات وقطر والمغرب
و ايضا الهند و باكستان و البرازيل و اليونان و تايوان و البيرو بجانب فرنسا طبعا
ملحوظه المغرب لا تملك الميراج2000 بل طورت الميراج اف1 الي المعيار 2000

و ايضا الهند و باكستان و البرازيل و اليونان و تايوان و البيرو بجانب فرنسا طبعا
ملحوظه المغرب لا تملك الميراج2000 بل طورت الميراج اف1 الي المعيار 2000

أعلم ذلك يا أخى ولكنها ما زالت من عائلة الميراج حتى لو لم تطور الى المعيار 2000
فأنا لم أذكر الميراج 2000 بالتحديد بل ذكرت عائلة الميراج

أعلم ذلك يا أخى ولكنها ما زالت من عائلة الميراج حتى لو لم تطور الى المعيار 2000
فأنا لم أذكر الميراج 2000 بالتحديد بل ذكرت عائلة الميراج
اذا كنت تقصد عائله الميراج عموما فالقائمه ستتسع لتشمل حتي اسرائيل مع الميراج3 و النسخ الاسرائيلية منها النيشر و الكافير بجانب دول عربيه اخري أبرزهم العراق و ليبيا

اذا كنت تقصد عائله الميراج عموما فالقائمه ستتسع لتشمل حتي اسرائيل مع الميراج3 و النسخ الاسرائيلية منها النيشر و الكافير بجانب دول عربيه اخري أبرزهم العراق و ليبيا

هذا ما أقصده بالضبط وشكرا على اضافتك
فهذه العائلة من انجح ما صنعته فرنسا وصدرته الى العالم

موضوع ممتاز بس فتحت شهيتنا علي فرنسا اكتر كده يا كوماندر

اشكركـ يا كبير علي كلامكـ الطيب احنا قلنا نرد الجميل لفرنسا بقي طالما شغاله معانا زي الفل نعملها شوية شغل حلوين وبإذن الله يا كبير فى شوية مواضيع جايين بإذن الله يعجبوكـ بس ربنا يعدي فترة الإمتحانات علي خير وهتلاقي مواضيع اجمل من كده ان شاء الله شرفني مروركـ يا زعيم :) ..

مظبوط كلامكـ أخي العزيز الميراج ملكه علي عرشها لكن الرافال الآن تحل محلها فى جميع البلدان التي تستخدم الميراج حتي الآن كمثال مصر الآن والإمارات وقطر والهند وماليزيا والبقيه تأتي وذلكـ لا يعني خروج الميراج كما ستفعل الإمارات لكن الرافال تستحق ان تكون درة التاج الآن هذا وقتها ذكرتها كأقوي سلاح جوي في فرنسا لان معيار اختيار السلاح كان سلاح يمثل كل مجال داخل الجيش الفرنسي حتي الأسلحه الخفيفه مثلتها بالبندقيه الفاماس فالفكره هي ان فرنسا تكتفي ذاتيا فى جميع المجالات فأردت ان اعرض الأكفأ مع مراعاة تمثيل كل المجالات وشكرا لمروركـ الطيب أخي الكريم :) ..

عودة
أعلى