هجوم علي السودان

gunstar

عضو مميز
التفاعل
8,312 79 1
تتعرض ام درمان في السودان الي غارة من طيران مجهول

انا هناك طايرات حاولت اختراق السودان من البحر الاحمر والدفاع الجوي رد عليها بس الاخبار منقطعها

وفي ناس يقول انها دانات هاون سقطة في كراري بالخطاء
وفي ناس تقول ذخائر ضربت في السوق العربي
بالعربي اختار الي ترتاح له مافي لحد الان اخبار رسمي

بس اغلب الظن انها دانة هاون سقطة لان الخبر اول ماجاني قالو انها دانة هاون سسقطة في الثورة ٢١ حي في السودان

أصوات انفجار في كرري الإنفجار بكرري بمعسكر الأمن ويبدو أن دانة انفجرت بالخطأ وهلع وسط سكان الحارة 21 بعد اهتزاز المنازل والسكان الآن في شوارع الحارة و أهل بحري يقولوا سمعوا صوت الانفجار

ده واحد ارسلها لي اتوقع فتي مو حقيقه انا صفحات الفيس ما اصدقه بس هي الحين المصدر الوحيد الي يجيب اخبار في الفترة
بس لحد الان مافي شي مواكد يوخذ به

طبعا الاشاعات انتشرت ما بين انقلاب عسكري
ومشادة بين المخابرات و الجيش ادي لي تبادل اطلاق النار
وناس تقولفي صاروخ بالستي استهدف مصنع الصافات الحربي وانه تم التصدي له
اتوقع نحن السودان نفع نسوي افلام كل واحد يجيب قصة من بنات افكاره نفع نسوي افلام اكشن

اتوقع نحن السودان نفع نسوي افلام كل واحد يجيب قصة من بنات افكاره نفع نسوي افلام اكشن
ان شاء الله خير مع الوقت كله هيبان

الخبر مع اضافة البهارات المحلية

بغض النظر عما يحدث الان ....الافضل للسودان بناء دفاع جوي حديث وبسرعة

بغض النظر عما يحدث الان ....الافضل للسودان بناء دفاع جوي حديث وبسرعة
فعلن السودان شغال علي قدم وساق بس الثغره الي في دفاع الجوي خطيره وكبيره لان السودان لم يلتفو لي الدفاع الجوي لي مدة 55 سنه بسبب الحروب الاهلية و التفة لها الان يبقالك اقل حاجه ١٠ سنوات عشان تقوم دفاع جوي قوي و السودان بعد ضرب مصنع اليارموك خصص 25 مليار دولار للدفاع الجوي يتم صرفها علي مدة 10 سنوات او الين ما يكتمل الدفاع الجوي بس نحن لازم لنا للاسف الشديد اعادة هيكلة لي الدفاع الجوي وفصلها عن الجوية

عودة
أعلى