مفاجأة.. المملكة تقترب من حسم صفقة أسلحة سويدية

اذا اقتبس ردودي واثبت اتهاماتك لي واعدك بانك لن تراني مجددا في المنتدى "

لا حاجه لذلك

انت من دافعت عن بضائعهم ومعداتهم وحذرت بأننا سوف نخسر اذا قاطعناهم والان تأتي وتحاول ان تبرر لهم بكل الطرق وتقول جس نبض وانت بالاساس لاتعرف معناها او لاتعرف متى تستخدم

عندما تنتقد دوله نظام قضائي في دوله اخرى كيف بالله يعتبر هذا جس نبض

جس النبض هو ماصرح به كيري انه يجب مفاوضة الاسد ثم تنصل من تصريحه هذا يسمى جس نبض لكن عندما توجه انتقاد لا يسمى جس نبض

ولست انا من يطالب اي شخص بعدم المشاركه في المنتدى فهو مفتوح للكل

يبدو انك لاتفقه شيئا بالسياسه لايتم قطع العلاقه على طول الا بعد توجيه

انت من دافعت عن بضائعهم ومعداتهم وحذرت بأننا سوف نخسر اذا قاطعناهم والان تأتي وتحاول ان تبرر لهم بكل الطرق وتقول جس نبض وانت بالاساس لاتعرف معناها او لاتعرف متى تستخدم

فعلا تحترم اراء الاخرين !

فعلا تحترم اراء الاخرين !

تركت الاحترام لك

اصرار عجيب وغريب في رأيك ضد رأي الاكثريه هنا في المنتدى

كلنا مخطئين الا انت على حق

دفاع وتبرير غير منطقي واخرتها تقول جس نبض

تركت الاحترام لك

اصرار عجيب وغريب في رأيك ضد رأي الاكثريه هنا في المنتدى

كلنا مخطئين الا انت على حق

دفاع وتبرير غير منطقي واخرتها تقول جس نبض

اولا اذا كنت تركت الاحترام لي اذا لماذا قمت بالرد علي بالنفي و ذكرت انه انا من لا يحترم راي الاخرين o_O

ثانيا انا لم اصر على ان راي صحيح فما انا الا شخص يحلل ما يراه و يناقش الاخرين برايه وقد يكون راي صحيح او خاطئ و في هذا الموضوع انت طرحت وجهة نظرك وانا طرحت وجهة نظري فاردت انت ان تصحح وجهة نظري فناقش كلا منا وجهة نظر الاخر لكنك لم تستطع احتمال النقاش فبدات بالاتهامات التي ليس منها اي فائدة و فتحت الباب لمواضيع اصبحت من الماضي "

ثالثا لو رجعت لردودي لوجدت ان معظهمها ان لم تكن جميعها كانت ضد السويد ساقتبسها لك "

و لماذا بدأت من السعودية التي للتو تغير حاكمها !

اليس من المفترض ان تبدأ بالعراق و اليمن و سوريا ؟ التي حقوق الانسان تكاد تكون معدومة هناك !

لم تاتي بشيئ جديد لكنك ذكرت انها ستستغل نفوذها في الجامعة العربية و اليست هذه الدول في الجامعة العربية ما عدا سوريا ؟

قلت لك هي تريد جس النبض وبعد التصعيد من الجانب السعودي ستعود الامور لسابقتها "

اعتقد بان الحزب ليس جديد في الرئاسة و كذلك قضية رائف بدوي كلاهما قديمين اضن ايضا بان الحكم على رائف بدوي اتى قبل وفاة الملك عبدالله رحمه الله اذا لماذا ياتي كل هذا التصعيد بين الدولتين مع تغير السياسة السعودية ولماذا لم تذهب السويد لتتكلم عن حقوق الانسان في فلسطين و اليمن و العراق و بورما و سوريا و ايران وبدات من السعودية علما بان الدول المذكورة حقوق الانسان فيها معدومة تقريبا ! < الا يعتبر هذا جس نبض ؟

وهنا كنت اسالك الا يعتبر هذا جس نبض! كان بامكانك الرد علي و توضيح جس النبض ان كنت مخطئا في فهمه "

الا يعتبر هذا جس نبض ؟

اتمنى اكون قد وفقت في توصيل وجهة نظري "

اولا اذا كنت تركت الاحترام لي اذا لماذا قمت بالرد علي بالنفي و ذكرت انه انا من لا يحترم راي الاخرين o_O

ثانيا انا لم اصر على ان راي صحيح فما انا الا شخص يحلل ما يراه و يناقش الاخرين برايه وقد يكون راي صحيح او خاطئ و في هذا الموضوع انت طرحت وجهة نظرك وانا طرحت وجهة نظري فاردت انت ان تصحح وجهة نظري فناقش كلا منا وجهة نظر الاخر لكنك لم تستطع احتمال النقاش فبدات بالاتهامات التي ليس منها اي فائدة و فتحت الباب لمواضيع اصبحت من الماضي "

ثالثا لو رجعت لردودي لوجدت ان معظهمها ان لم تكن جميعها كانت ضد السويد ساقتبسها لك "

اتمنى اكون قد وفقت في توصيل وجهة نظري "

لا لم توفق في ايصال وجهة نظرك لانها بالاصل وصلت بتبريرك لهم بجس النبض وهذا يكفيني
وردودك في موضوع اخر لم تكن مرضيه ابدا لانك كنت تصرخ بالمعدات السويديه واننا سوف نتأثر اذا توقفنا عن استيرادها
هل كل همك هو المعدات السويديه والمال
انا لا يهمني لا مال ولا معدات ولا سلاح لاني لن اسمح بدوله مثل السويد ان تتطاول علي ابدا ولن ابرر لها ولسلعها ومدى خسارتنا اذا قاطعناها
كل ماتقوله انتقادات خجوله للسويد وتحذير مبطن اننا سوف نخسر اذا قاطعناها وكأننا سوف نموت جوعا

لا لم توفق في ايصال وجهة نظرك لانها بالاصل وصلت بتبريرك لهم بجس النبض وهذا يكفيني
وردودك في موضوع اخر لم تكن مرضيه ابدا لانك كنت تصرخ بالمعدات السويديه واننا سوف نتأثر اذا توقفنا عن استيرادها
هل كل همك هو المعدات السويديه والمال
انا لا يهمني لا مال ولا معدات ولا سلاح لاني لن اسمح بدوله مثل السويد ان تتطاول علي ابدا ولن ابرر لها ولسلعها ومدى خسارتنا اذا قاطعناها
كل ماتقوله انتقادات خجوله للسويد وتحذير مبطن اننا سوف نخسر اذا قاطعناها وكأننا سوف نموت جوعا

تركت الرد باكمله و اتجهت لموضوع اصبح من الماضي !

هناك تناقض في ردودك هنا تذكر بان همنا المال اي نحن نصدر لهم منتجات بينما في الموضوع الاخر كنت تقول باننا نحن من يدفع لهم المال ولا نصدر لهم منتجات فكيف حصل ذلك "

احسدك بصراحة على عقلك :D

التعديل الأخير:
سؤال للأخ pilot

انت قلت ان ماتفعله السويد هو لجس النبض
لنفترض صحيح، بس اللي يجس النبض يكون له غايه وهدف فماهو بالنسبه للسويد؟

سؤال للأخ pilot

الهدف الاساسي لامريكا لترى ان كنا سنتمسك بشريعتنا الاسلامية و توحيد الصف الاسلامي و عودة هيبة الاسلام وبدء دعم الفلسطينين ام اننا سنرضخ لتهديداتهم و نقبل بالتدخل في شؤوننا و نكون مهزومين !

الهدف الاساسي لامريكا لترى ان كنا سنتمسك بشريعتنا الاسلامية و توحيد الصف الاسلامي و عودة هيبة الاسلام وبدء دعم الفلسطينين ام اننا سنرضخ لتهديداتهم و نقبل بالتدخل في شؤوننا و نكون مهزومين !
برأيي هم لم يتوقعوا ردة الفعل هذه حتى بأسوء الاحوال
كل ماهنالك ان السعوديه انهم اعتقدوا انهم سيلحقون السعوديه باستهدافهم لها بركب الخريف العربي

برأيي هم لم يتوقعوا ردة الفعل هذه حتى بأسوء الاحوال
كل ماهنالك ان السعوديه انهم اعتقدوا انهم سيلحقون السعوديه باستهدافهم لها بركب الخريف العربي

+ لم يتوقعوا ان نستغني عن اسلحتهم و نرد بتهديد قطع العلاقات معهم ايضا "

تركت الرد باكمله و اتجهت لموضوع اصبح من الماضي !

هناك تناقض في ردودك هنا تذكر بان همنا المال اي نحن نصدر لهم منتجات بينما في الموضوع الاخر كنت تقول باننا نحن من يدفع لهم المال ولا نصدر لهم منتجات فكيف حصل ذلك "

احسدك بصراحة على عقلك :D

هل انت تفهم عربي والا لا
هناك اموال تأتي من تصدير بعض البضائع التي لاتذكر للسويد وهناك المال الذي يأتي لوكلاء الشركات السويديه في السعوديه

على العموم ردت فعل الحكومه السعوديه تثبت لي وللكل انها رد على انتقاد وعلى تهجم وليس على جس نبض مثل ماتقول لان كلمة جس نبض ليس لها موقع في التحرك السويدي ضد السعوديه فقط في رأسك انت
وموضوع الماضي هو بالامس ام انك نسيته

على العموم انت لاتريد الاعتراف بأنك اخطأت بالتعبير عن قولك انه جس نبض لانك محرج وهذا واضح لتهربك وتمسك بصغائر الامور بدل الاعتراف بالخطأ

انتهى نقاشي معك ولن ازيد

سؤال للأخ pilot

اصلا من يجس النبض ويكتشف انه اخطأ يقوم بالتصريح بأنه لم يقصد ذلك ان او تصريحه فهم خطأ هذا يسمى جس النبض

+ لم يتوقعوا ان نستغني عن اسلحتهم و نرد بتهديد قطع العلاقات معهم ايضا "

شفت انك ماتفهم ولاتدري عن شيء اصلا هم من قطع التعاون العسكري قبل رد الفعل السعودي وهنا موضوع بذلك

ولماذا لا اقطع العلاقات اليس لديك نخوه لدينك ولوطنك ام ان مذهبك يتبع مصلحته فقط
طز في السويد وطز في كل من يهين ديني ووطني واذا انت تلهث ورى مصلحتك من اجل قطعة سلاح فنحن لا

هذا أسمه هياط سياسي

على فكره جائزة نوبل سويدية
وهي على اسم صاحبها السويدي الفريد نوبل مخترع الديناميت
وتم ترشيح رائف بدوي فعلياً لجائزة نوبل للسلام
اعتقد ان الترشيح هذا من قبل الجائزة السويدية له اثره في الموقف السعودي
ان لا تلعبوا معنا هذه اللعب السخيفه ولن نقبل مثل هذا التشهير

شفت انك ماتفهم ولاتدري عن شيء اصلا هم من قطع التعاون العسكري قبل رد الفعل السعودي وهنا موضوع بذلك

ايه صح بس انت اللي تفهم :D

طيب ادري انهم هم اللي قطعوا التعاون و هم يعتقدون باننا راح نترجاهم يرجعون التعاون العسكري لكن حنا هددناهم بقطع العلاقات كلها :D

النقاش بين الأعضاء لا يخلو من آثار متراكمة جعلة تقبل الرأي الآخر صعب جدا و اعتقد ان الجميع يعلم عن أكثر المواضيع التي سببة هذا الوضع ،، فهناك تخوين وإيحاء بالتبعية لاجندة خارج الوطن ،، والبعض يريد أن يثبت بأنه هو الوحيد الحريص على الوطن والوحيد الذي يهتم للشريعة و الوحيد الذي لدية الشجاعة لذلك ، أما الآخرين متخاذلين و لا يهمهم وطنهم ودينهم ، وهذا وضع سيء للغاية فلا تجعلوا ملف صغير أو حزب ما يتسبب بكل هذا التفرق والتحزب أما معنا أو ضدنا ، أما رأيي في اجراءت السعوديه فأنا معها تماما وارجوا ان يكون هناك تنسبق أكبر بين الدول الإسلامية فانتقاد قضاء يحكم بالشريعه الاسلمية هو انتقاد للإسلام والقرءان وهذ شأن يهم جميع المسلمين شعوب وحكومات

ايه صح بس انت اللي تفهم :D

طيب ادري انهم هم اللي قطعوا التعاون و هم يعتقدون باننا راح نترجاهم يرجعون التعاون العسكري لكن حنا هددناهم بقطع العلاقات كلها :D

انت قلت
+ لم يتوقعوا ان نستغني عن اسلحتهم و نرد بتهديد قطع العلاقات معهم ايضا

يعني تعترف انك كنت غلطان باعتقادك انهم قطعوا عنا الاسلحه بعد التصعيد السعودي
جميل الاعتراف بالخطأ

عودة
أعلى