السعودية امتلكت النووي قبل ايران

رد: السعودية امتلكت النووي قبل ايران

بل من السهل الحصول عليها بما يكفي لتنفيذ هدف معين ، سواء بطرق شرعية او غير شرعية ..
ويا اخي القوي العظمي لا تريد من المملكة سوي البترول وهي في غني عن المليارات ..

البترول والمليارت وجهان لعمله واحده :50_khlodi-com[1]:

اولا انا لم افهم عبارتك الاولي ، ثانيا انت لم تجب عن سؤالي ؟؟؟

المشكلة ليست في معرفة ما تحتاجه البلاد بل في كيفية توفيره ، كل بلد بالعالم الان تحتاج للسلاح النووي ، ولكن هل يمكنهم الحصول عليه ؟؟؟

لم يحتاج جيش السعوديه شي الا ووفرته الحكومه وتمويل السعوديه لبرنامج باكستان النووي اكبر دليل

البترول والمليارت وجهان لعمله واحده

في حالة ان فكرت المملكة في امتلاك النووي فالدول العظمي لن تسمح لها بهذا حتي على حساب البترول ..

لم يحتاج جيش السعوديه شي الا ووفرته الحكومه وتمويل السعوديه لبرنامج باكستان النووي اكبر دليل

انا اتحدث عن السلاح النووي لا المدرعات والدبابات ...

في حالة ان فكرت المملكة في امتلاك النووي فالدول العظمي لن تسمح لها بهذا حتي على حساب البترول ..

انا اتحدث عن السلاح النووي لا المدرعات والدبابات ...

الم اقل لك بان لك في دعم المملكه لبرنامج باكستان النووي اكبر دليل لماذا تلفين وتدوين في حلقه مفرغه تعبت اكررها والله تعبت

ولماذا الدول العظمي لم تمنع باكستان هل هاذا خوف ام ماذا؟ ولماذا لم تمنع ايران ايضا هل هو خوف ام ماذا .؟ والسعوديه حره في تصرفاتها ولها كامل الحريه في قرارتها

الم اقل لك بان لك في دعم المملكه لبرنامج باكستان النووي اكبر دليل لماذا تلفين وتدوين في حلقه مفرغه تعبت اكررها والله تعبت

ولماذا الدول العظمي لم تمنع باكستان هل هاذا خوف ام ماذا؟ ولماذا لم تمنع ايران ايضا هل هو خوف ام ماذا .؟ والسعوديه حره في تصرفاتها ولها كامل الحريه في قرارتها

ايران لم تمتلك السلاح النووي بعد كي تقول ان الدول العظمي لم تمنعها ،، ولقد قلت لك من قبل انه لا يوجد دليل واحد على ان السعودية حصلت على السلاح النووي من باكستان .
وباكستان ليست دولة عربية ، كما انها حصلت على السلاح النووي منذ فترة ، نحن نتحدث عن الان ..

ايران لم تمتلك السلاح النووي بعد كي تقول ان الدول العظمي لم تمنعها ،، ولقد قلت لك من قبل انه لا يوجد دليل واحد على ان السعودية حصلت على السلاح النووي من باكستان .
وباكستان ليست دولة عربية ، كما انها حصلت على السلاح النووي منذ فترة ، نحن نتحدث عن الان ..

انا قد ذكرت لك سابقا بمجرد انه لايوجد دليل على ان المملكه تمتلك هاذا السلاح فهاذا يعتبر نقطه لصالح المملكه

فهمتي ولا اعيد الشرح ؟ :sheikh[1]:

انا قد ذكرت لك سابقا بمجرد انه لايوجد دليل على ان المملكه تمتلك هاذا السلاح فهاذا يعتبر نقطه لصالح المملكه

فهمتي ولا اعيد الشرح ؟ :sheikh[1]:

مشكلتك انك متمسك بوجهة نظرك بدافع وطني لا منطقي ، فعدم وجود دليل في نظرك لا يعني سوي ان السعودية تمتلك السلاح ولكن استخباراتها تعمل جيدا ، وترفض اي تفسير اخر ..

مشكلتك انك متمسك بوجهة نظرك بدافع وطني لا منطقي ، فعدم وجود دليل في نظرك لا يعني سوي ان السعودية تمتلك السلاح ولكن استخباراتها تعمل جيدا ، وترفض اي تفسير اخر ..

قد يكون في نظرك غير منطقي ولاكن في نظري منطقي جدا

انتي لا تجبري الناس على وجه نظرك وارى بما انني لم اقتنع بكلامك اصبحت غير منطقي وانتي سيده المنطقيه

:a020[2]: شكرا على الحوار الهادئ

اعتقد ان قبل 10 سنوات كان الحصول على سلاح نووى سهل من خلال جمهوريات الاتحاد السوفيتى لايوجد شئ يسمى وطالما نمتلك الاموال نستطيع شراء كل شئ

التعديل الأخير:

قد يكون في نظرك غير منطقي ولاكن في نظري منطقي جدا

انتي لا تجبري الناس على وجه نظرك وارى بما انني لم اقتنع بكلامك اصبحت غير منطقي وانتي سيده المنطقيه

:a020[2]: شكرا على الحوار الهادئ

انا لم اجبرك على وجهة نظري بل اعطيك رايي بصراحة ، برايي انت تتحدث بدافع وطني فقط ، والدليل على هذا انك تعتبر ان عدم وجود اي دليل لوجود السلاح النووي بالسعودية هو دليل على وجوده وترفض اي احتمالات اخري ..

اعتقد ان قبل 10 سنوات كان الحصول على سلاح نووى سهل من خلال جمهوريات الاتحاد السوفيتى لايوجد شئ يسمى بالمستحيل والمال يستطيع شراء كل شئ

ان كان الامر هكذا فلم لم تحصل كل دولة بالعالم على السلاح النووي بهذا الوقت ؟؟؟

انا لم اجبرك على وجهة نظري بل اعطيك رايي بصراحة ، برايي انت تتحدث بدافع وطني فقط ، والدليل على هذا انك تعتبر ان عدم وجود اي دليل لوجود السلاح النووي بالسعودية هو دليل على وجوده وترفض اي احتمالات اخري ..

وطني وانا افتخر ولاكن انتي مازلت متمسكه بان المملكه لا يوجد فيها نووي لماذا لم اقل لكي انك لا تملكين دليل على ان المملكه لا تمتلك النووي ؟

ولماذا لم اقل لكي انك تتكلمين بدافع الحقد وتمجيد ايران ؟؟

على العموم الحديث عن الصفقات العسكريه هنا او في اي منتدى لا يعتبر اننا غطينا جميع جوانب الصفقه وعرفنا خباياها وايضا ان اتينا بالادله فبعض الادله لاتفي بالغرض وموضوع كاموضوع ان المملكه تمتلك نووي ل احد يستطيع ان ينفي وجوده في المملكه او يؤكد وجوده في المملكه وهاذي المصيبه ولاكن نحن هنا نعتمد على نقاط وادله قد توصلنا الى الحقيقه واكبر نقطه نستند اليها دعم المملكه لبرناج باكستان النووي ؟

ارجو الالتزام باسلوب الحوار والا سيغلق الموضوع !!!

ان كان الامر هكذا فلم لم تحصل كل دولة بالعالم على السلاح النووي بهذا الوقت ؟؟؟

مش اي دوله تستطيع دفع تكاليف اقامه قواعد وتجنيد مهندسين يشرفون على الصواريخ النوويه وايضا مش اي دوله تستطيع تحمل تباعات امتلاكها للنووي

وطني وانا افتخر ولاكن انتي مازلت متمسكه بان المملكه لا يوجد فيها نووي لماذا لم اقل لكي انك لا تملكين دليل على ان المملكه لا تمتلك النووي ؟

ولماذا لم اقل لكي انك تتكلمين بدافع الحقد وتمجيد ايران ؟؟

على العموم الحديث عن الصفقات العسكريه هنا او في اي منتدى لا يعتبر اننا غطينا جميع جوانب الصفقه وعرفنا خباياها وايضا ان اتينا بالادله فبعض الادله لاتفي بالغرض وموضوع كاموضوع ان المملكه تمتلك نووي ل احد يستطيع ان ينفي وجوده في المملكه او يؤكد وجوده في المملكه وهاذي المصيبه ولاكن نحن هنا نعتمد على نقاط وادله قد توصلنا الى الحقيقه واكبر نقطه نستند اليها دعم المملكه لبرناج باكستان النووي ؟

لقد سبق وحاولت الشرح لك انه لا يصلح ان تطلب مني الدليل على عدم امتلاك المملكة للنووي ، لانه لا يمكن لاحد ان يقدم اي دليل على عدم امتلاك اي دولة بالعالم للنووي ، حتي ولو كانت الكونغو واثيوبيا ..
لقد اوضحت سبب اعتقادي بانك تتحدث بدافع وطني خاصة وانك سعودي ، فهل يمكنك ان توضح لي سبب حقدي للسعودية او تمجيدي لايران ؟؟؟ ولماذا تتصرف كما لو كنت قد اهنتك عندما قلت انك وطني ؟؟؟
وصحيح اننا لا يمكننا التاكد تماما من عدم وجود النووي بالسعودية ولكن ما اقوله هو ان هذا هو الاحتمال الاكبر ، فدعم السعودية لبرنامج باكستان لا يعني ان باكستان ستعطيه لها خاصة ان هذا سيعرضها للخطر .

التعديل الأخير:

مش اي دوله تستطيع دفع تكاليف اقامه قواعد وتجنيد مهندسين يشرفون على الصواريخ النوويه وايضا مش اي دوله تستطيع تحمل تباعات امتلاكها للنووي

العديد من دول العالم الثالث يمكنها القيام بهذا بغض النظر عن الدول الاوروبية والعديد من الاسيوية ، خاصة واننا لا نتحدث عن عملية انتاج هنا بل شراء ، ولكن السؤال لماذا لم تقم ايا منهم بهذا ؟؟؟

لقد سبق وحاولت الشرح لك انه لا يصلح ان تطلب مني الدليل على عدم امتلاك المملكة للنووي ، لانه لا يمكن لاحد ان يقدم اي دليل على عدم امتلاك اي دولة بالعالم للنووي ، حتي ولو كانت الكونغو واثيوبيا ..
لقد اوضحت سبب اعتقادي بانك تتحدث بدافع وطني خاصة وانك سعودي ، فهل يمكنك ان توضح لي سبب حقدي للسعودية او تمجيدي لايران ؟؟؟
وصحيح اننا لا يمكننا التاكد تماما من عدم وجود النووي بالسعودية ولكن ما اقوله هو ان هذا هو الاحتمال الاكبر ، فدعم السعودية لبرنامج باكستان لا يعني ان باكستان ستعطيه لها خاصة ان هذا سيعرضها للخطر .

انا لقد ذكرت لك هاذا في رد قبل ردك بذكر اثيوبيا وغيرها

طيب بما انك ذكرت انه ليس بالظروره وان دعمت المملكه باكستان امتلاك السعوديه نووي

اذا لماذا المملكه تنفق مات المليارات لبرنامج باكستان النووي ؟

انا لقد ذكرت لك هاذا في رد قبل ردك بذكر اثيوبيا وغيرها

طيب بما انك ذكرت انه ليس بالظروره وان دعمت المملكه باكستان امتلاك السعوديه نووي

اذا لماذا المملكه تنفق مات المليارات لبرنامج باكستان النووي ؟

اولا لست اعتقد ان المبلغ يصل لمئات المليارات او يقترب منها اطلاقا ، وانا لا اعرف الاسباب بالضبط ولكن قد تكون المملكة قد رات انه من مصلحتها ومصلحة المسلمين وجود قوة نووية اسلامية بالعالم ، ربما تريد ان تضغط على ايران بان تجعلها تتوهم ان باكستان ستدخل الحرب مع السعودية حال حدوث حرب ،، المهم هو انه توجد احتمالات اخري ..

اولا لست اعتقد ان المبلغ يصل لمئات المليارات او يقترب منها اطلاقا ، وانا لا اعرف الاسباب بالضبط ولكن قد تكون المملكة قد رات انه من مصلحتها ومصلحة المسلمين وجود قوة نووية اسلامية بالعالم ، ربما تريد ان تضغط على ايران بان تجعلها تتوهم ان باكستان ستدخل الحرب مع السعودية حال حدوث حرب ،، المهم هو انه توجد احتمالات اخري ..

انا ارى ان دعم المملكه لبرنامج باكستان النووي الا دليل قوي بوجود النووي في السعوديه

انا ارى ان دعم المملكه لبرنامج باكستان النووي الا دليل قوي بوجود النووي في السعوديه

وانا اري انه من الصعب للغاية بالظروف الحالية ان تمتلك اي دولة عربية سواء السعودية او غيرها السلاح النووي ،، ولكنك حر برايك ...

ربما لكن فى ذلك الوقت لم يكن هناك عداء سعودى ايرانى ( سياسيا ) اما دعم البرنامج بالمليارات نعم هى حقيقه ويوجد مستوى من العلاقات كبير بيننا وبين باكستان وجميع رؤساء باكستان بدون استثناء قالوا ان السعوديه هى اكبر وافضل حليف لنا بالمنطقه كما هو الحال معنا باكستان تعتبر افضل حليف ( غير عربى ) لنا وهناك بعثات بين البلدين بمجال الطاقه الذريه والهندسه ووو لكن فى النهايه لن نستطيع انكار امتلاك السعوديه للسلاح النووى ولن نستطيع تأكيد امتلاكها لهذا السلاح وتظل هذه الاشياء غامضه نحن مجرد مواطنيين ولسنا قاده

عودة
أعلى