متابعة معرض ايدكس , نافدكس , يومكس 2015 .. موضوع متجدد

DSC_3045.JPG


DSC_3052.JPG


DSC_3065.JPG
 
أبوظبي في 23 فبراير / وام / استقبل الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة في مكتبه في معرض ” آيدكس 2015 ” – كلا على حده – الفريق أول الركن مشعل محمد الزين مستشار جلالة ملك الأردن للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية والفريق أول جانغ يو سيا عضو اللجنة العسكرية المركزية للحزب الشيوعي رئيس دائرة التسليح العامة لجيش التحرير الشعبي الصيني والفريق أول راحيل شريف رئيس أركان الجيش الباكستاني والفريق أول ميخائيل كوستار أكوس رئيس أركان الدفاع الوطني اليوناني .. الذين يزورون البلاد حاليا للمشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي ” آيدكس 2015 ” الذي انطلقت فعالياته أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر حتى / 26 / من شهر فبراير الجاري.
ورحب سعادة رئيس أركان القوات المسلحة بالضيوف وبحث معهم علاقات الصداقة وأوجه التعاون القائمة بين القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة والقوات المسلحة لبلدانهم الصديقة.
كما تم خلال اللقاءات استعراض مجالات التعاون والتنسيق في عدد من المجالات العسكرية والدفاعية في ظل الحرص المشترك لرفع مستوى التعاون إلى آفاق أوسع وبما يحقق المصالح المشتركة.
وتناولت اللقاءات آخر التطورات والمستجدات في المنطقة والقضايا ذات الإهتمام المشترك.
وجرى خلال اللقاءات .. تبادل الأحاديث حول أهمية الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي ” آيدكس 2015″ باعتبارها منصة دولية هامة تعرض أحدت تقنيات الدفاع ومستجدات الصناعات العسكرية التي تتسارع بشكل مضطرد وحجم مشاركة صناعات ومعروضات بلدانهم في هذه الدورة التي تشهد مزيدا من التوسع والتطور سواء على صعيد المشاركات او الفعاليات المصاحبة او مساحات العرض حيث بلغت هذا العام ألفا و / 200 / عارض من / 55 / دولة يقدمون أحدث ما لديهم من منتجات وخدمات في مجال الدفاع والأمن .. إضافة الى / 42 / جناحا دوليا .. وذلك بحضور / 150 / وفدا رسميا تضم كبار الشخصيات وصناع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان ورؤساء وفود والخبراء والمهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم.
 
Ateed,_an_Automated_Weapon_Station,_is_presented_by_MIC_Sudan_at_IDEX_2015_640_001.jpg

هدية للاخوة السودانيين في المنتدى المدفع الالي عتيد نظام مدفع رشاش الي مجهز بكاميرا ونظام تصويب ليزري يبلغ مداه 10 كيلو​
 
الغريب أنه وحتى الآن لم نرى شيء من منتجات SAAB مع انها مشاركة بمنتجات كثيرة ? !
Saab_group.jpg
 
DSC_3080.JPG
 
أتمنى من الاخوان اللي ينزلون الصور يكتبون شوية معلومات
المعدات اللي تنزل مانعرف هي تبع أي دولة
 
قلبت في الصور وتقطع قلبي
متى ينعرض منتج سعودي مشابه للمنتجات المعروضة

والله مو صعب فالإمارات لا تملك مانعجز على امتلاكه
 
مش عارف الخبر ده تقال هنا ولا لأ
لكن حتى لو اتقال فهقوله تاني عشان خاطر اخونا العزيز كاميكازي

After Cairo signed the first export contract for the Rafale, Jean-Yves Le Drian will be this weekend in the United Arab Emirates, home to the IDEX show.
It is rumored that during this show, Sheikh Mohammed bin Zayed, Crown Prince and Chief of Staff, could announce the resumption of negotiations on the Rafale! This is what he would have told Francois Hollande on 10 February, when he went to the Elysee accompanied by Jean-Yves Le Drian.

وزير الدفاع الفرنسي سيزور الامارات خلال معرض ايدكس
ويقال ان الشيخ محمد بن زايد سيعلن استكمال المفاوضات بين الطرفين حول الرافال حسب ما قاله لاولاند في 10 فيراير
 
B-j-H9nVEAAnLf-.jpg

الجمهورية اللبنانية في طور استلام 24 وحدة من القيصر خلال 15 شهر بتمويل سعودي.
 
قلبت في الصور وتقطع قلبي
متى ينعرض منتج سعودي مشابه للمنتجات المعروضة

والله مو صعب فالإمارات لا تملك مانعجز على امتلاكه

ستصلون بعون الله وعليكم بحسن الادارة فهي مفتاح النجاح ..
 
“إنترناشيونال جولدن” توقع 7 اتفاقيات دولية

تاريخ النشر: 24/02/2015



أكد فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة إنترناشيونال جولدن جروب، ومقرها أبوظبي، أهمية العقود واتفاقيات التعاون المشترك التي تم توقيعها خلال اليوم الثاني من معرض ايدكس ،2015 والتي تخدم قطاع الدفاع بالدولة عبر الشراكات الاستراتيجية لتوريد الذخائر والمعدات والأنظمة الدفاعية المتطورة وذلك من خلال المشاركة بجناح ضخم في معرض آيدكس 2015 .
وقال الكعبي: "تعد مثل هذه الاتفاقيات جزءا من مشروعات واستراتيجيات شركة إنترناشيونال جولدن جروب في توسيع قاعدة المنتجات المتخصصة والمستلزمات العسكرية بهدف خدمة القوات المسلحة الإماراتية والمنطقة" .
وأكد أن شركة إنترناشونال جولدن جروب نجحت من خلال مشاركاتها في معرض ايدكس 2015 في بناء علاقات قوية ووطيدة مع كبريات الشركات العالمية العاملة في مجالات الدفاع والأمن . وقال: "ضمن فعاليات اليوم الثاني لمعرض آيدكس 2015 تم توقيع عقد مع شركة ثاليس الفرنسية لتوريد أنظمة دفاعية وتقديم خدمات تكاملية، كما تم توقيع عقد توريد الذخيرة وتطوير أنظمة الرماية العسكرية مع شركة نورينكو الصينية، وتم الاتفاق مع نفس الشركة على عقد توزيع حصري بدولة الإمارات العربية المتحدة .
وتم الاتفاق على اطلاق أول مصنع محلي معني بتصنيع مناظير الرؤية الليلة وتكنولوجيا الليزر المتعددة بدولة الإمارات بالشراكة مع شركة فوتونيس الفرنسية، إضافة إلى توقيع اتفاقية توزيع المناظير الليلية بدولة الإمارات مع شركة تريجيكون الأمريكية .
كما تم توقيع اتفاقية توكيل لبيع الأقمشة المستخدمة في تصنيع الألبسة العسكرية الخاصة مع شركة تينكاتا بروتيكتيف فابريكس، واتفاقية توزيع حصرية لتقديم حلول ومنتجات دفاعية مع الشركة البيلاروسية بيلفنيشبروم سيرفيس .
 
“كراكال” تستعد لخطوط إنتاج جديدة من الذخائر في 2016

تاريخ النشر: 24/02/2015



أكد محمد الفلاسي المدير التنفيذي لشركة كراكال للذخائر الخفيفة التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية (إديك) أن الاستعدادات جارية للمشاركة في معرض "آيدكس 2015" خاصة أن الشركة تجهز مبنى الانتاج الجديد في عام 2016 .
وذكر أن مشاركتنا في هذه الدورة سوف تكون مميزة وذلك بعد تأسيس "شركة الإمارات للصناعات الدفاعية" في ديسمبر/ كانون الأول ،2014 التي تشكل قاعدة للصناعات الدفاعية بالدولة، مشيراً إلى أن جناح الشركة الجديدة سوف يتضمن عرض منتجات "شركة الإمارات للصناعات الدفاعية"، وبمحاذاتها مجموعة شركات "توازن" و"مبادلة" والإمارات المتقدمة للاستثمار، وهذا سيضفى على منصات العرض طابعاً جديداً ينم عن وحدة الهدف للصناعات العسكرية في دولة الإمارات .
وأوضح الفلاسي ان المنتجات التي سيتم عرضها هي عبارة عن الذخائر الخفيفة العيار وذخائر الصيد والعبوات غير المميتة المستخدمة في عمليات مكافحة الشغب والعبوات الدخانية .
وقال: "ومن أهم منتجاتنا ذخيرة7 .12 mm المستخدمة على نطاق واسع في القوات المسلحة والقوات الخاصة، وهذا العيار بدأ إنتاجه في شركة كراكال للذخائر الخفيفة في نهاية عام ،2013 وتم بيع كميات كبيرة منه إلى عدد من الدول" .
ومضي يقول "ونحن بصدد زيادة الطاقة الإنتاجية والأنواع من هذا العيار خلال الفترة القادمة وهذه التوسعة لخطوط الإنتاج الجديدة سوف تكون جاهزة في مطلع العام 2016" .
وأضاف الفلاسي: "أن شركة كراكال للذخائر الخفيفة معروفة على المستويين الإقليمي والعالمي حيث تأسست في عام ،1994 حينها كانت تسمى أدكوم للذخائر وتم بيع منتجاتها من ذخائر الأعيرة9 mm و56 .5 mm إلى دول عديدة .
 
عودة
أعلى