معرض DEFEA 2023 اليوناني

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
12,497
التفاعل
45,790 1,256 0
1683471826843.png


تشارك EDGE ، إحدى مجموعات التكنولوجيا والدفاع المتقدمة الرائدة والأسرع نموًا في العالم ، لأول مرة في DEFEA 2023 ، الذي سيعقد في أثينا ، اليونان ، في الفترة من 9 إلى 11 مايو. ستعرض المجموعة مجموعة منتجاتها المتنوعة ، مع التركيز الواضح على الأنظمة المستقلة والأسلحة الذكية ، وتسليط الضوء على حلول ومنتجات EDGE الدفاعية المتقدمة تقنيًا للسوق الأوروبية ، ولشراكات تجارية وأمنية جديدة.

يقام DEFEA 2023 تحت رعاية وزارة الدفاع - المديرية العامة للاستثمارات الدفاعية والأسلحة (GDDIA) ، ويغطي صناعة الدفاع والأمن القومي. ويحضره وفود دولية وضيوف بارزون ومسؤولون حكوميون وكبار المديرين التنفيذيين وكبار العسكريين من اليونان وأوروبا والبلقان والشرق الأوسط وشرق المتوسط.

وقال منصور الملا ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة EDGE: “نحن فخورون جدًا بأن نكون جزءًا من DEFEA للمرة الأولى. تعد اليونان ومنطقة أوروبا الشرقية الأوسع من الأسواق التي تركز عليها EDGE ، وتغطي المجالات الحكومية والعسكرية والمدنية. تقدم لنا DEFEA فرصة فريدة لعرض قدراتنا المتقدمة عبر المجالات الجوية والبرية والبحرية. نحن نتطلع إلى البناء على شراكات قيمة ، وإقامة شراكات جديدة ، مع الترويج لمجموعة منتجاتنا التكميلية للاعبين الرئيسيين في المنطقة ".

ستعرض خمس شركات من مجموعة EDGE مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات المتقدمة التي تغطي مجالات الأنظمة الجوية والبرية المستقلة والأنظمة البحرية والذخائر الموجهة بدقة والأسلحة الصغيرة.

في مجال أنظمة الجو ، ستعرض EDGE المركبة الجوية غير المأهولة HUNTER SP (Soldier Portable) ، ونظام الطائرات بدون طيار HUNTER 2-S الذي يتم إطلاقه بواسطة الأنبوب ، والمركبة الجوية القتالية REACH-Sunmanned (UCAV). سيتم أيضًا عرض ذخيرة Shadow 25 المتسكعة ، جنبًا إلى جنب مع الطائرة بدون طيار GARMOOSHA ذات الأجنحة الدوارة. سيتم تمثيل أنظمة وحلول الأراضي من قبل NIMR's LRSOV ، وهي مركبة عمليات خاصة.

ستشمل القدرات البحرية المتقدمة لشركة EDGE منصة ADSB 160 ITEP (منصة الاشتباك التكتيكي الداخلية) ، و 120 FIP (منصة بحرية سريعة) ، و 510 OPV (سفينة دورية بحرية) ، و Sea Trooper ، وهي سفينة إنزال مثالية.

في مجال الذخائر الموجهة بدقة ، ستعرض EDGE ذخائرها الموجهة بدقة من طراز DESERT STING جوًا إلى سطح ، بالإضافة إلى رشاش 1-M و Rash 2-H و Rash 2-M الموجهة بدقة أنظمة الذخيرة.

بالنسبة للأسلحة الصغيرة والذخيرة ، ستعرض EDGE مسدساتها من طراز CARACAL F ، ومدافع رشاشة CMP 9 ، وبندقية هجومية CAR 816 ، وبندقية قنص CSR 338 ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الذخيرة ذات العيار الصغير.

تأتي مشاركة EDGE في الحدث الدولي رفيع المستوى بعد مشاركتها الناجحة للغاية في معرض LAAD للدفاع والأمن 2023 في ريو دي جانيرو ، حيث أعلنت عن افتتاح مكتب إقليمي جديد لأمريكا اللاتينية في برازيليا ، مما مكن EDGE من توسيع نطاقها ، إقامة شراكات جديدة ، وتعزيز عروضها الفريدة والتنافسية في جميع أنحاء القارة.

يمكن للحاضرين في DEFEA 2023 زيارة EDGE في المنصة A26 في القاعة 2 في مركز معارض Metropolitan Expo في مطار أثينا الدولي.


1683471517050.png





 
التعديل الأخير:
يسلط DEFEA 2023 الضوء على صناعة الدفاع اليونانية


1683471716322.png






يركز معرض الدفاع الدولي DEFEA 2023 هذا العام على صناعة الدفاع اليونانية ، والتي تقدم مع 140 عارضًا قدراتها المطورة لدعم القوات المسلحة ، أثناء المشاركة في الإنتاج المشترك والشراكات الصناعية ، مما يؤدي إلى إضعاف جهود التنمية الشاملة للبلاد.

فيما يتعلق بقدرات صناعة الدفاع اليونانية ، في ضوء DEFEA ، يؤكد رئيس رابطة مصنعي المعدات الدفاعية اليونانية (SEKPY) ، السيد تاسوس روزوليس:

"في السنوات الأخيرة ، اتخذت صناعة الدفاع المحلية خطوات مهمة بشكل خاص لاستعادة ما فقدته خلال السنوات الصعبة للأزمة الاقتصادية. يعرض الآن هذه الخطوات والقدرات التي استعادتها ، في DEFEA 2023.

بعد أن تركت وراءها العديد من التشوهات والأخطاء في الماضي ، فإنها تركز الآن على تنمية قوية وصحية ذات خصائص قوية منفتحة يمكن أن تستفيد منها شركات الدفاع اليونانية وبلدنا ككل اقتصاديًا وجيوسياسيًا.

في الواقع ، تتميز الفترة التي نمر بها بالتطورات المكثفة في المنطقة الأوسع بعد الحرب في أوكرانيا والتي سلطت الضوء على الحاجة إلى تطوير صناعة الدفاع الأوروبية بشكل عام. في الوقت نفسه ، يجري في بلدنا تنفيذ العديد من برامج التسلح التي تبلغ قيمتها عدة مليارات من اليورو ، بهدف تعزيز قدرات الردع للقوات المسلحة.

وبالتالي ، فإن الأمر الأكثر إلحاحًا هو الحاجة ليس فقط لدعم صناعة الدفاع اليونانية ، ولكن أيضًا لتحسين الموقف الجيوسياسي للبلاد وفي نفس الوقت المساهمة في الاقتصاد والتنمية ".

تتميز أهمية DEFEA 2023 أيضًا بالمشاركة الرائعة للقوات المسلحة وسلطات الأمن في الدولة اليونانية.

تعمل وزارة الدفاع الوطني ، برعاية تنظيم DEFEA ، بمشاركتها النشطة في التحضير للمعرض ، على زيادة المنافع الوطنية من خلال دعوة القيادات السياسية والعسكرية للدول الصديقة والحليفة.

ستنظم الوزارة أيضًا مؤتمرات وأحداثًا إعلامية أخرى تسلط الضوء على البعد الجيوسياسي لـ DEFEA. في الوقت نفسه ، ستستغل المديرية العامة للمعدات والاستثمارات الدفاعية ، بمشاركتها ، إمكانيات التعاون الدولي مع الدول والصناعات المشاركة. يجب ألا نتجاهل مشاركة وزارة الشؤون البحرية وسياسة الجزر ، وكذلك توفير رعايتها لـ DEFEA.

وستحظى هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة بحضور خاص في المعرض ، حيث ستعرض من بين أمور أخرى أنشطتها التدريبية وخاصة التدريبات الدولية التي تنظمها القوات المضيفة من الدول الحليفة والصديقة. هذه التدريبات تزيل المعايير العالية لتدريب القوات المسلحة اليونانية ، بالاشتراك مع العناصر الجغرافية ، التي يمكن أن تستخدمها الجيوش الصديقة.

في الوقت نفسه ، ستعرض الشرطة اليونانية وخفر السواحل في منصاتهم بالمعرض مستواهم الرفيع ، سواء من حيث الأمن العام والسلامة ، وكذلك في القضية المعقدة حاليًا لحماية الحدود البرية والبحرية.
 
1683634571707.png
 
1683638454342.png

من اليسار: الرئيس التنفيذي لشركة Diehl Defense Helmut Rauch ، والرئيس التنفيذي لشركة Hellenic Defense Systems (EAS) نيكوس كوستوبولوس.


تقدم شركة Diehl Defense الألمانية للقوات المسلحة اليونانية أحدث حلول الدفاع الجوي الأرضية (GBAD). يتضمن اقتراح الشركة لليونان تعاونًا صناعيًا عميقًا. قبل أيام قليلة ، وقعت شركة Diehl Defense مذكرة تعاون مع Hellenic Defense Systems (EAS) بشأن الإنتاج المشترك لأنظمة الدفاع الجوي IRIS-T SLX / SLS / SLM.


1683638714964.png



وفقًا لوزارة الدفاع الوطني اليونانية ، في منتصف ديسمبر ، قدمت شركة Diehl Defense الألمانية عرضها لحلول GBAD لممثلي هيئة الأركان العامة للجيش اليوناني. جدير بالذكر أن اجتماعا مماثلا عقد في مايو من هذا العام ، وركزت المحادثات على قدرات أنظمة الدفاع الجوي التي تقدمها شركة ديهل.

تنوي القوات المسلحة اليونانية تحديث دفاعها الجوي. حاليًا ، تشغل اليونان أنظمة الدفاع الجوي S-300PMU1 (نسخة تصدير روسية الصنع S-300P) التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة من الحقبة السوفيتية. في ديسمبر ، عرضت حكومة اليونان نقل أنظمة S-300 الخاصة بها إلى أوكرانيا ، لكن أثينا تتوقع الحصول على Patriot PAC-3 في المقابل.



تم تعزيز جاذبية عرض Diehl من خلال مذكرة تعاون تم توقيعها مؤخرًا مع Hellenic Defense Systems (EAS) على أنظمة الدفاع الجوي IRIS-T SLS / SLM. تشارك الشركة اليونانية بالفعل في إنتاج مكونات صواريخ جو-جو IRIS-T والنقطة الرئيسية في المذكرة هي توسيع هذا التعاون إلى متغيرات أرض-جو من عائلة صواريخ IRIS-T.

تم التوقيع على المذكرة بحضور المسؤولين اليونانيين: الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني أنطونيس أوكونومو ، المدير العام للاستثمارات الدفاعية والتسليح ، الأدميرال أريستيدس أليكسوبولوس ، نائب المدير العام للاستثمارات الدفاعية والتسليح اللواء ميسيل باباداكيس. ، رئيس مجلس إدارة أنظمة الدفاع اليونانية أثناسيوس تسيولكاس.

علاوة على ذلك ، تتعاون شركة Diehl Defense مع صناعة الدفاع اليونانية في مجال صواريخ جو-جو IRIS-T لسنوات عديدة. شريك آخر لشركة ألمانية هو Intracom Defense (IDE) الذي يقوم بتوريد المكونات الإلكترونية لصواريخ IRIS-T. في يونيو من هذا العام ، وقعت شركة Diehl عقدًا جديدًا مع IDE لإنتاج مكونات الصواريخ الإلكترونية الحاسمة لعائلة أنظمة الصواريخ IRIS-T. شركة يونانية أخرى تشارك في إنتاج صواريخ IRIS-T هي Hellenic Aerospace Industry (HAI).
 
1683682107322.png




1683682212558.png
 
1683714574862.png

كورفيت FCx 30 لليونان​

 
في شركات من دول عربية مشاركة لكن مالقيت شي في حساباتهم في تواصل الاجتماعي علشان احطها هنا
 
عودة
أعلى