المانيا توقف تصدير السلاح الى السعودية

طبعاً الكل يعلم ان عذر الالمان مضحك جداً .
لم يقتصر الامر على المانيا ..الان الكنديون(الشعب والصحفيون الثرثارين ) اثاروا بلبلة على صفقة مدرعات LAV يقولون ماذا لو استخدمتها السعودية ضد السعوديين نريد ضمانات :D

لأول مره اعلم ان الغرب يحب الشعب السعودي :p لكن حكومتهم الكندية جيدة بعض الشيء حيث لم تلق بال لهم وقالت ان صادراتهم من الاسلحة محاطة بالسرية.


لايمكن للألمان ان يقطعوا العلاقة مع السعودية بالسهولة هذه ، في يوم وليلة .

اذا نظرنا لمثال بسيط على السعودية-المانيا : الان مترو الرياض سيعمل فيه 100 شركة المانية و6000 الماني :) فهل العبث معنا في مصلحتهم ام لا ؟

بالتأكيد لا .

الامر ليس بالاوضاع في المنطقة الامر برمته يترتب حول اللعينة "اسرائيل " ..

دائماً ما يُقابل به الحزب المسيحي الديمقراطي في المانيا من بأن " المملكة العربية السعودية لا تملك علاقات مع اسرائيل بل حتى ليست موقعة على اتفاقية سلام مع الاسرائيليين "

وفي المقابل يحاولون الصهاينة استعمال الالمان لصفع المملكة من جانب آخر بتقديم اقوى الاسلحة لاسرائيل من غواصات الخ...


انا معكم ان سياسة المملكة ليست بالسهلة ولا تعتمد اللف والدوران لنقول ان العيب فينا او في حكومتنا، والالمان يعلمون ذلك جيدا ً ــ لكنهم مجبورين على الابقاء على علاقتهم مع اسرائيل قوية بقدر الامكان . لدرجة انهم يقولون لن نوافق على صفقة الليوبارد حتى لو كسبنا مئات الملايين ـــ اترون تقديم مصلحة اسرائيل على ألمانيا ؟


ايضاً الموضوع يتعلق بالشارع الالماني فعندما علم البعض من اذناب اسرائيل بذلك قاموا بتأجيج الشعب ضد حكومته ممثلين في المعارضة الالمانية من حزب الخضر وحزب اليسار والحزب الاشتراكي بل انظم لهم حتى الكاثلوك !


انا برأيي ان ترد لهم المملكة الصفعة وتزيد من تعاونها مع الشرق وهذا وقت توطين التقنية اتمنى ان يكون درس لحكومتنا الغالية ولكل الاشقاء العرب اتمنى اتمنى اتمنى .

اذا كان هذا حالهم وقت السلام . كيف لو اضطررنا وقت الحرب او الازمات !:eek:

الان الابواب انتفحت على مصراعيها لاعذر لنا .
الصين - باكستان - تركيا - بل حتى اليابان سمعت انهم سيلغون الحظر على التصدير العسكري .. لدينا ما نقايضهم مقابل سلاحهم ! لم لا ؟ ماذا ينقصنا .

كلي امل بالقيادة الجديدة باذن الله الى خير .


 
عودة
أعلى