السعودية الحرب على المخدرات

 
 
شي واحد بس ياليت يسوونه ينفضون النسيم والنظيم نفض ويرحلون المستوطنين الغير سعوديين من تلك المنطقة.
 
شي واحد بس ياليت يسوونه ينفضون النسيم والنظيم نفض ويرحلون المستوطنين الغير سعوديين من تلك المنطقة.
شوف
هذا اردوغان قال انه بيرجع مليون سوري
توقع بشار وش قال
رفض ان احد يرجع
يعني الوضع هو انتو ياللي طلعتوا
خلوكم برا ولاحد يجي وارسلو فلوس لاهلكم اللي داخل سوريا

حقيقي ترا مو استهبال
 
 
 
 
حباط محاولة تهريب (3,510,000) قرص إمفيتامين مخدر بميناء جدة الإسلامي مخبأة داخل شحنة أحجار ومستلزمات حدائق ، والقبض على المتورطين بتهريبها وعددهم (10) متهمين.

السعودية تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.5 ملايين قرص من
"الإمفيتامين" المخدر إلى المملكة عبر ميناء جدة

حيث كانت مخبأة داخل مستلزمات حدائق
وبحوزة 3 مقيمين من الجنسية التركية
ومعتمر سوري
و 4 مواطنين.



 
إحباط محاولة تهريب نحو 15 مليون حبة كبتاجون في ميناء الإسلامي كانت مُخبأة في آلة لصناعة الكتل الخرسانية

 
اكثر جنسية شغالة في المخدرات يا ليت ينهون نظام الزيارة
مسؤولين أنظمة الهجرة كيف كانوا يفكرون لمن فتحوا الباب على مصراعيه للاجئين دول ساقطة في حروب أهلية، غالبا من الصعب بل مستحيل ارجاعهم.
 
مسؤولين أنظمة الهجرة كيف كانوا يفكرون لمن فتحوا الباب على مصراعيه للاجئين دول ساقطة في حروب أهلية، غالبا من الصعب بل مستحيل ارجاعهم.
صحيح والخطا الاكبر ان لهم مزايا اكثر من المقيمين النظاميين .. اعفاء من رسوم الاقامة واعفاء من رسوم المرافقين ولهم مزايا العمل عبر نظام اجير وتعليم مجاني ورعاية صحية مجانية الخ.. الأمر تطور ان المقيمين النظاميين اصبحوا يخرجون خروج نهائي ويعودون للبلد بفيزا زائر !!!
 
logo-footer[1].png



الرياض 23 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 22 يوليو 2022 م واس
أحبطت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك محاولة لتهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت 14,976,000 حبة، وذلك بعد العثور عليها مُخبأة في إرسالية وردت إلى المملكة عبر منفذ ميناء جدة الإسلامي.

وأوضحت الهيئة أنه وصلت إرسالية إلى المملكة عبارة عن "آلة لصناعة الكُتل الخرسانية" قادمة عبر ميناء جدة الإسلامي، وفي أثناء إجراء عملية الكشف والمعاينة على الإرسالية، عُثِر على تلك الكمية من الحبوب مُخبأة في تجويف الآلة بطريقة فنية.

وبينت الهيئة أنه وبعد التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وذلك لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات، تم بفضل الله القبض على مستقبل الممنوعات داخل المملكة، وهو شخص واحد.

وأكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات المملكة وصادراتها، وتقف بالمرصاد أمام محاولات المهربين، ومكافحة التهريب بجميع أشكاله وطُرقه، وذلك تحقيقًا لإحدى أبرز مهامها المتمثلة في أمن وحماية المجتمع من هذه الآفات وغيرها.


ودعت الهيئة في الوقت ذاته المواطنين والمقيمين إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني، وذلك من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected])، أو الرقم الدولي (00966114208417)، حيث تقوم الهيئة من خلال هذه القنوات باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد وذلك بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

المصدر :
 
عودة
أعلى