" متابعة الحدث " هجمات ارهابية متفرقة بـ " فرنسا " عقب الهجوم المُسلح على صحيفة " شارلي إبدو "

اسمع قمت اﻻستهتار الفرنسي
اتضح ان اﻻخوين لم يحتجزوا اية رهينة الشخص الدي كان يفترض فيه انه مختطف كان يختبئ في المطبخ و كان على اتصال مع الشرطة باستمرار و رغم دلك لم يقتحموا المطبعة هههه قمة الضحك على الدقون
كيف انهم يعلمون ان ﻻ وجود لرهائن ان ﻻ يقتحموا المكان او اطﻻق النار بواصطة القناصة علما انهم اعترفوا ان المفاوضات استمرت دقائق معدودة اتضح لهم انهم عازمون على الشهادة و ﻻ نية لهم بالتفاوض
الفرنسيين اعط مبررين غير مقنعين بتاتا
اﻻول انه المختطف الثاني اشترط فك الحصار على اﻻخوين و اﻻ قتل الرهائنفي المحل التجاري ...
الجواب لمادا ادن اقتحموا في اﻻخير علما انهم يجهلون اية معلومة علة حياة بومدين و هناك مخاطر عن تنفيدها عملية ثالثة في اي مكان في فرنسا
ثانيا قالت الشرطة ان هناك احتمال ان يكون اﻻخوين فخخوا مدخل المطبعة
ههههه لقد تم محاصرتهم مند الساعات اﻻولى من الصباح عقب مطاردة قصيرة لم يتسنى لهم اي وقت لتفخيخ المكان و قيل ان العملية نفدها اكثر من 1000 شرطي لمحاصرة المكان و ايضا معلوم ان المطبعة عبارة عن بناية ضخمة جدا كان من الممكن اقتحامها من نقط مختلفة و اﻻلتحام المباشر ﻻ ان ينتظروا خروجهم
حكاية كاﻻفﻻم الفرنسية مملة و سيناريو رديء جدا

زيادة على هذا كله كيف للاقتحام ان يتم باريحية وهم لا يعرفون ان كان المدخل مفخخا ام لا مع العلم انهم يتعاملون مع ارهابيين خطيريين نفدوا عملية دقيقة جدا .... فهل سيغيب عنهم اساسيات تامين المكان ؟؟؟؟؟ واذا امعنت النضر في الفيديوهات ستجد ان النيران كان تطلق في جهة مائلة والمختطف اتي يركض من الوسط واصلا كيف لشخص يتلقى عشرات الرصاصات ان يستمر في الركض وكانه يتم رشه بمبيد وليس بالرصاص ؟؟؟؟؟

العملية كلها مضحكة.
 
زيادة على هذا كله كيف للاقتحام ان يتم باريحية وهم لا يعرفون ان كان المدخل مفخخا ام لا مع العلم انهم يتعاملون مع ارهابيين خطيريين نفدوا عملية دقيقة جدا .... فهل سيغيب عنهم اساسيات تامين المكان ؟؟؟؟؟ واذا امعنت النضر في الفيديوهات ستجد ان النيران كان تطلق في جهة مائلة والمختطف اتي يركض من الوسط واصلا كيف لشخص يتلقى عشرات الرصاصات ان يستمر في الركض وكانه يتم رشه بمبيد وليس بالرصاص ؟؟؟؟؟

العملية كلها مضحكة.

مفاجئة اليوم في اﻻعﻻم الفرنسي ﻻ احد يتحدث عن شارل ايبدو يبدو كان الفرنسيين نسوا كل التغطية تهم الهجوم على المحل اليهودي و معادات السامية في فرنسا هههه
هناك من الصهاينة من دهب بعيدا و يهدد بان اليهود لم يعد لهم مقام في فرنسا و سيرحلون اتجاه فلسطين
اصبحت فلسطين اامن من فرنسا خخخخخخ
الجميع يربط بين حماس و ما وقع في فرنسا .... هناك العديد من التخاريف التي قيلت اترفع عن دكرها هنا ....

اضافة صغيرة ظهرت صيغة اخرى لخبر احتجاز اﻻخوين لرهينتين حيث قيل انهم احتجزوا صاحب المطبعة لفترة قصيرة و اطلقوا سراحة حتى ﻻ يتادى و احد اﻻخوين كان مصابا قبل دخولهم للمطبعة و الشرطة في سبات ههه ينتضرون الوقت المناسب او ينتظرون المخرج ﻻعطاء البداية
 
من خلال مشاهدتي للمقطع أكثر من مره أتوقع أن الرجل الذي كان يجري خارجا من المحل هو نفسه زميلهم الذي دخل الى المحل في بداية عملية الاقتحام وقد اطلقوا عليه النار بالخطاء ظنا منهم أنه الخاطف ويريد مهاجمتهم حتى من ملابسه يتضح أنها مشابهة لملابس القوات المقتحمة وكذلك سلاحه ليس ببندقية كلاشنكوف وإنما بندقية اقتحام قصيرة ولو ان الصورة غير واضحة ولكن أتذكر أنهم في مقطع أخر كانوا يسحبون زميلهم المصاب بعيدا عن المحل وكان المقطع واضح وربما كأحتمال أخر أنه لم يصاب بنيران زملائه أثناء محاولته الهرب من المسلح وقد أصابه المسلح بطلق ناري في ظهره كما نرى أنه قد أرتفع عن الأرض وأصطدم بالباب وكأنه تلقى طلقه من الخلف...عملية الاقتحام هزلية وغريبة وعشوائية واتسمت بالفوضى من حيث كثافة النيران واندفاع الجندي الأول الى داخل المحل ومروره بالعرض من أمام زملائه أثناء دخوله الى المحل وهم يطلقون النار بكثافة كانت ممكن أن تصيبه أصابه قاتلة إضافة الى وجود رهائن داخل المحل وعدم مراعاة أن كثافة النيران قد تؤدي بحياة الرهائن وأيضا دخول هذا العدد الضخم من الجنود دفعة واحد الى مبنى قد يكون مفخخا هو شيء غريب جدا اللهم الا اذا قلنا أنهم على علم بعدم وجود متفجرات داخل المبنى او شراك خداعية ومتأكدين من ذلك!
أخير لاحظت وجود شخص تظهر قدميه داخل المحل وهو يتقدم الى الخارج وقد تم اصابته وقتله في عمق المحل وربما هو المسلح أو رهينة...والغريب أيضا أن الموضوع كله تحول الى أن ما حدث عمل معادي للسامية وأستثمره اليهود للضغط على الحكومة الفرنسية بسبب الاعتراف بالدولة الفلسطينية الذي أثار غضب نتنياهو وسوف يستثمرونه أكثر...مجرد رأيي وتحليلي الشخصي قد يخطئ وقد يصيب.
 
التعديل الأخير:
عاجل…اعتقال حياة بومدين في “ديزني لاند” بعدما هددت بتفجير المكان!

image105-528x415.jpg


بعدما وضع اسمها ضمن لائحة المبحوث عنه من قبل السلطات الفرنسية وتعميم صورها في كل مكان، ذكرت وسائل اعلام فرنسية ان الامن الفرنسي تمكن اخيراً من توقيف حياك بومدين، الزوجة المفترضة ل”اميدي كولي بالي” محتجز الرهائن في متجر الاطعمة اليهودي، والذي قتل مساء امس الجمعة بعد مواجهات مع رجال الامن.

وذكرت المصادر ذاتها ان “شابة في الثلاثينيات من العمر أطلت من احدى نوافذ “ديزني لاند” باريس وقدمت نفسها على انها زوجة “اميدي كولي بالي”، مهددة بتفجير المكان”. وأضافت انه “تم توقيفها في الحين”.

وظلت السلطات الأمنية تبحث طوال اليومين الأخيرين عن حياة بومدين، فرنسية من أصل جزائري، من مواليد 1986، وكانت على علاقة ب”اميدي كولي بالي”، الشريك الثالث للأخوين سعيد وشريف كواشي، منفذي هجوم “شارلي ايبدو”.

وقال المدعي العام الفرنسي ليلة امس الجمعة ان “اتصالات هاتفية عديدة، بلغت 500 اتصال، جرت بين حياة بومدين وزوجة احد الأخوين كواشي”.
 
القاعدة بتقول علي اقتحام الجريدة وقتل من فيها ( غزوة باريس ) حد شاف ولا سمع يا مسلمين عن اي غزوات
 
حادث "شارل إيبدو" يعيد المسلمين في فرنسا لعصر جديد من الاضطهاد.. وخبراء: اليمين المتطرف استغل الحادث استعدادًا للانتخابات.. ومخاوف من تحول أوروبا إلى "أغلبية مسلمة"

860.jpg


كانت "البوابة نيوز" أول من توقع عودة ظاهرة "الإسلاموفوبيا" لتطرح نفسها بقوة في أوروبا وفى فرنسا تحديدا، عقب حاث التفجير الذي تعرضت له جريدة "شارل إيبدو" ثم الحادث الأخير الذي وقع أمس من احتجاز رهائن فرنسيين في مطعم يهودي حيث تم تحريرهم، وحذرت من عودة اضطهاد المسلمين في بعض الدول الأوروبية وخصوصا فرنسا التي توجد بها فوبيا من الإسلام والمسلمين يقودها اليمين المتطرف الذي يرى في وجود تلك الجاليات ما يهدد الصفاء العرقي، وهو ما تم ترجمته خلال السنوات السابقة من خلال إصدار قرارات عديدة كان أبرزها منع ارتداء الحجاب في المدارس، وتغريم من تقوم بارتدائه من المسلمات أو الطالبات في المدارس أو الشوارع.
والآن وبعد الإعلان عن هوية المتهمين في الحادث أصبح المسلمون في دائرة الاتهام وهو ما ينذر بأنهم معرضون لحرب حقيقية تهدد وجودهم في بلاد النور خصوصا وأن هذا الحادث سيأتى بما يشتهى اليمين المتطرف.

862.jpg

يقول السفير رخا أحمد حسن عضو المجلس المصري للشئون الخارجية: من متابعتي للحادث في فرنسا لم أتوصل إلى حقائق بعينها فكلها ملابسات، وشكوك تحيط بالحادث بأكمله، حتى أن التليفزيون الفرنسي ظل يردد أن محتجزى الرهائن الفرنسيين "في المطعم اليهودي" أمس الجمعة، مشتبه فيهما حتى تم قتلهما وقال بعدها إنهما هما من هاجما مجلة "شارل إيبدو"، وهذا يثير الشك والريبة، مضيفًا أن الجندي الذي رآهما وهم ينفذان العملية في المجلة كان مسلما ويسمى أحمد وقد قاما بقتله، متسائلا " كيف ذهبا للانتقام ممن أساءوا للنبى ثم يقومان بقتل مسلم ؟، وكيف عرف الأمن أن محتجزى الرهائن هما من نفذا عملية "شارل إيبدو".
وتساءل حسن: هل هذا عقاب لفرنسا لأنها وقفت بجانب فلسطين في مجلس الأمن، ولماذا دخلت الشرطة وقتلت المحتجزين في المطعم اليهودى دون أن تحاصرهما لحين القبض عليهما حتى ولو طال الحصار، فهذه كلها أسئلة تحتاج لإجابات، متابعا، أن ما حدث هو عمل "إرهابى خسيس" حتى لو أساءت المجلة للنبى محمد صلى الله عليه وسلم، فلا يكون الرد بعمل إرهابى لأنها ليست أول ولا آخر إساءة للمسلمين، مضيفا أن اليمين المتطرف يشن حملة على الجاليات المسلمة في فرنسا قبيل الانتخابات الرئاسية الفرنسية، حيث يردد دوما أن هذه الجاليات معادية للمجتمع ولا تؤمن بحرية الرأى، ويريد أن يثبت أن فرنسا في حالة حرب بغرض طرد المسلمين منها.

865.jpg

وقال أمجد خليل الجباس الباحث السياسي: إن الجاليات الإسلامية في أوروبا تتعرض للعديد من إشكاليات التمييز والاضطهاد العنصرى، ففى ألمانيا كانت هناك تظاهرات ضد وجود الإسلام ومظاهرات أخرى تعترض على حق المسلمين في الوجود في بلادهم، خصوصا وأن الأمر الآن أصبح معقدا نظرا لوجود أجيال جديدة من المسلمين أصبحوا مواطنين من الدرجة الأولى لأنهم ولدوا وتربوا في فرنسا، مضيفا أن ما يؤرق الأوروبيين هو قلة المواليد في بلادهم وهو ما يقابله ارتفاع معدل الزيادة السكانية لدى المسلمين، مما يعنى أن المسلمين في المستقبل قد يشكلون الأكثرية في أوروبا.

867.jpg

وأضاف "الجباس" أن مجلة شارلى إيبدو قد نشرت من قبل صورا تنتقد الهولوكوست اليهودى، فقام اليهود برفع قضايا عليهم فحكم على أحد الصحفيين بغرامة مالية كبيرة، وهذا يشعرك بالتناقض في أوروبا، فلا يسمحوا بانتقاد اليهود بينما يسمحون بتشويه المسلمين.
وتابع الباحث السياسي أن المجلة نشرت من قبل رسوما مسيئة للمسلمين والمسيحيين. إلا أن المسيحيين تقبلوا ذلك بوصفه من قبيل حرية التعبير لكن الكثير من المسلمين لا يتقبلون ذلك، وهذا سيخلق دائما مشكلة وأزمة، وبدأ البعض يعطى لنفسه حق القصاص، مما يؤدى إلى العنف والعنف المضاد ولن نستطيع أن ننسى أن فرنسا كانت تغض الطرف عما يحدث للمسلمين في أفريقيا الوسطى، كما أصدرت قانونا يفرض غرامة مالية عند لبس الحجاب فيها.

869.jpg

وقال الدكتور سالم عبدالجليل وكيل وزارة الأوقاف الأسبق: نحن ندين بشدة ما قامت به المجلة الفرنسية من إساءة للنبى محمد صلى الله عليه وسلم، أو لسيدنا عيسى عليه السلام، وهذه المجلة كانت تستفز مشاعر الناس حتى السياسيين ومع هذا نحن لا نبيح أبدا استعمال العنف ضد أحد حتى لو أساء إلينا، لكن الصحيح أن نلجأ إلى الإجراءات القانونية التي تحكم بغلق الجريدة أو وقف الصحفى، أما الاعتداء عليهم أو قتلهم فهذا أمر يرفضه الدين.وتساءل عبدالجليل لماذا سارعت السلطات الفرنسية بنسب هذا العمل الإرهابى إلى المسلمين قبل أن تقوم بإجراء تحقيق عادل بشأنه.وأضاف عبدالجليل، "كنت اتمنى أن تقوم فرنسا بمحاربة الإرهاب الإسرائيلى في غزة وتندد بالإرهاب ضد المسلمين في بورما وتدين حرق المساجد في السويد وغيره من مظاهر الإرهاب التي يتعرض لها المسلمون في الغرب.
 
سعيد.. شريف الإرهاب بجنسية فرنسية

الجمعة 09/يناير/2015 - 08:24 م
555.jpg


974.png

تمكنت الشرطة الفرنسية منذ قليل بتصفيه الإرهابيين المتهمان باحتجاز الرهائن وتحرير الرهائن
وولد كواشي في شرق باريس لأبوين جزائريين، توفيا عندما كان الشقيقان لا يزالان صغيرين وترعرع في دار للأيتام في مدينة رين الغربية.

975.jpg

شريف كواشي:
ويعتبر الفرنسي شريف كواشي (32 عاما) جهاديا معروفا لدى أجهزة مكافحة الإرهاب الفرنسية، وخصوصا أنه أدين للمرة الأولى العام 2008 لمشاركته في شبكة كانت ترسل مقاتلين إلى العراق.
وولد كواشي في 29 نوفمبر 1982 في باريس وهو يحمل الجنسية الفرنسية، من اصل جزائري، لقبه "أبو حسن" وانتمى إلى شبكة يتزعمها "أمير" هو فريد بنيتو كانت مهمتها إرسال جهاديين إلى العراق للانضمام إلى فرع القاعدة في هذا البلد والذي كان يومها بزعامة أبو مصعب الزرقاوي.

الي التطرف:
حصل كواشي على شهادة في التربية الرياضية وعاد إلى باريس وعمل في توصيل البيتزا للمنازل ليكسب رزقه، وبرغم سجله الإجرامي الذي يشمل بيع المخدرات وسرقات صغيرة، يوصف كواشي بأنه شخص اهتمامه بالحسناوات والموسيقى أكبر من اهتمامه بالقرآن، لكن هذا كان قبل أن يلتقي فريد بنيتو في 2003 وهي التي مثلت له نقطة التحول.
وكان بنيتو يكبر كواشي بعام واحد، ويتبنى الفكر السلفي، كما كان أشبه بمعلم للعديد من الشبان في الحي، الذين بدأوا في التردد على مسجد شهير في منطقة بشمال شرق باريس، يقطنها الكثير من المهاجرين. ومع وجود بنيتو إلى جانبه بدأ كواشي بحضور الدروس الدينية ومشاهدة مقاطع الفيديو الجهادية وأطلق لحيته..
وفي فيلم وثائقي عرضته القناة الفرنسية الثالثة، واشتمل على لقطات لمركز اجتماعي في باريس، يظهر كواشي وهو يردد أغاني الراب بالإنكليزية ويرتدي ثيابا عصرية.
ورغم سجله الإجرامي الذي يشمل بيع المخدرات وسرقات صغيرة يوصف كواشي بأنه شخص اهتمامه بالحسناوات والموسيقى أكبر من اهتمامه بالقرآن. لكن هذا كان قبل أن يلتقي بفريد بنيتو.
كان بنيتو يكبر كواشي بعام واحد ويتبنى الفكر السلفي، كما كان أشبه بمعلم للعديد من الشبان في الحي بدأوا في التردد على مسجد شهير في منطقة بشمال شرق باريس يقطنها الكثير من المهاجرين.
ومع وجود بنيتو إلى جانبه بدأ كواشي في حضور الدروس الدينية ومشاهدة مقاطع الفيديو الجهادية وأطلق لحيته.
شاهد كواشي في محاكمته عام 2008 بأن بنيتو قال له إن الانتحاريين في عداد الشهداء. وقال إنه تأثر كثيرا بإساءة معاملة السجناء في سجن أبو غريب بالعراق على أيدي الجنود الأمريكيين.

السفر إلى العراق وسوريا:
أرسلت الخلية التي كان يتزعمها بنيتو وينتمي إليها كواشي نحو 12 شابا تقل أعمارهم عن 25 عاما إلىالعراق، وأعضاء الخلية كانوا يتبنون آراء متطرفة، لكنهم لم يتلقوا تدريبا محترفا.
وألقى القبض على كواشي في 25 يناير عام 2005 بينما كان يستعد للسفر إلى سوريا جوا في طريقه إلىالعراق في تحرك للشرطة لتفكيك الخلية التي ضمت أيضا بنيتو.
وقد حكم عليه في 2008 بالسجن ثلاث سنوات بينها 18 شهرا مع وقف التنفيذ بتهمة المشاركة في شبكة تجنيد مقاتلين للتوجه إلى العراق والقتال إلى جانب تنظيم "القاعدة".
وبعد عامين، ورد اسمه في محاولة لتهريب الإسلامي إسماعيل عيط علي بلقاسم من السجن. والأخير عضو سابق في المجموعة الإسلامية المسلحة الجزائرية وحكم عليه العام 2002 بالسجن مدى الحياة لارتكابه اعتداء في محطة مترو إقليمية في باريس (موزيه دورساي) في أكتوبر 1995 أسفر عن ثلاثين جريحا.

التخطيط للهجوم على مترو باريس:
وألقت الشرطة القبض على كواشي مرة أخرى في عام 2010 بعد أن أمضى عقوبة السجن. واتهم بأنه عضو في جماعة في فرنسا كانت تخطط لهروب إسماعيل علي بلقاسم مدبر هجوم على شبكة المترو في باريس في عام 1995 قتل فيه ثمانية أشخاص وأصيب 120 آخرون.
لكن لم يكن لدى الشرطة أدلة ضده سوى بعض تسجيلات فيديو للمتشددين وخطب لأعضاء في تنظيم القاعدةضبطت عند تفتيش منزله إلى جانب تحريات أظهرت أنه كان يبحث عن مواقع جهادية على الإنترنت.
ويشتبه خصوصا بأن كواشي كان قريبا من فرنسي آخر هو جميل بيغال الذي سجن عشرة أعوام لتحضيره اعتداءات، وقد وجه إليه اتهام في هذه القضية قبل أن يبرأ منها.

سعيد كواشي:
ذكرت مصادر أوروبية وأمريكية أن سعيد كواشي تدرب مع متشددين تابعين للقاعدة في اليمن حسب مصادر أمريكية وأوروبية.
وولد سعيد كوتشي في باريس في السابع من سبتمبر1980، يحمل الجنسية الفرنسية، من أصل فرنسي، وذكرت تقارير اعلامية، أن سعيد كواشي أقام في اليمن لعدد من الأشهر تدرب خلالها مع تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وهو أحد أنشط أذرع القاعدة.
وأكد مسئول يمني أن الحكومة اليمنية كانت على علم بصلات محتملة بين سعيد كواشي وتنظيم القاعدة في جزيرة العرب وأنها تحقق في هذه الصلات المحتملة.
وقالت تقارير إعلامية إن سعيد كواشي وصل إلى اليمن أثناء وجود أنور العولقي، أحد أبرز الزعماء الروحيين والتنظيميين للقاعدة في اليمن.
وقالت إنه بعد أن عاد سعيد كواشي إلى فرنسا من اليمن بدا أن الشقيقين تجنبا أي أنشطة قد تجتذب اهتمام أجهزة الأمن والمخابرات الفرنسية.
 
عاجل…اعتقال حياة بومدين في “ديزني لاند” بعدما هددت بتفجير المكان!

image105-528x415.jpg


بعدما وضع اسمها ضمن لائحة المبحوث عنه من قبل السلطات الفرنسية وتعميم صورها في كل مكان، ذكرت وسائل اعلام فرنسية ان الامن الفرنسي تمكن اخيراً من توقيف حياك بومدين، الزوجة المفترضة ل”اميدي كولي بالي” محتجز الرهائن في متجر الاطعمة اليهودي، والذي قتل مساء امس الجمعة بعد مواجهات مع رجال الامن.

وذكرت المصادر ذاتها ان “شابة في الثلاثينيات من العمر أطلت من احدى نوافذ “ديزني لاند” باريس وقدمت نفسها على انها زوجة “اميدي كولي بالي”، مهددة بتفجير المكان”. وأضافت انه “تم توقيفها في الحين”.

وظلت السلطات الأمنية تبحث طوال اليومين الأخيرين عن حياة بومدين، فرنسية من أصل جزائري، من مواليد 1986، وكانت على علاقة ب”اميدي كولي بالي”، الشريك الثالث للأخوين سعيد وشريف كواشي، منفذي هجوم “شارلي ايبدو”.

وقال المدعي العام الفرنسي ليلة امس الجمعة ان “اتصالات هاتفية عديدة، بلغت 500 اتصال، جرت بين حياة بومدين وزوجة احد الأخوين كواشي”.

ليست هي أخي

تبين أن المرأة إدعت كونها حياة بومدين
 




اقرأ المزيد من
 
الموضوع عن فرنسا
لا سيسي ولا برنارد ليفي ولا ثورات
ياريت تركزوا فى الموضوع
 
ضرب للساسة الفرنسيين حتى يتراجعوا عن كل موقف مؤيد لقيام الدولة الفلسطينية كان بالامكان الفبض عليهم .من قدم لهمالأخبار بدقة جيدة داخل مقر الجريدة: اي برنامج الاجتماع لاطر الجريدة يكون يوم الاربعاء على الساعة العاشرة ومكان الاجتماع وخلاء الشارع من الشرطة نتيجة فترة راحة بعد عياء راس السنةوادا كانا على علم جيد بكل شيء كمجهود شخصي لهما فلمادا اخطؤواالعنوان فدهبوا لى رقم 6 عوض 10 وهو عنوان الجريدة فسالو امراة مارة عن مقر الجريدة اقول ان المخابرات الاسرائلية واللوبي الصهيوني ضالعة في دلك فالتخطيط المحكم والجيد يتحاوز قدرة القاعدة او داعش وهدا ما حدت في 11 شتنبر في امريكا نختلف وسائل التنفيد فقط في الحالتين وكان منتظرا مقتلهما والا على فرنسا ان تعلن فشل العملية وعلى وزير الداخلية تقديم استقالته
 
20150110_164735.jpg


حياة بومدين غادرت فرنسا يوم 2 يناير ههههههه و تستمر مسرحية الفرنسية الهزلية قالو ان زوجها اتصل بها من داخل المحل اليهودي وللقيام بعملية هي و بعض افراد الخلية
 
هههههههههههه غادرت فــرنسا يوم 2 يناير ؟؟؟؟؟؟ !!!!! ماهذا ؟؟
 
نتتبع عدد الهجمات الارهابية التى تستهدف البشر فى العالم

نيروبي - كينيا
الرياض و ينبع - السعودية
نيويورك فى 11 سبتمبر 2001
لندن فى محطة المترو
مدريد - محطة القطارات
احداث الارهاب فى الجزائر المؤسفة فى التسعينات من القرن الماضى
القتل و التفجير فى العراق و استهداف المدنيين العزل واختطاف داعش للفتيات و قتلهم الغير مؤيدين لهم و اعدامات ..ووالخ
الارهاب فى لبنان - نهر البارد و صيدا و طرابلس
الارهاب فى افغانستان " طالبان و القاعدة " و القتل الطائفي و العرقى ايام حكمهم
الارهاب مصر " التكفير و الهجرة " فى الثمانينات و القاعدة فى مصر ..والتفرعات " بيت المقدس " الخ
الارهاب فى ايران و محاولة استهداف مرقد الامام الرضا فى مشهد و اختطاف الجنود على الحدود الايرانية الباكستانية
الارهاب فى مالى و قتل السياح و اختطافهم
الارهاب فى النيجر و تشاد
الارهاب نيجيريا " بوكو حرام - و اختطاف الفتيات و تفجير فى مناطق مسيحية و مناطق للمسلمين الشيعة
الارهاب فى اليمن " القاعدة و انصار الشريعة ". استهداف الجنود و مستشفيات و اسواق ..
الارهاب فى الصومال ..جماعات المحاكم الاسلامية و الشباب الخ من المسميات
الارهاب فى الفليبين .. جماعة ابو سياف وما تقوم به من قطع الرؤوس
الخ من الدول التى عانت ن الارهاب

هذه لمحة ... بسيطة و الا فلدى المزيد ..




هذا اسلام اخر .. لم يبشر به النبى الاكرم ( ص)..نبى الانسانية و الرحمة
هذا اسلام سلفى - وهابى another version of islam يكفر الجميع و يحقر الاخر و لا يعتقد بالحوار
وهو جد خطر .. اذ لم نراه يحارب الاعداء الحقيقيين " الصهاينة " بل تستهدف " فكر الاسلام " نفسه بحجة تفسير الدين بشكل اخر ..و هى تهدف ايضا الى تشويه الاسلام المتسامح
و انسانية البشر



تحياتى


و ماذا تسمي هذا الدين يا هذا

478615048.jpg

_41465540_......002.jpg

2810.jpg

9d34cb3b9b.jpg


images




استخرج من الصور : الانسانيه و الدين و التسامح و الدين السمح

كلام فاضي مجرد نعاج تدفع الخمس

قال دين الشيعه الاسلامي قال
 
عودة
أعلى