" متابعة الحدث " هجمات ارهابية متفرقة بـ " فرنسا " عقب الهجوم المُسلح على صحيفة " شارلي إبدو "

للاسف من يضن ان هذا الهجوم هو رسالة الى الغرب من فئة من المسلمين من اجل الكف عن سب الرسول صلى الله عليه وسلم فهو واهم ولكن في الاساس هذا الهجوم المفبرك هو رسالة من جهة ما لغرض ما (ربما تكون جهات استخباراتية فرنسية هي نفسها المسؤول عن ذلك كما قلت سابقا او اسرائيل او روسيا او امريكا .... ) لتمرير رسالة مشفرة الى الداخل الفرنسي والاوربي في نفس الوقت والمسلمون في هذا كله ليسوا مع الاسف سوى تغطية لتمرير الرسالة ولا ضير في أن يكونوا الجزأ الذي يمتص الصدمة المضادة ايضا .

اسهل خطة للقيام بعملية وابعاد الشبهة عنك هي ان تتلثم وتحمل سلاح وتهاجم مركزا ما وانت تصيح الله اكبر ................ ولا تقلق باقي الخطة سيتكفل المغفلون (واسف لقولي هذا واستعمالي لهذا اللفض) باكمالها عبر تضامنهم مع هذه العمليات التي هي في الاصل عمليات لا يقبل مثلها ديننا الحنيف .

اسلافنا واجدادنا رحمهم الله وغفر لهم نصروا الدين ووحدوا الامة وانتصروا ليس لانهم فقط كانوا مجاهدين يجاهدون بالسيف فقط ولكن لانهم اولا كانوا متمسكين بتعاليم دين الاسلام الصحيحة اولا وكانوا لا يقدمون على شيىء الا بعد التمحيص وكانوا احرص الناس على تطبيق ابسط تعاليم الدين بحذافرها وفق الشروط التي يوفرها الاسلام وذلك بشكل منضم وفي نفس الوقت كان اسلافنا يتميزون بالذهاء والفطنة في التعامل حيث لم تكن لتمر عليهم الاعيب الاعداء مرات ومرات دون كشفها وردها ......... اما اليوم مع الاسف فقد تفرقنا وتخطبنا في العشوائية واصبحنا نفتي في ما لا نعلم حتى اصبح الجاهل يدعي انه عالم ويفتي بل يتجرأ على الدماء مستعينا بما تم تحفيضه له من الاحاديث الضعيفة او المكذوبة واصبح الناس يمشون على العاطفة ويتاثرون بالضواهر واصبح الغرب والاعداء يخططون نفس الخطط مرات ومرات دون ان نكلف انفسنا حتى كشفها بل اصبحنا نحن الجزء الاسهل فيها .

للاسف العواطف نشطت والعقول غيبت والخطط الى الان ترسم كما هي دون ان يكلف احد نفسه ان ينضر اليها حتى انقسمنا الى فئات عديدة وعلى سبيل المثال :

فئة تساند بشار المجرم والمليشيات الشيعية وتقف ضد داعش مع ان الاثنين اجرم من بعض .
فئة ضد بشار السفاح والميلشيات الشيعية ومع داعش مع ان الاتنين لا اختلاف بينهما في الجرائم .
فئة اخرى تناصر هذا ساعة وذاك ساعة حسب المصلحة .
فئة اخيرة متفرجة ضنا منها انها بمنأى عن هذا .

تخيلوا ان وصلنا الى زمن يتهم فيه المسلم بالردة بالشبهة فقط ويقتل دون حتى ان يستتاب ووصلنا لزمن يفتي فيه السفيه في الدماء ويحلل ويحرم ..............

اطلب من الاخوة فقط تحكيم العقل والابتعاد عن العاطفة فمتى استعملت العاطفة وغيب العقل وقعت الكوارث.
 
كان من المعروف ان الارهاب سيصل الى اوربا والغرب بعد انتشاره فى الشرق الاوسط والمسألة مسألة وقت فقط حتى يصل اليهم وكان من المتوقع ان يكون رد الفعل ذلك ان يعمم الغرب الكراهية على المسلميين وكثير من الرؤساء العرب حذروهم وبدايتهم من حسنى مبارك
 
يعنى مثلا جماعة الاخوان الا نشره فى مصر وليبيا الارهاب مدعومة اعلاميا واستخباراتيا وماديا من الغرب ولو انقلب الاخوان عليهم فما تظنون انهم سيوجهون اليه الاتهامات طبعا الاسلام
 
صاحى انبارح فى امان الله لسا بقرا الخبر وحقول يولاد ال....يارهابيين ......فقريت شارل ايبدو!!!!
بصراحه فرحان بصراحه شمتان
اشد على ايدى الابطال منفذى العمليه
لقد ظنوا انه لن يتم محاسبتهم مع طول المده من نشرهم الصور المسيئه لقره اعيننا رسول الله
والدور قادم ان شاء الله على الصحيفه الدانماركيه التى استفزتنا ايضا اليوم وفى رساله عناد قامت بنشر الصور المسيئه مره اخرى
الا الحبيب









د






















 
يبدو ان النظام السوري غير مستبعد في هذه الجريمه
المعلومات التي ظهرت عن احد الارهابيين انه في عام 2005 قام بالدخول الى العراق عن طريق سوريا للقتال وايضا في عام 2008 دخل العراق عن طريق سوريا
الان كلنا يعرف انه في عام 2005 و 2008 لم يكن هناك ثوره سوريه وكانت سوريا مستقره تماما وكان هناك اتهامات مباشره من نوري المالكي لنظام بشار الاسد بأرسال مقاتلين الى العراق ودعمهم بالسلاح والمال وهدد بالذهاب الى مجلس الامن ولكن الضغوط الايرانيه اوقفته
ثم بدأت الثوره السوريه فهدد مفتي سوريا حسون اوروبا بوجود الاف الانتحارين للانتقام من اوروبا
اذا حاولوا اسقاط النظام السوري
النظام السوري هو من يجمع هؤلاء منذ الغزو الامريكي للعراق وهو من يدربهم وهو من يدعمهم ومن ثم يرسلهم للقتال في العراق
الادله على احتمالية دور النظام السوري
1/ اتهامات نوري المالكي له بشكل مباشر لاكثر من سنتين والادله موجوده ابحثوا عنها في جوجل
2/ دخول احد منفذ العمليه ضد المجله العراق مرتين عن طريق سوريا في عامي 2005 و 2008
3/ تهديد مفتي سوريا لاوروبا بوجود الاف الانتحاريين داخل اراضيها للانتقام من اسقاط النظام وتهديداته موجوده في اليوتيوب وهو يعتبر رسميا موظف حكومي لدى النظام
 

·
في فرنسا سقط ١٢ مواطناً في عمل ارهابي تأهبت الحكومة والرئيس واستنفروا العالم من اجل مواطنيهم، وفي سوريا تشرد نصف الشعب وسقط مئات الالوف بينما بشار الاسد يحتفل بالثلج.
 
هناك من يعمل جاهدا ً لتكون هناكمواجهة بين الغرب و العالم الإسلامي ، و معالم التغيير بدأت في الظهور ...
 
قتل كم صحفى بجريدة تايهه مقابل ابعاد عشرات الألاف من العرب والمسلمين.:rolleyes:
 
قاديروف يعلن رئيس شركة "يوكاس" النفطية السابق عدوه الشخصي بسبب الرسوم المسيئة للنبي
9RIAN_02433783.LR.en.jpg



أعلن رئيس الشيشان رمضان قاديروف أن رئيس شركة "يوكاس" للنفط السابق ميخائيل خودوركوفسكي عدوا شخصيا له بسبب دعوة الأخير الصحفيين إلى إعادة نشر الرسوم الساخرة من النبي محمد (ص).

وقال رئيس الشيشان إن رجل الأعمال المقيم في سويسرا أصبح "عدو المسلمين في جميع أنحاء العالم" وبالتالي "عدوه الشخصي".

ودعا إلى معاقبة خودوركوفسكي بشدة. وأعرب عن أمله بوجود أشخاص قادرين على محاسبة خودوركوفسكي.

وأصدر رئيس البرلمان الشيشاني دوكوفاخا عبد الرحمانوف تصريحات مماثلة في وقت سابق. ووصف تصرف خودوركوفسكي بالرغبة الساخرة في الشهرة من خلال موضوع وفاة الصحفيين الفرنسيين.

وكان خودوركوفسكي قد كتب على موقع تويتر معلقا على الهجوم على مجلة "شارلي إيبدو" قائلا: "إن كان الصحفيون يستحقون الاحترام فلن نرى غدا صحيفة واحدة دون الرسوم المسيئة للنبي".




عاهرة بوتين اصبح يدافع عن الاسلام
 
استشهد 60 طالبا في صنعاء بتفجير انتحاري من مليشيات الحوثي ... والرئيس اليمني عبر عن اسفه الشديد لسقوط ضحايا في فرنسا ولم يتكلم عن ماحدث في صنعاء .
 
استشهد 60 طالبا في صنعاء بتفجير انتحاري من مليشيات الحوثي ... والرئيس اليمني عبر عن اسفه الشديد لسقوط ضحايا في فرنسا ولم يتكلم عن ماحدث في صنعاء .
الحوثيون لا يقومون بتفجيرات إنتحارية ربما القاعدة ..
 
موقع أمريكى: الموساد نفذ عملية "تشارلى إبدوا" لزيادة العداء للمسلمين

اتهم موقع "انترناشونال بيزنس تايمز" الأمريكى الموساد الإسرائيلى بمسئولية اقتحام مقر مجلة "شارلى إبدوا" وقتل 12 شخصًا بالمجلة من بينهم 4 رسامى كاريكايتر.
وأضاف الموقع الأمريكى أن الموساد رغب فى الانتقام من تصويت البرلمان الفرنسى لصالح فلسطين بالإضافة إلى تصويتها لصالح المشروع الفلسطينى فى الأمم المتحدة فقام الموساد بالهجوم على مقر المجلة لإلصاق التهمة بالمسلمين.
وأوضح الموقع الأمريكى أن هجوم المجلة على "أبو بكر البغدادى"، زعيم تنظيم داعش، الممول من مصادر أجنبية، دفع الموساد أيضا للتخلص من منتقديه.
وأكد الموقع أن الموساد استأجر مسلمين من أصول عربية لتنفيذ الهجوم لزيادة العداء ضد المسلمين فى العالم.

 
اين هي الجثت و صور العزاء خصوصا ذاك المدعو احمد الذي ضرب برساسة في راسه و لم نرى لا دماء و لا ارتداد من الصدمة
 
اين هي الجثت و صور العزاء خصوصا ذاك المدعو احمد الذي ضرب برساسة في راسه و لم نرى لا دماء و لا ارتداد من الصدمة


المشهد تمثيلي ، إطلاق النار على رأس شخص ، يتم بعدهآ الشهيق والزفير بقووة وتحريك الأيدين إلى الإعلى وفتح الفم بقوة
ما حدث مع العسكري يؤكد بأن هذا الفعل هو صنيعة الفرنسيين لكسب تأييد شعبي لتدخل في ليبيا

الأمر ليس موجة لنآ بل موجه لشعوبهم ، فهم يعلمون بأن الأمر لن نصدقه كمآ لم نصدق 9/11








 
استشهد 60 طالبا في صنعاء بتفجير انتحاري من مليشيات الحوثي ... والرئيس اليمني عبر عن اسفه الشديد لسقوط ضحايا في فرنسا ولم يتكلم عن ماحدث في صنعاء .
اليوم اعلن وفات 10 نازحين سوريين في عرسال متجمدين من جراء العاصفة الثلجية ........
لم نرى احدا بل الجميع ينعي موتى فرنسا و هناك من يتحدث انهم يشوهون اﻻسﻻم ووووو
ﻻ ارى اي ردة فعل من يدعون انهم ينصرون اﻻسﻻم و يقدمون الصورة الحضاريةلﻻسﻻم
 
باسكوا: فرنسا أصبحت "معاقة مخابراتيا" بسبب خسارتها للمغرب

هو قال ان فــرنسا فقدت مصدرا استخباراتيا مهما بعد تعليــق التعــاون الامني مع المغرب .. و انت تعــرف بعض الصحف يريدون المبالغـة في الأوصاف ..لكن بالفعل التغلــغل المخابراتـي المغربي في أوساط الجالية المغاربية و المسلمة عامـة في فرنسـا كبيــر ما يجعل المخابرات المغربيـة تملك قاعدة بيانـات ضخــمة جدا عن تحركات الجهاديين في فرنسا و اوروبا الغربية عموما ...

. Nous devons aussi renforcer nos relations sur le plan international. Or, actuellement, nos relations avec le Maroc, qui était l'une de nos principales sources de renseignement, sont considérablement distendues, pour des raisons que j'ignore. À l'heure actuelle, il faut renforcer la protection de tous les lieux publics mais aussi tout particulièrement les lieux de culte dans lesquels on sait qu'il existe des éléments extrémistes. À titre préventif, on ne doit pas hésiter non plus à procéder à un certain nombre d'interpellations et renforcer les liens avec les pays confrontés aux mêmes types de problèmes.


يجب علينا ايضا تقــوية علاقاتنا على المستوى الدولي ..حاليا علاقاتنا مع المغرب الذي كان من مصادر معلوماتنا الرئيسية أصبحت مقطوعة لأسباب أجهلها لحد الآن
 
هناك من يعمل جاهدا ً لتكون هناكمواجهة بين الغرب و العالم الإسلامي ، و معالم التغيير بدأت في الظهور ...
الحوثيين كانو في التسعينات يجزون رؤس البشر اكثر من داعش
كان عندي صوره وهم يحملون رؤوس مقطوعة
وقد مسحتها من جوالي من بشاعتها
ساحاول ان انزلها هنا اذا وجدتها
هم الان يحاولون ان يضهرو انهم ملائكة ووالله انهم ارذل من القردة والخنازير
 
عودة
أعلى