ايران تتهم باكستان بانها لا تفعل شياء لايقاف المقاتلين من التوجه لحدودها واتهمت السعودية بتمويلهم

ARABIC

صقور الدفاع
إنضم
2 ديسمبر 2013
المشاركات
3,182
التفاعل
13,380 0 0
.Iran is convinced that Pakistan is doing nothing to stop militants from attacking its territory

thediplomat_2014-10-22_18-54-13-386x289.jpg

Iran accused Pakistan of allowing militants to enter its eastern province of after an on Iranian border guards last week killed two border police officers and injured many others.

including and . Iran has accused Saudi Arabia of funding Jaish ul-Adl and Pakistan of turning a blind eye to them. Both Iran and Pakistan have summoned each other’s ambassadors, and demanded explanations.

بما في ذلك جند الله وجيش المجاهدين العدل. واتهمت ايران المملكة العربية السعودية لتمويل جيش المجاهدين العدل وباكستان تغض الطرف لهم. وقد استدعت كل من إيران وباكستان سفراء بعضهم البعض، وطالب التفسيرات.

Pakistan and Saudi Arabia developed warm relations. Pakistani military forces help protect Saudi Arabia while Saudi Arabia funnels money into Pakistan’s military and religious establishments. Even though Pakistan continues to cooperate with Iran in some sectors due to their geographic proximity, it is increasingly clear that Pakistan is closely aligned with the Saudi camp. Perhaps it has no desire to stop militants from causing Iran some discomfort, as that would help the goals of many domestic players in Pakistan as well as the goals of its benefactor, Saudi Arabia.

وضعت باكستان والمملكة العربية السعودية علاقات دافئة. تساعد القوات العسكرية الباكستانية حماية المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية في حين يمرر الأموال في المؤسسات العسكرية والدينية في باكستان. على الرغم من تواصل باكستان للتعاون مع إيران في بعض القطاعات بسبب قربها الجغرافي، فمن الواضح بشكل متزايد أن باكستان تحالف وثيق مع المعسكر السعودي. ربما ليس لديها الرغبة في منع المتشددين من التسبب في إيران بعض الانزعاج، لأن ذلك من شأنه أن يساعد على تحقيق أهداف العديد من اللاعبين المحليين في باكستان فضلا عن أهداف تستفيد بها المملكة العربية السعودية.
 
اذا صح الكلام فربعنا يلعبون على الصامت وبدون ضجيج لتأديب ايران وفقهم الله
 
هههههههههههههه الحكومة الإيرانية تعلم أن السعودية اتخذت هذا لأنه فعل مضاد لما تقوم به إيران .
فهم يرون نتائجه على الأرض وفي نفس الوقت يخافون ان يحدث لهم هذا .

لكن نقول واحده بواحده وتلك بهذه والبادي أظلم.

هذا في حالة ان كان الكلام صحيح.
 
ايهما اخطر ان تكون على حدود عدوك مثل ايران بالحوثي وشيعة العراق ام تكون بداخل ارض عدوك مثل السعوديه التي تدعم جيش العدل البلوشي

هذه ضربه لبعض الاعضاء بالمنتدى الذين صدعوا رؤسنا بنغمتهم المتكرره ان ايران تحاصرنا رغم ان الادوات التي تستخدمها ايران لحصارنا على كلامهم هي مشغوله بقتال داخل اراضيها فالشيعه يقاتلون داعش والحوثيين يقاتلون القاعده والشعب اليمني اذا متى سوف يقومون بعمليات ضد السعوديه

السعوديه داخل ايران وايران لم تستطيع ان تصل الى داخل السعوديه هذا هو الفرق بين من يثرثر وبين من يعمل بصمت
 
اتمنى فعلاً الخبر صحيح وزيادة الدعم واشعال الجهه الغربية من ايران (الاحواز المحتل)

اشغل العدو في نفسه علشان ينشغل عنك
 
عودة
أعلى