اقوى المقاتلات العربيه (دول المواجهه )

طائرات الميغ هي افضل الطائرات الحربية في العالم تتفوق على التايفون والاف16 واي طائرة اخرى حربية هدا العملاق الروسي لامجال للعب معه

اخي الدمار الشامل كيف تقول ان الميغ اقوى الطائرات في العالم و روسيا ليست لها طائرة شبحية مثل الاف 22 و الاف35.
و كيف تستهزا بالتايفون و الاف 16 احسن مقاتلة متعددة المهام في العالم.
انت تتكلم بالعاطفة فقط و لا تبرهن على كلامك و هذا ليس جيدا .

الطائرات الحديثة الافضل العربية هي
السوخوي35 الجزائرية
السوخوي32الجزائرية
السخوي 30 الجزائرية
الميغ 29 الجزائرية
الميغ 35 الجزائرية
الاف 15 الاماراتية والسعودية
الاف16 المصرية والاماراتية
الميغ 25 المصرية

يا اخي لا تمتلك الجزائر السوخوي 35 ولا الميغ 35 بل تمتلك السوخوي30
والامارات لا تمتلك الاف15
والاف16 الاردنية افضل من المصرية
الميغ25 اين ذهبت الميراج المصرية

أخى الكريم هل تعرف ان الإف 16 الأردنيه ليست أفضل من المصريه بل بالعكس ودليلى على ذلك أنه قبل ان تأتى إلى الأردن كانت و مستعمله و اعيد تجديدها و إطاله عمرها من قبل مستخدمينها
أما المصريه فكلها جديده من المصنع و إيضا تم تطويرها إلى البلوك42

الميغ 29 المطوره خصيصا لمصر لماذا لم تذكر هى الأخرى

شكرا لك يا أخ ولكن لماذا لم تذكر التايفون السعودية نرجو بعض المعلومات عنها

جميل بسنسيت ان اقول لك يجب ان تتحدث عن الطائرات الاخرة الحديثة:radar: في كل الدول العربية

احسن الطائرات هي السو30 و الميغ29 س م ت الجزائريتين و الاف16 بلوك 60 الاماراتية و التايفون السعودية

الطائرات الاحدث في سلاح الجو العربي هي:
الميغ29 ام اس تي
السو30 ام كا
السو35
التايفون
الاف16 الاماراتية
وبس

معلومة قد يجهلها الكثير من الاخوة الميج 25 السورية و الجزائرية خارج الخدمة حاليا بإستثناء النسخ المخصصة للحرب الالكترونية والاسطلاع .
شيئ اخر لا يوجد شيئ اسمه دول المواجهة هناك دولتين فقط معنيتن باي حرب مستقبلية مصر وسوريا وان كانت نسبة مصر في خوض حرب مستقبلية " على المدى القصير والمتوسط " لا تتجاوز 2 بالمئة مع نسبة 50 بالمئة لسوريا واذا فشلت المفاوضات ترتفع الى 80 بالمئة .

لا السعودية ولا الاردن و لا الامارات ولا اي دولة اخرى معنية بالحرب بإستثناء سوريا و لبنان - حزب الله - مصر ايضا غير معنية على المدى القصير .
كلام جميل اخي وانا موافق عليه تماما وكن السؤال يصبح لماذا الدول العربيه الاخرى تصرف مئات المليارات على التسلح

اين المقاتلات الجزائرية اخي و التايفون السعودية اعتقد ان تصنيفك بحاجة الى تعديل كبيرا .
لكن شكرا على الموضوع اخي

كلام جميل اخي وانا موافق عليه تماما وكن السؤال يصبح لماذا الدول العربيه الاخرى تصرف مئات المليارات على التسلح

دول الطوق تتسلح لمواجهة مرتقبة مع إسرائيل تتفاوت إحتمالاتها

دول الخليج تتسلح لعدوها الأول طهران ولن تبقى الى الأبد مشمولة بالحماية الأمريكية وهذا حقهم الطبيعي

عودة
أعلى