الدعم الإداري
الي طلعوا من اليمن 10 اشخاص

حاليا كل موضوع يخص اليمن تدخلون الامارات فيه
هذا دليل على فشلكم وان الاوضاع خرجت من يدكم 😂
انا بشكل شخصي والله الحمد مرتاح وكنت اتمنى بعد ان خرجنا في 2019 اعتقد ان لانرجع مره اخرى
بصراحه كان صرف عالي

بنيه تحتيه ومستشفيات وشوارع ودعم مالي ولوجستي
صرف على دوله وشعب من جميع النواحي بسبب ادارة فاشله من قبل مايسمى قيادة التحالف والسعوديه تحديدا
ولذلك لم يرى اليمني غير المشاريع الفنكوشيه فالاعلام

ولكن للاسف هناك فاشل لم يستطيع ادارة الاوضاع وطلب منا التدخل ورجعنا بقوات مكافحة الارهاب لسيطره على الاوضاع وهم الذين خرجوا ولكن صياحكم طرب

حتى لو واحد يتظاهر بسوء احواله سيقولون الامارات السبب هههه
الأستاذ العزيز خلودي

اولا: اليمن الجنوبي كان تحت سيطرتكم من ٢٠١٥ إلى ٢٠٢٥
ولذلك كل ما يجري داخل هذه المحافظات تتحمل مسؤوليته الإمارات والمجلس الانتقالي والواقع يقول انكم فشلتم فشل ذريع في ادارة هذه المحافظات
ولذلك لا تسطيع اي قوى اخرى بالوقت الحالي ترقيع ما أفسدته الامارات والانتقالي في ٦ شهور او سنة او ثلاث سنين
ثانيا: بخصوص تدخلاتكم باليمن والسيطرة على بعض القوى اليمنية

فحاب اقولك ان بلسانك اعترفت بان الامارات اخرجت ١٠ ضباط وبقي ٢٠٠ الف شخص تتحكم بهم الإمارات جميعا

فعيب اليوم تناقض نفسك وتكذب وتقول انا لا أتدخل بالمشهد باليمني وان الأطراف الأخرى ترمي فشلها على الإمارات 😅

أنا اعرف ان الحكومة الاماراتية للأسف تصدر بيانات وترجع تكذب نفسها في اليوم التالي
ولكن اليوم اكتشفت ان هذه العادة انتقلت إلى المواطن الإماراتي الشقيق
وأصبح يتفوه بالحديث ويكذب في ما قاله باليوم التالي💔


لا أعلم إذا كان هذا بسبب تاثير العلاقة مع إسرائيل ام لا 💔🙂

IMG_4159.jpeg

مشاركة في الموضوع 'ماذا يحدث في حضرموت'
https://defense-arab.com/vb/threads/209921/post-6374453
 
استاذ خالد توقفوا عن تحريك أدواتكم ٢٠٠ الف عن اليمن

فاليمن بلد فقير وشعبه عانى لسنوات


عيب هذا الحقد
عيب هذا الحقد
عيب هذا الحقد

إذا عندك مشكلة مع السعودية واجهه بشكل مباشر وجنب الشعب اليمني المهاترات الصبيانية
 
الأستاذ العزيز خلودي

اولا: اليمن الجنوبي كان تحت سيطرتكم من ٢٠١٥ إلى ٢٠٢٥
ولذلك كل ما يجري داخل هذه المحافظات تتحمل مسؤوليته الإمارات والمجلس الانتقالي والواقع يقول انكم فشلتم فشل ذريع في ادارة هذه المحافظات
ولذلك لا تسطيع اي قوى اخرى بالوقت الحالي ترقيع ما أفسدته الامارات والانتقالي في ٦ شهور او سنة او ثلاث سنين
ثانيا: بخصوص تدخلاتكم باليمن والسيطرة على بعض القوى اليمنية

فحاب اقولك ان بلسانك اعترفت بان الامارات اخرجت ١٠ ضباط وبقي ٢٠٠ الف شخص تتحكم بهم الإمارات جميعا

فعيب اليوم تناقض نفسك وتكذب وتقول انا لا أتدخل بالمشهد باليمني وان الأطراف الأخرى ترمي فشلها على الإمارات 😅

أنا اعرف ان الحكومة الاماراتية للأسف تصدر بيانات وترجع تكذب نفسها في اليوم التالي
ولكن اليوم اكتشفت ان هذه العادة انتقلت إلى المواطن الإماراتي الشقيق
وأصبح يتفوه بالحديث ويكذب في ما قاله باليوم التالي💔


لا أعلم إذا كان هذا بسبب تاثير العلاقة مع إسرائيل ام لا 💔🙂

مشاهدة المرفق 868847
مشاركة في الموضوع 'ماذا يحدث في حضرموت'
https://defense-arab.com/vb/threads/209921/post-6374453

10 اماراتين والرقم الاخر يمنين اهل البلد !!
اذا نحن نسيطر على الجنوب انتم على ماذا تسيطرون ؟
 
استاذ خالد توقفوا عن تحريك أدواتكم ٢٠٠ الف عن اليمن

فاليمن بلد فقير وشعبه عانى لسنوات


عيب هذا الحقد
عيب هذا الحقد
عيب هذا الحقد

إذا عندك مشكلة مع السعودية واجهه بشكل مباشر وجنب الشعب اليمني المهاترات الصبيانية

بختصار
لاترمي فشلك على الاخرين
 


قالوا: الإمارات أوقفت بلحاف...
وقالوا: الإمارات عطلت ميناء الضبة...
وقالوا: الإمارات أغلقت ميناء عدن والمصافي...
وقالوا: الإمارات استولت على سقطرى...
وقالوا: الإمارات ملأت الجنوب بالقواعد العسكرية والأمريكان والإسرائيليين...
طيب... الإمارات غادرت!
فأين بلحاف؟
وأين الضبة؟
وأين المصافي؟
وأين ميناء عدن؟
وأين القواعد العسكرية التي كانوا يحدثوننا عنها صباح مساء؟
وأين الأمريكان والإسرائيليون الذين أرعبونا بقصصهم؟
الغريب أن الإمارات رحلت، لكن كل شيء بقي كما هو!
يبدو أن المشكلة لم تكن في الإمارات كما كانوا يرددون، بل في أكاذيب من كانوا يبحثون عن شماعة يعلقون عليها كل فشل وكل أزمة.
سنوات من التحريض والشتائم والتخوين ضد الإمارات، بينما كانت تدعم المستشفيات والمدارس والكهرباء، وتسند القوات الأمنية والعسكرية، وتقدم ما تستطيع على الأرض.
أما أصحاب الضجيج والشعارات، فما زال المواطن ينتظر منهم أن يشرحوا له: إذا كانت الإمارات سبب كل هذه المشاكل، فلماذا لم تختفِ المشاكل بعد رحيلها؟
شكراً الإمارات...فالمواقف لا تُقاس بالشعارات، والوفاء لا يُنسى، ومن وقف مع الجنوب في أصعب الظروف سيبقى محل تقدير واحترام.



اللهم من ضر اليمنيين والسعوديه وغدر بهم يهدم بلده ويشتت شعبه
وينزل عليهم غضبه ويجعلهم عبرة لمن يعتبر ويسلط عليهم من يسومهم سوء العذاب في الدنيا والاخرة
 
الخروج الإماراتي فضحهم. كانوا يريدون اللعب على وتر العاطفة واظهار الإمارات بالمعتدية ففصحهم الله. وكشف سبب عدم التحرير منذ ١١ عام. وفضح اتفاقهم مع المنظمات الإرهابية سواء الشيعية او السنية.
 
الخروج الإماراتي فضحهم. كانوا يريدون اللعب على وتر العاطفة واظهار الإمارات بالمعتدية ففصحهم الله. وكشف سبب عدم التحرير منذ ١١ عام. وفضح اتفاقهم مع المنظمات الإرهابية سواء الشيعية او السنية.

اللي شفناه مش خروج اللي شفناه واتنقل صوت وصورة إخراج
 
10 اماراتين والرقم الاخر يمنين اهل البلد !!
اذا نحن نسيطر على الجنوب انتم على ماذا تسيطرون ؟
كاد المريب ان يقول خذوني هلالكم الاسود كان يزرع الورود المتفجرة ويقتل النفوس البريئة بغير ذنب
الشجر والمدر وجميع مقومات الحياة انتزعتوها من العزل واهل الدين وعملتم مالايعمله الا اليهود يا يهود الخليج
ماذا تركتم للشيطان يا شياطن الانس يا اعداء الاسلام جعلوا قبر ابوهم مزار
يعني اولاد زايد جعلوا قبر ابوهم افضل من قبر النبي صل الله عليه وسلم
وقبر صاحبيه رضي الله عنهم ورفعوه عن الارض ببناء وهذا شرك والمسجد لايصلى فيه
كفو عن الكذب والدجل ياهل الشقاق والنفاق
 
التعديل الأخير:
الخروج الإماراتي فضحهم. كانوا يريدون اللعب على وتر العاطفة واظهار الإمارات بالمعتدية ففصحهم الله. وكشف سبب عدم التحرير منذ ١١ عام. وفضح اتفاقهم مع المنظمات الإرهابية سواء الشيعية او السنية.
الله يفضح المفضوح ابو شردة لازلتم في غيكم
مايحصل في عدن من مصائب انتم سببها ومن يمولها يا قتلة المسلمين
 


للتاريخ.. حتى لا يتم تزوير إنجازات دولة الإمارات في عدن أو نسبها لدولة أخرى
-الأربع ساعات التي تشتغل الكهرباء في عدن هذه الأيام هي بفضل محطة الطاقة الشمسية التي انشأتها الإمارات
-الأطقم الأمنية والعربات التي تحفظ أمن المدينة هي دعم اماراتي للأجهزة الأمنية الجنوبية
-بناء المنشآت الأمنية ومقار الشرطة في عموم مديريات عدن بدعم من دولة الإمارات
-إعادة تأهيل جميع المدارس في عدن بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة
-تدريب وتسليح جميع القوات الأمنية والعسكرية بدعم من دولة الإمارات
-صرف مرتبات القوات الجنوبية العسكرية والأمنية على مدى 10 سنوات بدون منّه ولا أذى والتي تقدر بأكثر من 10 مليارات دولار
-شراء وقود إسعافي لكهرباء عدن بأكثر من 300 مليون دولار في الصيف الماضي من عام 2025
السؤال الذي يطرح نفسه: ماذا قدمت السعودية للجنوب؟
الإجابة: أحبطت دعم إماراتي لقطاع الكهرباء في الجنوب بقيمة مليار دولار كان سينهي معاناة الجنوبيين من هذا الصيف الحارق ماذا تريد عزيزي الجنوبي بعد كل هذه الحقائق؟

نحن حررناها وانتم دمرتوها ياشياطين الخليج
فارسل ربي لكم من دمر ما بنيتوه في خمسين سنة في 39 يوماً
الاتعتبرون اصبحت تل ظبيب ودبي مدن اشباح الله يدمر من دمر اليمن ومن اراد لبلاد الحرمين سوء
 
الخروج الإماراتي فضحهم. كانوا يريدون اللعب على وتر العاطفة واظهار الإمارات بالمعتدية ففصحهم الله. وكشف سبب عدم التحرير منذ ١١ عام. وفضح اتفاقهم مع المنظمات الإرهابية سواء الشيعية او السنية.

لان في السابق كان كل فشل يتم ارجاعه للامارات
الان الامارات غير موجوده ولا نرى اي تقدم ولا حتى اي تحسن على مستوى المواطن العادي
ف عرفنا اين الفشل بالضبط
 
10 اماراتين والرقم الاخر يمنين اهل البلد !!
اذا نحن نسيطر على الجنوب انتم على ماذا تسيطرون ؟
ياخي لا تتفلسف
اقرا كلامك مو كلامي

من هم الفاعلين على الارض الي تتحكمون فيهم وتستطيع تحريكهم متى ما تشاء؟؟؟

انت من قلت هذا الكلام وليس كلامي !!!
 

المرفقات

  • IMG_4225.png
    IMG_4225.png
    561.8 KB · المشاهدات: 7
ياخي لا تتفلسف
اقرا كلامك مو كلامي

من هم الفاعلين على الارض الي تتحكمون فيهم وتستطيع تحريكهم متى ما تشاء؟؟؟

انت من قلت هذا الكلام وليس كلامي !!!



ماراح يرد عليك واذا رد بيلف ويدور دنفوس من نسل دنافيس اذا كبيرهم دنفوس وش ترتجي من هالخمه

غير الكذب و التلفيق و التزوير و ادعاء المظلوميه و الدنفسه

من هزها وهوا على بطنه لا ترتجي منه خير
 
الخروج الإماراتي فضحهم. كانوا يريدون اللعب على وتر العاطفة واظهار الإمارات بالمعتدية ففصحهم الله. وكشف سبب عدم التحرير منذ ١١ عام. وفضح اتفاقهم مع المنظمات الإرهابية سواء الشيعية او السنية.
دور غيرها خروج بمحض إرادتنا هذي تصحكون بها على أنفسكم أنتم دردتم شر طرده وفضحتم أمام العالم كله وصاحبكم جته جلطه من الصدمه
 
هناك بوادر والحوثي يهيء الرأي العام للبدء ب شن هجوم شامل على الشرعية والتحالف


إذا راح نلعب دور الدفاع فقط وقتها لن يحصل أي تقدم ولكن المزيد من القتال و خسائر بشرية ضخمة على الحوثي بدون اي تغيير سياسي او ميداني

إذا راح نلعب هجوم ونستغل الوضع وقتها ممكن نحقق تقدم يسرع من حسم الحرب

ولو اني مستغرب و متفاجئ بصراحة من وقت الهجوم الآن

هل عندهم اي قدرة صاروخية او درونات بشكل مؤثر؟
هل يثقون في قدرتهم على تحقيق اي تقدم حقيقي، او الهدف فقط الحرب لأجل الحرب؟

في نفس الوقت ما اضمن عملاء الإمارات و إمكانية إنهم يلعبون دور سلبي لصالح الحوثي
 
إذا راح نلعب دور الدفاع فقط وقتها لن يحصل أي تقدم ولكن المزيد من القتال و خسائر بشرية ضخمة على الحوثي بدون اي تغيير سياسي او ميداني

إذا راح نلعب هجوم ونستغل الوضع وقتها ممكن نحقق تقدم يسرع من حسم الحرب

ولو اني مستغرب و متفاجئ بصراحة من وقت الهجوم الآن

هل عندهم اي قدرة صاروخية او درونات بشكل مؤثر؟
هل يثقون في قدرتهم على تحقيق اي تقدم حقيقي، او الهدف فقط الحرب لأجل الحرب؟

في نفس الوقت ما اضمن عملاء الإمارات و إمكانية إنهم يلعبون دور سلبي لصالح الحوثي
اذناب نتنياهو توقع منهم اي شي
 
الي طلعوا من اليمن 10 اشخاص

حاليا كل موضوع يخص اليمن تدخلون الامارات فيه
هذا دليل على فشلكم وان الاوضاع خرجت من يدكم 😂
انا بشكل شخصي والله الحمد مرتاح وكنت اتمنى بعد ان خرجنا في 2019 اعتقد ان لانرجع مره اخرى
بصراحه كان صرف عالي

بنيه تحتيه ومستشفيات وشوارع ودعم مالي ولوجستي
صرف على دوله وشعب من جميع النواحي بسبب ادارة فاشله من قبل مايسمى قيادة التحالف والسعوديه تحديدا
ولذلك لم يرى اليمني غير المشاريع الفنكوشيه فالاعلام

ولكن للاسف هناك فاشل لم يستطيع ادارة الاوضاع وطلب منا التدخل ورجعنا بقوات مكافحة الارهاب لسيطره على الاوضاع وهم الذين خرجوا ولكن صياحكم طرب

حتى لو واحد يتظاهر بسوء احواله سيقولون الامارات السبب هههه
طيب العشر اشخاص ليش راسلين لهم 80 مدرعة :مخ:
 
البيان الاماراتي يقول الاسلحة ليست لأي طرف يمني وانها للقوات الاماراتية
والاستاذ خالد يقول القوات الاماراتية 10 اشخاص واحد منكم كذاب
IMG_4843.jpeg
 
الخروج الإماراتي فضحهم. كانوا يريدون اللعب على وتر العاطفة واظهار الإمارات بالمعتدية ففصحهم الله. وكشف سبب عدم التحرير منذ ١١ عام. وفضح اتفاقهم مع المنظمات الإرهابية سواء الشيعية او السنية.

جندوا هاني بن بريك رئيس تنظيم القاعدة في اليمن واعطوه جنسية اماراتية وسلموه ادارة قوات ويتلكم عن الاتفاق من المنظمات الارهابية وهو مافي مليشيا على وجه الارض ما سلحها ودعمها!!
يا وجه استح ,, اذا باقي في حياء في وجيهكم !
 
إذا راح نلعب دور الدفاع فقط وقتها لن يحصل أي تقدم ولكن المزيد من القتال و خسائر بشرية ضخمة على الحوثي بدون اي تغيير سياسي او ميداني

إذا راح نلعب هجوم ونستغل الوضع وقتها ممكن نحقق تقدم يسرع من حسم الحرب

ولو اني مستغرب و متفاجئ بصراحة من وقت الهجوم الآن

هل عندهم اي قدرة صاروخية او درونات بشكل مؤثر؟
هل يثقون في قدرتهم على تحقيق اي تقدم حقيقي، او الهدف فقط الحرب لأجل الحرب؟

في نفس الوقت ما اضمن عملاء الإمارات و إمكانية إنهم يلعبون دور سلبي لصالح الحوثي
الحوثي مستحيل يعلن الحرب من طرف واحد وهو يدري ان ميزان القوة تغيرت والشرعية صار عندها جيش قوي درع الوطن+الطوارئ+العمالقة في غرفة عمليات وحده

عشان كذا لهم فتره يهددون بدون اي فعل (مترددين)
 
عودة
أعلى