كأنه دفعة جديدة من عربات النمر في الخدمة .

مصدر 100‎%‎ موثوق اعتمد

انا كان عندي علم بالهجمات امس من امس الفجر بتوقيت الامارات لكن جت أوامر عدم النشر ، بصراحة ماعندي علم نوع الدرون أو مصدر الهجوم لانه ماتواصلت مع الزملاء وخذت العلوم بالتفاصيل بسبب اني مسافر حالياً ، بنفس الوقت البانستر افلت طياراتين بدون طيار في هجوم الاول

ومثل مشاركاتي السابقة سلاح البانستر ما اخذ حقه بسبب تشغيله من طواقم فاشلة غير مدربة عكس الامارات

اخوي الله يهديك في اشياء الافضل ما تنقال .

" التفكير " بتسليم الملف القنوبي لدولة اخرى للتحايل على المجتمع الاقليمي والدولي هي اوهام صبيانية واستراتيجيات Playstation...

واللي يلعب بالنار لايلوم الا نفسه اذا احترق منها..

والحاضر يعلم الغايب...

التعديل الأخير:
الجمس الأسود وانت طالع من بوابة المطار .. حط الشنط في الدبة واركب ورى وتوكل عل الله .. الدال في الانتظار.

ههههههههههههههه 😂😂😂

اخوي الله يهديك في اشياء الافضل ما تنقال .

مافي شي مهم

مجرد نوع المنظومة ، الامور طيبة اخوي

وتم الاعلان يعني مافي شي جديد

واحد يوالي ايران والثاني يرجع للروسي وكذا تبلش فيهم الاثنين

لو ندعم الحوثي جويا وبريا وبحريا عشان ياكل الاخضر واليابس ولا يتقسم اليمن..

ونقول للي مايعقل، ضاعت فلوسك ياصابر..

عاد تصدق فيه شي انا مو فاهمه ، الحين الحوثي عنده عقدة من التقسيم ويكره الامارات بسبب دعمهم للانفصال وتسليحهم للجنوب .. وقلتها بمشاركة سابقة انا اشوف الحوثيين بتويتر ويوتيوب يسبون الامارات ١٠ اضعاف من سبهم للسعودية ويكرهون الامارات كره اعمى بسبب موقفهم من الجنوب

يعني من المفترض ان طالما الحوثي كاره الانفصال ومسبب لهم عقده ليش نشوف البعض يقف مع الحوثي بمسألة "عدم تقسيم اليمن" ؟ والبعض يقول التقسيم بعد نهاية الحرب اليمنيين يقررون .. ليش يعني ممنوع يقررون الحين ؟

يمن جنوبي مستقر ومزدهر ومسلح ومدعوم من الخليج افضل حل للازمة اليمنية وخل الحوثي يحارب الجنوب المدعوم من الخليج لمحاربة التمدد المجوسي واخذ احلى تسليح للحليف الجنوبي واعتقد هم اثبتوا انهم حليف يعتمد عليه

طيب لو سلمنا بهذا الأمر هل الجنوب كله مع الانفصال ولا مجموعة وحده وهي جماعة الانتقالي علماً بأن اليمن الجنوبي سابقاً كان مكون من الجنوب العربي اقليم حضرموت اقليم المهرة هل أخذ رأيهم لأنهم وحسب كلام مسؤليهم لايفكرون في الأنظمام مره أخرى تحت الحكم الجنوبي نهائياً ويطالبون بالاستقلال في حال تم استقلال الجنوب .. هنالك خلافات لابد حلها قبل التفكير في الانفصال ولكن البعض لايهمة ذلك وله مخططات واجندات أخرى بغض النظر عن حجم الخطأ الذي سيقع وسيسبب حرب اهلية في تلك المحافظات .. الأصح والأسلم للتحالف العربي هو ماتقوم به السعودية بعد دحر الحوثي اجلس على طاولت المفاوضات وضع افكارك ومن ثم تفاوض عليها وقرر بالأجماع ..

عاد تصدق فيه شي انا مو فاهمه ، الحين الحوثي عنده عقدة من التقسيم ويكره الامارات بسبب دعمهم للانفصال وتسليحهم للجنوب .. وقلتها بمشاركة سابقة انا اشوف الحوثيين بتويتر ويوتيوب يسبون الامارات ١٠ اضعاف من سبهم للسعودية ويكرهون الامارات كره اعمى بسبب موقفهم من الجنوب

يعني من المفترض ان طالما الحوثي كاره الانفصال ومسبب لهم عقده ليش نشوف البعض يقف مع الحوثي بمسألة "عدم تقسيم اليمن" ؟ والبعض يقول التقسيم بعد نهاية الحرب اليمنيين يقررون .. ليش يعني ممنوع يقررون الحين ؟

يمن جنوبي مستقر ومزدهر ومسلح ومدعوم من الخليج افضل حل للازمة اليمنية وخل الحوثي يحارب الجنوب المدعوم من الخليج لمحاربة التمدد المجوسي واخذ احلى تسليح للحليف الجنوبي واعتقد هم اثبتوا انهم حليف يعتمد عليه

السعوديه حتى لو ارادت انفصال اليمن لن تعلن ذالك خصوصا مع وجود الحكوميه اليمنيه في الرياض و ايضا ستظهر السعوديه بصوره انها دخلت حرب اليمن لاجل تقسيمه لذالك موقفها لن يكون رسمي حتى اخر لحظه .

بالنسبه للشعب السعودي ينظرون للجنوبيين انهم تحت النفوذ الاماراتي و بالنسبه للسعودي البسيط نفوذ الامارات على الجنوب لن يختلف على نفوذ ايران على الحوثي بالعكس ربما نفوذ ايران على الحوثي اقل حده عندهم من نفوذ اماراتي.

السعوديه حتى لو ارادت انفصال اليمن لن تعلن ذالك خصوصا مع وجود الحكوميه اليمنيه في الرياض و ايضا ستظهر السعوديه بصوره انها دخلت حرب اليمن لاجل تقسيمه لذالك موقفها لن يكون رسمي حتى اخر لحظه .

بالنسبه للشعب السعودي ينظرون للجنوبيين انهم تحت النفوذ الاماراتي و بالنسبه للسعودي البسيط نفوذ الامارات على الجنوب لن يختلف على نفوذ ايران على الحوثي بالعكس ربما نفوذ ايران على الحوثي اقل حده عندهم من نفوذ اماراتي.

الجنوبين ليسوا تحت اي نفوذ هم من يقررون مصيرهم بغض النظر عن موقف حزب الانتقالي الذي لاهم له سوى جمع المال ..

اما السعودي العظيم فلا يقيس الأمور بتلك الطريقة الساذجة التي تحدثت بها عنهم ولن يكون هنالك نفوذ لأي دولة على اليمن لا الأن ولا مستقبلاً فاليمن كاملاً لليمنيين نقطة أخر السطر ...

أجل السعودي البسيط لا طالة وشمخت

الجنوبين ليسوا تحت اي نفوذ هم من يقررون مصيرهم بغض النظر عن موقف حزب الانتقالي الذي لاهم له سوى جمع المال ..

اما السعودي العظيم فلا يقيس الأمور بتلك الطريقة الساذجة التي تحدثت بها عنهم ولن يكون هنالك نفوذ لأي دولة على اليمن لا الأن ولا مستقبلاً فاليمن كاملاً لليمنيين نقطة أخر السطر ...

أجل السعودي البسيط لا طالة وشمخت

كلامي واضح

انا كان مفروض اكتب البعض وليس كل الشعب السعودي البعض منهم يرون الجنوبيين تحت النفوذ الاماراتي حتى الردود في المنتدى توضح لك هذا.

الجنوبيين فعلا ليسو تحت نفوذ احد ولكن الكثيرين يعتبرونهم تحت نفوذ الامارات .

نعم السعودي البسيط الذي لا علاقه له في هذا الامور وهناك الاماراتي البسيط عادي لم اقصد الإساءة لاحد اخي .

نفسي اعرف اش المشكلة في تقسيم اليمن

خلهم يدعسون بعض ولي تطلع منه رصاصه ارمي عليه صاروخ
اذا بدأ تقسيم اليمن فلن ينتهي بشمال و جنوب فبط بل سوف يتقسم إلى خمس دول او اكثر.. الأفضل بقاء الوضع على ماهو عليه يمن واحد

مصدر 100‎%‎ موثوق اعتمد

انا كان عندي علم بالهجمات امس من امس الفجر بتوقيت الامارات لكن جت أوامر عدم النشر ، بصراحة ماعندي علم نوع الدرون أو مصدر الهجوم لانه ماتواصلت مع الزملاء وخذت العلوم بالتفاصيل بسبب اني مسافر حالياً ، بنفس الوقت البانستر افلت طياراتين بدون طيار في هجوم الاول

ومثل مشاركاتي السابقة سلاح البانستر ما اخذ حقه بسبب تشغيله من طواقم فاشلة غير مدربة عكس الامارات
الحمدلله على السلامه.

نسمع عويل ايران من بعيد

النصر اقرب مما مضى، و لا رجوع للتفاوض مع الحوثي.

الحوثيون يلعنون ايران الان صباح مساء بسبب فكرة قصف الامارات لتهديدها للخروج من اليمن و الان ايران تتصل لتعيد الامارات لطاولة التفاوض مع الحوثيين لانقاذ مشروعها في اليمن.

اليمن مقسم جاهز كونفراليات مستقله تحت قياده شكليه جمهورية
الجنوب غالبيته تحت النفوذ السعودي ما عدى عدن تتقاسم السعوديه والامارات النفوذ
الدول تحتاج عمق استراتيجي ومن لا يوجد لديه عمق استراتيجي يعيش في قلق دائم وجاهزية عسكرية مستمره
والامارات بحاجه لعمق استراتيجي والسعوديه هي العمق الاستراتيجي للدول الخليجيه فلذا ارح راسك وارح راس عبسي الامارات والسعودية شيء لا يتجزاء حتى لو حصلت بعض المشاكل فهي مشاكل فقط بخصوص ادارة امر ماء في بينهم كملف الحديده

لو كلامك صحيح وأتمنى ذلك فمن الواضح ان صار upgrade على البانتسير الاماراتي بحيث الامارات تضعه وتعتمد عليه في أماكن حساسة مستحيل يكون نفس النسخه اللي تم ارسالها لليمن وليبيا ، البانتسير خيار اوفر من الطلعات الجوية لـ F16 لاعتراض المسيرات ونجاح المنظومة الروسية بالاعتراض أمر ممتاز ونقدر نقول البانتسير سجل نجاحات وصار يبيض الوجه 😁
حتى البانتسر التى أرسلت إلى ليبيا شاهدتها بأم عينى تسقط أكثر من الطائرة تركية فى جنوب طرابلس

و فى نفس الوقت تكون دولة فى الشمال مزعزعة لاستقرار المنطقة خيار غير واقعى حاليا

عودة
أعلى