لذالك قلت سابقا اليمن ليس بحاجه الى السلاح الذي ظهر في بعض المسرحيات بأن مصدرها سلطنه عمان قلت لا أستبعد بوجود جهات من الشرعيه تقوم ببيع السلاح للحوثي واليمن من قبل الحرب بلد متخم بالسلاح وأنت يمني ومن اليمن تؤكد بوجود جهات منتسبه للشرعيه تبيع للحوثي ..
شوف اليمن متخم بالسلاح الخفيف والمتوسط
اما صواريخ وطائرات مسيره الي عمان متهمه بنظر بعض الاعضاء فيها
فهذا الشي انا مش عارف فيه
لكن المهره تحت السيطره السعوديه
والحدود تحت يداتهم
من فين يجي التهريب
هذا رايي ويمكن يكون غلط

والحدود تحت يداتهم
من فين يجي التهريب
هذا رايي ويمكن يكون غلط
من الحديده يا عبقري زمانك

لو سمحت تكلم بالمنطق احترم هذا المنتدى العضيم الي انت فيه واحترم عقولنا

اول شي اليمن غرقان اسلحه قبل الحرب يعني كل شخص في اليمن عنده اقل شي سلاحين ..والحين بعد الحرب كل شخص يملك اربعه اسلحه ناس ياخذون سلاح من الحوثي وناس من الشرعيه يعني اي شخص يبي سلاح بيحصل بلاش

لما يكون فيه اغراق في السوق بجميع الاسلحه لن تجد من يشتري السلاح ... قبل الحرب كان فيه تهريب سلاح للسعوديه اما الحين هم محاصرين ما يقدرون يهربون سلاح يعني ما عاد فيه مشتري للسلاح
انا محترم المنتدى واحترم العقول الي تفهم سريع

هذا الي حاصل باليمن ان شئت صدقت والا فانت حر بتفكيرك
باقول لك شي وانت حر بتصديقه
يبيعو رتب عسكريه في مارب من ١٠٠٠ سعودي للملازم وما فوق كل رتبه لها سعر

الوحدات العسكريه النظاميه الحزام الامني والنخب والعمالقه من جهه والحوثيين من جهه اخرى لديهم قوانين عسكريه عسكريه
الحوثي ما بيوزع سلاحه لاي شخص الا لمن غسل عقولهم وحولهم على جبهاته فقط

يعني مافيش تسيب بالسلاح

والحدود تحت يداتهم
من فين يجي التهريب
هذا رايي ويمكن يكون غلط
نعم صديقي أول مسرحيه كانت لشاحنات تحمل سلاح من النوع المتوافر باليمن وبكثرة والتي لاحقا فضح تلك المسرحيه محافظ المهرة على قناة الإمارات وعلى الهواء مباشرة الوسيله الاعلاميه المفضلة للتحالف أشارت الى طرق التهريب ولا علاقه لعمان بها وهذا ما اشار إليه وزير خارجيه عمان أضف الى ذالك قوات التحالف لها وجود في المهرة والمحافظات الجنوبيه وهي تسيطر على المنافذ ...

الله يصلح الحال

طيران التحالف يدمر منصة صواريخ للمليشيات في عبس.

نفذت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الأحد غارتين على مزارع الجر غرب مديرية عبس بمحافظة حجة.
وأسفرت الغارتان حسب مصدر عسكري عن استهداف وتدمير منصة صواريخ وطقم محمل بمقاتلي المليشيا الانقلابية الحوثية في مزارع الجر غرب مديرية عبس بمحافظة حجة.

وتأتي هذه الغارات بعد سلسلة غارات جوية لطيران التحالف استهدفت مخزن ألغام وعبوات ناسفة في بني حسن شمال مديرية عبس، وطقمين عسكريين بمديرية مستبأ.

انا محترم المنتدى واحترم العقول الي تفهم سريع

هذا الي حاصل باليمن ان شئت صدقت والا فانت حر بتفكيرك
باقول لك شي وانت حر بتصديقه
يبيعو رتب عسكريه في مارب من ١٠٠٠ سعودي للملازم وما فوق كل رتبه لها سعر

الوحدات العسكريه النظاميه الحزام الامني والنخب والعمالقه من جهه والحوثيين من جهه اخرى لديهم قوانين عسكريه عسكريه
الحوثي ما بيوزع سلاحه لاي شخص الا لمن غسل عقولهم وحولهم على جبهاته فقط

يعني مافيش تسيب بالسلاح

اذا الوضع كذا ما فيه جنود في ارض الواقع كلهم ضباط كبار في الجيش لانهم جايين بفلوسهم

طيب من يحارب في ارض الواقع؟؟

اذا الوضع كذا ما فيه جنود في ارض الواقع كلهم ضباط كبار في الجيش لانهم جايين بفلوسهم

طيب من يحارب في ارض الواقع؟؟
في جنود على الارض وفي وهميين

لكن الجنود الي عندهم ارقام عسكريه مابيقدرو يغيرو حالهم الى ضباط ولكن بيترقو كل واحد ومعرفته

اليمن فيه جيوش مش جيش واحد

الي قاتل صح هم الجنوبيين وحررو بلادهم ب ٣ اشهر
وقوات العمالقه الي حررت الساحل هم برضه جنوبيين والنخب مثل الشبوانيه والحضرميه

ولكن كل هولا لا يتبعون الشرعيه هم يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي
بتسالني ليش
بقول لك الحكومه الشرعيه مسيطر عليها الاخوان والاخوان اكبر فاسدين ومنافقين وغدارين
ما دخلو بمكان الا وخربوه
ويشتغلو مثل العصابات كل واحد يحمي الثاني وكل مسؤؤل بيدافع عن صاحبه بالحزب وفيهم فساد والشعب له الله
عشان كذا صارو منبوذين باليمن وبالذات في الجنوب لاننا عرفناهم على حقيقتهم من قبل ما يجي الحوثي والتحالف

انا ذكرت لك بالجنوب
اما الشمال فيوجد فيه الجيش الوطني في مارب وتعز والمناطق الوسطى
وهم يبيعو السلاح وجالسين ثابتين مقرزين في اماكنهم للسنه ال ٥ على التوالي
اكل وشرب وخيانه وبيع رتب وبس
وطبعا هذا الجيش الي نشتكي منه

في طريق من الوديعه الى منطقه اسمها العبر تقريبا ٩٥ كيلو تحت حمايتهم فيها يتقطعو للمسافرين قبل يومين اتقطعو لسيارت رجل وزوجته كانو مروحين من السعوديه
وشلو عليهم كل شي

وبعد ٢ كيلو نقطة هاشم الاحمر بلقو ان في تقطع

قال لهم عسكري بنعرف المتقطعين ومرتين مسكناهم ونوديهم مارب ويفكوهم

هذا شغلهم بس

قبل شهر الحوثيين هجمو على الضالع
كان في لوا كامل من الشرعيه بيفصل بين الضالع واب
يعني بين الجنوبيين والحوثيين في لواء للشرعيه

تقدم الحوثيين للضالع ولواء الشرعيه سلم الواء بما فيه للحوثيين بدون طلقة رصاص واحده
والحوثيين كرمو قائد اللواء بسياره وهذا الكلام انا بجيب لك فيديو لو تبقى

وكان من ضمن الاسرى للمقاومه الجنوبيه قوات من الجيش الوطني بمارب والله فوق ال ١٠٠ عسكري

طبعا مش كل الشمال خونه
من يقاتل من الشمال بشكل صادق هم السلفيين ولكن ليس لهم كلمه لانهم مابيقاتلو للرتب هم بيشوفون الحوثي رافضي
فقط

الان القوات الي في صعده اغلبهم جنوبيين وشماليين سلفيين

قبل فتره قائد جنوبي في صعده قال انا بتقدم واجا تكليف من بن لحمر الاصلاحي ان بيجيك دعم من مارب
القائد الجنوبي وقف الحمله وقال اذا بيجي جيش من مارب انا بنسحب لانهم بيغدر بي وبجنودي لان لهم سوابق بذا الشي

محمد على الحوثي زعلان من العميد راشد الغفلي

مشاهدة المرفق 179948

مشاهدة المرفق 179949

مشاهدة المرفق 179952

قال الحوثي في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” حيث اعترف فيها تكبد
قواته خسائر فادحه في الضالع على يد القوات الجنوبيه
وأقر الحوثي بأن العميد راشد الغفلي هو من وقف
عائق امام تقدمهم صوب عدن من خلال دعم القوات الجنوبية وتنظيم صفوفهاوقدرته على القيادة وتحقيق النصر..
مما جعل قيادات الحوثي ووسائل الاعلام التابعة له تهاجم العميد راشد الغفلي وقد بدء واضحا مقدار الهزيمه والانكساالتي تعرضوا لها باعتراف رئيس ما يسمى
اللجان الشعبية للحوثيين محمد علي الحوثي بخسارة قواته في جبهات الضالع
ودلاله ذالك هي الكفاءات الاماراتية التي تمتلك القدرات العاليه على
اداره المعارك وتحقيق الانتصارا مثال العميد راشد الغفلي
القفلي ??????قفل عليه جلب يوعان قطعه ان شاء الله هالدب

الضالع | تواصل انتصارات الجيش الوطني شمال قعطبة وسط انكسارات متلاحقة للمليشيات الحوثية

في جنود على الارض وفي وهميين

لكن الجنود الي عندهم ارقام عسكريه مابيقدرو يغيرو حالهم الى ضباط ولكن بيترقو كل واحد ومعرفته

اليمن فيه جيوش مش جيش واحد

الي قاتل صح هم الجنوبيين وحررو بلادهم ب ٣ اشهر
وقوات العمالقه الي حررت الساحل هم برضه جنوبيين والنخب مثل الشبوانيه والحضرميه

ولكن كل هولا لا يتبعون الشرعيه هم يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي
بتسالني ليش
بقول لك الحكومه الشرعيه مسيطر عليها الاخوان والاخوان اكبر فاسدين ومنافقين وغدارين
ما دخلو بمكان الا وخربوه
ويشتغلو مثل العصابات كل واحد يحمي الثاني وكل مسؤؤل بيدافع عن صاحبه بالحزب وفيهم فساد والشعب له الله
عشان كذا صارو منبوذين باليمن وبالذات في الجنوب لاننا عرفناهم على حقيقتهم من قبل ما يجي الحوثي والتحالف

انا ذكرت لك بالجنوب
اما الشمال فيوجد فيه الجيش الوطني في مارب وتعز والمناطق الوسطى
وهم يبيعو السلاح وجالسين ثابتين مقرزين في اماكنهم للسنه ال ٥ على التوالي
اكل وشرب وخيانه وبيع رتب وبس
وطبعا هذا الجيش الي نشتكي منه

في طريق من الوديعه الى منطقه اسمها العبر تقريبا ٩٥ كيلو تحت حمايتهم فيها يتقطعو للمسافرين قبل يومين اتقطعو لسيارت رجل وزوجته كانو مروحين من السعوديه
وشلو عليهم كل شي

وبعد ٢ كيلو نقطة هاشم الاحمر بلقو ان في تقطع

قال لهم عسكري بنعرف المتقطعين ومرتين مسكناهم ونوديهم مارب ويفكوهم

هذا شغلهم بس

قبل شهر الحوثيين هجمو على الضالع
كان في لوا كامل من الشرعيه بيفصل بين الضالع واب
يعني بين الجنوبيين والحوثيين في لواء للشرعيه

تقدم الحوثيين للضالع ولواء الشرعيه سلم الواء بما فيه للحوثيين بدون طلقة رصاص واحده
والحوثيين كرمو قائد اللواء بسياره وهذا الكلام انا بجيب لك فيديو لو تبقى

وكان من ضمن الاسرى للمقاومه الجنوبيه قوات من الجيش الوطني بمارب والله فوق ال ١٠٠ عسكري
والله ماني عارف انت ايش تبي توصل له كلامك كثير وتدخل المواضيع في بعضها

الزبده الجيش الي في الجنوب التحالف مسويه، لا تقلي الجنوبيين من اول يبون انفصال عن الشمال وسوو جيش ويبون دوله لهم لحالهم انتصارهم انتصار للتحالف لان الجيش يتبع للشرعيه ... لو من اول يبون ينفصلون كان قاومو بدون ما التحالف يتدخل ، اما الحين هم يحاربون الحوثي يعني تبع الشرعيه

للتذكير التحالف دخل لليمن وكان كل اليمن تحت راية الحوثي ما عدا "عدن"اما الحين بعد ما انتصر كل هذي الانتصارات يجون امثالك ويشككون ويخونون في عمل الشرعيه والتحالف هذا الكلام غير مقبول

عودة
أعلى