http://defense-arab.com/vb/threads/82232/page-4631#post-1732283
راجع تاريخ المشاركات وفي ملفي غيرها كثير بتواريخ أقدم وبعضها طاله مقص الرقيب على اي حال معروف دور هذه الدول لذلك تعجبت من الحلم عليها ثم يقال ((قد تثير )) فمن اين دخلت كل هذه الاسلحه المتطوره والخبراء واين يتعالج الحثاله وتمرر لهم المعلومات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://defense-arab.com/vb/threads/82232/page-6158#post-2038157
الحل سهل ... اللي ينشر قوات على طول 1500 كلم (قادر) على نشر قوات على طول 300 كلم او اقل.
 
: القوات الجيش الوطني تسيطر على اول نقطة لمليشيات على خط وتحرر منطقة بالكامل .
 
تقرير| التحالف العربي يكثف غاراته الجوية على ميليشيا الحوثي بالحديدة

p_996qd2bv1.jpg


 
قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تخوض معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية بمحيط مركز مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة، من عدة اتجاهات.

قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي: قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الساعات الماضية، من تمشيط عدد من المناطق المحيطة بمركز مديرية باقم، ومنها: جبل رأس وجبل عرف وشيحاط ومزارع "آل صره" وقرى "آل مغرم" والمناطق المحيطة بها. .

العميد الحارثي : المعارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية لا تزال مستمرة في الجهة الشرقية لمركز مديرية باقم حيث تمكنت قوات الجيش من تحرير جبال الرأس وجبال الأسود وصولاً إلى تحرير مزارع الرمان والعنب المحيطة بمركز المديرية.

 
قائد اللواء 117 مشاه العميد صالح العرادي: قوات الجيش الوطني نفذت اليوم هجوماً واسعاً، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع المهمة في جبهة اليسبل بجبهة قانية ومنها: تحرير مواقع "خدار العرجى" وصولاً إلى موقع "الخدار السود" ومخابئ القردعي.

DnyYw0nWkAA2Iy3.jpg
 
طيران التحالف يشن سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتحصينات للمليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية قريب منطقة كيلو 16 ثلاث غارات منها على تجمعات للمليشيات في مجمع الصالح السكني بمديرية بضواحي المدينة .
مقتل ما لا يقل عن 50 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية الأيرانية في غارات لصقور التحالف في مدينة

 
التعديل الأخير:
يا شباب فية تعتيم اعلامي على جبهة الحديدةحسب ما انا متوقع
او ان المعارك متوقفة او ايش الوضع؟!
جفاف اخباري كبير من جبهة الحديدة
مع العلم اني سمعت من كذا مصدر
الإستيلاء على مثلث ك ١٦
 
عودة
أعلى