ياشباب ذكر قضيه حرب بين الفراعنه والعرب
اول مره اسمع عنها ابي اد يعطين خيط عن الموضوع علشان ابحث عنه

هو عموماً انت خذ و خل مافي انسان كامل
لانه يتكلم عن قبائل الهكسوس و حكمهم لمصر وينسبهم للجزيرة العربية
وهذا والله اعلم فيه نظر لان المصادر تقول انهم شعوب آسيوية

ولكن هذا رابط يذكر رأي يقول انهم من الجزيرة او جزء منهم من الجزيرة العربية

هل قرر التحالف تدمير فندق السوفيتيل الذي اغلب القذائف على المدينه منه

امس تم الغاء منشورات كما يروج رغم اني اشكك انا المنشورات من الحوثه تطلب الابتعاد عن الفندق
دبابه تنفع فلم سينمائي تقصف من سنتين وما جابت خبر لأحد

2015

للاسف الحرب طالت اكثر بكثير من المتوقع
ومع احترامي للقيادة السعوديه المفروض الهدف الرئيسي يكون 3 اهداف
1-دخول صنعاء
2-عفاش
3-الحوثي
مادام هذي الثلاثه ماحصل فيها شي فما في اي نجاح سواء تم احتلال مدينة او قتل قائد بدون الثلاث اهداف النجاح صفر

للاسف الحرب طالت اكثر بكثير من المتوقع
ومع احترامي للقيادة السعوديه المفروض الهدف الرئيسي يكون 3 اهداف
1-دخول صنعاء
2-عفاش
3-الحوثي
مادام هذي الثلاثه ماحصل فيها شي فما في اي نجاح سواء تم احتلال مدينة او قتل قائد بدون الثلاث اهداف النجاح صفر

لا اعتقد انها اكثر من المتوقع ، انا عن نفسي متوقع انها بتطول
و محمد بن سلمان لما سألوه في اول السنة هذي يعني 2016 ( اظن في يناير ) عن متى تنتهي الحرب قال لا احد يستطيع معرفة هذا الامر

لا اعتقد انها اكثر من المتوقع ، انا عن نفسي متوقع انها بتطول
و محمد بن سلمان لما سألوه في اول السنة هذي يعني 2016 ( اظن في يناير ) عن متى تنتهي الحرب قال لا احد يستطيع معرفة هذا الامر

الامر الأكيد هو ان هذه الحرب كانت بها عقبات كبيرة اكاد اجزم لك ان اغلب العمليات التي بحجمها وقريبة من نفس السيناريو لم تواجه نفس تلك العقبات العبرة بالنهاية اليوم الأوضاع امامك سيطرت على اغلب المناطق الاستراتيجية وسيطرت على كثير من مناطق الشمال اهم شيء استكمال تحرير صعدة-صنعاء-والساحل وهكذا ممكن يتم التقدم لعمران وتنتهي الأمور واكيد تعز لا ننساها وهي حقيقة أصبحت اغلبها بيد المقاومة التعزية الشريفة فقط انت تبعد عن نقيل بن غيلان مثلا 3 كيلومتر او اقل اذا سقطت الأمور شبه منتهية بأذن الله

لحظات من عاصفة الحزم

مرور 640 يوم على الغارة التي نفذها سلاح الجو الإماراتي و حملت آسم الشهيد سليمان المالكي من حرس الحدود السعودي.

تبون تحمون الجنوب !؟

اذا حرروا الشمال

غير هذا سيستمر تدفق الارهابيين و المخربين ولن يهنئ اهل الجنوب بحياه

تبون تحمون الجنوب !؟

اذا حرروا الشمال

غير هذا سيستمر تدفق الارهابيين و المخربين ولن يهنئ اهل الجنوب بحياه

طيب مو الانتحاريين من محافظات جنوبيه وخاصه من حضرموت اماكن نشاط القاعده

مأرب:
منظومة الدفاع الصاروخية التابعة لقوات التحالف اعترضت مساء اليوم صاروخ بالستي أطلقته مليشيا الحوثي والمخلوع على المدينة.

قبل طلوع النور بدقائق سماع اصوات اشتباكات بتعز كثيفه
انشاء الله هجوم للقوات

طيب مو الانتحاريين من محافظات جنوبيه وخاصه من حضرموت اماكن نشاط القاعده

ياخي عفاش والحوثي والله ما يتركون الجنوب بحاله

جنسيه الانتحاري يا عزيزي لا تعني شيء شوف انتحاريين الدواعش بالسعوديه اكثرهم سعوديين ولاكن مضحوك عليهم من اطراف خارجيه

نفس الطريقه عفاش و الحوثي يجندون اي شخص لتنفيذ الهجمات ولو كان جنوبي

الحل قطع رأس الافعى وانهاء مشروعهم
و إلا ستطالك شرورهم

ياخي عفاش والحوثي والله ما يتركون الجنوب بحاله

جنسيه الانتحاري يا عزيزي لا تعني شيء شوف انتحاريين الدواعش بالسعوديه اكثرهم سعوديين ولاكن مضحوك عليهم من اطراف خارجيه

نفس الطريقه عفاش و الحوثي يجندون اي شخص لتنفيذ الهجمات ولو كان جنوبي

الحل قطع رأس الافعى وانهاء مشروعهم
و إلا ستطالك شرورهم

طيب انا الي كنت اقصده من ردي انا الارهاب والاجرام لازم ما يكون محصور بمنطقه هم ماراح يتركون كل المناطق الي خرجت عليهم

مصرع 38حوثيا بينهم قيادي وأسر4آخرين،وتدمير رشاش عيار12/7ومخزن أسلحة وذخائر ودبابة،خلال معارك 72 ساعة ماضية في جبهتي و

: الطيران يستهدف شاحنتين بمثلث عاهم الاولى محملة بأسلحة وذخائر والأخرى صواريخ نوع (صمود وزلزال) كانتا بطريقهما الى جبهات ميدي وحرض

قائد محور العميد عبيد الأثلة: قوات الجيش تسيطر على مخازن للأسلحة والمعدات وخسائر الميليشيات البشرية بالعشرات بينهم قيادات

عودة
أعلى