الهلال الأحمر الإماراتي يكشف عن حزمة مشاريع في الضالع اليمنية

2016122822349708XQ.jpg


24 - عدن

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 / 22:01


كشفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن حزمة من المشاريع التي تعتزم الهيئة تنفيذها في محافظة الضالع اليمنية شمال عدن.


وقالت الناشطة آيات عوذلي لـ24 إن طاقماً ترأسه من الهلال الأحمر الإماراتي نزل ميدانياً وناقش المشاريع التي تم رفعها من قبل مدراء عموم المرافق الحكومية بحضور المحافظ فضل الجعدي.

وقالت "إن من المشاريع التي نوقشت مشروع إعادة تأهيل نقيل الضالع (الرضض) وإعادة تأهيل وبناء المدارس المدمرة كلياً جراء الحرب، وكذلك تأثيث بعض المرافق مثل الأشغال العامة والطرق والتربية والتعليم والكهرباء والمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة ومكتب المحافظة".

من جهته، عبّر محافظ الضالع فضل الجعدي عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة برئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والهلال الأحمر الإماراتي.

وقال لـ24 "إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي كانت السباقة في إغاثة الضالع والمدن الجنوبية المحررة، وسبق للهيئة دعمها لمشروع ترميم عدد من المدارس".


 
حسب كلام الجزيرة تجاوز جيش الشرعية سد العقران وتبقى على نقيل بن غيلان 3 كم .

لكن وضع المقاتلين في تلك الجبال وتسليحهم وطرق امدادهم تبعث على اليأس فهل بهذه الطرق سيفعلون شئ , المعروف أن قوى الشرعية الضاربة تتواجد في القواعد الخلفية ولم تتقدم .

لأاعلم لماذا تضيع الجهود وتتبدد سنوات في صقوع الجبال بين تقدم وتراجع فهي ليست أرض المعركة كما أن السيطرة عليها يستزف جهود واموال وأوقات باهظة .

صنعاء لها طرق أسهل بكثير من جبال نهم , كما أن الانزال المظلي للقوات قرب صنعاء بعد تأمين المكان يختصر الوقت والجهد .
 
2016-12-21-PHOTO-00000005-1-640x596.jpg



اقام اللواء خالد بن الوليد الثاني عشر بتبوك وبحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء علي بن ظافر الشهري حفلا تكريميا لاسر وذوي الشهداء والمصابين حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات المؤثرة وكذلك الكلمات بالاضافة الى تكريم الشخصيات وذوي واسر الشهداء والمصابين
 
2016-12-21-PHOTO-00000005-1-640x596.jpg



اقام اللواء خالد بن الوليد الثاني عشر بتبوك وبحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء علي بن ظافر الشهري حفلا تكريميا لاسر وذوي الشهداء والمصابين حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات المؤثرة وكذلك الكلمات بالاضافة الى تكريم الشخصيات وذوي واسر الشهداء والمصابين


ظافر بن علي الشهري اخي
 
والله اتوقع انها تقيه او حيله كلفت بها من ايران او امريكان لتحقيق امر ما الله اعلم ماهو
حسب مايبدوان فيه جهود بذلها الاميرمحمدبن سلمان انتهت بقبول عمان العودة الى شقيقاتها والله اعلم
 

«الحوثي» يواصل تقزيم «المخلوع» والخلافات تشتعل وشبح المقاومة يطارد المليشيات في أزقّة صنعاء

C02bpT9UoAA6uID.jpg
 

وزير النفط والمعادن اليمني يبحث مع نظيره الكويتي إمكانية إمداد مصافي بالنفط الكويتي الخام لتكريره وإعادته مرة أخرى إلى .
 
مقبرة "روضة الشهداء1"، حيث تظهر ممتلئة بقتلى الحوثيين، "القناديل"..تم قبيل أيام افتتاح مقبرة جديدة أيضا لفئة "القناديل" أيضا

C00xRwdWEAApYq5.jpg
 
أبطال الجيش في نقطة العلم بعسيلان بعد فرار مليشيات الحوثي مخلفتة جثث مقاتليها


 
قائد اللواء 21 ميكا يؤكد صمود كافة الوحدات العسكرية في ميادين الشرف والبطولة ومواصلة النضال والتضحية حتى تحرير كامل تراب الوطن

C02oHC4WgAEhDlt.jpg
 
أبطال قواتنا المسلحة عند محطة السليم بمنطقة عسيلان بعد تطهيرها من براثن الميليشيات الانقلابية

C0y9ZBqW8AEnCCN.jpg
 

قوات الجيش تقطع طريق إمداد الميليشيات الانقلابية وتضيق عليها الخناق في الصفراء والمنقاش والسويداء.
 
عودة
أعلى