اغلب الأصوات اللي تسمعونها من قبل المدفعية السعودية تدعم المقاومه ضد كلاب الحرس الجمهوري و الحوثي لم يخرق التهدئه ولو خرقها لقلت لكم


 




| : طيران الإباتشي التابع لقوات التحالف يقصف مواقع لتنظيم القاعدة في مدينة الحوطة بمحافظة


 



طيران التحالف يقصف حيد بن سبعان مكان قصف الكاتيوشا


 



غاره أخرى لطيران التحالف على حيد بن عقيل واشتعال النيران في مواقع الحوثه الإصابه 100% الله يسدد رميهم


 



الان اشتباكات في جبهة الصفراء بالسلاح الثقيل كيلو عليهم من صافي الحديد الى بلاها من المزهود الله يسدد رميهم



 

معلومات أولية عن اماكن القصف التي شملتها غارات الحوطة واعقبها انتشار للمقاومة الجنوبية بالمدينة






منذ 18 دقيقة
1:58 ص
0



يافع نيوز – لحج – خاص:

قالت معلومات أولية، ان طائرة اباتشي نفذة ثلاث غارات جوية، على ثلاثة مواقع مفترضة لتنظيم القاعدة في محيط مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج .

وبحسب مصادر محلية لــ”يافع نيوز” فقد استهدفت إحدى الغارات، عربة مصفحة تابعة للقاعدة في إحدى المزارع شرق الحوطة، كما استهدفت أخرى موقعين بسفيان والرباط.

وبحسب المصادر، فإن طائرة بدون طيار حلقت عقب الغارات، ولا تزال تحلق حتى كتابة الخبر .

وذكرت المصادر، ان طقمين من المقاومة الجنوبية بالحوطة، انتشروا في شوارع المدينة، عقب الغارات لتأمينها .



مصدر الخبر : موقع يافع نيوز الاخباري :




 

وكالة خبر التابعة لصالح تعلن انتشال 70 جثة من الحدود
اليمنية السعودية




أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 2:16 صباحًا


-سعودية-على-الحدود-اليمنية-590x331.jpg



قالت وكالة “خبر” التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح، إن اللقاءات تواصلت بين الحوثيين والجانب السعودي حيث كان آخرها أمس الاول الأربعاء، فيما استمرت التهدئة على الحدود اليمنية السعودية والتي بدأت منذ أسابيع.
ونقلت الوكالة عن مصدر وصفته بالمطلع على كواليس اللقاءات، قوله إن لجاناً من الطرفين قامت منذ أيام بانتشال الجثث على مناطق الشريط الحدودي، حيث وصل عدد الجثث التي تم إنتشالها إلى 70 جثة.
وقالت الوكالة نقلاً عن المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن لجنة وصلت قبل أيام إلى الحدود وجرى لقاء بين الطرفين أعقب ذلك انتشال الجثث من على مناطق الشريط الحدودي.
وأشارت إلى أنه جرى خلال الأيام الماضية أعمال صيانة وإصلاح للطريق المؤدي إلى منفذ علب الحدودي، أعقب ذلك وصول مساعدات إغاثية وطبية تسلمتها لجان تابعة لمنظمة الصليب الأحمر.
وكانت الوكالة قد نشرت قبل أيام أن اللجان الخاصة بتثبيت وقف النار، بدأت عملها على الشريط الحدودي، في خطوة اعتبرت أنها مقدمة لخطوات من شأنها تثبيت شامل لوقف النار.




 

·


دوي انفجارين كبيرين بمديرية قبل لحظات في ظل تحليق مستمر لطيران التحالف .



 

·


عاجل
طيران التحالف يشن أربع غارات مباغته بمديرية خمر حتی اللحظة في ظل تحليق مستمر .



 
أنا ممن يتفاءلوا بالهُدن
فبعد كل هدنة انتصار كبير
وراجعوا الهُدن السابقة ولاحظوا

رُب هدنةٍ من بعدها انتصار
وترى الحوثي وصالح في انحدار
علىى القافيةّتحّ


صح لسانك
 
الإستخبارات الأمريكية تحذر من إنفجار في ميدان السبعين
حقا ذكاء كبير من القياده عموما قلناها ايام المخلوع والحوثي على النهايه وسترون مالايحمد عقباه في يوم السبت انا لله الله يحفظ المدنين اعتقد انه الحوثي قد يسرع من عمليه انهزامه يوم السبت قد نرى انهيارات وقتال بينهم

 
عاجل ..الحوثيون يتخذون إجراءات قاسية ضد أتباع صالح اليوم الجمعة” تعرف بماذا وجهوا خطباء الجمعة ”
%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84.jpg

تزايدت الخلافات بين أتباع الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأتباع زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي وذلك على خلفية الفعاليات التي ستقام يوم السبت القادم حيث يحاول الحوثيين إفشال فعالية المؤتمر والحشد لفعاليته للظهور كطرف أقوى.

وقال الصحفي المؤتمري كامل الخوداني ان الحوثيين عمموا على خطباء المساجداليوم الجمعة ووجهوا الدعوه للناس لحضور فعاليتهم بعد العصر كما ارفقوا لهم مع التعميم خطبه جاهزه كلها تستهدف المؤتمر ومن ضمن الخطبه ان مسيرتهم العصر مسيره وطنيه والمسيره حق المؤتمر مدعومه من دول العدوان ويحذرو المواطنين حضورها .

وأضاف انهم عملوا تعميم على أصحاب الباصات والسيارات بعدم الذهاب مع فعالية المؤتمر.

وكان الحوثيون رفضوا ان يكون السبت إجازة وهددوا كل من يتغيب بالعقوبات كما أصدروا أوامر بأن الغعاليات تكون كلا في مديريته.

ويرى مراقبون ان فعالية السبت سيكون لها الأثر الأكبر في شق تحالف الحوثي وصالح وذلك بعد تزايد الخلافات واتهام كل طرف للآخر بالخيانة.

؛ث:؛ث:؛ث:

 
يبدو ان عفاش تعشى بالحوثيين قبل مايتغدوا به
---------------------
عاجل: انقلاب عسكري غير معلن بصنعاء الآن
الحرس يسيطر على مداخل وجولات العاصمة ويستبدل شعارات الحوثي بصور "صالح ونجله"! (صورة)

الخميس 24 مارس 2016
#صنعاء -
انتشار واسع لقوات الحرس على مداخل العاصمة واستبدال شعارات الحوثيين بصور "صالح" (صورة)



ذكر مصدر عسكري رفيع في قوات الحرس الجمهوري سابقاً، أن وحدات عسكرية خاصة بدأت منذ عصر اليوم الانتشار بشكل واسع على النقاط الرئيسية بمداخل العاصمة صنعاء، -بحسب ما نقله موقع "المشهد اليمني" عن المصدر العسكري المذكور-.

وأوضح المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه أن وحدات من القوات الخاصة برفقة مدرعات عسكرية خرجت من معسكر السواد جنوب العاصمة وصلت إلى المدخل الغربي لعاصمة صنعاء من اتجاه بني مطر وصولاً إلى منطقة "عصر" إضافة إلى وحدات أخرى وصلت إلى مدخل الصباحة .

وأشار المصدر أن وحدات أخرى توجهت إلى منطقة "متنة" المدخل الشمالي الغربي للعاصمة صنعاء بحدود منطة شبام كوكبان إضافة إلى وحدات استقرت في موقع عسكري مطل على وادي ظهر شمال غرب العاصمة .

وأوضح المصدر أن تلك القوات ستتبعها وحدات أخرى من الحماية الخاصة التابعة للرئيس السابق"علي عبدالله صالح ستتوجه إلى المدخل الشمالي للعاصمة وبالتحديد في منطقة الأزرقين وعلى مدخل مطار صنعاء الدولي بالقرب من بني الحارث شمال شرق العاصمة لتنفيذ خطة أمنية وضعها "صالح" ولم يكشف هدفها حتى اللحظة .

وأضاف المصدر أن تلك القوات بدأت بالتمركز في نقاط كان يسيطر عليها الحوثيون وقامت تلك الوحدات بإزالة الشعارات التابعة للحوثيين وقامت بتعليق صور للرئيس السابق "صالح" إضافة إلى صور نجله " أحمد"

ويتوقع مراقبون أن نشر صالح لوحدات عسكرية مقربة منه قد يهدف إلى احتمال اندلاع مواجهات مع الحوثيين بالتزامن مع تظاهرة يجهز لها حزب صالح السبت القادم بميدان السبعين جنوب العاصمة .

كل الطرق مراقبه باجهزة ضبط السرعه ! إلّا الطريق الى الله مكتوب عليه :
( وسارعوا الى مغفرة من ربكم )
فاسرع فيه كما شئت فإن منتهاه الجنه .​
 
لأوضاع في صنعاء متوترة للغايه والأخبار التي تأتي من هناك ان الحرس سيطر علي اجزاء كبيره
من العاصمة بطريقة سلسله بحجة حماية الحشود التي بدأت تتوافد من اليوم ..!!


احد الاخوه اليمنين
 
عودة
أعلى